سلطنة عمان تتراجع من المرتبة الـ 27 الى المرتبة الـ 64 في مكافحة الفساد والامارات وقطر في الصدارة!
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 55
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    20/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,614

    معارضة سلطنة عمان تتراجع من المرتبة الـ 27 الى المرتبة الـ 64 في مكافحة الفساد والامارات وقطر في الصدارة!



    جمعت لكم ترتيب دول الخليج في مؤشر الفساد حسب تقرير منظمة الشفافية العالمية من عام 2003 الى عام 2014 واليكم النتائج


    سلطنة عمان تراجعت بعد ما كانت في مصاف الدول في مكافحة الفساد من الترتيب الـ 27 في عام 2003 الى الترتيب الـ 64 في عام 2014 من اصل 175 دولة




    الامارات وقطر تصدرت دول الخليج والعالم في مكافحة الفساد






    البحرين والسعودية حصلتا على نفس النتيجة وتقدم ملحوظ للسعودية خلال السنوات الماضية






    دولة الكويت تتراجع الى الاسوأ مع تقدم طفيف من السنة الماضية





  2. #2
    تاريخ الانضمام
    06/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,334

    افتراضي

    لا حول ولا قوة الا بالله .
     التوقيع 
    معالي الشيخ وزير الاسكان ... متى توزع الاراضي السكنية والتجارية والصناعية بولاية صلالة؟ الجزء الثاني
    http://avb.s-oman.net/showthread.php...6#post47032316
    موضوع الاوامر السامية بخصوص قانون التقاعد وفق ديوان البلاط السلطاني والذي لم يطبق حتى الان!!!
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2631629
    استغفر الله العظيم واتوب اليه
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    سبحان الله وبحمده سبحان العظيم
    (اللهم من أراد الاسلام والمسلمين بخير فوفقه اليه ومن اراد الاسلام والمسلمين بسؤ فأشغله بنفسه واجعل اللهم تدبيره تدميره يارب العالمين) اللهم انصر اهلنا في فلسطين

    اللهم ارزقنا الحلال وابعد عنا الحرام وطهر بلدني من الربا والفساد والفواحش ما ظهر منها وما بطن

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    20/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,507

    افتراضي

    فساد فساد فساد
    تزعزت الثقه فينا من هالكابوس المزعج لوطننا
    هذي المؤشرات والتقييمات للفساد في السلطنه بناءا على ماذا يتم وضعها ؟؟
     التوقيع 

    فرق بين أنتقاد الوطن وأحتقاره !


  4. #4
    تاريخ الانضمام
    14/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    17,375

    افتراضي

    المصدر؟؟؟
     التوقيع 
    .


    لا خَيرَ فِي صَدِيقٍ تَفتَقِدهُ حِينَ تَحتَاجُ إِلَيه .. وَتَجِدهُ حِينَ يَحتَاجُ إِلَيك



    تقرير رحلتي الى سريﻻنكا .. جزيرة الجمال
    http://avb.s-oman.net/showthread.php...0#post43383330

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    23/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,795

    افتراضي

    شوف أمور واجد تابع مجلس الشورى

    شركات كبار والحكومة تدعمهن .......... فساد شركات النفط ... رشاوي مسؤولين كبار

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    16/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,222

    افتراضي

    ترى بيانات 2003 ولغاية 2010 كانت غير واضحة لان الفساد كان في قمته قبل ما يعطي جلالته الله يطول في عمره صلاحيات لحماية المستهلك وجهاز الرقابة واللي من خلالهم انكشف الفساد المستور ولله الحمد
     التوقيع 
    اللهم ياذو الجلال والاكرام يارحم الراحمين اللهم انا نسألك بكل اسم سميت به نفسك أو احتفظت به في علم الغيب عندك ونسالك اللهم بحق وجاه سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.. اللهم نسالك ان تشفي عبدك قابوس ابن سعيد.. اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام - و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه. اللهم رده لشعبه وارضه معافي وسالم من كل شر..اللهم امين

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    29/12/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    552

    افتراضي

    الله يعين

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    03/09/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    65

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة راعي بهلاء مشاهدة المشاركات
    المصدر؟؟؟
    منظمة الشفافية العالمية ..

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    04/06/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,431

    افتراضي

    معاً لمحاربة الفساد ...

     التوقيع 
    أجملـ ما فيـ الـح ــياة
    أن تنير شموع ــا لا تنطفيـ
    حتى تطفيها الأقدار...!

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    22/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    619

    افتراضي

    نهدي هذه النتائج المشرفة لجهاز الرقابة المالية والادارية للدولة والأجهزة الأمنية والمجالس الديكورية
     التوقيع 
    ﻓﻲ ﺑﻠﺪﻱ ( ﻓﻴﻞ ) ﺳﺮﻕ ﻛﻴﺲ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻜﺮ
    ﻭ(
    ﻧﻤﻠﺔ ) ﺳﺮﻗﺖ ﺣﺒﺔ ﺳﻜﺮ ..
    ﻭﺑﺴﺮﻋﺔ ..
    ﺗﻢ ﺍﻟﻘﺒﺾ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﻤﻠﺔ ﺃﻣﺎ ﺍﻟﻔﻴﻞ ..
    ﻓﻘﺪ ﺳﺎﻋﺪﻩ ﺣﺠﻤﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻹﺧﺘﺒﺎﺀ !!



  11. #11
    تاريخ الانضمام
    24/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    584

    افتراضي

    الله المستعان

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    24/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,397

    افتراضي

    أوين الإمارات في الصدارة في مكافحة الفساد. تو أريد حد يعلمني ويش معنى الفساد عندهم؟؟
    يعني الروسيات في دبي ما فساد ؟؟ القمار اللي مالي الإمارات ما فساد ؟؟ تجارة الخمور ما فساد ؟؟ الشواطيء الممتلئة بالعري ما فساد ؟؟

    ما قاصر يقولوا غير أن الإمارات خلافة الراشدين، رضي الله عنهم.

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    28/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    13,721

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرأي الصادق مشاهدة المشاركات
    نهدي هذه النتائج المشرفة لجهاز الرقابة المالية والادارية للدولة والأجهزة الأمنية والمجالس الديكورية
    توقيعك في الصميم
     التوقيع 
    من يقول أن الموظف العماني في القطاع الخاص " لا يعاني "

    متى أصير من ((((( آل ســـعـــيـــد )))))
    سبحان الله والحمدلله وﻻ إله إﻻ الله والله أكبر ولله الحمد وﻻ حول وﻻ قوة إﻻ بالله
    """ ::اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكن أسألك اللطف فيه ::"""
    أنا لا جاتني الزلة من الجاهل وهو كذاب
    تركت القافلة تمشي وراها تنبح كلابه
    ((((( *****كـــــلاس F2-D فصل 2009 بكلية MECIT لن أنساكم أبدا ما حييت***** )))))
    ((((( لست عديم الجواب ولكن ما من أسد يجيب على الكلاب )))))

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    15/06/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,483

    افتراضي

    السالفه فيها سراميك ..

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    25/01/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,128

    افتراضي

    سلملي على " منظمة الشفافية العالمية " وقول لهم من يدفع رواتبهم ؟؟؟؟؟

    وبالمرة ..... اذا كانت عندهم معلومات عن الفساد في بلادنا نرجو ان لا يبخلوا علينا بتلك المعلومات ...... ان وجدت

    .

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    22/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    619

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شاعر مبدع ومتميز مشاهدة المشاركات
    توقيعك في الصميم
    لأنك رائع
     التوقيع 
    ﻓﻲ ﺑﻠﺪﻱ ( ﻓﻴﻞ ) ﺳﺮﻕ ﻛﻴﺲ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻜﺮ
    ﻭ(
    ﻧﻤﻠﺔ ) ﺳﺮﻗﺖ ﺣﺒﺔ ﺳﻜﺮ ..
    ﻭﺑﺴﺮﻋﺔ ..
    ﺗﻢ ﺍﻟﻘﺒﺾ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﻤﻠﺔ ﺃﻣﺎ ﺍﻟﻔﻴﻞ ..
    ﻓﻘﺪ ﺳﺎﻋﺪﻩ ﺣﺠﻤﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻹﺧﺘﺒﺎﺀ !!



  17. #17
    تاريخ الانضمام
    22/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    619

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قبس من النور مشاهدة المشاركات
    سلملي على " منظمة الشفافية العالمية " وقول لهم من يدفع رواتبهم ؟؟؟؟؟

    وبالمرة ..... اذا كانت عندهم معلومات عن الفساد في بلادنا نرجو ان لا يبخلوا علينا بتلك المعلومات ...... ان وجدت

    .
    ولماذا تنتظر من الآخرين المعلومات

    ماهو عمل الجهات الرقابية

    لماذا ترمون فشلكم على الآخرين
     التوقيع 
    ﻓﻲ ﺑﻠﺪﻱ ( ﻓﻴﻞ ) ﺳﺮﻕ ﻛﻴﺲ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻜﺮ
    ﻭ(
    ﻧﻤﻠﺔ ) ﺳﺮﻗﺖ ﺣﺒﺔ ﺳﻜﺮ ..
    ﻭﺑﺴﺮﻋﺔ ..
    ﺗﻢ ﺍﻟﻘﺒﺾ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﻤﻠﺔ ﺃﻣﺎ ﺍﻟﻔﻴﻞ ..
    ﻓﻘﺪ ﺳﺎﻋﺪﻩ ﺣﺠﻤﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻹﺧﺘﺒﺎﺀ !!



  18. #18
    تاريخ الانضمام
    30/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    149

    افتراضي

    وما خفي كان اعظم

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    25/01/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,128

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرأي الصادق مشاهدة المشاركات
    ولماذا تنتظر من الآخرين المعلومات

    ماهو عمل الجهات الرقابية

    لماذا ترمون فشلكم على الآخرين
    على ماذا بنوا تقديراتهم ونشروا تقريرهم ؟؟؟؟؟؟

    ان لم يكن لديهم اي معلومات فاليخرسوا

    ولا ينشروا معلومات كاذبه

    .

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    22/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    619

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قبس من النور مشاهدة المشاركات
    على ماذا بنوا تقديراتهم ونشروا تقريرهم ؟؟؟؟؟؟

    ان لم يكن لديهم اي معلومات فاليخرسوا

    ولا ينشروا معلومات كاذبه

    .
    هذه منظمات عالمية تعرف من اين تأتي بمعلوماتها وعملها هو مكافحة الفساد وتأتي معلوماتها بمتابعة مؤشر الفساد بأستطلاعات رأي وبحوث ومتابعة للقضايا التي تخص الفساد والاستعانة بمنظمات حقوقية وأممية غير ربحية

    بالتأكيد لديهم معلومات وقبل ان تهاجم الآخرين على نشرهم لحقائق شاركهم في القضاء على هذه الآفة العالمية فالفساد ليس لمصلحة أحد غير الفاسدين
     التوقيع 
    ﻓﻲ ﺑﻠﺪﻱ ( ﻓﻴﻞ ) ﺳﺮﻕ ﻛﻴﺲ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻜﺮ
    ﻭ(
    ﻧﻤﻠﺔ ) ﺳﺮﻗﺖ ﺣﺒﺔ ﺳﻜﺮ ..
    ﻭﺑﺴﺮﻋﺔ ..
    ﺗﻢ ﺍﻟﻘﺒﺾ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﻤﻠﺔ ﺃﻣﺎ ﺍﻟﻔﻴﻞ ..
    ﻓﻘﺪ ﺳﺎﻋﺪﻩ ﺣﺠﻤﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻹﺧﺘﺒﺎﺀ !!



  21. #21
    تاريخ الانضمام
    25/07/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,691

    افتراضي

    جهاز الرقابة ..كيف حالك .
     التوقيع 
    المساواة أساس العدل فكلنا ننادي بالمساواه

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    25/01/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,128

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرأي الصادق مشاهدة المشاركات
    هذه منظمات عالمية تعرف من اين تأتي بمعلوماتها وعملها هو مكافحة الفساد وتأتي معلوماتها بمتابعة مؤشر الفساد بأستطلاعات رأي وبحوث ومتابعة للقضايا التي تخص الفساد والاستعانة بمنظمات حقوقية وأممية غير ربحية

    بالتأكيد لديهم معلومات وقبل ان تهاجم الآخرين على نشرهم لحقائق شاركهم في القضاء على هذه الآفة العالمية فالفساد ليس لمصلحة أحد غير الفاسدين
    ما هو المانع من ان تمنحنا المنظمة بعض المعلومات التي لديها

    الجميع هنا يرحب بأية معلومة تخص الفساد

    .

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    15/06/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,483

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قبس من النور مشاهدة المشاركات
    ما هو المانع من ان تمنحنا المنظمة بعض المعلومات التي لديها

    الجميع هنا يرحب بأية معلومة تخص الفساد

    .
    صحيح !!!
    والدليل قضيه السرميك

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    22/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    619

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قبس من النور مشاهدة المشاركات
    ما هو المانع من ان تمنحنا المنظمة بعض المعلومات التي لديها

    الجميع هنا يرحب بأية معلومة تخص الفساد

    .
    أعتمد على نفسك هذه المنظمات تضع اليد على الجرح ولاتعالجه
     التوقيع 
    ﻓﻲ ﺑﻠﺪﻱ ( ﻓﻴﻞ ) ﺳﺮﻕ ﻛﻴﺲ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻜﺮ
    ﻭ(
    ﻧﻤﻠﺔ ) ﺳﺮﻗﺖ ﺣﺒﺔ ﺳﻜﺮ ..
    ﻭﺑﺴﺮﻋﺔ ..
    ﺗﻢ ﺍﻟﻘﺒﺾ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﻤﻠﺔ ﺃﻣﺎ ﺍﻟﻔﻴﻞ ..
    ﻓﻘﺪ ﺳﺎﻋﺪﻩ ﺣﺠﻤﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻹﺧﺘﺒﺎﺀ !!



  25. #25
    تاريخ الانضمام
    13/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    95

    افتراضي

    أشكرك قبس من نور على ردودك الراقية وكلامك منطقي بس احنا ما نقتنع أنه عندنا فساد
    الفساد ينخر مؤسساتنا من المدير حتى الفراش الأمن رحم ربي وهم قليل جدا.
     التوقيع 
    شموخي عماني

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    26/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    20,302

    افتراضي

    الله المستعان...

    يجب إجتثاث الفساد من جذوره
     التوقيع 

    الأم تأمل أن تجد لإبنتها زوجا أفضل من أبيها وتؤمن بأن ولدها لن يجد زوجة مثل أمه ...


    لو تحدث الناس فيما يعرفونه فقط .. لساد الهدوء أماكن كثيرة...!!

    ورحم الله امرُؤًا عرف تقصيره فأصلح من نفسه

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    19/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    583

    افتراضي

    يعتبر اﻻمر عادي في مثل هذه الحلات اسرق وتصرف بلمسورق واستثمرها خارج البلد وغني يليل ياعين

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    20/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,707

    افتراضي

    بلاد تعبانه وخربانه من زمان

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    14/12/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    41

    افتراضي

    سلطنة عمان تحصل على المركز الاخير في مكافحة الفساد


    اذااا ماااوصلت عمان للانحطااط في الفسااد علي

    لاحسيب ولا رقيييب وابوي وابوي عليكم من بذرة


    اللهم سلط على الفاسدين فاللبلاد نقمة يااارب ولا ترح لهم بال واجعلهم اللهم من التعساء الخاسرين في جميع اعمالهم

    اللهم احفظ بلادي عمان من كل شر
     التوقيع 
    "يوم القيامة سوف يحاسب الانسان على اعماله اما جنة واما نار
    لن يقال انت ذكر تنحى جانبا وانتي انثى يقام عليكي الحد"

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    06/09/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    72

    افتراضي

    حسبي الله ونعم وكيل على كل ظالم في هذا البلد

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. السلطنة تحتل المرتبة 50 من حيث أقل الفساد عالميا وقطر الاولى بالشرق الأوسط
    بواسطة عبقري البرامج في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 20
    آخر مشاركة: 04/12/2011, 08:56 AM
  2. الردود: 40
    آخر مشاركة: 09/09/2011, 06:26 PM
  3. الردود: 2
    آخر مشاركة: 06/09/2011, 02:30 PM
  4. الردود: 33
    آخر مشاركة: 29/06/2011, 10:29 PM
  5. الردود: 15
    آخر مشاركة: 27/06/2011, 11:13 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •