راتب عضو المجلس البلدي
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 18 من 18
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    23/09/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    523

    إشارة راتب عضو المجلس البلدي

    السلام عليكم ..

    في حال رغبة المواطن وهو موظف في القطاع الحكومي الترشح لعضوية المجلس البلدي

    كم سيكون الراتب للعضو في حال الفوز والمكافآت السنوية ؟
    وهل يحال للتقاعد أم ماذا بخصوص الوظيفة السابقة ؟؟


    ممكن توضيح وشكرا
    وعذرا لطرح الموضوع هنا للاستفادة

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    28/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,761

    افتراضي

    الله يرحم ابن دارس
     التوقيع 
    الوحدة الحقيقية هي لمن ليس لهم ماض و لا يملكون سوى الحاضر

    ------------------------------------------------------

    المعرف تحت استخدام أكثر من شخص

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    02/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,422

    افتراضي

    وعليكم السلام اخي العزيز لا علم لي بذلك، بس لو يعطوا راتب كما الموظف العادي في اي جهة حكومية ويخلوا متفرغ لعمله الانتخابي عاد هنا يبين من يريد يشتغل بضمير......
     التوقيع 
    تقرير رحلتي الى اوروبا (المانيا، النمسا) صيف 2012 مع عائلتي الكريمه 7 افراد

    (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    23/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,934

    افتراضي

    الله يرحم العضو بن دارس

    كان عضو طيب في السبلة

    يالله وش نسوي ... هذي الدنيا

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    25/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,751

    افتراضي

    الحمدلله نشتغل فدا هالوطن بدون رواتب ليل مع نهار


    يكفيني عايش ف بلادي عمان واتظلل تحت ظل أشجارها واشرب من ماء افلاجها

    الله يديم مولاي صاحب الجلاله ويطول بعمرة أفنى شبابه فدا هالوطن
     التوقيع 
    الله يرحم ايامك ياسبلة العرب

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    09/07/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    167

    افتراضي

    نفس راتبك الذي كان فى القطاع الحكومي

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    09/07/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    167

    افتراضي

    أهم شي الاخلاق وليس أهم شي راتب

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    03/07/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    125

    افتراضي

    راتب سيكون 400 ريال شهري
    لا يشترط ان تتخلى عن وظيفتك السابقة ولا تعطى تقاعد

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    13/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,183

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة BaSeM مشاهدة المشاركات
    الله يرحم العضو بن دارس

    كان عضو طيب في السبلة

    يالله وش نسوي ... هذي الدنيا
    شو صار فيه؟؟
     التوقيع 
    اللهم اجعلني ممن يصليها ليرتاح بها .....لا ممن يصليها ليرتاح منها

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    13/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,183

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة label مشاهدة المشاركات
    الحمدلله نشتغل فدا هالوطن بدون رواتب ليل مع نهار


    يكفيني عايش ف بلادي عمان واتظلل تحت ظل أشجارها واشرب من ماء افلاجها

    الله يديم مولاي صاحب الجلاله ويطول بعمرة أفنى شبابه فدا هالوطن
    هههههههه حلوه صدقناك

    اوين يشتغل ليل نهار بدون راتب

    ويشرب من الافلاج
     التوقيع 
    اللهم اجعلني ممن يصليها ليرتاح بها .....لا ممن يصليها ليرتاح منها

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    15/06/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,483

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشقة الحرم مشاهدة المشاركات
    شو صار فيه؟؟

    توفي الله يرحمه ويغفر له.

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    13/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,183

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة black gold مشاهدة المشاركات
    توفي الله يرحمه ويغفر له.
    صدق؟ @black gold

    كيف عرفتو؟

    الله يرحمه
     التوقيع 
    اللهم اجعلني ممن يصليها ليرتاح بها .....لا ممن يصليها ليرتاح منها

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    15/06/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,483

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشقة الحرم مشاهدة المشاركات
    صدق؟ @black gold

    كيف عرفتو؟

    الله يرحمه
    مب طارح الموضوع.
    في عضو قديم بنفس هالمعرف كان في سبلة العرب والسبلة العمانية وتوفي الله يرحمه ويغفر له.

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    13/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,183

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة black gold مشاهدة المشاركات
    مب طارح الموضوع.
    في عضو قديم بنفس هالمعرف كان في سبلة العرب والسبلة العمانية وتوفي الله يرحمه ويغفر له.
    امين يارب
     التوقيع 
    اللهم اجعلني ممن يصليها ليرتاح بها .....لا ممن يصليها ليرتاح منها

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    30/06/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    606

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة black gold مشاهدة المشاركات
    توفي الله يرحمه ويغفر له.
    الله يرحمه..

    مسكين كيف عرفتوا إن طارح الموضوع توفى
     التوقيع 
    العافية إذا دامت جُهلت وإذا فُقدت عُرفت
    فاشكروا الله دائمًا..

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    المشاركات
    9,525

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشقة الحرم مشاهدة المشاركات
    شو صار فيه؟؟
    ابن دارس او المرحوم علي الزويدي كان عضو نشيط ومشرف سابق مواضيعه ومناقشاته ذو قيمة ولايخاف الا الله فى لومه لائم الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    29/08/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,527

    افتراضي

    دار راسي تو تقصدوا بن دارس صاحب هالموضوع ولا واحد غيره
     التوقيع 


    ] امرأة مثلكِ يستحيل تحويلها إلى أبجدية

    [ امرأة مثلكِ أكبر من أن تُعتقل في نص

    ] امرأة مثلكِ أكبر من أن تُحبس بين فاصلتين

    [ لا يُمكنني تحويل العطر إلى لغة مهما حاولتُ


  18. #18
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    المشاركات
    9,525

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة السيدة مقمشةة مشاهدة المشاركات
    دار راسي تو تقصدوا بن دارس صاحب هالموضوع ولا واحد غيره
    نقصد واحد غيره
    كان مشرف ف السبلة معرفه بن دارس واسمه علي الزويدي الله يرحمه توفى كان عضو نشيط وفعال له بصمات وافكار في المواضيع ويثرى الموضوع بافكار نيره رحمه الله وسكنه فسيح جناته
    صاحب الموضوع ذكرنا بمعرف المرحوم بن دارس
    للعلم دارس احد احياء مدينة نزوى وللي يمر فيها فلج دارس الشهير

مواضيع مشابهه

  1. مجلس مسندم البلدي يستكمل تشكيلته المنتخبة (صورة لتشكيلة المجلس البلدي بعد الإتنخابات)
    بواسطة عقارات عمان والامارات في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 28/12/2012, 06:34 PM
  2. المجلس البلدي؟؟؟؟
    بواسطة طيران الباطنه في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 19
    آخر مشاركة: 28/05/2012, 11:33 PM
  3. المجلس البلدي
    بواسطة الامير_العماني في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 8
    آخر مشاركة: 24/03/2012, 03:33 PM
  4. المجلس البلدي الجديد
    بواسطة guessabdal في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 10
    آخر مشاركة: 28/10/2011, 04:00 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •