تقرير جزيرة كيش الايرانية
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 24 من 24
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    06/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    244

    افتراضي جزيرة كيش الايرانية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....

    اسرد لكم تفاصيل رحلتي الى جزيرة كيش .

    زمن الرحلة شهر 10 / 2014م
    المدة 3 ليالي
    طبعا افضل طريقة للسفر لجزيرة كيش بالنسبة للعمانيين هي السفر عبر طيران كيش من مطار دبي . وللعلم الجزيرة تعتبر جزيرة حرة وسياحية لذا لا يلزم الحصول على تأشير.

    تم الحجز عن طريق الاتصال بطيران كيش في دبي 0097142720006 وبعدها ارسلت البيانات لحساب الموظف بالياهو To: [email protected]
    وتم الرد لي بتأكيد الحجز وطلب من الدفع في المطار في مكتب طيران كيش
    سعر التذكرة 700 درهم

    موقع طيران كيش في المطار هو البوابة الثانية Terminal 2 ومدة الطيران 45 دقيقة تقريبا . فارق التوقيت نصف ساعة يعني اذا الساعة في عمان 10:30 يقابلها الساعة 10:00 بكيش .

    يعتبر الدرهم عملة متداولة في جزيرة كيش لذا يفضل اخذ عملة الدرهم قبل مغادرة المطار . لتسهيل معرفة سعر الدرهم مقابل التومان الايراني تقسم التومان على 800 . مثال اذا طلب التاكسي 12000 تومان تقسمها على 800
    ويكون المبلغ المستحق 15 درهم.
    اللغات المتداولة في الجزيرة هي الفارسية والعربية والانجليزية . يتحدث السكان الاصليين للجزيرة اللغة العربية .

    كان وصولي للجزيرة فترة الظهير ولم احجز فندق مسبقا لذا طلبت من سائق التكسي اخذ للبحث عن الفندق وكان اختياري لفندق ارا وسعرة 200 درهم لليلة .

    تكلفة الرحلة تقريبا من 280 الى 350 ريال عماني لشخصين

    هنا موقع الجزيرة على الخارطة




    طبعا المكاتب السياحية متوفرة في كل الفنادق تقريبا فكان اختياري لليوم التالي صباح

    جولة في البحر عبر الزوارق الزجاجية لمشاهدة المرجان




    مناظر طبيعية للبحر






    وفي نفس اليوم توجهت الساعة الرابعة الى حديقة الدلافين









    عروض السيرك (كلاسيك)






    في اليوم الثاني توجهت الى المدينة تحت الارض












    السفينة اليونانية الغارقة





    وفي المساء عشاء على متن الباخرة



    آخر تحرير بواسطة IB9518 : 30/07/2015 الساعة 11:47 PM

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    16/02/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    196

    افتراضي

    بصراحه روعه تمنيت احصل احد راح هالجزيره وياريت لو تفيدنا اكثر واكثر
     التوقيع 

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    18/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    347

    افتراضي

    في ميزان حسناتك أخي

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    13/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    247

    افتراضي

    مافي المنطقه أي اسواق
    كيف جوها ؟
     التوقيع 
    أجُيْ عَڪّسَ آتجَـآه الريّح ۋالتيييـآر ، بـ أذۋآقـيً ]لأنـَيْ مآنشـَدتْ إلآ { التميّـزُ } بـً آتجآهآتـُہ

    لأنّيَ رآقيـَـَہ !
    ذُۋقِيّ ~ يًجيُ مِثلَيْ بَعَد رآقٍـيُ !
    ۋڪٍل إنسَسَإن بآلدنيآ ، يعبّر
    " ذۋقہ " عن » ذآتـہ !

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    13/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    247

    افتراضي

    هل بالجزيره منتجعات ؟
    كيف ناسها
    ؟
    الاكل والتسوق والترفيه متوفر بكثره لو الشخص يروح لها كم يوم يحتاج له ويكفي للجلوس بها
     التوقيع 
    أجُيْ عَڪّسَ آتجَـآه الريّح ۋالتيييـآر ، بـ أذۋآقـيً ]لأنـَيْ مآنشـَدتْ إلآ { التميّـزُ } بـً آتجآهآتـُہ

    لأنّيَ رآقيـَـَہ !
    ذُۋقِيّ ~ يًجيُ مِثلَيْ بَعَد رآقٍـيُ !
    ۋڪٍل إنسَسَإن بآلدنيآ ، يعبّر
    " ذۋقہ " عن » ذآتـہ !

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    06/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    244

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أنثى لا تتكرر مشاهدة المشاركات
    هل بالجزيره منتجعات ؟
    كيف ناسها
    ؟
    الاكل والتسوق والترفيه متوفر بكثره لو الشخص يروح لها كم يوم يحتاج له ويكفي للجلوس بها
    نعم يوجد بالجزيرة منتجعات وفنادق

    ناسة طيبين وتعاملهم حسن مع السائح ولا وجود للمتسولين

    الاكل والتسوق متوفر فيوجد في الجزيرة عدد من المولات الكبيرة .
    الترفية بالاضافة للصور اعلاه بالامكن الاستمتاع بركوب الالعاب المائية كالجت سكي وغيرها.
    يكفي لزيارة الجزيرة 3 ايام الى 4

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    06/05/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    131

    افتراضي

    يقال أن الجزيرة حاره ورطوبه مثل دبي

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    13/12/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,216

    افتراضي

    جميل
    بارك الله فيك بس ماخبرتنا عن درجه الحراره هناك بالليل والنهار
     التوقيع 
    حٌراَ خٌلقت فما زالت تٌقيدني .. شيئاً فشيئاً تقاليدٌ وعاداتٌ
    اللهٌ حررني طيراً بلا قفصٍ .. ما الطيرٌ إن مٌنعت عنهٌ السماواتٌ ؟

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    06/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    244

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأمتار الأخيرة مشاهدة المشاركات
    يقال أن الجزيرة حاره ورطوبه مثل دبي
    نعم الاجواء قريبة من اجواء دبي

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    06/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    244

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة غربتي طالت مشاهدة المشاركات
    جميل
    بارك الله فيك بس ماخبرتنا عن درجه الحراره هناك بالليل والنهار
    في شهر 10 تتفاوت بين 23 الى 35 تقريبا

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    03/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,768

    افتراضي

    راائع اخي ،، عن نفسي كنت ابحث عن تقرير يكون لشخص زار الجزيرة وعايش الواقع ،،
    لو ممكن تعطينا اسعار دخول الأماكن ،،
    واية نصائح او تفاصيل اخرى ،،
    بارك الله فيك ،،
     التوقيع 
    تابعوني في تقريري المتواضع عن سريلانكا الرااائعة ،،

    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2089882

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    22/10/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    899

    افتراضي

    رووووووووووووووووووووووعة والاسعار مقبوووولة..
    اخي ذكرت سعره لشخصين تتفاوت بين280-350..مع التذاكر او بدون؟؟
     التوقيع 
    ♦♦♦عمان قابوس وقابوس عمان♦♦♦





  13. #13
    تاريخ الانضمام
    08/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,352

    افتراضي

    تقرير رائع تسلم عزيزي
     التوقيع 
    اللــهم آرحم والدتي وآجعل قبرها روضه من رياض الجنــه
    آللهم إن والدتي ضيفٌه عندك
    فأكرمها يا أكرم الأكرمين
    فألطف بها يا لطيف
    وأسكنها الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    06/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    244

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مزودة مشاهدة المشاركات
    رووووووووووووووووووووووعة والاسعار مقبوووولة..
    اخي ذكرت سعره لشخصين تتفاوت بين280-350..مع التذاكر او بدون؟؟
    مع التذاكر طبعا - وتختلف التكلفة حسب مستوى الفندق المختار

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    21/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,419

    افتراضي

    وفقكم الله سبحانه وتعالى، تقرير جميل جداً
     التوقيع 
    أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً عبده ورسوله عليها أحيا وعليها أموت وعليها أبعث يوم القيامة،
    ربِّ أجعلني مقيم الصلاة ومن ذريّتي ربنا وتقبّل دعاء

    اللهم أرزق أمي الجنة بغير حساب ولا سابقة عذاب

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    04/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,018

    افتراضي

    شكرا لك أخي على التقرير..
     التوقيع 
    ذا كان لديك عرض أرض أو فيلا أو شقة ترغب في بيعها*
    *أو طلب بمواصفات معينة ابعث لنا:*

    *اسمك:*
    *مواصفات عرضك أو طلبك:*

    *على واتس اب رقم : * 95851449 *

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    19/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,281

    افتراضي

    شكرا اخي على التقرير

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    10/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,316

    افتراضي

    حلووو معلومات جديده عن جزر ياليت تفيدنا بالتفاصيل ..

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    09/08/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    117

    افتراضي

    روعه تشكر ع التقرير

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    28/07/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    278

    افتراضي

    تقرير جميل

    تكلفة رحلة للجزيرة شاملة التذاكر والسكن بفندق اربع نجوم والاكل وغيره لزوج وزوجة وطفل كم بتكون تقريبيا لمدة اربع الى خمس ايام ؟؟؟

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    11/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    204

    افتراضي

    لمن يرغب في زيارة ايران نحن نقدم الخدمات الى ايران سواء السياحة او التاشيرات
    تواصل معنا في الخط الازرق لللسياحة و السفر في روي
    99646497 واتس اب تحياتي

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    11/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    204

    افتراضي

    التكاليف لمدة اسبوع تقريبا 400 ريال شخصين
    99646497 الخط الازرق

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    16/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    775

    افتراضي

    تقرير راااااااااااااااااااااااا اااااااااائع..
    عجبني..
    بخصوص مكتب الخط الازرق
    هل شامل التذاكر ؟
    وكيف الفنادق؟؟
     التوقيع 
    الفـقـر ليس فـقـر المـال...انـما فـقـر الـديـن والـاخـلاق


  24. #24
    تاريخ الانضمام
    16/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    775

    افتراضي

    كيف اجواء كيش فشهري 12/1؟؟
     التوقيع 
    الفـقـر ليس فـقـر المـال...انـما فـقـر الـديـن والـاخـلاق


مواضيع مشابهه

  1. الردود: 53
    آخر مشاركة: 02/03/2015, 12:02 PM
  2. ما هي ابسط الطرق للحجز إلى جزيرة كيش الايرانية؟؟
    بواسطة السلام2020 في القسم: قسم تقارير السياحة الخارجية
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 06/03/2013, 02:03 PM
  3. الردود: 168
    آخر مشاركة: 02/08/2012, 10:23 AM
  4. استفسار بخصوص جزيرة كيش الايرانية
    بواسطة hawaa30 في القسم: قسم الاستفسارات السياحية
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 01/04/2011, 03:25 PM
  5. العلاقات الخليجية - الايرانية و العمانية - الايرانية
    بواسطة يوسف الهوتي في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 19/02/2011, 07:51 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •