- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 2 من 2
الموضوع: رسالة الى العرب
-
03/12/2013 12:53 PM #1
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 03/09/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 88
رسالة الى العرب
شفت هالمقطع وحبيت اشارككم فيه
[video]http://www.youtube.com/watch?v=1TIrFE_3Lb0[video]
كلام في عين الصواب و دائما ما يخطر ببالي هالتساؤلات.
لماذا لا يكون المسلمون العرب متحدون تحت راية واحدة بدل التفرقة ؟
مثل ما قال جورج أمريكا أصلها ولايات ولكن متحدة و أوربا دول متفرقة ولكن يجمعهم الاتحاد الاوربي ونحن عرب ومسلمون وعقيدتنا واحدة ولغتنا واحدة ولكن متفرقين متشتتين. ياليت لو اتحد العرب كأبناء الوطن العربي و كمسلمين ليذيب الفتن ولن يستطيع الاعداء ان يشمتوا فينا.
-
مادة إعلانية
-
وصلة الفيديو لا تعمل لدي
عموماً الموضوع يتضح لي بأنه
سياسي .. فإن كان كذلك أرجو إعادة طرحه
في القسم السياسي .. وأعتذر على
غلقه هنا لمخالفته لإشترطات
الطرح بالسبلة العامة
وشكراً لك
مواضيع مشابهه
-
رسالة من الهاكرز العرب إلى الكيان الصهيوني 07-04-2013
بواسطة saidalisaid1984 في القسم: السبلة العامةالردود: 2آخر مشاركة: 08/04/2013, 06:19 AM -
شباب أمريكا يوجهون رسالة لكم أيها العرب
بواسطة البادي 1218 في القسم: السبلة العامةالردود: 7آخر مشاركة: 21/01/2013, 12:12 PM -
رسالة الى الغرب
بواسطة جمال نصير في القسم: سبلة الشعر والأدبالردود: 41آخر مشاركة: 26/05/2012, 11:31 PM -
رسالة من نلسون مانديلا إلى الثوار العرب
بواسطة الزر الأيمن في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 5آخر مشاركة: 20/07/2011, 07:06 PM -
[ خبر] رسالة من بيتر موور رئيسية EA Sports للاعبيين العرب
بواسطة دم عبري في القسم: سبلة الألعاب الإلكترونيةالردود: 8آخر مشاركة: 24/06/2011, 09:38 PM








