يا وزارة السياحة اذا ليس لديك أجندة لتطوير السياحة عليك بالمستثمرين الخارجيين
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    08/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,844

    اتفاق يا وزارة السياحة اذا ليس لديك أجندة لتطوير السياحة عليك بالمستثمرين الخارجيين

    سلطنة عمان بلد غنية بالمناطق السياحية لو استغلت استغلالا امثل لدرت على البلد ملايين الريالات لكن من المؤسف الاهتمام بالسياحة لا يرقى للطموح الأدنى فإذا وزارة السياحة عاجزة عن تطوير السياحة لماذا لا تستقطب مستثمرين عالميين للاستثمار السياحي في محافظات السلطنة مثال جبل شمس والجبل الأخضر وغيرها هناك دول يعتمد اقتصادها على السياحة وانا اركز على نقطة مهمة وهي ان يكون الاستثمار السياحي وفق أعراف وتقاليد المجتمع العماني والقيم النبيلة وليس السياحة الرخيصة فاستقطاب المستثمرين عملية تحتاج الى إقناع وتسهيلات للمستثمر وخاصة ان الإجراءات أصبحت معيقة للمناخ الاستثماري

    آخر تحرير بواسطة قطز2020 : 27/08/2014 الساعة 11:53 PM
     التوقيع 
    احمد بن محمد بن ماجد السيفي
    نزوى

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    22/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,651

    افتراضي

    إن شاء الله تعالى في القادم نرى من وزارة السياحة إهتمام أفضل بالسياحة
    إلى الآن ما عملته وزارة السياحة لا يذكر................
     التوقيع 
    من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولا السمي من اولاد السمي من اولاد السمي

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    08/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,844

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة من اولاد السمي مشاهدة المشاركات
    إن شاء الله تعالى في القادم نرى من وزارة السياحة إهتمام أفضل بالسياحة
    إلى الآن ما عملته وزارة السياحة لا يذكر................
    ليس بمستوى الطموح اخي ويفترض تذليل الصعاب امام المواطن والمستثمر. لدينا مقومات سياحة ضاربة
     التوقيع 
    احمد بن محمد بن ماجد السيفي
    نزوى

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    05/08/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,633

    افتراضي

    بلادي حاليا لاتحتاج الى مستثمر عالمي
    تحتاج الى بناء بنية تحتية حقيقية لاستقطاب المستثمر العالمي
    لأن هنالك الكثير من المستثمريين العالميين اتو لعمل مشاريع في الدقم وغيرها وهربوا على طول وأعطونا دروس في الاستثمار رغم كل التسهيلات والعطاءات من قبل حكومتنا ومنها اعفاء من الضرائب لمدة لاتقل عن 19 سنة وما خفي كان أعظم
    اخي تعجبني مواضيعك الهادفة
    ولكن اخي بلادي إلى الان لم تحدد المساحات للأراضي السياحية التي تجاور المناطق أو المرافق السياحية
    بلادي تحتاج لحصر شامل لكل شيء كي تحدد ماذا تحتاج وتبدأ بالبناء بتنظيم وليش بالعشوائيه التي نراها
    حافظك الرحمن اخوي

مواضيع مشابهه

  1. الى وزارة السياحة الموقرة (إهمال المواقع السياحية من قبل وزارة السياحة
    بواسطة السراج المتألق في القسم: السبلة العامة
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 17/11/2013, 12:37 PM
  2. وزير السياحة: هذه (استراتيجيتنا) لتطوير قطاع السياحة بالسلطنة ...
    بواسطة معكم في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 04/11/2012, 03:34 PM
  3. الردود: 6
    آخر مشاركة: 15/06/2012, 07:33 PM
  4. تعقيب وزارة السياحة على موضوع [ وزارة السياحة تفشل في دفع الفواتير ]
    بواسطة وزارة السياحة في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 20/12/2011, 01:34 PM
  5. ما هي خطط وزارة السياحة لتطوير شارع مسقط السريع؟
    بواسطة الفرزدق212 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 18/12/2010, 09:03 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •