- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 24 من 24
-
14/05/2014 05:32 PM #1
فجر الخير لتجميع الملابس المستعملة وإيصالها للمحتاجين لها (عاجل جدا )

عن أبي أمامة قال : لبس عمر بن الخطاب ثوبا جديدا فقال :
" الحمد لله الذي كساني ما أواري به عورتي وأتجمل به في حياتي " ،
ثم قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول :
من لبس ثوبا جديدا فقال : الحمد لله الذي كساني ما أواري به عورتي
وأجمل به في حياتي ثم عمد إلى الثوب الذي ، أخلق أو قال :
ألقي ، فتصدق به كان في كنف الله ، وفي حفظ الله ، وفي ستر الله حيا وميتا
" قالها ثلاثا"
نظرا لوجود سهوله في أمر شحن الملابس المستعملة في الفترة الحالية وعليه نود افاتكم ايها الاحبه بما يلي : ـ
1 ـ سوف يتم أستقبال الملابس الرجاليه ( دشاديش + كمامي + مصاره ) وبدون اجرة شحن
2 ـ تكون الملابس مغسولة ومكواية ومرتبه
3ـ الباب مفتوح طول السنه للتبرع بملابس المستعملة ولكن حسب الضوابط المتعارف عليه في الاعلان السابق
(( http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1099215 ))
فهذا الكلام موجه لك اخي الحبيب، استثمر ما ركنته في خزانات
ملابسك منذو سنين ليكن صدقة لك مدخرة في بنك الرحمن
وانتي اختي الكريمة هذى فرصتكِ لأستغلال الملابس
المستعملة لديكِ خير الاستغلال بدل من ان يكون مصيرها المطبخ وسلة المهملات
للتواصل
العنوان
الخوض ، مقهى شاي الفريج
علم ان صاحب المقهى (جزاه الله خير) تبرع بتجميع الملابس تسهيلا
علينا وعليكم لذلك رجاء تكون الملابس مكوية ومرتبة..
نتمنى مشاركتنا في هذا الخير ولو بدعائكم لنا ونتقبل إستفساراتكم وإقتراحكم بصدر رحب
وشكرا لجميع من ساهم لإنجاح هذه المشاريع وبارك الله فيكم وجزاكم خيرا
http://www.youtube.com/watch?v=2GxPGge6XnE
[IMG]http://lovely0smile.com/image
بعض من الصور








وصية محبة
ليكن اهتمامك بتوصيل ما يسر الله لك التبرع به إلى مستحقية لا يقل أهمية عن التبرع نفسه !!!!
وليكن اهتمامك بأرواح البشر أكثر من اهتمامك بأبدانهم !
فما فائدة الأبدان إذا كانت الأوراح والقلوب بعيدة عن رحاب الله وطاعته !!!s/Card/195.jpg[/IMG]
آخر تحرير بواسطة حملة فجر الخير : 07/07/2019 الساعة 08:33 AM
-
مادة إعلانية
-
14/05/2014 05:40 PM #2
وصية محبة
ليكن اهتمامك بتوصيل ما يسر الله لك التبرع به إلى مستحقية لا يقل أهمية عن التبرع نفسه !!!!
وليكن اهتمامك بأرواح البشر أكثر من اهتمامك بأبدانهم !
فما فائدة الأبدان إذا كانت الأوراح والقلوب بعيدة عن رحاب الله وطاعته !!!
-
14/05/2014 10:19 PM #3
جزاكم الله خير
-
رائع جدا
وفقكم الرحمن
هل يُسمح باستقبال ملابس نسائيه ؟
-
14/05/2014 10:34 PM #5
-
15/05/2014 09:41 AM #6
وفقكم الله وجعله ذخرا لكم في يوم الحساب
-
01/07/2014 04:52 PM #7
-
22/07/2014 12:22 PM #8
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 21/11/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,694
عن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (ما من يوم يصبح العباد فيه إلا ملكان ينزلان، فيقول أحدهما: اللهم أعط منفقاً خلفاً، ويقول الآخر: اللهم أعط ممسكاً تلفاً).
-
05/08/2014 12:30 PM #9
-
01/10/2014 11:41 AM #10
عن أبي أمامة قال : لبس عمر بن الخطاب ثوبا جديدا فقال :
" الحمد لله الذي كساني ما أواري به عورتي وأتجمل به في حياتي " ،
ثم قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول :
من لبس ثوبا جديدا فقال : الحمد لله الذي كساني ما أواري به عورتي
وأجمل به في حياتي ثم عمد إلى الثوب الذي ، أخلق أو قال :
ألقي ، فتصدق به كان في كنف الله ، وفي حفظ الله ، وفي ستر الله حيا وميتا
" قالها ثلاثا"
نظرا لوجود سهوله في أمر شحن الملابس المستعملة في الفترة الحالية وعليه نود افاتكم ايها الاحبه بما يلي : ـ
1 ـ سوف يتم أستقبال الملابس الرجاليه ( دشاديش + كمامي + مصاره ) وبدون اجرة شحن
2 ـ تكون الملابس مغسولة ومكواية ومرتبها
-
06/01/2016 12:01 PM #11
عن أبي أمامة قال : لبس عمر بن الخطاب ثوبا جديدا فقال :
" الحمد لله الذي كساني ما أواري به عورتي وأتجمل به في حياتي " ،
ثم قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول :
من لبس ثوبا جديدا فقال : الحمد لله الذي كساني ما أواري به عورتي
وأجمل به في حياتي ثم عمد إلى الثوب الذي ، أخلق أو قال :
ألقي ، فتصدق به كان في كنف الله ، وفي حفظ الله ، وفي ستر الله حيا وميتا
" قالها ثلاثا"
-
06/01/2016 02:45 PM #12
وين موقعكم بالضبط اخي
-
وين هذا السد والمطعم موقعه بالضبط يعني
-
06/01/2016 03:37 PM #14
-
-
06/01/2016 04:11 PM #16
-
06/01/2016 05:43 PM #17
جزاكم الله خير
-
07/01/2016 09:21 AM #18
العنوان
الخوض ، مقهى شاي الفريج
وجزاكم الله خيرا
آخر تحرير بواسطة حملة فجر الخير : 07/07/2019 الساعة 08:34 AM
-
11/01/2016 07:24 AM #19
فورمين
قال تعالى
( مَّثَلُ الَّذِينَ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللّهِ كَمَثَلِ حَبَّةٍ أَنبَتَتْ سَبْعَ سَنَابِلَ فِي كُلِّ سُنبُلَةٍ مِّئَةُ حَبَّةٍ وَاللّهُ يُضَاعِفُ لِمَن يَشَاءُ وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ )
قال تعالى
( الَّذِينَ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللّهِ ثُمَّ لاَ يُتْبِعُونَ مَا أَنفَقُواُ مَنّاً وَلاَ أَذًى لَّهُمْ أَجْرُهُمْ عِندَ رَبِّهِمْ وَلاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ )
قال تعالى
( وَمَثَلُ الَّذِينَ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمُ ابْتِغَاء مَرْضَاتِ اللّهِ وَتَثْبِيتاً مِّنْ أَنفُسِهِمْ كَمَثَلِ جَنَّةٍ بِرَبْوَةٍ أَصَابَهَا وَابِلٌ فَآتَتْ أُكُلَهَا ضِعْفَيْنِ فَإِن لَّمْ يُصِبْهَا وَابِلٌ فَطَلٌّ وَاللّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ )
قال تعالى
( الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ )
قال تعالى
( الَّذِينَ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُم بِاللَّيْلِ وَالنَّهَارِ سِرّاً وَعَلاَنِيَةً فَلَهُمْ أَجْرُهُمْ عِندَ رَبِّهِمْ وَلاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ )
قال تعالى
( يَمْحَقُ اللّهُ الْرِّبَا وَيُرْبِي الصَّدَقَاتِ وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ كُلَّ كَفَّارٍ أَثِيمٍ )
قال تعالى
( وَمَا أَنْفَقْتُمْ مِنْ نَفَقَةٍ أَوْ نَذَرْتُمْ مِنْ نَذْرٍ فَإِنَّ اللَّهَ يَعْلَمُهُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنْصَارٍ (270) إِنْ تُبْدُوا الصَّدَقَاتِ فَنِعِمَّا هِيَ وَإِنْ تُخْفُوهَا وَتُؤْتُوهَا الْفُقَرَاءَ فَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَيُكَفِّرُ عَنْكُمْ مِنْ سَيِّئَاتِكُمْ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ (271) لَيْسَ عَلَيْكَ هُدَاهُمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَنْ يَشَاءُ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ خَيْرٍ فَلِأَنْفُسِكُمْ وَمَا تُنْفِقُونَ إِلَّا ابْتِغَاءَ وَجْهِ اللَّهِ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ خَيْرٍ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لَا تُظْلَمُونَ (272) لِلْفُقَرَاءِ الَّذِينَ أُحْصِرُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ لَا يَسْتَطِيعُونَ ضَرْبًا فِي الْأَرْضِ يَحْسَبُهُمُ الْجَاهِلُ أَغْنِيَاءَ مِنَ التَّعَفُّفِ تَعْرِفُهُمْ بِسِيمَاهُمْ لَا يَسْأَلُونَ النَّاسَ إِلْحَافًا وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ خَيْرٍ فَإِنَّ اللَّهَ بِهِ عَلِيمٌ (273) الَّذِينَ يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ بِاللَّيْلِ وَالنَّهَارِ سِرًّا وَعَلَانِيَةً فَلَهُمْ أَجْرُهُمْ عِنْدَ رَبِّهِمْ وَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ )
قال تعالى
( وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لَا تُظْلَمُونَ )
قال تعالى
( وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَآَتُوا الزَّكَاةَ وَمَا تُقَدِّمُوا لِأَنْفُسِكُمْ مِنْ خَيْرٍ تَجِدُوهُ عِنْدَ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ )
قال تعالى
( وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَآَتُوا الزَّكَاةَ وَأَقْرِضُوا اللَّهَ قَرْضًا حَسَنًا وَمَا تُقَدِّمُوا لِأَنْفُسِكُمْ مِنْ خَيْرٍ تَجِدُوهُ عِنْدَ اللَّهِ هُوَ خَيْرًا وَأَعْظَمَ أَجْرًا وَاسْتَغْفِرُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ )
قال تعالى
( هَاأَنْتُمْ هَؤُلَاءِ تُدْعَوْنَ لِتُنْفِقُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَمِنْكُمْ مَنْ يَبْخَلُ وَمَنْ يَبْخَلْ فَإِنَّمَا يَبْخَلُ عَنْ نَفْسِهِ وَاللَّهُ الْغَنِيُّ وَأَنْتُمُ الْفُقَرَاءُ وَإِنْ تَتَوَلَّوْا يَسْتَبْدِلْ قَوْمًا غَيْرَكُمْ ثُمَّ لَا يَكُونُوا أَمْثَالَكُمْ )
قال تعالى
( آَمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَأَنْفِقُوا مِمَّا جَعَلَكُمْ مُسْتَخْلَفِينَ فِيهِ فَالَّذِينَ آَمَنُوا مِنْكُمْ وَأَنْفَقُوا لَهُمْ أَجْرٌ كَبِيرٌ (7) وَمَا لَكُمْ لَا تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالرَّسُولُ يَدْعُوكُمْ لِتُؤْمِنُوا بِرَبِّكُمْ وَقَدْ أَخَذَ مِيثَاقَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ (8) هُوَ الَّذِي يُنَزِّلُ عَلَى عَبْدِهِ آَيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لِيُخْرِجَكُمْ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ وَإِنَّ اللَّهَ بِكُمْ لَرَءُوفٌ رَحِيمٌ (9) وَمَا لَكُمْ أَلَّا تُنْفِقُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلِلَّهِ مِيرَاثُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ لَا يَسْتَوِي مِنْكُمْ مَنْ أَنْفَقَ مِنْ قَبْلِ الْفَتْحِ وَقَاتَلَ أُولَئِكَ أَعْظَمُ دَرَجَةً مِنَ الَّذِينَ أَنْفَقُوا مِنْ بَعْدُ وَقَاتَلُوا وَكُلًّا وَعَدَ اللَّهُ الْحُسْنَى وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ (10) مَنْ ذَا الَّذِي يُقْرِضُ اللَّهَ قَرْضًا حَسَنًا فَيُضَاعِفَهُ لَهُ وَلَهُ أَجْرٌ كَرِيمٌ (11) )
قال تعالى
(مَا عِنْدَكُمْ يَنْفَدُ ۖ وَمَا عِنْدَ اللَّهِ بَاقٍ ۗ َ)
قال تعالى
{ إنما يعمُر مساجد الله من آمن بالله واليوم الآخر وأقام الصلاة وآتى الزكاة ولم يخش أحدا إلا الله فعسى أولئك أن يكونوا من المهتدين } .
-
28/03/2016 09:29 AM #20
جزاكم الله خير اخوتي واخواتي
-
06/04/2016 04:25 AM #21
محظور
- تاريخ الانضمام
- 24/02/2016
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 2,607
موفق للخير
-
10/04/2016 10:12 AM #22
-
17/04/2016 03:33 PM #23
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 13/07/2008
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 6,514
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واللي ساكن صحار هل عندكم مكان نقدر نجمع فيه الملابس؟
-
18/04/2016 08:50 AM #24
مواضيع مشابهه
-
حملة فجرالخير لتجميع وشراء المصاحف وارسالها للمحتاجين لها( شاركونا تؤجروا )
بواسطة حملة فجر الخير في القسم: السبلة العامةالردود: 189آخر مشاركة: 01/08/2016, 12:21 PM -
حملة فجرالخير لتجميع المصاحف وارسالها للمحتاجين لها( شاركونا تؤجروا )
بواسطة حملة فجر الخير في القسم: السبلة الدينيةالردود: 186آخر مشاركة: 01/08/2016, 12:16 PM -
حملة فجر الخير للتجميع الملابس المستعملة وايصالها للمحتاجين لها (شاركونا تؤجروا )
بواسطة حملة فجر الخير في القسم: السبلة الدينيةالردود: 25آخر مشاركة: 02/01/2014, 12:23 PM -
*****@ ((حملة فجر الخير))تجميع الملابس المستعملة وايصالها للمحتاجين لها@*****>>ضع بصمتك<<
بواسطة حملة فجر الخير في القسم: السبلة العامةالردود: 278آخر مشاركة: 16/02/2013, 10:25 PM -
الملابس المستعملة تصدقوا بها
بواسطة KING GISS في القسم: السبلة العامةالردود: 40آخر مشاركة: 07/06/2012, 10:07 PM








رد باقتباس

