مشكلة في تنصيب الكاسبر 2013 على ويندوز 8
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1

    حزين مشكلة في تنصيب الكاسبر 2013 على ويندوز 8

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

    أشتريت علبة أصليه لبرنامج كاسبر أنتي فايروس 2013

    وعند قيامه بتنصيبه في جهازي ذو ويندوز 8 لم تتم العمليه
    وتظهر كتالي سواء باللغة العربية او الإنجليزية:





    ولكم جزيل الشكر
     التوقيع 
    أستغفر الله

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    03/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,726

    افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    هلا اخي

    أخي نسخة الويندوز 8 معك النسخة النهائيه ؟؟؟
    ما اعتقد معك النسخه النهائيه
    نسخة 2013 متوافقة فقط مع الإصدار النهائى لويندوز 8
    بيلت 9200 أى إصدار قبل هذا غير مدعوم
     التوقيع 
    هل مهتم بالتسوق الألكتروني؟
    معا لتطوير التجارة الإلكترونية
    تابع حساب ‎@GCCQ5 على التويتر متخصص لتبادل الخبرات وأخبار وعروض مواقع التسوق الألكتروني

  3. #3

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مستحيل أنساك مشاهدة المشاركات
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    هلا اخي

    أخي نسخة الويندوز 8 معك النسخة النهائيه ؟؟؟
    ما اعتقد معك النسخه النهائيه
    نسخة 2013 متوافقة فقط مع الإصدار النهائى لويندوز 8
    بيلت 9200 أى إصدار قبل هذا غير مدعوم
    كيف أتأكد من النسخة
     التوقيع 
    أستغفر الله

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    03/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,726

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة AL-Nazwi مشاهدة المشاركات
    كيف أتأكد من النسخة
    من لوحه التحكم _ النظام ... ( الطريقه لويندوز 7 ما ادري اذا نفس الطريقه في ويندوز 8 ..)
     التوقيع 
    هل مهتم بالتسوق الألكتروني؟
    معا لتطوير التجارة الإلكترونية
    تابع حساب ‎@GCCQ5 على التويتر متخصص لتبادل الخبرات وأخبار وعروض مواقع التسوق الألكتروني

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    20/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    668

    افتراضي

    اليوم اقدم لكم برنامج من اقوى برامج هذي السنة 2013 في مجال حماية الحاسوب pc ومكافحة الفيروسات



    F-Secure
    Internet Security 2013



    المميزات :

    -التركيب والاستخدام سهل جدا

    - حجب الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وغيرها من برامج التجسس

    - جدار الناري للحماية من الهاكرز

    -حماية الأطفال من المحتوى غير المناسب على شبكة الإنترنت و هذه خاصية مميزة جداا لحماية الاطفال على النت

    يعتبر هذا البرنامج من اقوى وافضل برامج الحمايه على مستوى العالم و هو حاصل على عدة جوائز لسنة 2011-2012







    الأسعار
    جهاز واحد 12 ريالات للسنة
    3 اجهزة 15 ريال للسنة

    مع خدمة تركيب والتحديث (مجاناً) في حدود مسقط

    الأسعار في متناول الجميع
    للطلب أو الإستفسار تواصل على الخاص أو على الرقم في الملف الشخصي


    ضمان سنة كامل بعدم حدوث أي مشكلة
     التوقيع 
    .~. فإن العـزة لله جميعــا .~.

مواضيع مشابهه

  1. اريد مساعدة في تثبيت الكاسبر 2013
    بواسطة @أبو عبدالله@ في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنية
    الردود: 11
    آخر مشاركة: 04/05/2013, 08:16 PM
  2. [ البرنامج ] برنامج الكاسبر 2013
    بواسطة قاهرهم لعيونك في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنية
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 13/10/2012, 02:05 PM
  3. [ الجهاز ] مشكلة بطى الجهاز بعد تنصيب ويندوز 7
    بواسطة assassins في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنية
    الردود: 18
    آخر مشاركة: 24/05/2012, 10:38 PM
  4. خطأ في تنصيب الكاسبر وخبرني بعدم حذف Norton Internet Security / Norton Anitivrus
    بواسطة AL-Nazwi في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنية
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 30/10/2011, 03:31 PM
  5. [ البرنامج ] مشكلة في تنصيب اوفيس 2007 على جهاز ويندوز 7 نسخه 64 بت
    بواسطة Purple في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنية
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 17/05/2011, 10:59 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •