المكائن البحريه تسجل أرقام خياليه بالوكاله البحريه ........
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    22/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    558

    افتراضي المكائن البحريه تسجل أرقام خياليه بالوكاله البحريه ........

    نعم المكائن البحريه تسجل أرقام خياليه بعد ما كانت أسعارها منخفضه صارت تقفز قفزات غريبه وعجيبه وبأشهر بسيطه .

    مسكين الصياد طايحين فيك طيحه يحسبوا أنك تشتغل وراتبك 1000 ريال وأنك مستغل الناس بالسوق ما يعرفوا أن الوكاله تخرفك خراف حتى لو بغيت تشترى ربله قيمتها نصف ريال قالك ب 5 ريال والسبب الاحتكار .

    تو بالله عليكم بلاد مثل بلدنا فيها وكاله وحده ترفع ع كيفها لا حسيب ولارقيب .

    والله العظيم أن هناك فرق كبير وشاسع بين الاسعار بالبلد والامارات .

    أعتقد الاسعار ما بتنزل ما دام الوكالات تلعب ع كيفها والمتضرر الصياد والمواطن .

    الشعب المسكين جالس يحش بالصياد حش وهو السبب فى رفع السعر ما يعرفوا أن شركات التصليح والبيع رفعت الاسعار الى الضعف .


    ما دام هالاحتكار موجود ما راح تنزل أسعار السمك

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    29/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,452

    افتراضي

    أرجو من حماية المستهلك البحث والتحري عن أسعار الوكالات والوكلاء

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    02/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,898

    افتراضي

    الله يعينهم ,,وصلت سعر خيالي ..
     التوقيع 
    ۞ – ۞ – ۞ – ۞ الناس تبكي جرحها وانا بكتني جروحي ۞ – ۞ – ۞ – ۞ –

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    10/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,571

    افتراضي

    أحسنت أخي طارح الموضوع

    إن أسعار قطع غيار مكائن الصيد البحري أغلى من قطع غيار المعدات الثقيلة الأمريكية في عمان

    والوكالة محتكرة هذه المعدات
    مسكين الصياد
    هذا بلإضافة أن رزق الصيد ليس مصدر ثابت فهو متقلب حسي حالة البحر

    كذلك أقساط هذه المعدات حتى وزارة الزراعة والثروة السمكية ما راحمة الصياد

    لو أحد قار سعر المعدات في عمان وفي الامارات لوجد فوارق رهيبة

    سبحان الله

    هم مدخولهم مرتفع وأسعارهم رخيصة

    وهنا المدخول متدني واسعار غالية

    إنصاف بلا حدود
     التوقيع 
    أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ أَمْ عَلَى قُلُوبٍ أَقْفَالُهَا

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    22/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    558

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابوضرغام مشاهدة المشاركات
    أحسنت أخي طارح الموضوع

    إن أسعار قطع غيار مكائن الصيد البحري أغلى من قطع غيار المعدات الثقيلة الأمريكية في عمان

    والوكالة محتكرة هذه المعدات
    مسكين الصياد
    هذا بلإضافة أن رزق الصيد ليس مصدر ثابت فهو متقلب حسي حالة البحر

    كذلك أقساط هذه المعدات حتى وزارة الزراعة والثروة السمكية ما راحمة الصياد

    لو أحد قار سعر المعدات في عمان وفي الامارات لوجد فوارق رهيبة

    سبحان الله

    هم مدخولهم مرتفع وأسعارهم رخيصة

    وهنا المدخول متدني واسعار غالية

    إنصاف بلا حدود


    بارك الله فيك أخى الكريم

    والله يعور القلب لما تشوف الصياد يكد من الفجر حتى الساعه 9 بالليل عشان يجيب السمك ولما يبيع بالسوق قالوا له غالى ما يعرفوا أن الوكالات تخرفه خراف حتى انه جالس يتسلف من البنك وغيره عشان يدفع .

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    22/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    558

    افتراضي

    خلونا نقارن بدبه الايل اللى يستخدم حق المكائن طبعا هو من النرويج تقريبا قبل كان ب 3 ريال تعرفوا الحين كم واصل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    6 ريال وزياده تقريبا

    حرام عليكم نرفع شويه بالسعر بس ما الضعف

مواضيع مشابهه

  1. سؤال عن مرشحين البحريه
    بواسطة ساندي عمان في القسم: السبلة العامة
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 12/09/2011, 01:51 PM
  2. الأسمآك البحريه .
    بواسطة قائد المستحيل في القسم: السبلة العامة
    الردود: 19
    آخر مشاركة: 26/04/2011, 11:30 AM
  3. سحر المحيطات (صور للحياة البحريه)‎
    بواسطة biwolf altobi في القسم: السبلة العامة
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 21/04/2011, 12:32 PM
  4. مبروكين لطلاب البحريه
    بواسطة ملاك الملوك في القسم: سبلة الجامعات والكليات
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 07/04/2011, 11:43 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •