افعال الخير يجب أن تذهب لمستحقيها
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    29/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    578

    افتراضي افعال الخير يجب أن تذهب لمستحقيها


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
    وبعد

    الحمدلله على نعمه وفضله الذي منا علينا بها
    ونشكره ونستغفره من جميع الذنوب ونتوب اليه؛
    الحمدلله ان الله ميز الانسان بالعقل ليختار ويفكر كيف يعيش حياته اما بطاعته او معصيته
    ولا أنكر كلنا خطائون وخير الخطائون التابون؛
    أدخل فصلب الموضوع
    الحمدلله نحن معنا حكومة وفي كثير ناس فاعلين خير موجودين فالبلد يحبو يساعدو الي محتاج من مواد غذائية وغير ناس تحب تسوي خير للثواب والاجر من الله وعسى ربي يوفقهم ويزيدهم من فضله يارب
    لكن الحين المهم من موضوعنا ان أغلبية هالتبرعات يروحن حق الجمعيات والسبب الي خلاني أطرح الموضوع لان بعض المسؤولين الي مخلينهم ما كلهم لان بعضهم فيهم خير ويخافو ربهم وبعضهم ما محصلين مرأقبه من أحد
    ناس ما تخاف من ربها يستغلو موعد قدوم الشهر الكريم ما حق الخير والثواب والاجر يستغلوه حق السرقه والنفاق أعوذ بالله منهم ؛ ويعرفو ان شهر رمضان شهر المغفرة والتوبه بس كيف يريدو ربهم يتقبل منهم ويغفر لهم وهم قلوبهم مغلفه من داخل وذكر الله معهم كنها سلعه بين الناس؛
    المحتاج ينتظر حاجته ومعونته وهذولا الي ما يخافو ربهم موزعين المعونة حق أهلهم وحق تجارتهم ؛
    طرحت هالموضوع فقط لتعاطفي لبعض الناس المحتاجه والوقوف ضد الخطاء لان اتمنى تاسيس لجنت مراقبه لتقييم كل جمعيات السلطنة من حيث تسال الناس الي تعيش فكل منطقة وما رايهم فالجمعيه الخاصه بهم ؛ وأكيد كل حد له راي خاص؛
    هذا سيساعد في تقدم الاحتيجات الخاصه لمستحقيها؛
    وشكــــرآ

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    27/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,982
    مشاركات المدونة
    15

    افتراضي

    اللي ما يخاف الله لا تستغرب منه

    حسبي الله ونعم الوكيل

    الله يهديهم
     التوقيع 
    الحمد لله على كل حال

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    15/03/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    391

    افتراضي

    الله يهديم
     التوقيع 
    وما جراحي الا هدايا القدر

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    53,448
    مشاركات المدونة
    2

    افتراضي

    وفوق كل ذي علم عليم ؛ صدق الله العظيم
     التوقيع 
    إنت الحياة .. والحياة إنت

  5. #5

    افتراضي

    انخبرهم..

مواضيع مشابهه

  1. اتمنى ان تذهب الوظائف الجديدة لمستحقيها..
    بواسطة الرجل المهم في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 03/01/2012, 11:42 AM
  2. افعال حيرة العلماء
    بواسطة AI-whaibi-78 في القسم: السبلة العامة
    الردود: 37
    آخر مشاركة: 28/06/2011, 09:24 AM
  3. الردود: 2
    آخر مشاركة: 17/05/2011, 01:12 AM
  4. مولاي صاحب الجلالة حفظكم الله...نرى من بعدكم ان لا يتم إعفاء الديون إلا لمستحقيها وفقط..
    بواسطة لا وجود للمستحيل في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 34
    آخر مشاركة: 09/04/2011, 02:27 AM
  5. افعال الشغالات
    بواسطة دمع الاحزان في القسم: السبلة العامة
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 27/01/2011, 08:15 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •