أين اجد الرسائل المرسلة الخاصة في موقع السبلة
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    27/05/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    598

    افتراضي أين اجد الرسائل المرسلة الخاصة في موقع السبلة

    السلام عليكم

    كل ما رسلت رسالة خاصة تختفي وما اعرف هين احصلها

    فقط احصل الرسائل الواردة، اما الرسائل المرسلة عليها علامة 0


    ممكن أحد يفيدني؟؟؟...
     التوقيع 
    أشارت بطرف العين خيفة أهلها**أشارة محزونً ولم تتكلمي
    فأيقنت أن الطرف قد قال**أهلاً وسهلاً بالحبيب المتيمِ

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    106,369

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة omani freedom مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم

    كل ما رسلت رسالة خاصة تختفي وما اعرف هين احصلها

    فقط احصل الرسائل الواردة، اما الرسائل المرسلة عليها علامة 0


    ممكن أحد يفيدني؟؟؟...
    روح الإشعارات الجديدة .. وإفتح صندوق الوارد
    بتحصل مربع على يمينك .. مكتوب أول خانة الصندوق الوارد
    والخانة اللي بعده .. الرسائل المرسلة
    واضغط على الرسائل المرسلة .. بتحصلهن بإذن الله

     التوقيع 
    إِنَّ الأَفاعي وَإِن لانَت مَلامِسُها
    عِندَ التَقَلُّبِ في أَنيابِها العَطَبُ


  3. #3
    تاريخ الانضمام
    30/08/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,054

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إنسان ما فيه بارض مشاهدة المشاركات
    روح الإشعارات الجديدة .. وإفتح صندوق الوارد
    بتحصل مربع على يمينك .. مكتوب أول خانة الصندوق الوارد
    والخانة اللي بعده .. الرسائل المرسلة
    واضغط على الرسائل المرسلة .. بتحصلهن بإذن الله



    @إنسان ما فيه بارض
    هو يمكن من الاسـاس ما مفعل خاصيـة حفـظ الرسائـل المرسلـة..لانه يقـول احصل المرسلـة(0)
    لذلـك لازم يـروح..ع
    لوحة تحكم المستخدم
    تحريــر الخيـارات..ع يميــن الصفحة
    (حفظ نسخة من الرسائـل المرسلة في مجلد العناصر المرسلة تلقائـيـا..)
    يسـوي عليـها تك (.)
    ويسوي حفـظ


    @omani freedom
     التوقيع 
    ┈┈┈✦✦┈┈┈

    ❥..مـــا أجمـل ان تكـــون [..أُميـــآ..]
    عنـد قِـــراءة [..النيـــــات..] .. ツ

    ✔..عُبيــدُك يـا توابُ جاءك عائِــذاً
    تَحمــل ذنبــاً فاعــفُ عمـا تحمـــلا.. ツ


    ┈┈┈✦✦┈┈┈

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    106,369

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة خبايا مشاهدة المشاركات
    @إنسان ما فيه بارض
    هو يمكن من الاسـاس ما مفعل خاصيـة حفـظ الرسائـل المرسلـة..لانه يقـول احصل المرسلـة(0)
    لذلـك لازم يـروح..ع
    لوحة تحكم المستخدم
    تحريــر الخيـارات..ع يميــن الصفحة
    (حفظ نسخة من الرسائـل المرسلة في مجلد العناصر المرسلة تلقائـيـا..)
    يسـوي عليـها تك (.)
    ويسوي حفـظ


    @omani freedom
    صدقتِ .. فعلاً إذا كان ما مفعل خاصية حفظ الرسائل
    يفعل هذه الخطوة

    بارك الله فيك

     التوقيع 
    إِنَّ الأَفاعي وَإِن لانَت مَلامِسُها
    عِندَ التَقَلُّبِ في أَنيابِها العَطَبُ


  5. #5
    تاريخ الانضمام
    27/05/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    598

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة خبايا مشاهدة المشاركات
    @إنسان ما فيه بارض
    هو يمكن من الاسـاس ما مفعل خاصيـة حفـظ الرسائـل المرسلـة..لانه يقـول احصل المرسلـة(0)
    لذلـك لازم يـروح..ع
    لوحة تحكم المستخدم
    تحريــر الخيـارات..ع يميــن الصفحة
    (حفظ نسخة من الرسائـل المرسلة في مجلد العناصر المرسلة تلقائـيـا..)
    يسـوي عليـها تك (.)
    ويسوي حفـظ


    @omani freedom
    تم حل المشكلة

    جزيل الشكر
     التوقيع 
    أشارت بطرف العين خيفة أهلها**أشارة محزونً ولم تتكلمي
    فأيقنت أن الطرف قد قال**أهلاً وسهلاً بالحبيب المتيمِ

مواضيع مشابهه

  1. [ مشكلة فنية ] الرسائل المرسلة
    بواسطة salih48411 في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفسارات
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 21/11/2015, 02:46 PM
  2. [ مشكلة فنية ] حفظ الرسائل المرسلة
    بواسطة نورس صحار الذهبي في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفسارات
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 22/03/2012, 11:58 PM
  3. [ مشكلة فنية ] الرسائل الخاصة - العناصر المرسلة ما تظهر معي او ما تنحفظ !!
    بواسطة ابتعد انا محظور في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفسارات
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 13/01/2012, 08:14 PM
  4. [ المتصفح ] لا استطيع فتح صندوق الرسائل الخاصة والخاص بي في موقع السبلة!!!!
    بواسطة Bin Laden في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنية
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 21/05/2011, 11:39 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •