أريد مساعدة. . اريد اشتري ايفون 5 ..اريد نصائح اي نوع اشتري
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    01/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,378

    افتراضي أريد مساعدة. . اريد اشتري ايفون 5 ..اريد نصائح اي نوع اشتري

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اريد اشتري ايفون 5 بس اريد مساعدة منكم..
    عندي بعض الاستفسارات

    اي لون افضل؟
    اي اصدار افضل؟
    هل اشتري 4 جي او 3 جي؟
    هل فيه نوع معين تنصحوني فيه؟

    وبارك الله فيكم
     التوقيع 
    بســـم اللــــه الرحمــــــن الرحيـــــــم
    القلـــــــــــــــــــــ ـــــب الخلـــــــــــــــــــــ ــــــــوق

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    18/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    570

    افتراضي

    أبيض موديل a1429

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    01/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,378

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة يا لذيذ يا رايق مشاهدة المشاركات
    أبيض موديل a1429

    بارك الله فيك
     التوقيع 
    بســـم اللــــه الرحمــــــن الرحيـــــــم
    القلـــــــــــــــــــــ ـــــب الخلـــــــــــــــــــــ ــــــــوق

  4. #4

    افتراضي

    ابيض 4G
     التوقيع 
    Facebook:issa19171
    Twitter:@issa19171
    Instagram:Issaalmawali99

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    10/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,459

    افتراضي

    الابيض موديل a1429 النسخة البريطانية وحتى الامريكية شخصيا ما شفت عليه كلام بس اهم شي يكون مفتوح رسمي..

    واذا تبي نصيحتي لو ما محتاج لهالفترة تلفون انتظر الفايف أس راح يجي محطم للسوق ..

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    12/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    440

    افتراضي

    أبيض موديل A1429 او عليك بالانتظار لحد ما يوصل 5S
     التوقيع 
    لا اله الا الله محمد رسول الله

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    07/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,088

    افتراضي

    خذلك ايفون 5 باصدار 6.1.2

    عشان الجيلبريك

    او اصبر لشهر 9 راح ينزل الايفون 5s الرخيص
    و الله اعلم
     التوقيع 
    ((( اللهم إجعلني من الراضين بقضائك وقدرك )))

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 2
    آخر مشاركة: 11/11/2012, 11:22 PM
  2. [ مطلوب ] اريد اشتري من امريكا و محتااج .......بليز اريد مساعدة
    بواسطة dawood king في القسم: ألعاب الكترونية ولوازمها
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 15/08/2012, 02:19 PM
  3. [ إستشارة فنية ] اريد مساعدة.. اريد اشتري سيارة.. بأيش تنصحني
    بواسطة أبو بروكلين في القسم: سبلة السيارات
    الردود: 11
    آخر مشاركة: 08/03/2012, 10:06 PM
  4. اريد اشتري ايفون 4أس
    بواسطة GFFG في القسم: قسم أجهزة الآي أو أس (iOS)
    الردود: 16
    آخر مشاركة: 21/02/2012, 11:38 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •