استفسار بخصوص ارتفاع الكوليسترول ف الدم
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    12/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    76

    افتراضي استفسار بخصوص ارتفاع الكوليسترول ف الدم

    ‏​السَلٱمٌ:6ـَاـْيگمّ-ۈرحـْمّـٌة"ٱللـّہ"ﯙبُرگـّات� �
    عندي استفسار بخصوص ارتفاع الكوليسترول ف الدم..
    كان عندي النبض دايما مرتفع ف حدود 120 و ضربات القلب سريعه و بعد الضغط معظم الاحيان مرتفع ف حدود 150/90 و سويت فحوصات و طلع الكوليسترول 6.4
    و اتش دي ال 0.84
    ال دي ال 4.67
    للعلم عندي انيميا لكن مااعتقد ان الاعراض بسب الانيما עن مره وصل 6.4 الهيموجلوبين و مّـےْـَٱ كان عندي اعراض غير دوخه
    والحين لما فحصت طلع 9.8
    المهم استشرت اكثر م طبيب
    واحد نصحني اسوي دايت كنترول لمده شهر עن اكلي طبعا مو صحي ابدا يعني يوميا بيبسي و بيتزا و فاست فود
    ف قالي اسوي استرك دايت كنترول وبعد شهر اعيد الفحص و اذا طلع مو كنترول و يمكن يكون وراثي راح يكتب لي دوا اوميجا ثري و قال עن السن عندي صغير و مواحيه ع السمفاستاتين للعلم عمري 25
    ف حاليا أنا ع الدايت و شبه ملتزمه صارلي تقريبا شهر و النبض صار 84 و الضغط بعد نزل עن اشرب شاي اخضر و امتنعت عن الزيوت و الاجبان و الحليب الدسم و بعد نصحني اخذ فيتامين بي 12 مرتين و منتظمه عليه و فوليك اسيد مره و فيرس سلفيت ثلاث مرات..و عدت فحص الهيموجلوبين طلع 11.7 الحمدلله
    واستشرت طبيب ثاني و قال ע لازم تاخذي سمفاسناتين ع الاقل شهرين و اعيد الفحص
    ف شو رأي أطباء السبله..
    واذا سويت فحص دهون هل النتيجه بتفرق ب الدايت ف 4 اسابيع فقط او ע
    עن اخاف اسويه و يطلع مانازل وأنا حارمه نفسي كل الأكلات اللي احبها..
     التوقيع 
    (رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ)

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    23/02/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    312

    افتراضي

    الله يعينك ويسعدك
    نتمنى الافاده من الاخوة

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    22/09/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    165

    افتراضي

    الله يسهل عليك وإن شاء الله تحصل الجواب الشافي،،،
     التوقيع 

    .
    .
    لا
    تقل يا ربي بحق محبتي لك إغفر لي ذنوبي، ولكن قل يا ربي بحق محبتك لي إغفر لي ذنوبي، لأن الله يحبك جعلك تدعوه والله غني عن محبتك
    .
    .
    .
    .

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    12/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    76

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ليثيوم مشاهدة المشاركات
    الله يعينك ويسعدك
    نتمنى الافاده من الاخوة
    أمين الغلا
    ويسعدك و يرزقك العافيه
     التوقيع 
    (رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ)

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    12/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    76

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبو فارس الراشدي مشاهدة المشاركات
    الله يسهل عليك وإن شاء الله تحصل الجواب الشافي،،،
    مشكور أخوي
    والله يسهل ع عليك وع الجميع إِنْْ شَّـــــٓآٓء آللّــــــــــہ
     التوقيع 
    (رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ)

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    18/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,260

    افتراضي

    الكوليسترول لا بد من ترك الدهون ومواصله الرياضه
    وايضا بعض الاطعمه تخفظ نسبه الكوليسترول ف الدم منها :
    شرب حليب الصويا ، زيت الزيتون النقي الاصلي ، كبسولات زيت بذر الكتان وايضا الشاي الاخضر و أكل كميه قليله من الجوز
    وكل الاشياء طبيعيه وثبت انها تخفظ نسبه الكوليسترول بالدم
    وبالشفاء
     التوقيع 
    من كربلاء قد أخذنا الدروس --وعلمتنا كيف نفدي النفوس

    للعدل للحق لنهج التقى-نعطي دماء من جراح الرؤوس

    أن حرموا الصدر بلطم الكفوف- رؤوسنا نلطمها بالسيوف

    وهذهِ الأسياف مرفوعة- وكل أرض هي أرض الطفوف

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    12/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    76

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الصحـو مشاهدة المشاركات
    الكوليسترول لا بد من ترك الدهون ومواصله الرياضه
    وايضا بعض الاطعمه تخفظ نسبه الكوليسترول ف الدم منها :
    شرب حليب الصويا ، زيت الزيتون النقي الاصلي ، كبسولات زيت بذر الكتان وايضا الشاي الاخضر و أكل كميه قليله من الجوز
    وكل الاشياء طبيعيه وثبت انها تخفظ نسبه الكوليسترول بالدم
    وبالشفاء
    مشكووور أخوووي ع الرد...
    كبسولات بذر الكتان أحصلهم ف الصيدليه او وين بالضبط..؟
     التوقيع 
    (رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ)

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    29/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,311

    افتراضي

    تم إكتشاف هذا المرض وهو المشي يوميا لمده نصف ساعه وبعد شهر روح إفحص وباتشوف العجب بإذن الله,تحياتي
     التوقيع 
    الحياه منبعها السعاده فإن لم تبحث عنها فلن تجد أحد يمد بيدك لتعيشها

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    12/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    76

    افتراضي

    الحمدلله بعد الانتظام ف الأكل و الرياضه
    نقص الكوليسترول الحمدلله و كله ف المعدل الطبيعي الدهون الثقيله و الخفيفه
    نقص بشكل عجيب
    الحمدلله
     التوقيع 
    (رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ)

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 7
    آخر مشاركة: 09/10/2012, 07:17 PM
  2. استفسار بخصوص نقل الدم ؟
    بواسطة دلوعه موت في القسم: قسم الاستفسارات الطبية
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 21/09/2012, 11:32 AM
  3. اعراض ارتفاع ضغط الدم!!
    بواسطة أم الأب الروحي في القسم: قسم الاستفسارات الطبية
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 20/11/2011, 09:30 AM
  4. دم في البول + كولوسترول +ارتفاع في ضغط الدم
    بواسطة عمان عاليه40 في القسم: قسم مواضيع التثقيف الصحي والمعلومات الطبية
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 11/02/2011, 12:14 AM
  5. استفسار بخصوص ارتفاع نسبة الكلسترول الخبيث فالدم...
    بواسطة Torjan.exe في القسم: قسم الاستفسارات الطبية
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 18/01/2011, 10:21 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •