- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 24 من 24
الموضوع: جزيرة كيش الايرانية
-
14/10/2014 09:50 PM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/09/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 244
جزيرة كيش الايرانية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
اسرد لكم تفاصيل رحلتي الى جزيرة كيش .
زمن الرحلة شهر 10 / 2014م
المدة 3 ليالي
طبعا افضل طريقة للسفر لجزيرة كيش بالنسبة للعمانيين هي السفر عبر طيران كيش من مطار دبي . وللعلم الجزيرة تعتبر جزيرة حرة وسياحية لذا لا يلزم الحصول على تأشير.
تم الحجز عن طريق الاتصال بطيران كيش في دبي 0097142720006 وبعدها ارسلت البيانات لحساب الموظف بالياهو To: [email protected]
وتم الرد لي بتأكيد الحجز وطلب من الدفع في المطار في مكتب طيران كيش
سعر التذكرة 700 درهم
موقع طيران كيش في المطار هو البوابة الثانية Terminal 2 ومدة الطيران 45 دقيقة تقريبا . فارق التوقيت نصف ساعة يعني اذا الساعة في عمان 10:30 يقابلها الساعة 10:00 بكيش .
يعتبر الدرهم عملة متداولة في جزيرة كيش لذا يفضل اخذ عملة الدرهم قبل مغادرة المطار . لتسهيل معرفة سعر الدرهم مقابل التومان الايراني تقسم التومان على 800 . مثال اذا طلب التاكسي 12000 تومان تقسمها على 800
ويكون المبلغ المستحق 15 درهم.
اللغات المتداولة في الجزيرة هي الفارسية والعربية والانجليزية . يتحدث السكان الاصليين للجزيرة اللغة العربية .
كان وصولي للجزيرة فترة الظهير ولم احجز فندق مسبقا لذا طلبت من سائق التكسي اخذ للبحث عن الفندق وكان اختياري لفندق ارا وسعرة 200 درهم لليلة .
تكلفة الرحلة تقريبا من 280 الى 350 ريال عماني لشخصين
هنا موقع الجزيرة على الخارطة

طبعا المكاتب السياحية متوفرة في كل الفنادق تقريبا فكان اختياري لليوم التالي صباح
جولة في البحر عبر الزوارق الزجاجية لمشاهدة المرجان

مناظر طبيعية للبحر


وفي نفس اليوم توجهت الساعة الرابعة الى حديقة الدلافين




عروض السيرك (كلاسيك)

في اليوم الثاني توجهت الى المدينة تحت الارض



السفينة اليونانية الغارقة

وفي المساء عشاء على متن الباخرة
آخر تحرير بواسطة IB9518 : 30/07/2015 الساعة 11:47 PM
-
مادة إعلانية
-
15/10/2014 08:35 AM #2
بصراحه روعه تمنيت احصل احد راح هالجزيره وياريت لو تفيدنا اكثر واكثر
-
16/10/2014 06:47 AM #3
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 18/07/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 347
في ميزان حسناتك أخي
-
19/10/2014 11:50 AM #4
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/11/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 247
مافي المنطقه أي اسواق
كيف جوها ؟
-
19/10/2014 11:52 AM #5
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/11/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 247
هل بالجزيره منتجعات ؟
كيف ناسها
؟
الاكل والتسوق والترفيه متوفر بكثره لو الشخص يروح لها كم يوم يحتاج له ويكفي للجلوس بها
-
19/10/2014 01:23 PM #6
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/09/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 244
-
19/10/2014 01:26 PM #7
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/05/2014
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 131
يقال أن الجزيرة حاره ورطوبه مثل دبي
-
19/10/2014 01:38 PM #8
جميل
بارك الله فيك بس ماخبرتنا عن درجه الحراره هناك بالليل والنهار
-
19/10/2014 08:20 PM #9
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/09/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 244
-
19/10/2014 08:40 PM #10
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/09/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 244
-
20/10/2014 08:37 AM #11
راائع اخي ،، عن نفسي كنت ابحث عن تقرير يكون لشخص زار الجزيرة وعايش الواقع ،،
لو ممكن تعطينا اسعار دخول الأماكن ،،
واية نصائح او تفاصيل اخرى ،،
بارك الله فيك ،،
-
20/10/2014 09:38 AM #12
رووووووووووووووووووووووعة والاسعار مقبوووولة..
اخي ذكرت سعره لشخصين تتفاوت بين280-350..مع التذاكر او بدون؟؟
-
20/10/2014 11:13 AM #13
تقرير رائع تسلم عزيزي
-
21/10/2014 10:03 PM #14
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/09/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 244
-
22/10/2014 07:54 AM #15
وفقكم الله سبحانه وتعالى، تقرير جميل جداً
-
25/10/2014 03:20 AM #16
شكرا لك أخي على التقرير..
-
25/10/2014 01:39 PM #17
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 19/08/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,281
شكرا اخي على التقرير
-
29/10/2014 07:23 PM #18
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 10/09/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 2,316
حلووو معلومات جديده عن جزر ياليت تفيدنا بالتفاصيل ..
-
29/10/2014 08:44 PM #19
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/08/2014
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 117
روعه تشكر ع التقرير
-
30/10/2014 09:48 AM #20
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 28/07/2012
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 278
تقرير جميل
تكلفة رحلة للجزيرة شاملة التذاكر والسكن بفندق اربع نجوم والاكل وغيره لزوج وزوجة وطفل كم بتكون تقريبيا لمدة اربع الى خمس ايام ؟؟؟
-
20/11/2014 09:21 AM #21
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 11/09/2013
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 204
لمن يرغب في زيارة ايران نحن نقدم الخدمات الى ايران سواء السياحة او التاشيرات
تواصل معنا في الخط الازرق لللسياحة و السفر في روي
99646497 واتس اب تحياتي
-
20/11/2014 09:22 AM #22
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 11/09/2013
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 204
التكاليف لمدة اسبوع تقريبا 400 ريال شخصين
99646497 الخط الازرق
-
20/11/2014 09:51 AM #23
تقرير راااااااااااااااااااااااا اااااااااائع..
عجبني..
بخصوص مكتب الخط الازرق
هل شامل التذاكر ؟
وكيف الفنادق؟؟
-
20/11/2014 10:05 AM #24
كيف اجواء كيش فشهري 12/1؟؟
مواضيع مشابهه
-
جزيرة لنكاوي: جزيرة العلاج النفسي....هيا للرحيل أليها.....أهديكم قصيده للشاعر نزار قباني
بواسطة خندق مسقط في القسم: قسم تقارير السياحة الخارجيةالردود: 53آخر مشاركة: 02/03/2015, 12:02 PM -
ما هي ابسط الطرق للحجز إلى جزيرة كيش الايرانية؟؟
بواسطة السلام2020 في القسم: قسم تقارير السياحة الخارجيةالردود: 4آخر مشاركة: 06/03/2013, 02:03 PM -
أدخل وشووووف جزيرة بوكيت ... جزيرة الرومااااااااانسية والشاعرية ... معلومات مختصرة ومتواضعة ...
بواسطة مسافر رحال في القسم: قسم تقارير السياحة الخارجيةالردود: 168آخر مشاركة: 02/08/2012, 10:23 AM -
استفسار بخصوص جزيرة كيش الايرانية
بواسطة hawaa30 في القسم: قسم الاستفسارات السياحيةالردود: 2آخر مشاركة: 01/04/2011, 03:25 PM -
العلاقات الخليجية - الايرانية و العمانية - الايرانية
بواسطة يوسف الهوتي في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 2آخر مشاركة: 19/02/2011, 07:51 AM








رد باقتباس
