- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 53
-
02/05/2012 09:22 AM #1
الجيلة بولاية سمائل تناشد وزير البلديات ووزير الشؤون المناخية
أهالي بلدة الجيلة بولاية سمائل
يناشدون وزير البلديات ووزير الشؤون المناخية بالتدخل ونحن لا نلومهم ولكن نلوم من قبلهم
بلدنا وهي قرية صغيرة تعاني من كثرة الكسارات بها -حيث تم اعطاء تصاريح لأقامة هذة الكسارات بالمنطقة وبدون رأي وموافقة أهالي البلدة أو مسئوليها
حيث توجد عدد 4 كسارات بقرية صغيرة هل يعقل هذا 0 وماذا خدمت هذة الكسارات لهذا البلد (أبداً لاشي)
حتى تريد نقل رمل أو أي شي أخر بتخفيض على أساس نحن أصحاب البلد لا يعطوك حتى أحيانا بنفس سعر السوق لايعطوك
فما فائدتها الآ تكسير الشوارع وعمل ضجة بكثرة الشاحنات والتي لاتتوقف أبدا -وعندما تطلب عمل صيانة لا مجيب
حتى فية مرة من المرات أطار شاحنة بالكامل أنتزع من الشاحنة ومن قوتة ضرب بجدار منزل وهدمة (تصور لو كان هناك اطفال)
أجتمع بعض اهالي البلدة مع مسئولين البلد وأفادو بأن لا علم لهم ولم يستشاروا بأقامة هذة الكسارات ولم يقدمو خدمة لهذا البلد وتم رفع رسالة الى معاليكم
بشأن تغير مسار شوارع شاحنات هذة الشركات خارج البلدة كحل مؤقت الي ان ينظر بأمرهن وحضر مندوبين من الوزارتين والشرطة ولكن لا مجيب الى الأن
فنطالب معاليكم الأن
1-متابعة رسالتنا وأجبار الجهات الحكومية والشركات بتحويل مسار الشاحنات خارج البلد وليس داخل البلد كحل مؤقت
2- أزالة هذة الكسارات من البلدة نهائيا حيث أنها أقيمت بدون موافقة الأهالي وتم هذا طبعا من عدة سنوات
3- عدم الموافقة بأضافة كسارة أخرى بالبلدة(لأنة أتت الأخبار بأنة جار التحضير الأن لأنشاء كسارة جديدة)
4- دفع تعويض عن السنوات الماضية لأنة حسب القانون [ان تدفع الشركة ما نسبتة 5% لصندوق البلد
معاليكم نناشدكم بأتخاذ الأجراءات بهذا الشأن والتقصي عن الحقائق وأخذ الأكيد من هذا الشأن بمقابلة الأهالي بالبلد وترون بعينكم ما يدور ومدى أنزعاج أهل البلد من هذا الموضوع
حيث انه الأهالي معرضون للأختناقات من الشاحنات وعوادمها ومن الأتربه وما خطورتها على البشر فهل يرضيكم صحة المواطن أم أرضاء أصحاب النفوذ والشركات والذين يتحدون ويقيمون كسارتهم غصبنً عن أهالي البلدة
هذا والرأي والمتابعة من معاليكم وأعتذر لأهالي البلد بكتابة الموضوع عنهم فأن كان خطاء فصوبو وأن به أضافة فأضيفو -وهذا كلة لمصلحة الفرد والمجتمع
وكم أتمنى أن يثبت هذا الموضوع لأنه يهم شريحة كبيرة من المجتمع وقرية كاملة بها اربع كسارات هل يعقل هذا
-
مادة إعلانية
-
02/05/2012 09:42 AM #2
نرجو من المشرفين التثبيت
-
02/05/2012 10:08 AM #3
أطلاع ولا يوجد رفع أو ردود للموضوع
-
02/05/2012 11:01 AM #4
الله أكبر
-
02/05/2012 11:10 AM #5
نتمنى من الله العلي القدير ومن ثم من جهات الاختصاص ان تبادر في حل هذا الموضوع في اقرب وقت ممكن
لأن مصلحة المواطن فوق مصلحة اصحابين الكسارات وليس العكس وفي النهايه اذا لم يحل الموضوع فستنشب
المشاكل انيابها بين اصحاب الكسارات والمقيمين في البلده ولاحولة ولاقوة الا بالله العلي العظيم
-
02/05/2012 11:17 AM #6
بارك الله فيك بني جلندي
والموضوع جدا حساس
-
02/05/2012 11:22 AM #7
نرجو تثبيت الموضوع
-
02/05/2012 11:39 AM #8
بأذن ما يقصرو الآشراف لأن القضية مهمة
ويوجد أعتقد الكثير مشابهة
-
02/05/2012 11:44 AM #9
الجيلة تتبع ولاية سمائل يلحق بموضوع الولاية بغرض تجميع وتوحيد الجهود
-
02/05/2012 11:49 AM #10
أعتقد الموضوع مستقل شوي
وما كل ولايات السلطنة تجمع مواضيعها بحالها
-
02/05/2012 11:49 AM #11
-
02/05/2012 11:51 AM #12
ولكن الفكرة جميلة كل ولاية خصوصياتها ومشاكلها بخانة وحدها
-
02/05/2012 12:20 PM #13
الله مع الصابرين
-
02/05/2012 12:31 PM #14
نرفع رفع الله قدركم
-
02/05/2012 12:44 PM #15
الله يعينكم
-
02/05/2012 12:46 PM #16
شكرا فيحاوية واعان الله الجميع
-
02/05/2012 12:54 PM #17
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 05/12/2006
- المشاركات
- 450
ارفع شكوى لوزارة البيئة والشؤون المناخية
-
02/05/2012 12:55 PM #18
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 12/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 145
الكسارات وقربها من الاحياء السكنية ...
الإسكان ، البلدية ، والشؤون المناخية مشتركة ساهمة في تفاقم المشكلة ...
سبحان الله أن يتألم المواطن في قريتي الجيلة من خطر المحاجر أو الكسارات أهون من إزالتها
ربما سنشهد تهجير لأهالي الجيلة وحتى تعمل الكسارات بكامل طاقتها الإنتاجية لتخدم الإقتصاد الوطني
بعد الزيارة الأخيرة لجهات الإختصاص فيما يخص تغيير الطريق التي تسلكها الشاحنات لم نسمع عن الجديد في الموضوع
هل ستكون قرية الجيلة قصة مشابه لقرية المسفاة القريبة من مصنع الإسمنت ؟
نسأل الله السلامة والعافية .
-
02/05/2012 12:57 PM #19
فعلا أخي كلامك صحيح
-
02/05/2012 01:02 PM #20
الله يكون بالعون
-
02/05/2012 01:03 PM #21
نطالب وبشدة من الجهات الحكومية الأسراع والموضوع بيدهم لكن لاجديد يذكر حتى سعادة الوالي على علم
-
02/05/2012 01:20 PM #22
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/02/2009
- المشاركات
- 10,751
يرفع للاهمية ....
-
02/05/2012 04:26 PM #23
تقبل مروري
-
05/05/2012 08:02 AM #24
رفع الله قدركم
-
05/05/2012 08:02 AM #25
وشكرا للمشاركة
-
06/05/2012 08:12 AM #26
للرفع والشكر
-
06/05/2012 08:12 AM #27
الجيلة تناشد وتطالب
-
06/05/2012 08:13 AM #28
ايها المسئولين واصحاب القرار
-
06/05/2012 08:13 AM #29
5كسارات ببلدة صغيرة هل من المعقول
-
06/05/2012 08:17 AM #30
لمن له القرار
مواضيع مشابهه
-
معالي وزير البلديات ووزير النقل والاتصالات
بواسطة عبدالمنان في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 22/04/2012, 09:23 AM -
معالي وزير البلديات مخطط لزغ بولاية سمائل قبل السبيعنات.
بواسطة OMAN60 في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 2آخر مشاركة: 10/03/2012, 11:41 AM -
توحيد الدعاء على وزير الصحة ووزير البلديات ورئيس بلدية مسقط
بواسطة المكاثر في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 13آخر مشاركة: 01/01/2012, 09:27 PM -
الفرق بين زيارة وزير الزراعة ووزير البلديات للمناطق
بواسطة نزيه للأبد في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 57آخر مشاركة: 19/06/2011, 07:43 PM -
نطالب باقالة وزير البيئة السابق وزير الخدمة المدنية الحالي ووزير الشؤون الرياضية
بواسطة أحب مسقط في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 30آخر مشاركة: 06/03/2011, 09:22 PM








رد باقتباس
