هل في طريقه احول الرصيد المتبقي من حساب بنك عمان العربي الى رصيد النورس او حياك
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 16 من 16
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    12/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,187

    تعجب هل في طريقه احول الرصيد المتبقي من حساب بنك عمان العربي الى رصيد النورس او حياك

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    استفساري واضح من العنوان هل في طريقه احول الرصيد المتبقي من حساب بنك عمان العربي الى رصيد النورس او حياك

    يعني لما اسحب من الصرافه دايما يتبقى كم ريال فهل بأمكان بطريقه مباشره احولهم كرصيد لتلفوني

    ولكم جزيل الشكر...

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    21/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    822

    افتراضي

    أنصحك لما يصير عندك مثل هذه المبالغ البسيطة روح اللولو أو أي مركز يتعامل ببطاقات السحب واشتري وادفع بالبطاقة

    مو رأيك
     التوقيع 
    قال الله تعالى "وَإِذْ قَالَتْ أُمَّةٌ مِنْهُمْ لِمَ تَعِظُونَ قَوْمًا اللَّهُ مُهْلِكُهُمْ أَوْ مُعَذِّبُهُمْ عَذَابًا شَدِيدًا قَالُوا مَعْذِرَةً إِلَى رَبِّكُمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ ( 164 ) فَلَمَّا نَسُوا مَا ذُكِّرُوا بِهِ أَنْجَيْنَا الَّذِينَ يَنْهَوْنَ عَنِ السُّوءِ وَأَخَذْنَا الَّذِينَ ظَلَمُوا بِعَذَابٍ بَئِيسٍ بِمَا كَانُوا يَفْسُقُونَ ( 165 ) " الأعراف
    اللهم طهر بلادنا من البنوك الربوية والنوادي الصحية وومقاهي الشيشة وأماكن بيع الخمور ،
    واجعلها آمنة مطمئنة مذعنة لأوامرك وأوامر رسولك صلى الله عليه وسلم..........آمييييييين

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    12/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,187

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبو عبدالعزيز2009 مشاهدة المشاركات
    أنصحك لما يصير عندك مثل هذه المبالغ البسيطة روح اللولو أو أي مركز يتعامل ببطاقات السحب واشتري وادفع بالبطاقة

    مو رأيك
    فكره حلوه
    بس لا زلت استفسر

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    21/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    822

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة The Bright Future مشاهدة المشاركات
    فكره حلوه
    بس لا زلت استفسر
    طيب عسى يفيدك أصحاب الخبرة
     التوقيع 
    قال الله تعالى "وَإِذْ قَالَتْ أُمَّةٌ مِنْهُمْ لِمَ تَعِظُونَ قَوْمًا اللَّهُ مُهْلِكُهُمْ أَوْ مُعَذِّبُهُمْ عَذَابًا شَدِيدًا قَالُوا مَعْذِرَةً إِلَى رَبِّكُمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ ( 164 ) فَلَمَّا نَسُوا مَا ذُكِّرُوا بِهِ أَنْجَيْنَا الَّذِينَ يَنْهَوْنَ عَنِ السُّوءِ وَأَخَذْنَا الَّذِينَ ظَلَمُوا بِعَذَابٍ بَئِيسٍ بِمَا كَانُوا يَفْسُقُونَ ( 165 ) " الأعراف
    اللهم طهر بلادنا من البنوك الربوية والنوادي الصحية وومقاهي الشيشة وأماكن بيع الخمور ،
    واجعلها آمنة مطمئنة مذعنة لأوامرك وأوامر رسولك صلى الله عليه وسلم..........آمييييييين

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    20/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,285

    افتراضي

    يصير نحن عندنا ف بركاء نروح سلكت المها ويحولوه من مبلغ الى رصيد ع الفون
     التوقيع 
    أنا من حـــقي أغيــــر .... حولك العالم كثيــــر
    كلهم يبغون قربك ... وانا ادري قدري في قلـــــبك كبير


    بركاء نبض واحد

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    12/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,187

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة برنسيسة بركاء مشاهدة المشاركات
    يصير نحن عندنا ف بركاء نروح سلكت المها ويحولوه من مبلغ الى رصيد ع الفون
    اهاااااااااا..ع بالي نقدر بنفسنا نحول

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    21/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    758

    افتراضي

    نعم في بنك عمان العربي يوجد عندهم تحويل رصيد حيام مسبق ونورس مسبق من ريال وفوق
    تسير تسجل بالفرع الي فاتح فيه الحساب او اتصل بمركز الاتصالات 24754444
    لكن تحويل الرصيد بدون رقم سري يعني عادي اي شخص يحول لموبايله لكن انت بتعرف
    رقمه من كشف الحساب عبر الرسايل النصيه القصيره
     التوقيع 
    لمن يريد النقل الخاص داخل محافظة مسقط

    لدي سيارة أجرة لنقل العائلات الصغيرة والافراد

    للتواصل ( 99610716 )

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    21/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    758

    افتراضي

    انا حاليا مشترك ببنك ظفار معهم تحويل حياك فقط وبرقم سري يمكن تغييره
    الطريقه بظفار
    6- Hayyak Top-Up (Oman Mobile)
    Now you can top-up your friends/family member’s
    Hayyak Card by following the instruction below:
    <MPIN> (space) HAYYAK (space) <Amount>
    (space) <Mobile Number>
    Example: <1234> (space) HAYYAK (space)
    <RO1> (space) <92345678> (in case you want
    to top up the mobile with RO1)
    اي تكتب رساله نصيه قصيره
    وتكتب
    الرقم السري مسافه حياك مسافه المبلغ مسافه رقم الحياك
    وترسلهل الى 990300 لمستخدمي حياك اي الرقم الي مسجل فيه الخدمه او لمستخدم النورس للرقم
    99224015
    واعذرني دخلت بنك عمان العربي ماعندي اي خلفيه
     التوقيع 
    لمن يريد النقل الخاص داخل محافظة مسقط

    لدي سيارة أجرة لنقل العائلات الصغيرة والافراد

    للتواصل ( 99610716 )

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    12/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    439

    افتراضي

    لازما تكون هاكر عشان تعرف

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    26/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    464

    افتراضي

    نعم ممكن تحويل اي مبلغ من 1 الى 100 في بنك عمان العربي فقط بمسج او اذا تحب عن طريق النت
    انا استخدم هذه الطريقة من سنتين
    كل مافي الامر تروح فرعك وتسجل بهذه الخدمة ويعطوك كتيب الاستخدام
    وتوكل ع الله

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    04/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,393
    مشاركات المدونة
    12

    افتراضي

    نعم فيه ‏
    بس أول لازم تفعل هالخدمة
    وكثير مريحة هالطريقة
    طريقة الإستخدام
    أكتب شع 1‏ رقم تلفونك ‏
    ش بمعنى شحن
    ع إذا عمان موبايل ‏
    ن إذا نورس رقمك
    بعدها رقم الي تريد تحول له
    الرصيد
    وترسلها ك ‏90302‏ ‏
    وتجيك مسج فيه
    نعم ورقم أرسل نعم والرقم وامسح
    باقي المسج وأرجع إرسلنا ل ‏90302
    وبكذا يتم التحويل ‏
     التوقيع 
    رمضان يا هدية الله أقبل وأطفئ ظمأ القلوب


  12. #12
    تاريخ الانضمام
    04/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,393
    مشاركات المدونة
    12

    افتراضي

    ‏شع ‏1‏ ‏‏*******9

    1‏ بمعنى كم ريال
     التوقيع 
    رمضان يا هدية الله أقبل وأطفئ ظمأ القلوب


  13. #13
    تاريخ الانضمام
    15/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,947

    افتراضي

    روح البنك واسحب الباقى من عند الصراف واشترى بطاقه شو رايك

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    08/12/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,117

    افتراضي

    ايوا يصير بس لازم تسجل رقم موبايلك في البنك
    بعدين بيخبروك هم بالطريقه
     التوقيع 
    أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
    اللهم أني عبدك الذليل فأنا تحت رحمتك
    فأرحمني وأغفر لي ذنوبي
    يا رب عفوك ورحمتك

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    08/12/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,117

    افتراضي

    بالتوفيق
     التوقيع 
    أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
    اللهم أني عبدك الذليل فأنا تحت رحمتك
    فأرحمني وأغفر لي ذنوبي
    يا رب عفوك ورحمتك

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    03/09/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    43,279
    مشاركات المدونة
    50

    افتراضي

    شكرا لمن شرح الطريقة
     التوقيع 
    إذا ضحك الآخرون من ..طموحك
    اضحك معهم …(عليهم)..

مواضيع مشابهه

  1. [ إستشارة فنية ] طريقه حساب الميل
    بواسطة طيف مسافر في القسم: سبلة السيارات
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 02/12/2011, 12:33 AM
  2. النورس وطريقة تحويل الرصيد !!! متعبه
    بواسطة ممرض شاطر في القسم: السبلة العامة
    الردود: 23
    آخر مشاركة: 14/11/2011, 02:15 PM
  3. طلب مساعدة,,,,كيف اقدر احول رصيد -النورس- من الايفون 3gs
    بواسطة HAMMAN في القسم: قسم أجهزة الآي أو أس (iOS)
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 22/04/2011, 12:01 PM
  4. اسهل طريقه اذا تبي تكلم بدون رصيد بالنورس...!!!!
    بواسطة شبح الصحراء3334 في القسم: السبلة العامة
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 20/03/2011, 11:47 AM
  5. كيفية تعبئة الرصيد في مودم النورس او حياك ؟؟؟
    بواسطة بونيسيانا في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنية
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 28/01/2011, 01:30 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •