- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 25 من 25
-
20/12/2011 08:22 AM #1
الدعوة لمقاطعة اللحوم (( الحملة الشعبية لمحاربة غلاء اللحوم ))
أخواني وأخواتي الاعزاء
تحت وطأة معاناة المواطنين من جشع التجار وبصمت هيئة حماية التجار
أقترح أن نقوم بمقاطعة جميع أنواع اللحوم أعتباراً من تاريخ 1/1/2012م
الى أن يرضخ الجشعون من تجار اللحوم لقرارنا وينزلوا أسعارهم للحد المعقول
ليكون في متناول يد الفقير قبل مستور الحال
لنبدأ السنه الجديدة بعزم وإصرار والوقوف جنباً الى جنب في محاربة الجشع والجشعين
ونخلي هيئة حماية المستهلك تتفرج كعادتها لانه ليس لها دور أصلا كأنهم عايشين
في عالم ثاني...
أتمنى أن ينال الاقتراح تأييدكم لنكن صفاً واحداً في وجه الجشع
-
مادة إعلانية
-
20/12/2011 08:53 AM #2
هل تأيدوا المقاطعه أم لا ؟؟؟!!!
-
20/12/2011 09:24 AM #3
[IMG]
[/IMG]
-
20/12/2011 09:41 AM #4
المشكله ما من شركه الي في عمان
هلا اخوي المشكله ما في عمان المشكله في الشركه المصدره في الخارج
انا عرف شركه تمويل لحوم بس شفت الفوتير الفرق الفائده 150بيسه لشركه
ومحلات طبعا فيده مالهم 1.600اقل شي هذا الي شفته وما اقدر احكم ليش!!!!!!!
بس انا اخذ من شركه مباشره ما من محلات لانه فرق واجد وطازج
-
20/12/2011 09:58 AM #5
في النهاية طايحة ف راس المواطن
يعني اللحم حرام ع الفقير!!!!
نحن ما نطالب ينزل اللحم لرخص التراب وأنما للحد المعقول بحيث
يستطيع أي شخص يشتريه....
وإذا كانت فايدتهم 150 بيسه كانوا بيكنسلوها تجارتهم أحسن...
-
20/12/2011 10:00 AM #6
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 27/09/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 285
اول السمك و الحين اللحووم ؟!
عجب ذقناه
-
20/12/2011 11:17 AM #7
بنصير دجاج
بيجينا ريش
-
20/12/2011 12:28 PM #8
-
20/12/2011 12:29 PM #9
-
20/12/2011 12:32 PM #10
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 29/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,959
معاكم
-
20/12/2011 12:55 PM #11
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 07/08/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 236
وانا معكم
-
20/12/2011 01:03 PM #12
-
20/12/2011 01:10 PM #13
حرااااام شكل الخروف يقول اشترووووني لا تقاطعووووني
-
20/12/2011 01:41 PM #14
-
20/12/2011 01:44 PM #15
محظور
- تاريخ الانضمام
- 09/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,079
نطالب بتخفيض الاسعار ما نقدر نقاطع
-
20/12/2011 02:28 PM #16
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 22/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 21
اتحدئ اي احد يقاطع المواشي واولهم شهبندر التجار من اسمة يبين انه اقطاعي وصاحب ولائم من متى تاجر يطالب بمقاطعة سلعة إلاإذا كانت التاجر الاخر منافس له اترك الخبز لخبازة وتحدث في موضوع اخر.
-
20/12/2011 02:49 PM #17
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 12/07/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 32
أيش هذا الكلام.... قبل يومين منزل موضوع في جريدة الشبيبة وهو عبارة عن دراسة قامت بها غرفة وصناعة عمان وعلى حد كلامهم أنهم قاموا بدراسة القرار الي أصدرته الهيئة العامة لحمايةالمستهلك في حظر رفع أسعار السلع والخدمات إلا بالرجوع إليها
وهذا هو الرابط
وشوفوا ملخص الدراسة الي نشرت في المقال
http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1421510
وهذا موضوع ثاني كنت كاتبنه بناء على الكلام الي يكتب هنا عن ارتفاع أسعار المواشي في السلطنة
فقام أحد شباب عمان الغيورين بزيارة للإمارات للتعرف على أسعار المواشي وحصلت منه على الصور وتابعوا هذا الرابط
http://avb.s-oman.net/showthread.php...DA%E1%ED%E4%C7
يعني أيش هذا الكلام... حقيقة أنصح كل واحد كتب في كل مكان ان يحاسب نفسه في الي يكتبه
والتأكد من أي موضوع أخير من الكلام إلي يباع ويشترى في الأسواق السوداء
وبعدين شهبندر التجار من اسمك ومعرفك يشير أنك تاجر.... فشيء ضروري أنك توقف ضد حماية المستهلك لأنك تاجر... والا أنا غلطان
يا خي الهيئة جت بقرار بحظر رفع الأسعار وغرفة التجارة والصناعة ما عاجبنها القرار وبدل ما جالس تهاجم حماية المستهلك روح غرفة التجار وشوفهم ليش ما عاجبنهم القرار
ليش ما نعطي الهيئة الثقة وخلونا نشوف النتائج وليش دائما نبغى الشيء بالسرعة
وبعدين يا شهبندر التجار ... تو انت جالس ترد على نفسك في الموضوع ليش ما تخلي المشاركين يردوا على الموضوع...
؟؟؟؟؟؟؟
-
20/12/2011 03:18 PM #18
عليكم بالقاشع والعوال ولو انه بعد سعرهم ارتفع
-
20/12/2011 03:21 PM #19
اضم صوتي معكم
قاطعوهم
-
20/12/2011 03:22 PM #20
انا قريب من اصصحاب شركة لحوم ف منطقتنا واللحوم اصلا تجاب وسعرها وغالي ولا بعد من شحنه لشحنه تزيد قيمة المواشي يعني اعتقد الغلاء مصدره خارجي والله اعلم
-
20/12/2011 03:36 PM #21
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 01/11/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 691
يااخي اخلنا نكون في الاتجاه المحايد وكفانا تحريض او توجية الاتهامات لاي طرف
اولا حماية المستهلك ليس ملاك يمكن تغفل عن بعض الاشياء لانة موظفيها
بشر وخلنا احنا نكون على الحياد ثانيا اخي الشهبندر او التاجر العظيم
انتة هل روحت او قريت عن اسعار اللحوم في الدول المجاورة
لكي نعرف المصداقية بضبط هل ارتفاع الاسعار فقط في عمان
اوبصورة عامة في دول الجوار وغيرها والذي ناتج عن ارتفاع
تكلفة الشراء والتصدير من الدولة الام انا شخصيا ااحب النقد
البناء والمستند على الحقائق والبراهين وليس فقط
الهمجية او ا الرغبة في الاثارة للتحقيق هدف شخصي
اخي اذا كنت غافل عن امور السوق فقد احب اذكرك بانة الهيئه
قد نزلت فرار بحظر رفع الاسعار وايضا في خلال عيد الفطر وعيد
الاضحى قد حددت سعر المواشي بسعر لايزيد عن 90ريال
انا احب النقد دائما لاي جهة حكومية او خاصه ولكن
ليس النقد بتوجية التهم والتحريض يا شهبندر التجار
-
20/12/2011 03:38 PM #22
انا ما اكل الا اللحم الفرش يوميا كل اسبوع نذبح غنمه ما اقدر اشارك معكم شو فو لنا شي نقاطعه مثلا القاشع ما احبه
-
20/12/2011 10:03 PM #23
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/08/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 549
-
20/12/2011 10:12 PM #24
سبحان الله
-
21/12/2011 01:14 PM #25
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 12/07/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 32
ويـــــــــــــــــــــــ ــــــــــن شهبندرالتجار؟!!
ما يله حس
ليش زف الموضوع وبعدين سحب نفسه
نريد نناقشك بالموضوع
أيش مغزى هذا الموضوع .................. والا اكتفيت بالي قرأت
مواضيع مشابهه
-
غلاء الاسعار في اللحوم والاسماك
بواسطة alktrey في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 5آخر مشاركة: 31/08/2011, 05:43 AM -
مخاطر اللحوم الاسترالية
بواسطة رغيشان في القسم: السبلة العامةالردود: 11آخر مشاركة: 30/08/2011, 03:31 PM








رد باقتباس


