خبر رسمياً آبل تكشف عن آ يباد 3 بتاريخ 7 مارس
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    09/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,227

    افتراضي رسمياً آبل تكشف عن آ يباد 3 بتاريخ 7 مارس

    -



    خبر سار لكل محبين أبل ولكل عشاق التقنية… حدث أبل القادم للإعلان عن الأي باد 3 تم تحديد معاده ولا مزيد من التكهنات والإشاعات. سيكون الحدث يوم 7 مارس في مركز Yerba Buena للفنون بسان فرانسيسكو، الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيت الباسفيكي أو التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.




    كانت هذه صورة الدعوة التي ارسلتها أبل للصحفيين وشعار المؤتمر هو لدينا شيئاً يجب ان تراه وتلمسه”، طبعاً ومن الواضح جداً في الصورة ان شاشة الأي باد ستكون ريتنا، وتعجبني أبل جداً في اختيار الأيقونات التي يتم وضعها في الدعوات الموجهة للصحفين، وهنا نرى ايقونة التقويم وتدل على وقت المؤتمر ثم ايقونة الخرائط للمكان، وايقونة تطبيق الكي نوت الذي يدل على حدث أبل.


    المصدر: http://www.iphoneislam.com/2012/02/o...#ixzz1nneDNbGP


    آخر تحرير بواسطة MR HEMI : 29/02/2012 الساعة 11:14 PM

مواضيع مشابهه

  1. [ استفسار ] كلاسيك"""""1977 """""""" كرولا """""
    بواسطة بلوفالف في القسم: المركبات اليابانية
    الردود: 32
    آخر مشاركة: 03/06/2013, 05:35 PM
  2. الردود: 16
    آخر مشاركة: 22/02/2012, 04:13 PM
  3. الردود: 111
    آخر مشاركة: 06/09/2011, 07:15 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •