- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 7 من 7
-
09/08/2012 01:29 AM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 29/08/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 798
100 علامة اللغة الإنجليزية ولم تقبل في تخصص اللغة الإنجليزية وآدابها!!!
لا أنكر أن نظام القبول الموحد يعتبر نظام متطور إلا أن القائمين عليه يجب عليهم إعادة النظر في تصنيف بعض التخصصات وشروط القبول بها، وهنا سأتطرق الى مثال حي حدث لإحدى خريجات الدبلوم العام هذا العام
نسبتها العامة كانت 84%
علامتها في مادة اللغة الإنجليزية 100 ( العلامة الكاملة )
طموحها أن تتخصص في ( اللغة الإنجليزية وآدابها )
طرح هذا التخصص في كلية الآداب بجامعة السلطان قابوس وطبعا كان خيارها الأول والأساسي ولكن للأسف النسبة العامة وهي ( 84%) لم تؤهلها لدخول كلية الآداب
فسؤالي للقائمين على القبول الموحد والقائمين على جامعة السلطان قابوس : إذا كان الطالب الحاصل على العلامة الكاملة 100 في اللغة الإنجليزية لا يقبل في تخصص اللغة الإنجليزية وآدابها فمن تقبلون في هذا التخصص!!!!
-
مادة إعلانية
-
09/08/2012 01:58 AM #2
روح راجهم افضل لك؟؟
ما شاء الله 100% و ما مقبوله
يعني اللي مقبوليين جايبيين 110 !!!
موفقيين
-
09/08/2012 02:56 AM #3
هههه حلوة
صح في بعض التخصصات تلاقي فيها عشرين علامة استفهام و ايضا بعض الجامعات
-
09/08/2012 04:23 AM #4
تراة يمكن المواد المطلوبة الثانية هي جيم
وكان شخص اكثر عنها جايب وخلوه هو
لانه هم مايشوفو لا النسبة ولا شي
بس المواد الثانية المطلوبة
وخير دليل ربيعيجايب76 ومقبول رياضة باقله الاختبار
فهناك تفاوت بالمواد الاخرى
وختك ماشاء الله ممتازة بس شي ناس افضل عنها
فلهذا السبب ماقبلوها هناك
وعليها بحمد الله
لانها افضل من غيرها
وماشرط الجامعة هي الافضل
-
09/08/2012 11:09 AM #5
اختي القبول في اي تخصص يعتمد على المعدل التنافسي ما على النسبة العامة او حتى الدرجة ف المادة الاهم ف التخصص يعني تخصص آداب مواد التخصص هي لغة عربية وانجليزي و اسلامية يعني حتى لو مثل ما قلتي هي محصلة علامة كاملة ف الانجليزي ما شرط يقبلوها ف التخصص لانه ف مادتين ثانيا ت ايضا محسوبات اللي هم العربي والاسلامية ومن واقع تجربة اذا تريدي تدخلي هذا التخصص لازم تكوني جايبة من 95 فما فوق ف كل مادة من المواد يعني عشان يضمن الواحد مقعد ف هذا التخصص لانه التنافس عليه كبير
-
11/08/2012 01:46 AM #6
البنت بالذات اذا تبغي ج س ق لازم تجيب فوق 90 انا من قالولي كذا بعدت نظري عنه والحمدلله ع كل حال ربك يسد عنك باب ويفتحلك بمكان ثاني احسن منه ابواب عسى خير
-
11/08/2012 04:33 AM #7
ما عندي غير كلمــتــين: معدل تنــافسي
مواضيع مشابهه
-
القوى العاملة تخصص 14 منحة لتأهيل الصحفيين في اللغة الإنجليزية
بواسطة روتردام في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 1آخر مشاركة: 04/08/2012, 01:22 PM -
نصيحتكم يا إخوان لخريج بكالريوس "اللغة الإنجليزية وآدابها"
بواسطة مترجم محترف في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عملالردود: 5آخر مشاركة: 16/07/2012, 10:41 AM -
هل أخذ تخصص معلمة اللغة الإنجليزية؟؟؟
بواسطة desing030 في القسم: سبلة طلبات التبادل بين الهيئات التدريسية والإداريةالردود: 1آخر مشاركة: 20/05/2012, 06:10 PM -
دراسة اللغة الإنجليزية
بواسطة المستكشف العماني في القسم: أرشيف سبلة الدارسين باوروبا و استرالياالردود: 6آخر مشاركة: 03/03/2012, 08:09 AM








رد باقتباس




