- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 5 من 5
-
14/12/2012 08:08 PM #1
مشكلة في تنصيب الكاسبر 2013 على ويندوز 8
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أشتريت علبة أصليه لبرنامج كاسبر أنتي فايروس 2013
وعند قيامه بتنصيبه في جهازي ذو ويندوز 8 لم تتم العمليه
وتظهر كتالي سواء باللغة العربية او الإنجليزية:


ولكم جزيل الشكر
-
مادة إعلانية
-
14/12/2012 08:26 PM #2
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا اخي
أخي نسخة الويندوز 8 معك النسخة النهائيه ؟؟؟
ما اعتقد معك النسخه النهائيه
نسخة 2013 متوافقة فقط مع الإصدار النهائى لويندوز 8
بيلت 9200 أى إصدار قبل هذا غير مدعوم
-
16/12/2012 07:11 PM #3
-
16/12/2012 07:18 PM #4
-
26/12/2012 01:23 PM #5
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 20/03/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 668
اليوم اقدم لكم برنامج من اقوى برامج هذي السنة 2013 في مجال حماية الحاسوب pc ومكافحة الفيروسات
F-Secure
Internet Security 2013

المميزات :
-التركيب والاستخدام سهل جدا
- حجب الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وغيرها من برامج التجسس
- جدار الناري للحماية من الهاكرز
-حماية الأطفال من المحتوى غير المناسب على شبكة الإنترنت و هذه خاصية مميزة جداا لحماية الاطفال على النت
يعتبر هذا البرنامج من اقوى وافضل برامج الحمايه على مستوى العالم و هو حاصل على عدة جوائز لسنة 2011-2012





الأسعار
جهاز واحد 12 ريالات للسنة
3 اجهزة 15 ريال للسنة
مع خدمة تركيب والتحديث (مجاناً) في حدود مسقط
الأسعار في متناول الجميع
للطلب أو الإستفسار تواصل على الخاص أو على الرقم في الملف الشخصي
ضمان سنة كامل بعدم حدوث أي مشكلة
مواضيع مشابهه
-
اريد مساعدة في تثبيت الكاسبر 2013
بواسطة @أبو عبدالله@ في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنيةالردود: 11آخر مشاركة: 04/05/2013, 08:16 PM -
[ البرنامج ] برنامج الكاسبر 2013
بواسطة قاهرهم لعيونك في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنيةالردود: 5آخر مشاركة: 13/10/2012, 02:05 PM -
[ الجهاز ] مشكلة بطى الجهاز بعد تنصيب ويندوز 7
بواسطة assassins في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنيةالردود: 18آخر مشاركة: 24/05/2012, 10:38 PM -
خطأ في تنصيب الكاسبر وخبرني بعدم حذف Norton Internet Security / Norton Anitivrus
بواسطة AL-Nazwi في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنيةالردود: 4آخر مشاركة: 30/10/2011, 03:31 PM -
[ البرنامج ] مشكلة في تنصيب اوفيس 2007 على جهاز ويندوز 7 نسخه 64 بت
بواسطة Purple في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنيةالردود: 1آخر مشاركة: 17/05/2011, 10:59 AM









رد باقتباس
