- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 9 من 9
-
16/03/2013 03:23 PM #1
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 12/11/2012
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 76
استفسار بخصوص ارتفاع الكوليسترول ف الدم
السَلٱمٌ:6ـَاـْيگمّ-ۈرحـْمّـٌة"ٱللـّہ"ﯙبُرگـّات� �
عندي استفسار بخصوص ارتفاع الكوليسترول ف الدم..
كان عندي النبض دايما مرتفع ف حدود 120 و ضربات القلب سريعه و بعد الضغط معظم الاحيان مرتفع ف حدود 150/90 و سويت فحوصات و طلع الكوليسترول 6.4
و اتش دي ال 0.84
ال دي ال 4.67
للعلم عندي انيميا لكن مااعتقد ان الاعراض بسب الانيما עن مره وصل 6.4 الهيموجلوبين و مّـےْـَٱ كان عندي اعراض غير دوخه
والحين لما فحصت طلع 9.8
المهم استشرت اكثر م طبيب
واحد نصحني اسوي دايت كنترول لمده شهر עن اكلي طبعا مو صحي ابدا يعني يوميا بيبسي و بيتزا و فاست فود
ف قالي اسوي استرك دايت كنترول وبعد شهر اعيد الفحص و اذا طلع مو كنترول و يمكن يكون وراثي راح يكتب لي دوا اوميجا ثري و قال עن السن عندي صغير و مواحيه ع السمفاستاتين للعلم عمري 25
ف حاليا أنا ع الدايت و شبه ملتزمه صارلي تقريبا شهر و النبض صار 84 و الضغط بعد نزل עن اشرب شاي اخضر و امتنعت عن الزيوت و الاجبان و الحليب الدسم و بعد نصحني اخذ فيتامين بي 12 مرتين و منتظمه عليه و فوليك اسيد مره و فيرس سلفيت ثلاث مرات..و عدت فحص الهيموجلوبين طلع 11.7 الحمدلله
واستشرت طبيب ثاني و قال ע لازم تاخذي سمفاسناتين ع الاقل شهرين و اعيد الفحص
ف شو رأي أطباء السبله..
واذا سويت فحص دهون هل النتيجه بتفرق ب الدايت ف 4 اسابيع فقط او ע
עن اخاف اسويه و يطلع مانازل وأنا حارمه نفسي كل الأكلات اللي احبها..
-
مادة إعلانية
-
17/03/2013 09:10 AM #2
الله يعينك ويسعدك
نتمنى الافاده من الاخوة
-
18/03/2013 08:16 AM #3
الله يسهل عليك وإن شاء الله تحصل الجواب الشافي،،،
-
18/03/2013 04:38 PM #4
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 12/11/2012
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 76
-
18/03/2013 04:39 PM #5
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 12/11/2012
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 76
-
18/03/2013 05:07 PM #6
الكوليسترول لا بد من ترك الدهون ومواصله الرياضه
وايضا بعض الاطعمه تخفظ نسبه الكوليسترول ف الدم منها :
شرب حليب الصويا ، زيت الزيتون النقي الاصلي ، كبسولات زيت بذر الكتان وايضا الشاي الاخضر و أكل كميه قليله من الجوز
وكل الاشياء طبيعيه وثبت انها تخفظ نسبه الكوليسترول بالدم
وبالشفاء
-
22/03/2013 02:10 PM #7
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 12/11/2012
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 76
-
26/03/2013 02:43 AM #8
تم إكتشاف هذا المرض وهو المشي يوميا لمده نصف ساعه وبعد شهر روح إفحص وباتشوف العجب بإذن الله,تحياتي
-
31/03/2013 11:16 AM #9
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 12/11/2012
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 76
الحمدلله بعد الانتظام ف الأكل و الرياضه
نقص الكوليسترول الحمدلله و كله ف المعدل الطبيعي الدهون الثقيله و الخفيفه
نقص بشكل عجيب
الحمدلله
مواضيع مشابهه
-
[ معروض ] شاي نادر وغالي ..شاي Pu-erh ,, شاي طبي يحرق الكوليسترول ويخفض ضغط الدم والكثير من الفوائد
بواسطة تاجر في زمن المستحيل في القسم: سوق السلع الاخرىالردود: 7آخر مشاركة: 09/10/2012, 07:17 PM -
استفسار بخصوص نقل الدم ؟
بواسطة دلوعه موت في القسم: قسم الاستفسارات الطبيةالردود: 6آخر مشاركة: 21/09/2012, 11:32 AM -
اعراض ارتفاع ضغط الدم!!
بواسطة أم الأب الروحي في القسم: قسم الاستفسارات الطبيةالردود: 3آخر مشاركة: 20/11/2011, 09:30 AM -
دم في البول + كولوسترول +ارتفاع في ضغط الدم
بواسطة عمان عاليه40 في القسم: قسم مواضيع التثقيف الصحي والمعلومات الطبيةالردود: 1آخر مشاركة: 11/02/2011, 12:14 AM -
استفسار بخصوص ارتفاع نسبة الكلسترول الخبيث فالدم...
بواسطة Torjan.exe في القسم: قسم الاستفسارات الطبيةالردود: 2آخر مشاركة: 18/01/2011, 10:21 PM








رد باقتباس
