100 علامة اللغة الإنجليزية ولم تقبل في تخصص اللغة الإنجليزية وآدابها!!!
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    29/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    798

    افتراضي 100 علامة اللغة الإنجليزية ولم تقبل في تخصص اللغة الإنجليزية وآدابها!!!

    لا أنكر أن نظام القبول الموحد يعتبر نظام متطور إلا أن القائمين عليه يجب عليهم إعادة النظر في تصنيف بعض التخصصات وشروط القبول بها، وهنا سأتطرق الى مثال حي حدث لإحدى خريجات الدبلوم العام هذا العام
    نسبتها العامة كانت 84%
    علامتها في مادة اللغة الإنجليزية 100 ( العلامة الكاملة )
    طموحها أن تتخصص في ( اللغة الإنجليزية وآدابها )
    طرح هذا التخصص في كلية الآداب بجامعة السلطان قابوس وطبعا كان خيارها الأول والأساسي ولكن للأسف النسبة العامة وهي ( 84%) لم تؤهلها لدخول كلية الآداب
    فسؤالي للقائمين على القبول الموحد والقائمين على جامعة السلطان قابوس : إذا كان الطالب الحاصل على العلامة الكاملة 100 في اللغة الإنجليزية لا يقبل في تخصص اللغة الإنجليزية وآدابها فمن تقبلون في هذا التخصص!!!!

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    03/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,010

    افتراضي

    روح راجهم افضل لك؟؟

    ما شاء الله 100% و ما مقبوله
    يعني اللي مقبوليين جايبيين 110 !!!

    موفقيين
     التوقيع 
    سبحان الله

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    15/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    314

    افتراضي

    هههه حلوة
    صح في بعض التخصصات تلاقي فيها عشرين علامة استفهام و ايضا بعض الجامعات
     التوقيع 
    * علمتني الحياة ان ابتسم في الوقت الذي ينتظرني فيه الاخرون ان ابكي

    *اذا الحزن وقف في طريقك مرة فالفرح سيقف في طريقك مرات

    * اذا ابتسم صديقك فعليه ان يذكر لك السبب واذا بكى فمن واجبك ان تبحث انت عن السبب

    * الابتسامة هي جواز السفر الى القلوب

    *ان الذي لا يحسن الابتسام لا ينبغي له ان يفتح متجرا

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    تراة يمكن المواد المطلوبة الثانية هي جيم
    وكان شخص اكثر عنها جايب وخلوه هو

    لانه هم مايشوفو لا النسبة ولا شي
    بس المواد الثانية المطلوبة

    وخير دليل ربيعيجايب76 ومقبول رياضة باقله الاختبار

    فهناك تفاوت بالمواد الاخرى

    وختك ماشاء الله ممتازة بس شي ناس افضل عنها
    فلهذا السبب ماقبلوها هناك

    وعليها بحمد الله
    لانها افضل من غيرها
    وماشرط الجامعة هي الافضل
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    06/05/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة The Wise Man مشاهدة المشاركات
    لا أنكر أن نظام القبول الموحد يعتبر نظام متطور إلا أن القائمين عليه يجب عليهم إعادة النظر في تصنيف بعض التخصصات وشروط القبول بها، وهنا سأتطرق الى مثال حي حدث لإحدى خريجات الدبلوم العام هذا العام
    نسبتها العامة كانت 84%
    علامتها في مادة اللغة الإنجليزية 100 ( العلامة الكاملة )
    طموحها أن تتخصص في ( اللغة الإنجليزية وآدابها )
    طرح هذا التخصص في كلية الآداب بجامعة السلطان قابوس وطبعا كان خيارها الأول والأساسي ولكن للأسف النسبة العامة وهي ( 84%) لم تؤهلها لدخول كلية الآداب
    فسؤالي للقائمين على القبول الموحد والقائمين على جامعة السلطان قابوس : إذا كان الطالب الحاصل على العلامة الكاملة 100 في اللغة الإنجليزية لا يقبل في تخصص اللغة الإنجليزية وآدابها فمن تقبلون في هذا التخصص!!!!
    اختي القبول في اي تخصص يعتمد على المعدل التنافسي ما على النسبة العامة او حتى الدرجة ف المادة الاهم ف التخصص يعني تخصص آداب مواد التخصص هي لغة عربية وانجليزي و اسلامية يعني حتى لو مثل ما قلتي هي محصلة علامة كاملة ف الانجليزي ما شرط يقبلوها ف التخصص لانه ف مادتين ثانيا ت ايضا محسوبات اللي هم العربي والاسلامية ومن واقع تجربة اذا تريدي تدخلي هذا التخصص لازم تكوني جايبة من 95 فما فوق ف كل مادة من المواد يعني عشان يضمن الواحد مقعد ف هذا التخصص لانه التنافس عليه كبير

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    09/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    283

    افتراضي

    البنت بالذات اذا تبغي ج س ق لازم تجيب فوق 90 انا من قالولي كذا بعدت نظري عنه والحمدلله ع كل حال ربك يسد عنك باب ويفتحلك بمكان ثاني احسن منه ابواب عسى خير

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    20/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,559

    افتراضي

    ما عندي غير كلمــتــين: معدل تنــافسي
     التوقيع 
    can't be tamed

مواضيع مشابهه

  1. القوى العاملة تخصص 14 منحة لتأهيل الصحفيين في اللغة الإنجليزية
    بواسطة روتردام في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 04/08/2012, 01:22 PM
  2. نصيحتكم يا إخوان لخريج بكالريوس "اللغة الإنجليزية وآدابها"
    بواسطة مترجم محترف في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عمل
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 16/07/2012, 10:41 AM
  3. هل أخذ تخصص معلمة اللغة الإنجليزية؟؟؟
    بواسطة desing030 في القسم: سبلة طلبات التبادل بين الهيئات التدريسية والإدارية
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 20/05/2012, 06:10 PM
  4. دراسة اللغة الإنجليزية
    بواسطة المستكشف العماني في القسم: أرشيف سبلة الدارسين باوروبا و استراليا
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 03/03/2012, 08:09 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •