- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 3 من 3
-
03/02/2013 09:29 AM #1
الان وحصريا الموضوع الشامل للفرمته (قورمات او تنصيب ويندوز 7)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
\السلام عليكم *:/
والان نسخة ويندوز 7 بأيديكم
كيف حالك جميعاَ
النسخه الاولي عالميا من ويندوز 7
Windows 7 Ultimate
ينصح باستعمال برنامج الترا ايزو عند حرق [ نسخ ] الاسطوانة لتحميل برنامج الترا ايزو
تم رفع البرنامج على DEPSOITFILE
طبعا بتشتري cd-dvd طبعا مافي احد مايعرف روح شهناز حسين او اي محل كمبيوتر
هنا تثبيت ويندوز 7 فيديو
تحميل ويندوز 7 التميت عربي وانجليزي بالكامل اصلي 32 بت
http://www.downloadcrew.com/article/...ate_sp1_32-bit
روووح للموقع وتحت انزل تلقى نسخ اخرى نقي على كيفك بس انا حطيت هذه النسخه لانها احسن
واضغط Windows download وراح يتحمل
بعد الفورمات الكثير منا يفقد تعاريف الجهاز شوف هذا الموضوع :حصري ل سبلة عمان إجلب تعريفاتك مباشرة بنفسك دون مساعدة وبطريقة سهلة
نأتي للتفعيل :
تحميل برنامج تفعيل ويندوز 7
====
أهم البرامج بعد الفورمات:
يختلف هذا الأمر حسب اختصاصك وما هي حاجتك للحاسب
فالبعض يستخدم الحاسب للألعاب فقط والبعض يستخدمه للعمل والبعض الاثنان معاً
فليس هناك ما يسمى "أهم البرامج" ولكن قد أنصحك ببعض البرامج التي أفضلها:
1. برنامج فك ضغط مثل WinRAR أو WinZip
2. مجموعة مايكروسوفت أوفيس 2010
3. قاموس مثل Babylon
4. مستعرض إنترنت محترم (أي واحد منها باستثناء Internet Explorer)
5. برامج المسنجر (Live, Yahoo, GTalk)
6. قارئ PDF وأنصحك ببرنامج Foxit Reader لأنه خفيف على الجهاز على عكس Adobe Reader
7. مشغل فلاش Flash Player، مشغل سلفرلايت Silverlight
قريييييببا فورمات ويندوز 7 عن طريق فلاش
آخر تحرير بواسطة star mee : 03/02/2013 الساعة 11:39 AM
-
مادة إعلانية
-
03/02/2013 12:21 PM #2
نايس شكرا على المشااركه
-
04/02/2013 01:44 AM #3
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 22/07/2012
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 900
مشكور اخي
هخلي هذي الطريقة احتياطية
مواضيع مشابهه
-
[ حُلت ] مشكلة في تنصيب ويندوز xp
بواسطة Omani888 في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنيةالردود: 7آخر مشاركة: 08/01/2013, 09:46 AM -
مشكلة في تنصيب الكاسبر 2013 على ويندوز 8
بواسطة AL-Nazwi في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنيةالردود: 4آخر مشاركة: 26/12/2012, 01:23 PM -
[ الجهاز ] مشكلة بطى الجهاز بعد تنصيب ويندوز 7
بواسطة assassins في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنيةالردود: 18آخر مشاركة: 24/05/2012, 10:38 PM -
مساعدة في تنصيب ويندوز 7 ( أرجوا الدخول )
بواسطة view في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنيةالردود: 9آخر مشاركة: 23/12/2010, 08:06 PM










رد باقتباس