- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 36
-
16/05/2012 11:16 AM #1
شكلي غلط وانا داخله عليهم ف وقت متاخر
انا بدش ع موضوع مباشرتا بدون لف ولا دوران ( شو الكوره الارضيه مثلا )
مهم اسلم عليكم سلام لله ردو سلام يا اعضاء الكرام
جالسين اشوف اقولكم مو انتو زوار الكرام ولا فوق راسكم ريشه
مهم مهم ما هذا موضوعنا بدش بسرعه لاني مستعجله هههههههه
مهم دقت ف راسي امس من كثر ما اسمع تنزيلات ف ماكس
جلت اروح اشوف هذي تنزيلات كيف وعاااد قلت حال خالتي ورحنا وكانت ساعه 10 بالليل
اكيد مسكر بس نحن ع بالنا صبح صدق اني بغااااااااااام
مهم خطفنا تشيكنا وتعطرنا وشلينا شنطتنا وكنا رايحين نتسول ههههههههههههههه
والله انزين خطفنا عليها الفه نسيناها من كثر ما مدهدرين ورجعنا ريوس زين ما ورانا سياره
مهم دخلنا وقفنا في الموقف ونزلنا نمشي ع حبه ونص نقطع شارع عشان ندخل ماكس
مهم دخلنا شفنا ليتات يسكروهن باين يسكرو الخلق فوجهنا يسكر ليتات والله فشيله
والله قلت ما ارجع وخالتي تقول رجعي اي خلاص مسكرين قلت لها خلا نشوف بس خلا
ومسكتها من يدها وخطفنا ف درج المتحرك وناس تشوف علينا تو هذيلا جايات يوم نقينا نسكر دخلن
وتعرفو عااد انتو اشكال الا يشتغلو هناك معصبين فيهم ما فيهم مسكاودين ناس نفسهم ينفجرو ويشردو
مهم وصلنا فوق طابق ثاني قسم ملابس ولا اشوف دنيا منلقبه فوق تحت ما شي ما منزلين الخلق بوي شفنا تنزيلات عااد ما كذا
وانا اقول ليش الا يشتغلو هنا معصبين ساسهم ما عاجبنهم وضع كنه زريبه والله كشره كل شي معقوق ف الارض
مختلط الا فيه تنزيلات والا مافيه
ما تعرف كيف تشوف ولا تنقي شي
وانا اتفرج واضحك كاني المشرف العام جاي بو يقول
وقمت ادخل قسم قسم واضحك من فوادي حسيت نفسي فسوق الجمعه هههههههههه
مهم شفت بدوي متقم المصر مع ديداشه عنابيه
كلما رحنا مكان راح ورانا ويكشه يطلع ظروسه كنه مسوي اعلان
وكلما يشتري شي يرفعه لصوبي كانه يقول شوفي غاوي وانا فيني ما فيني عليه اخنقه
مهم غيرت قسم ورحت قسم الكسوارات وهناك عااد جا قلت تو هذا مخلوق مو باغي قام يرفع قميص جايبنه من قسم رجال عشان انا اشوف
وجلست اضحك من فوادي عليه قدام ناس
مهم راح وجلست انا اختار طشت الا تحاسب ف الكونتر لو سمحتي نحن مسكرين
طشيت نوبه انا ما اعرف اخجل اعرف بس ماشايفتيني اشتري جالسه
ضحكت قالت اختي والله انا مسكره وتسال زميلها اذا مسكر ولا قالها ايو
قلت ما مشكله مالازم تحاسبوهن اشلهن كذا بلاش مثلا
طشت قالت روحي قسم ثاني حاسبي اذا ما مسكرين
طشيت انا بعد تراه تو اعقه ف الارض اذا ما حاسبتوهن وخالتي تقولي سكتي فضحتينا
وخطفت عنهم وقلت حال خالتي سير كاعسي ف زحمه وحاسبي انا انتظرش بعيد
ولا ما اشوف الا بدوي وراي واقف كانه مرافق العام مالي
كرهت نفسي قلت يغيب مالي بارض حالك
وجلست انتظر جاني اتصال ظروري ورديت ومن خلصت شفت خالتي مخلصه
ورحنا وقبل لا نركب سياره ولا اشوف ع بوابه ماكس بدوي جلس حيت باب شكله يحسب غاوزيه ههههههه
والله فشيله
شكلي دخلت مكان غلط انا ههههههههههههههه
توبه عاااد توبه اسير شي محل فيه تنزيلات
راح علي مسلسل فاطمه وسرت دقيتها رقده باكر دواام
وتو انا عندكم اقولكم سالفه
وسلامتك
وسلامه راسكم ههههههههههههههه
محد يضحك ولا تراه بلوح عليه بشنطه خخخخخخخ
واذا شي خطا املائي صلحوه وحدكم تراه مستعجله هههههههههههه
-
مادة إعلانية
-
16/05/2012 11:19 AM #2
هههههههههههه
-
16/05/2012 11:21 AM #3
-
16/05/2012 11:27 AM #4
وعليكم السلام مهييييييييييره هذا وانت مستعجله كذاك بدعتي

عب لو ما مستعجله كثر موووووووووووه حتكتبي
-
16/05/2012 11:30 AM #5
-
16/05/2012 11:36 AM #6
-
16/05/2012 11:41 AM #7
-
16/05/2012 12:18 PM #8
-
16/05/2012 12:34 PM #9
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
-
16/05/2012 12:35 PM #10
السلام عليكم
-
16/05/2012 12:35 PM #11
شي علوم معكم
-
16/05/2012 12:40 PM #12
ضحوك لاه
-
16/05/2012 12:49 PM #13
-
16/05/2012 12:58 PM #14
سبحان الله
-
16/05/2012 12:58 PM #15
الحمدلله الذي عافانا مما ابتلي به غيرنا
-
16/05/2012 12:59 PM #16
هود هود وينكم ماحد هنا
-
16/05/2012 01:00 PM #17
موه رايحين تتغديو
-
16/05/2012 01:16 PM #18
بسم الله
-
16/05/2012 01:30 PM #19
-
16/05/2012 03:27 PM #20
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 07/02/2012
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 166
وعليكم السلام ،أحلى عباره مكتوبه هيه
( إذا في خطأ إملائي صلحوه وحدكم )
حط خط تحت إذا ها إذا
أصلا هوه في شي صح كاتبتنه
-
16/05/2012 06:58 PM #21
ما غلط
-
16/05/2012 07:49 PM #22
مساء الخير
-
16/05/2012 08:43 PM #23
مساء الغضب
-
17/05/2012 10:05 AM #24
-
17/05/2012 10:48 AM #25
-
17/05/2012 10:56 AM #26
صباح الابتسامه الرائعه
-
17/05/2012 11:22 AM #27
انقلعت عيني من اللون الوردي يااا ساااتر
-
17/05/2012 11:37 AM #28
هههههههههههههه

خبروني عن حالته
بس بروحهم ما صلحوه ورتبوه يعني من متى هالحالة؟؟
انتي امس سايرة وانا مخبرة عنه من 4ايام ميبي ..واساسا ما كان مبقاي شي فيه تنزيلات
-
17/05/2012 11:51 AM #29
للرفع . .
-
17/05/2012 11:57 AM #30
هود هود
مواضيع مشابهه
-
قصتي مع الهنود وانا في صلاله ( ما شاء الله عليهم ) ...........
بواسطة عملاق العرب في القسم: السبلة العامةالردود: 36آخر مشاركة: 30/05/2014, 10:51 AM -
يا بن علوي لا تقلب عليهم الطاولة فحسب ... بل اهدم الصرح عليهم
بواسطة البحراني 2001 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّوليةالردود: 81آخر مشاركة: 16/11/2011, 08:01 PM -
>>>>>>>>>>>>>> أم أي حكم تحكوا أنتم عليهم ؟؟؟ <<<<<<<<<<<< حسبي الله عليهم >>>>>&g
بواسطة سن القلم في القسم: السبلة الاجتماعيةالردود: 65آخر مشاركة: 22/06/2011, 12:22 PM -
>>>>>>>>>>>>>> أم أي حكم تحكوا أنتم عليهم ؟؟؟ <<<<<<<<<<<< حسبي الله عليهم >>>>>&g
بواسطة سن القلم في القسم: السبلة العامةالردود: 47آخر مشاركة: 13/06/2011, 01:24 PM -
سبحان الله سنة 2011غريبة تعالو نعرف ليش الحمد لله وانا لله وانا اليه راجعون توجد صور
بواسطة أبو المقدام العماني في القسم: السبلة العامةالردود: 581آخر مشاركة: 28/04/2011, 12:15 PM








رد باقتباس


