وين تنصحوني اسافر
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 

مشاهدة نتائج الاستطلاع: وين تنصحوني اسافر؟؟

المصوتون
39. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع
  • صلالة

    25 64.10%
  • إمارات

    14 35.90%
رؤية النتائج 1 إلى 29 من 29
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    20/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    87

    افتراضي وين تنصحوني اسافر

    صلالة ولا إمارات ؟؟

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    15/06/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    750

    افتراضي

    صلاله خوي

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    28/02/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,213

    افتراضي

    ولا وحده منهن
     التوقيع 
    تفرقنا السنين ونجتمع ., والجرح نفس الجرح ,.
    ................................. على درب الفراق دموعنا تسبق خطاوينا
    شرحت ظروفنا للوقت .. ولكن ما فهم للشرح
    ............................... صبرنا والصبر جمرة ورى الأضلاع كاوينا

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    22/03/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,538

    افتراضي

    انــا بسافــر تركيــا ولا لنـدن......إن شاءالله...!!!ّّّ
    روح صـلاله...
    مخــالف...

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    28/02/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,213

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة alreem88 مشاهدة المشاركات
    انــا بسافــر تركيــا ولا لنـدن......إن شاءالله...!!!ّّّ
    روح صـلاله...
    مخــالف...


    تمام سلمي عليهم اهل لندن يعرفوني تراه
     التوقيع 
    تفرقنا السنين ونجتمع ., والجرح نفس الجرح ,.
    ................................. على درب الفراق دموعنا تسبق خطاوينا
    شرحت ظروفنا للوقت .. ولكن ما فهم للشرح
    ............................... صبرنا والصبر جمرة ورى الأضلاع كاوينا

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    16/06/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,804

    افتراضي

    لا يحمل اي قيمه نقاشيه
     التوقيع 
    الى جنات الخلد (رحمة الله عليك)


    Sometimes life gets hard and out of control

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    22/03/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,538

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ملك الاحزان88 مشاهدة المشاركات
    تمام سلمي عليهم اهل لندن يعرفوني تراه
    تمــام يوصـل لا تشيـــل هم...!!!ّّّ

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    10/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    399

    افتراضي

    بانكوك يوصفوها زينة

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    15/04/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,573

    افتراضي

    تم التصويت

     التوقيع 
    أحيانـــــــاً نصادف أشخاص .. لا نعرف عنهم شيئاً سوى أحرف كيبورديه مبعّثره
    ومع الأيام يصبح لهم مگانة بين الحنايا أمنياتي لهم : بـــ الخير و السعاده
    أبتسم ودع الدنيا تبكي من جبروت إبتسآمتك



  10. #10
    تاريخ الانضمام
    18/05/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,186

    افتراضي

    صل صل صل صلاااااله
     التوقيع 
    قال صل الله عليه وسلم كلمتان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن
    "سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم "

    اللهم اني اسالك حسن الخاتمه

    شوف كم عمرك بالضبط
    باليوم بالساعه بالدقيقه بالثانيه
    :O



  11. #11
    تاريخ الانضمام
    03/01/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,255

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مزمز ميرندا مشاهدة المشاركات
    صل صل صل صلاااااله
    صـــلصول يحــب الصــلاله

    ســـافر بــانكـوك يمدّحـوها في الصـــيف
     التوقيع 





    رحمة الله عليك

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    12/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    210

    افتراضي

    واذا رحت الاثنين شو المشكله
     التوقيع 

    ليست مشكلتي ان لم يفهم البعض ما اعنيه وليست مشكلتي ان لم تصل الفكره لأصحابها هذه قناعتي ..وهذه افكاري...وهذه كتاباتي بين ايديكم

    اكتب ما اشعر به ... واقول ما أنا مؤمن به ليس بالضروره ما اكتبه يعكس حياتي ... الشخصية هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري.... من وراء شاشة زجاجية تخاطب من يمتلك عقلاً و وعياً كافياً

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    15/06/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,483

    افتراضي

    باكستان احسن اخوي
    ارخص ومميزات اكثر
     التوقيع 
    قرآن يتلى آناء الليل وأطراف النهار .. بصوت القارئ الذي تحب الاستماع له .. حمل القرآن كاملا أو استمع إليه عبر الإنترنت .. اضغط هنا
    شخص مزاجي ، واقعي ، صريح ، بسيط مبسط
    أنا الحاضر الغائب والهادي المزعج ،، أنا التناقض بحد ذاته,,
    اللهم ارحم من حن له القلب وهو تحت التراب
    21/03/2017

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    16/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    37,614
    مشاركات المدونة
    34

    افتراضي

    صالة احسن
     التوقيع 
    لم تكن صدفة التي جمعتني بك، بل كان أمراً سهرت أياماً في التخطيط له ليبدو متقناً جداً كصدفة

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    17/11/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    375

    افتراضي

    اذا بغيت مجمعات والمراكز التجاريه سير صوب الامارات لانها ما تنفع طبيعه حر موت
    واذا بغيت طبيعه خلابه وهوى حلو سير صوب صلاله ..

    والله يوفقك فرحلتك ..
     التوقيع 
    life is short take it easy

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    30/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    237

    افتراضي

    روح ألمانيا ..

     التوقيع 

    ..........
    مَا زِلْتُ أنْتَظِرُ المَسَاءْ لـِ أحْتَسي كُوبَ الْقَهوَةِ مَعَكَ .. !

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    18/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,967

    افتراضي

    الي يسمعك يقول بتسافر سفره بعيدة

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    28/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,040

    افتراضي

    نصيحه لوجه الله احسن لك سير العمره وخطف على ابها والقطيف احسن من سيره الامارات وصلاله
     التوقيع 
    لا شــي افتخـــر بـــه
    أعظــــم من ديـــن أؤمـــــن بــــه
    وامــــرأة عظيمــــه ربتنـــــي
    وأب أفخــر دومـــا عنـــدمـــايخُتــم اسمــي بـ اسمه

    لا تعطي اهتمام لآي كلمه تسمعها ....
    فلو كان كلام الناس مهم ...
    لما/ باعوآ الجرائد /ب ميتين بيسه

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    06/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    244

    افتراضي

    سلامات
    الامارات يومين
    وصلالة خمسة ايام
    وطلع من السوق ما باية تصويت

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    18/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,967

    افتراضي

    أخوي أحسن تعق فلوسك ف بلادك _ سير صلاله أحسن بواجد _ بس روح ع نهاية شهر 6

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    25/02/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,132

    افتراضي

    أفريقيا .
     التوقيع 
    لاتكلمني بل وظفني

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    30/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,374

    افتراضي

    روح مكه
    ومر على الطائف آآآآآآآآآآآآه يا محلاك يا الطائف.......................
     التوقيع 
    متى ما كانت العزيمة والإراد موجودة, كان العطاء سيلا رقراقا
    امارس التجاهل في حياتي كثيرا ولا أخجل من هذا الإعتراااااف
    لإن إهتمامي لن أمنحة ولا أسكبة إلا على من يستحقه
    أرفع القبعة إعجابا بمحور الطرح الراقي, مع مرور الزمااان ستبرق مؤكداااااا
    لم أجهل حقيقة ركل شخص كاذب ولكني أمارس أسلوب التسليك بإحتراااف!


    ((صلوا على النبي))


  23. #23
    تاريخ الانضمام
    26/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,383

    افتراضي

    صلاأألة

    اليووم الجو ماشاء الله روعة والعصر كان في رذاذ على الخفيف ..
    ننتظر الخريف بفآآآرغ الصبر
     التوقيع 
    أخلاقك تعكس تربية أهلك !
    هي مقوله ليس لها أساس من الصحه


    بدليل ان نوح عليه السلام
    " كان نبي وابنه عاصي "


    فأخلاق الشخص دائما تمثله هو
    فلا تظلموا { أهل } أحد

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    12/06/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    223

    افتراضي

    روح صلاله اذا باغي ترتاح اكثر
    تروح وترجع وكرامتك مرفوعه
     التوقيع 
    لا تقارن نفسك مع أي شخص في العالم, أن فعلت ذلك فانك تهين نفسك

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    15/04/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,241

    افتراضي

    UAE


    يالإمارات إنتِ مملوحة ،،

    وأنا بسير صلالة،،

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    27/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    160

    افتراضي

    اليمن افضل لك او السودان والا اقول لك اثيوبيا
     التوقيع 
    قل للذي أحصى السنين مفاخرا... يا صاح "ليس السر في السنوات"

    لكنة في المرء كيف يعيشها ... في يقظة أم في عميق سبات؟؟؟

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    07/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,661

    افتراضي

    انصحك تروح المريخ ، احسن من صلالة
    هناك امطار

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    25/06/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    332

    افتراضي

    سبحان الله الرجال طالب مشورتكم وكلا يرد بردود غريبه
    فل تقل خيرا او اصمت

    اذا مارحت العمره فالافضل والاولويه العمره
    اما اذا سبق واعتمرت وحاب ترفه عن نفسك وتتبرد فروح صلااااله بس الله يعينك عالبعوض
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين


  29. #29
    تاريخ الانضمام
    25/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    783

    افتراضي

    المغرب بس لا تستغرب
     التوقيع 
    لن تستطيع أن تمنع طيور الهم أن تحلق فوق رأسك
    و لكنك تستطيع أن تمنعها أن تعشش في رأسك




    تصادق مع الذئاب ... على أن يكون فأسك مستعداً

مواضيع مشابهه

  1. اريد اسافر و لكن ؟؟؟
    بواسطة خبير اقتصادي في القسم: السبلة العامة
    الردود: 50
    آخر مشاركة: 17/11/2011, 12:10 AM
  2. ما عارف وين اسافر !!!
    بواسطة الرواحي777 في القسم: قسم الاستفسارات السياحية
    الردود: 33
    آخر مشاركة: 01/07/2011, 03:51 PM
  3. استفسار قبل لا اسافر
    بواسطة مروان في القسم: قسم الاستفسارات السياحية
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 25/06/2011, 01:37 AM
  4. اريد اسافر شهر 4 ... بأي دولة تنصحوني
    بواسطة جزر الراحة في القسم: قسم الاستفسارات السياحية
    الردود: 13
    آخر مشاركة: 10/02/2011, 04:55 PM
  5. اريد اسافر شهر 4 ... بأي دولة تنصحوني
    بواسطة جزر الراحة في القسم: قسم تقارير السياحة الخارجية
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 21/01/2011, 07:41 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •