زيادة المعلمين الفعلية هي (( ريال واحد فقط )) ولكن لماذا بمرسوم سلطاني ؟؟!! ألا يكفي قرار وزاري؟!
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    08/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    160

    تعجب زيادة المعلمين الفعلية هي (( ريال واحد فقط )) ولكن لماذا بمرسوم سلطاني ؟؟!! ألا يكفي قرار وزاري؟!


    كما يعلم الجميع أن المرسوم السلطاني قضى بعلاوة طبيعة عمل ..

    وجاء التفصيل في الجريدة بأن (( 38.243.750 ريال تكلفة رفع بدل طبيعة العمل للهيئة التدريسية والوظائف المرتبطة بها )).

    (( وجملة المستفيدين من رفع العلاوة يصل إلى 66174 معلما وإداريا
    ))

    إلي يشوف المبلغ بقول بأن الزيادة كبيرة جدا ويطيح سب ف المعلمين .. حسد ..

    ولكن الواقع خلاف ذلك تماما .. فعلاوة طبيعة عمل (علاوة التدريس + علاوة الأساسي) + 1 = 60 ريال .

    يعني تم ارجاع علاوة التدريس المستقطعه ف السابق .. ولكن الزيادة الفعلية هي : ريال واحد ..

    لما كل هذه الفبركه ؟؟؟
    ولما جاء الخبر بالمبلغ الكبير ف البداية ؟؟؟
    ولما لم يذكر بأن علاوة التدريس تم ارجاعها كسابق عهدها؟؟؟

    وهل هذا يحتاج إلى مرسوم سلطاني ؟؟؟
    لا أدري .. ما المقصود من كل ذلك؟؟ ...

    ((((( التعليم ثم التعليم ثم التعليم )))))
    ما قامت أمة على جهل .. حتى ملحدوا الغرب قاموا على التعليم ..

    فكيف بنا؟؟؟
    كل شي مترابط .. كالجسد الواحد .. لا تقولوا .. وما علاقة هذا بالتعليم؟؟


    المعلم لا يطالب إلا بحقوق .. له و لوطنه ...
     التوقيع 
    إنسان بدون هدف كسفينة بدون دفة كلاهما سوف ينتهي به الأمر على الصخور

    http://www.alhnuf.com/up/pics-gif/up...90529c9d9f.jpg

  2. #2

    افتراضي

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ................ هلكتونا .... للغلق
     التوقيع 
    تحت الأنشاء

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    20/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    107

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق السبله مشاهدة المشاركات
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ................ هلكتونا .... للغلق

    يوم بتصير مالك السبله اطلب بالغلق ...

    انا اايد صاحب الموضوع ..... لماذا هذه الارقااام الهائلة التي توضع ف الواجهه ... هل ليوهمو الشعب ان الحكوومة بدت تسدل الكرم على الموظفين وخاصه المعلمين ؟

    والزيادة الفعليه هي مبلغ لا يكااد يذكر ... الارقام التي ذكرت هي زيادات وعلاوات كانت سابقا تعطى وجمعت الانات ولا تتعدى 60 ريال

    عيل لو يزيدو 100 او 200 ريال ... اظن شهرين الاعلانات ما بتتوقف ...

    الله كريم ... بس لا تقلق يا اخي نقطه مع نقطه يصير غدير هههه مع سياسية التنقيط
     التوقيع 
    الشبابُ لنْ يكِلَّ هَمُّهُ أنْ يستَقِـلَّ أو يَبيدْ
    نَستقي منَ الـرَّدَى ولنْ نكونَ
    كالعَـبـيـــــدْ كالعَـبـيـــــدْ

    لا نُريــــــدْ لا نُريــــــدْ
    ذُلَّـنَـا المُـؤَبَّـدا وعَيشَـنَا المُنَكَّـدا
    يا مَــوطِــنِــي



    ( جروب الباحثين عن عمل )

  4. #4

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة خلود88 مشاهدة المشاركات
    يوم بتصير مالك السبله اطلب بالغلق ...

    انا اايد صاحب الموضوع ..... لماذا هذه الارقااام الهائلة التي توضع ف الواجهه ... هل ليوهمو الشعب ان الحكوومة بدت تسدل الكرم على الموظفين وخاصه المعلمين ؟

    والزيادة الفعليه هي مبلغ لا يكااد يذكر ... الارقام التي ذكرت هي زيادات وعلاوات كانت سابقا تعطى وجمعت الانات ولا تتعدى 60 ريال

    عيل لو يزيدو 100 او 200 ريال ... اظن شهرين الاعلانات ما بتتوقف ...

    الله كريم ... بس لا تقلق يا اخي نقطه مع نقطه يصير غدير هههه مع سياسية التنقيط

    لانه هنا اكثر عن موضوع يتكلم عن نفس الموضوع ............. و اكثر من موضوع تم دمجه ليش ما تشاركوا من خلاله ...... و ما بعيد اكون ملك السبله مستقبلا يا خلود
     التوقيع 
    تحت الأنشاء

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    17/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    50

    افتراضي

    في البدايه نحمد الله ونشكره على جزيل نعمه
    اخي العزيز كما يتضح لي من كلامك ان كل موظف / موظفه مستفيدين من المرسوم السلطاني حصل
    على زيادة 60 ريال عماني شهريا في مجموع راتبه الكلي عن السنوات الماضيه

    فمبارك لكم هذه الزيادة
    ووفقكم والجميع لما فيه خير وصلاح لهذا الوطن الغالي

    مع التحيه والتقدير

    آخر تحرير بواسطة hamed alhajri : 05/01/2012 الساعة 03:47 PM السبب: تعديل خطأ إملائـــي

مواضيع مشابهه

  1. للتوضيح : زيادة المعلمين ريال واحد فقط لا غير
    بواسطة ebnalboraime في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 18
    آخر مشاركة: 03/01/2012, 10:43 AM
  2. الردود: 23
    آخر مشاركة: 07/12/2011, 10:11 AM
  3. قرار وزاري يكلف الحكومة خمسة ملايين ريال عماني
    بواسطة منصور البادي في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 49
    آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:51 AM
  4. زيادة علاوات تصحيح المعلمين 15 ريال والمراقبين 8 ريال وسائقي الباصات والحراس 30 ريال ‘‘
    بواسطة وما يحق إلا الحق في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 10
    آخر مشاركة: 29/03/2011, 01:55 AM
  5. هل كل شيء بمرسوم سلطاني ؟؟؟
    بواسطة حيرة مواطن في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 07/12/2010, 02:23 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •