- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 10 من 10
الموضوع: دوربين gamo للبيــــــع .....
-
29/01/2013 08:00 PM #1
دوربين gamo للبيــــــع .....
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
دوربين جامو للبيـــع استعمال أسبوعين ..
سبب البيع: بعنا الكسر والحين ماله حاجة..
موجود في حدود صحار فقط..
مطلوب 30 ريال..
للتواصل 95115215

ومشكورين جزاكم الله خيــر"
-
مادة إعلانية
-
29/01/2013 10:58 PM #2
بالتوفيق...
انا معي مثله... ما عليه كلام ابدا... يعزك في القنص.....
وسعره في السوق ب 55 ريال..
بصراحه سعرك اكثر من ممتااااز...
بالتوفيق...
-
30/01/2013 12:18 AM #3
بالتوفيق
-
30/01/2013 12:54 AM #4
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 23/07/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 447
عزيزي اعطيك 20 هل يناسبك اذا تم انا انتضرك فمسقط
-
30/01/2013 07:25 AM #5
هل يهتز عند الضرب
-
30/01/2013 07:26 AM #6
-
30/01/2013 10:59 AM #7
-
31/01/2013 10:28 PM #8
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 31/10/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 264
بالتوفيق
-
03/02/2013 07:53 PM #9
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 15/11/2012
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 437
اشكــــر جميييييييع مـٍﱞﱠـٍّـﱡﱡٍّنٍّْ شارك بالموضوع واشكركم على الردود الطيبة جزاكم الله خيــــر..
.
للــــرفع
-
03/02/2013 07:57 PM #10
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 15/11/2012
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 437
في كســـر لواحد مـٍﱞﱠـٍّـﱡﱡٍّنٍّْ الربع للبيع..
whisper x
مـٍﱞﱠـٍّـﱡﱡٍّنٍّْ شركة جامو الاسبانية..
استعمال شهـــرين تقريبآآ
نظيف مٍْـِْْْْْ๓ـْْـٍٍٍْْْاﱞ فيه اعطال ولاشي..
مطلوب 100 قابل للتفاوض..
للتواصل على الرقم الموجود في الموضوع..
التسلـــــــيم فقــــط في حدود صـــحــار ..
مواضيع مشابهه
-
[ معروض ] كسر اسباني تم البيييع GAMO VIPER MAX
بواسطة alqamshoui في القسم: سوق السلع الاخرىالردود: 4آخر مشاركة: 09/01/2013, 08:23 PM -
[ مطلوب ] ذخائر من شركة gamo
بواسطة طويل الصبر في القسم: سوق السلع الاخرىالردود: 3آخر مشاركة: 21/08/2012, 05:28 AM -
[ مطلوب ] دوربين لكسر
بواسطة طويل الصبر في القسم: سوق السلع الاخرىالردود: 5آخر مشاركة: 20/08/2012, 11:06 PM








رد باقتباس
