ملاحظة على المستشفى السلطاني
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    12/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    159

    تعجب ملاحظة على المستشفى السلطاني

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

    عندي ملاحظة مهمة جداً على المستشفى السلطاني والذي أعتبره من أفضل المستشفيات ف السلطنة

    الملاحظة تتركز في قسم عيادة الأجنّة وصالة الولادة .

    فعند باب عيادة الأجنة مكتوب ( ممنوع دخول الرجال ) وفعلاً لا يدخل الرجال

    أما عند صالة الولادة اللتي هي المفروض عدم دخول الرجال إليها يدخل الرجال بدون أي مشكلة .

    يا أخوان المفروض صالة الولادة هي المكان الأكثر خصوصية فهناك من تتأوه وهناك من تتألم وهناك من تصرخ

    وكلنا لنا زوجات وأخوات وأمهات ونحن مسلمون وفي دولة إسلامية ومن لا يرضى لنفسه لا يرضى لغيره .

    أتمنى أن تضع إدارة المستشفى حد لهذه الظاهرة وتمنع دخول الرجال بتاتاً إلى صالة الولادة , ومن تحتاج توقيع للعملية أو غيره هناك ممرضات توصل الأوراق للزوج

    أو إيجاد حلول أخرى دون دخول الرجال لصالة الولادة , فأرجو الإلتزام والحد من هذه الظاهرة . وأتمنى تفهم الموضوع والتعاون واسمحولي على الإطالة في طرح الموضوع ولكن من حرقتي

    وغيرتي على نسائنا وأخواتنا كمسلم عربي .

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     التوقيع 
    إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس ,,,

    فلا تنسى قدرة الله عليك ,,,

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    27/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    506

    افتراضي

    صحيح كلامه ف محله ... لازم يحشموون الحريم ما كأنه سوق

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    30/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,252

    افتراضي

    كلام صحيح اتمنى توصل هذي الملاحظه للاداره
     التوقيع 
    -- الدنيا ممــر وليست مقـــر--

    لا تدع لسانك يشارك عينيك عند انتقاد عيوب الآخرين

    Instagram
    @kelk2013

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    16/01/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,901

    افتراضي

    لان كل واحد لازم يدخل مع ام ليسوا اذا يمنعوا الرجال تقيموا القيامة وحدكم ، الفلان يقول ارافق زوجتي والثاني يقول انتظر اختي .

مواضيع مشابهه

  1. مستشفى خولة
    بواسطة PiN nUmBeR في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 29/01/2013, 02:25 PM
  2. بعد إنتظار سنة يا مستشفى خولة
    بواسطة om2012n في القسم: السبلة العامة
    الردود: 13
    آخر مشاركة: 16/10/2012, 12:31 AM
  3. صور مستشفى خولة ..؟
    بواسطة ماجد العزواني في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفسارات
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 16/08/2011, 03:36 PM
  4. مستشفى السلطاني ولا خولة
    بواسطة Rose Kazan في القسم: استشارات واستفسارات حواء
    الردود: 16
    آخر مشاركة: 01/06/2011, 05:29 PM
  5. مواعيد مستشفى خولة
    بواسطة المناصر في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 12/01/2011, 09:01 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •