جزيرة كيش الايرانية
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    16/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    155

    افتراضي جزيرة كيش الايرانية

    السلام عليكم

    ماذا تعرفون عن السياحة في جزيرة كيش وقبل هذا هل تحتاج الى تأشيرة دخول؟

    وشكرا

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    16/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,003

    افتراضي

    وعليكم السلام اخي

    لا تحتاج الى تأشيرة لدخولها نصبحتي لك ان تبتعد عن كيش في الصيف لا تصلح للسياحة
     التوقيع 
    صل اللهم على الدليل إليك في الليل الأليل والماسك من اسبابك بحبل الشرف الاطول والناصع الحسب في ذروة الكاهل الاعبل والثابت القدم على زحاليفها في الزمن الاول وعلى اله الاخيار


    والبسني اللهم من افضل خلع الهداية والصلاح

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    08/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,713

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

    بالنسبة إلى جزيرة كيش انا سرت قبل اسبوع من الثلاثاء الى الجمعة الصباح.
    1- في أي سنة ذهبت الى كيش؟ من تاريخ 2 اغسطس 2016 الى 6 اغسطس 2016
    2- كيف تم حجز الفندق؟ الحجز عن طريق الذهاب إلى الفنادق بالنفس
    3- ماهي الأماكن السياحية والترفيهية؟ مافيها كثير اماكن سياحية كونها جزيرة صغيرة والاماكن السياحية مجمعة في اماكن معينة ..

    الواحد ممكن ياخذ جولة سيحية في جزيرة كيش لمدة ساعتين
    عندك الاماكن البحرية والانشطة .. الغوص والباراشوت والدلافين والدراجات البحرية .. وفي مطاعم سياحية جميلة ..
    بالنسبة للجو مثل عمان بس فيها رطوبة عالية ..


    4- هل تعرف مرشد سياحي؟ لا اعرف بس تحصل في الفندق والمولات قسم للاماكن السياحية وحجزعن طريقهم
    5- بأي اللغات يمكننا التواصل معهم؟ اللغة الفارسية وقليل ممكن يعرف اللغة العربية وراح تواجهوا صعوبة في التعامل.
    6- كيف هي أسعار التاكسي؟ التاكاسي اسعارهم رخيصة من المطار إلى فندق مريم او المناقطق القريبة منه في حدود 1,500,000 ريال أيراني يعني في حدود ريال ونص
    اما التنقل من الفندق للمجمعات التجارية في حدود الأعلى 1,000,000 يعني في اعلى شي ريال .
    الافضل انك تصرف مال 100 ريال عماني عملة أيران عشان اول يوم ..ا
    وخذ معاك كاش لانه ما يقبلوا بطاقات البنك .. المعيشة رخيصة ..

    يعني وخذ معاك احتياط مبلغ للضرورة.. لانه راح تتورط اذا خلصت فلوسك..

    لا تحتاج إلى فيزة للعمانيين

مواضيع مشابهه

  1. استفسار عن جزيرة كيش الايرانية
    بواسطة فتاة الشمال في القسم: قسم الاستفسارات السياحية
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 09/08/2016, 10:25 AM
  2. أريد اسافر إلى جزيرة كيش الايرانية
    بواسطة ابن بلادي في القسم: قسم الاستفسارات السياحية
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 21/01/2016, 11:41 PM
  3. [ تقرير ] جزيرة كيش الايرانية
    بواسطة IB9518 في القسم: قسم تقارير السياحة الخارجية
    الردود: 23
    آخر مشاركة: 20/11/2014, 10:05 AM
  4. ما هي ابسط الطرق للحجز إلى جزيرة كيش الايرانية؟؟
    بواسطة السلام2020 في القسم: قسم تقارير السياحة الخارجية
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 06/03/2013, 02:03 PM
  5. استفسار بخصوص جزيرة كيش الايرانية
    بواسطة hawaa30 في القسم: قسم الاستفسارات السياحية
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 01/04/2011, 03:25 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •