أنظمة التشغيل الان وحصريا الموضوع الشامل للفرمته (قورمات او تنصيب ويندوز 7)
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    06/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    474

    ابتسامة الان وحصريا الموضوع الشامل للفرمته (قورمات او تنصيب ويندوز 7)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    \السلام عليكم *:/
    والان نسخة ويندوز 7 بأيديكم
    كيف حالك جميعاَ

    النسخه الاولي عالميا من ويندوز 7

    Windows 7 Ultimate

    ينصح باستعمال برنامج الترا ايزو عند حرق [ نسخ ] الاسطوانة لتحميل برنامج الترا ايزو

    تم رفع البرنامج على DEPSOITFILE

    طبعا بتشتري cd-dvd طبعا مافي احد مايعرف روح شهناز حسين او اي محل كمبيوتر



    هنا تثبيت ويندوز 7 فيديو



    تحميل ويندوز 7 التميت عربي وانجليزي بالكامل اصلي 32 بت
    http://www.downloadcrew.com/article/...ate_sp1_32-bit
    روووح للموقع وتحت انزل تلقى نسخ اخرى نقي على كيفك بس انا حطيت هذه النسخه لانها احسن
    واضغط Windows download وراح يتحمل
    بعد الفورمات الكثير منا يفقد تعاريف الجهاز شوف هذا الموضوع :حصري ل سبلة عمان إجلب تعريفاتك مباشرة بنفسك دون مساعدة وبطريقة سهلة

    نأتي للتفعيل :
    تحميل برنامج تفعيل ويندوز 7
    ====
    أهم البرامج بعد الفورمات:

    يختلف هذا الأمر حسب اختصاصك وما هي حاجتك للحاسب

    فالبعض يستخدم الحاسب للألعاب فقط والبعض يستخدمه للعمل والبعض الاثنان معاً

    فليس هناك ما يسمى "أهم البرامج" ولكن قد أنصحك ببعض البرامج التي أفضلها:

    1. برنامج فك ضغط مثل WinRAR أو WinZip
    2. مجموعة مايكروسوفت أوفيس 2010
    3. قاموس مثل Babylon
    4. مستعرض إنترنت محترم (أي واحد منها باستثناء Internet Explorer)
    5. برامج المسنجر (Live, Yahoo, GTalk)
    6. قارئ PDF وأنصحك ببرنامج Foxit Reader لأنه خفيف على الجهاز على عكس Adobe Reader
    7. مشغل فلاش Flash Player، مشغل سلفرلايت Silverlight







    قريييييببا فورمات ويندوز 7 عن طريق فلاش

    آخر تحرير بواسطة star mee : 03/02/2013 الساعة 11:39 AM
     التوقيع 

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    10/10/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    771

    افتراضي

    نايس شكرا على المشااركه
     التوقيع 
    سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَاء نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    22/07/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    900

    افتراضي

    مشكور اخي

    هخلي هذي الطريقة احتياطية

مواضيع مشابهه

  1. [ حُلت ] مشكلة في تنصيب ويندوز xp
    بواسطة Omani888 في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنية
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 08/01/2013, 09:46 AM
  2. مشكلة في تنصيب الكاسبر 2013 على ويندوز 8
    بواسطة AL-Nazwi في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنية
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 26/12/2012, 01:23 PM
  3. [ الجهاز ] مشكلة بطى الجهاز بعد تنصيب ويندوز 7
    بواسطة assassins في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنية
    الردود: 18
    آخر مشاركة: 24/05/2012, 10:38 PM
  4. مساعدة في تنصيب ويندوز 7 ( أرجوا الدخول )
    بواسطة view في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنية
    الردود: 9
    آخر مشاركة: 23/12/2010, 08:06 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •