- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 3 من 3
-
09/04/2012 05:22 PM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 25/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 162
اصحاب البلاغات 150 ريال مال شهر فبراير ومارس عام 2012
السلام عليكم .. أخباركم? هذا الموضوع بخصوص مناقشه أصحاب البلاغات الي كانوا يستلموا 150 ريال كمنحة الباحثين عن العمل بس تم قطعهن بعد ظهور أخطاء الغير مقصوده من نظام السجل وراحن يتم أرجعاهن ع حسب ما خبرونا بس نريد نعرف متى راح يرجعونا مثل الباقي. تقريبا عدد أصحاب البلاغات مال الشهرين الماضيات 62 شخص. اذا صار شي أي جديد وافونا?
-
مادة إعلانية
-
09/04/2012 06:41 PM #2
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 02/04/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,805
إحنا الحرامية من سنة كاملة وما رجعوهن
http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1300935
انتم ما دام 62 شخص فقط احتمال يرجعوهن في الاشهر القادمة
-
09/04/2012 06:44 PM #3
ماشفنا شي منهم لا 150 ولا وظيفة الله يجازيهم وينتقم منهم
مواضيع مشابهه
-
الموظفات الجدد.......... اصحاب البلاغات............. تفضلوا
بواسطة Blue Pen في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عملالردود: 2آخر مشاركة: 16/10/2011, 10:12 AM -
الاسماء نازله الف مبروك للمقبولين بوزارة الخدمة المدنيه (اصحاب البلاغات)
بواسطة زهرة الكتان في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 90آخر مشاركة: 23/09/2011, 01:27 PM -
اصحاب البلاغات بتنزل لهم وظاااايف ولا كله كذب ف كذب
بواسطة pink hawk في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عملالردود: 4آخر مشاركة: 24/06/2011, 10:08 AM








رد باقتباس