زيادة المعلمين قمة المصخرة): انا ارفضها بتاتا
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 23 من 23
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    26/09/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    981

    افتراضي زيادة المعلمين قمة المصخرة): انا ارفضها بتاتا

    يعني معقولة اوامر سامية والزيادة ما تتعدى 23 ريال

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    19/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,496

    افتراضي

    23 ريال تجيب جونية عيش

    اذا ما تبيهن تصدقي فيهن حال فقير

    الزياده العوده يبالها دراسه بعدها مال تقريبا 5 سنوات

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    09/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,548

    افتراضي

    اذا 23 ريال الواحد يقول الحمدلله افضل من لا شي ...

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    01/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,673

    افتراضي

    خلاص أستاذة القرار صدر .. وخذي الموضوع من زاوية أخرى أن صاحب الجلالة عرف وضع المعلمين
    وهذي بحد ذاتها إنجاز وبادرة طيبة ولفتة كريمة من لدن جلالته ..
    ونتفاءل بالقادم بأن يكون أكثر وأغزر ..
    أنا معك أنها ليست مكرمة وإنما إرجاع حق .....
    ولكن صدورها من لدن جلالته لها دلالة كبيرة ....
    لك خالص الود
    أمير السرايا

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    26/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,336

    افتراضي

    عيل انا3ريال ونصف
     التوقيع 
    سبحان الله والحمد لله والله أكبر ولله الحمد

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    09/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,548

    افتراضي

    بس غريبة (معلمة عمانية) ما عندك حصص جالسة على النت ...

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    26/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,336

    افتراضي

    عيل انا3ريال ونصف كنت 36 ريال ونصف وأصبحت 40 ونازلة بأمر سامي!!
     التوقيع 
    سبحان الله والحمد لله والله أكبر ولله الحمد

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    16/11/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,096

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ماساتشوستس مشاهدة المشاركات
    بس غريبة (معلمة عمانية) ما عندك حصص جالسة على النت ...
    هههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه ههه

    جبتها صح .... ....
    بعد رافضه الاخت
     التوقيع 
    .
    .
    .
    " قــــــــآبوس "

    أضاء الشمعة في الظلام
    وكلما إنطفأت شمعة كان يشعل غيرها
    لم ييأس يوما واحدا مع المشقات . . ولم يتهور مع الطفرات . . وبنى ما بنى عموديا وأفقيا
    رغم انه استلم عمان و كل شيء فيها كان يدعو لليأس والقنوط

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    26/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,336

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ماساتشوستس مشاهدة المشاركات
    بس غريبة (معلمة عمانية) ما عندك حصص جالسة على النت ...
    امتحانات وتم تأجيل امتحان عاشر من كثر امانة الوزارة فالعمل
     التوقيع 
    سبحان الله والحمد لله والله أكبر ولله الحمد

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    18/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,092

    افتراضي

    اقول الحمدالله غيركم مامحصل
    المضلومين اكثر منكم
    هم القطاع الخاص
    الدعم الاول
     التوقيع 

    المقاتل النبيل

    مشرف السبلة العامة تاريخ الانضمام 26/09/2009
    راجعي ضوابط الطرح



  11. #11

    افتراضي

    ما أعتقد معلم أو أي موظف يرفض العلاوة
     التوقيع 
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    23/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    718

    افتراضي

    سبحان الله

    للاسف فعلا مطالب العلمين مادية فقط كل مواضيعهم الحين عن الزيادة وعن العلاوة والاستخاف بها
    نسوا انهم كانوا يطالبوا بارجاع علاوة التدريس الى سابقها والحين لما رجعت قالوا ما يكفينا
    كلمة الحمد لله رب العالمين ما شيء
    موضوع مادة التربية والاسلامية لم يذكر معاهم لا من قريب ولا من بعيد كل مواضيعهم بس الزيادة والعلاوة

    للاسف فعلا

    ما أضاع قدر وقيمة المعلم الا المعلم نفسه
     التوقيع 
    كن هنا وهناك

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    04/04/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,676

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معلمة عمـانية مشاهدة المشاركات
    يعني معقولة اوامر سامية والزيادة ما تتعدى 23 ريال
    ريال واحد أختي 5 قواطي بيبسب أو1 عصير من مقهى عصائر الشام
     التوقيع 
    سبحانك ربي العظيم ،،،،،سبحانك إني كنت من الظالمين

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    26/09/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    981

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ماساتشوستس مشاهدة المشاركات
    بس غريبة (معلمة عمانية) ما عندك حصص جالسة على النت ...
    تراه عندي مراقبه ع صف عاشر والامتحان متسرب وتم التأجيل

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    03/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    136

    افتراضي

    الله يكون في عونكم
     التوقيع 
    --



    **لن أستسلم...**
    **سأجعل من عثراتي تجارب....**
    **وأجعل من تجاربي خبرة.....**
    **وأجعل من خبرتي حياة أخرى...**
    **سأحيل الحجارة التي تعترضني إلى سلم.....**
    **يلهمني الرقي والوصول إلى هناك.....**

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    11/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    622

    افتراضي

    اذا ما ترديها تصديقي بها للمحتاجين
     التوقيع 
    لوتبكي عمرك ما تحرك شعوري

    ما التفت صوبك لو عينك تهل دم

    بفرض وجودي بكبريائي وغروري

    أصبح وجودك عندي ما هو ضروري

    حرماني من عطفك ترا صار ارحم

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    04/04/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,676

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العقيد 999 مشاهدة المشاركات
    سبحان الله

    للاسف فعلا مطالب العلمين مادية فقط كل مواضيعهم الحين عن الزيادة وعن العلاوة والاستخاف بها
    نسوا انهم كانوا يطالبوا بارجاع علاوة التدريس الى سابقها والحين لما رجعت قالوا ما يكفينا
    كلمة الحمد لله رب العالمين ما شيء
    موضوع مادة التربية والاسلامية لم يذكر معاهم لا من قريب ولا من بعيد كل مواضيعهم بس الزيادة والعلاوة

    للاسف فعلا

    ما أضاع قدر وقيمة المعلم الا المعلم نفسه
    للأسف أنك ولي أمر
     التوقيع 
    سبحانك ربي العظيم ،،،،،سبحانك إني كنت من الظالمين

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    18/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,092

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معلمة عمـانية مشاهدة المشاركات
    يعني معقولة اوامر سامية والزيادة ما تتعدى 23 ريال
    ماتبي الزياده انا اريده
    25في 12
    300في السنة
    الحمدالله الوحد يقول
     التوقيع 

    المقاتل النبيل

    مشرف السبلة العامة تاريخ الانضمام 26/09/2009
    راجعي ضوابط الطرح



  19. #19
    تاريخ الانضمام
    26/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,336

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بو ريما مشاهدة المشاركات
    ما أعتقد معلم أو أي موظف يرفض العلاوة
    انا ارفضها خلي المسؤولين مايرسلوها3 ريال ونص قال اوامر
     التوقيع 
    سبحان الله والحمد لله والله أكبر ولله الحمد

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    26/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,336

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شعاع النجوم مشاهدة المشاركات
    اذا ما ترديها تصديقي بها للمحتاجين
    ماتمسحب 3 ريال
     التوقيع 
    سبحان الله والحمد لله والله أكبر ولله الحمد

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    09/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,548

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معلمة عمـانية مشاهدة المشاركات
    تراه عندي مراقبه ع صف عاشر والامتحان متسرب وتم التأجيل
    اها ترا استغربت ...

    يالله قولوا الحمدلله ... ان شاء الله يتعوضن ...

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    25/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    124

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معلمة عمـانية مشاهدة المشاركات
    يعني معقولة اوامر سامية والزيادة ما تتعدى 23 ريال
    قولي الحمد لله رب العالمين
    23 ريال حلوات واذا ما تبيهن عطيهن الفقراء تراه بتحصلي اجر وثواب منهن

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    12/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    439

    ابتسامة

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة e7saas مشاهدة المشاركات
    هههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه ههه

    جبتها صح .... ....
    بعد رافضه الاخت
    ضحك عليش وصدقتي
    ويمكن بعده ما عنده خبر الاخ.....
    ما شئ تو حصص
    مرقبة ساعة ونصف او ساعتين
    تو اختباراااااات صحي النوم يا ماما

     التوقيع 
    الحياة حلوه في طاعة الله

مواضيع مشابهه

  1. زيادة علاوات تصحيح المعلمين 15 ريال والمراقبين 8 ريال وسائقي الباصات والحراس 30 ريال ‘‘
    بواسطة وما يحق إلا الحق في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 10
    آخر مشاركة: 29/03/2011, 01:55 AM
  2. نصيحة لمنظمي المسيرة الخضراء 2 .. لا لا لا للمسيرة ، إنها ليست في صالحكم بتاتا....
    بواسطة 18نوفمبر المجيد في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 82
    آخر مشاركة: 15/02/2011, 10:11 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •