بالصور و الفيديو شوفو الشارع العام بولاية شناص ( راقي بكل معنى الكلمة) لا تفوت و شاركنا التعليق
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 161
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    27/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,614

    افتراضي بالصور و الفيديو شوفو الشارع العام بولاية شناص ( راقي بكل معنى الكلمة) لا تفوت و شاركنا التعليق

    إخواني الأعزاء أبناء هذا الوطن الغالي ___ إرفعوا مشاركتي إذا كان الموضوع يهمكم وإذا في صور أوضح لهذا الشارع الرجاء إرفاقها في مشاركاتكم
    أشكركم جزيل الشكر

    يقولون : صورة خير من ألف كلمة ولن أعلق وسأترك الصور تتكلم










    و هذا الفيديو صورته وأنا أقود السيارة



    قولو شو رايكم في الشارع و هل يستحق إعادة الرصف ؟؟؟

    آخر تحرير بواسطة boamzen : 18/12/2011 الساعة 10:06 PM

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    08/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,604

    افتراضي

    كأنه شارع خط صلاله !!
     التوقيع 
    الحمدلله على كل حال

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    04/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    442

    افتراضي

    نزين الشارع الي من البوابة الى دوار الكره الارضيه تسواله صيانة سنوية

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    27/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,149

    افتراضي

    هذا طريق منتهي عمره الافتراضي من زماااااااااااااان بس في عمان كل شي مشي حالك ... شكرا راعي بلادي
     التوقيع 
    القناعة كنز لايفنى

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    12/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    702

    افتراضي

    عاد م شارع

    شارع درجه اولى

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    12/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    702

    افتراضي

    بعد شوي بتشوف المطبيلين

    يدقو طبولهم

  7. #7

    افتراضي

    ويقولوا مواصفات عالمية
     التوقيع 



    كلنا عمان وكلنا فدى القائد

    قال تعالى :"اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُّعْرِضُونَ"

    " اللّهُمَّ ، إِنًّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكً ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتَكَ ، وَفُجَاءَةِ نَقْمَتِكَ ، وَجَمِيعِ سَخَطِكَ ".






  8. #8
    تاريخ الانضمام
    04/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,710

    افتراضي

    أقل شي صلحوا الأجزاء المتضرره..... يوم ماتعيدوا رصفه من جديد...

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    06/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    502

    افتراضي

    نعم هذا الشارع ما تقدر تمشي علية من كثر الحفر والتشققات وتحصل السيارات ما شية في خط التجاوز .
    الغريبة ان هذا الموقع قريب بيت الوزير الفطيسي وايكد يمر علية ويعرف عنه .

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    09/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    179

    افتراضي

    نطلب من المسؤولين بوزارة النقل والمواصلات عمل اللازم ........ وشكراً

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    24/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    362

    اتفاق

    قول الحمد لله انك بتروح على شارع في دول مافيها شوارع

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    05/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    704

    افتراضي

    ع الله ..........

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    22/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    50,749

    افتراضي

    ابوي عندنا في نزوى نفس شي اعتبر هذه الشوارع من التراث
     التوقيع 
    قريبا قصة حياة ( عميد المظلومين ) السيرة الذاتية من الألف والى الياء
    من يتبع البوم يقوده للخراب
    بالامس ( الاثنين ) الموافق 12 / 8 / 2013 كان اسعد اليوم في حياتي لتواجد استاذي ومعلمي
    ( عبدالله الرباش ) وبعد ان تلقيت انباء تواجده في السبلة بعد فترة انقطاع 14 شهرا بتمام وكمال

    https://www.facebook.com/profile.php?id=100003226827670 صفحتي في الفيس بوك

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    20/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    367

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة كوس الجنوب مشاهدة المشاركات
    قول الحمد لله انك بتروح على شارع في دول مافيها شوارع

    صحيح ... مثل الصومال + جيبوتي + الكونجو + الهند + نيبال + نيجيريا ...الخ
     التوقيع 


    في الغرب المواطن حاصل على كل حقوقه مع ذلك لا يخرج في مظاهرات للتسبيح بحمد حكامه.وعندنا المواطن مسحوق مع ذلك يطبل ويزمر لهم.


    -الدكتور فيصل القاسم-

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    12/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    245

    افتراضي

    الله يعين

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    02/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,769

    افتراضي

    الله يعينا بس ^.^
     التوقيع 
    سبحــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــان اللـــــــــــــــــــــه


    اللهـــــــــــــم ارحمنا برحمتــــــــــــــــــــ ـــــــــك

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    04/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    777

    افتراضي

    الله يعين ع هالشوارع
    اول امس رحنا نخل والشارع تعبان ع الاخر
    والرصيف شبه مختفي
    ولما راجعين شفنا سيارة منقلبة بعيد عن الشارع
    وكل هذا بسبب الشوارع التعبانه معنا
    وين المسؤليين؟؟
     التوقيع 
    من وصايا لقمان الابنه:
    يا بني : إذا كنت في صلاة فاحفــــظ قلبك ..
    يا بني :إذا كنت في مجلس الناس فاحفظ لسانك ..
    يا بني: إذا كنت في بيوت الناس فاحفظ بصرك ..

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    03/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26

    افتراضي

    الحمد لله 40 ونحنا نعمل البنيه التحتية وانتظر أخوي 40سنة غير وبتحاول الحكومة الرشيدة ترصف الطريق! !!!!!!؟؟؟؟؟
    الطريق يبي صيانه وبس عمان بكبرها يبالها سيرفس! !!!!؟؟؟
    الحمد لله والشكر

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    20/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,485

    افتراضي

    البركة في الحكومة

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    30/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,116

    افتراضي

    الله كريم
     التوقيع 
    ما اجملك يا وطن وما اقصاك يا زمن
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
    وما اقصرك يا قزم وما اطولك يا طويل

    1
    2
    3
    ابتسم انت في عمان

    فلااااااااااش

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    04/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,710

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
    ابوي عندنا في نزوى نفس شي اعتبر هذه الشوارع من التراث
    ما أعرف ليش إلى الأن الشارع ما عملوا شي فيه .....

    أخاف يريدوا يكون واحد من الشوارع التراثية على مستوى العالم....

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    10/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    44

    افتراضي

    الله يعينكم ... معظم شوارعنا كذا لا تستغرب وفي شوارع جديدة وجودتها وتصميمها تعبان

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    08/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,212

    افتراضي

    الأمن والأمااان
     التوقيع 

    الله اكبر كبيرا والحمد لله حمدا كثيرا وسبحان الله كثيرا

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    17/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,030

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عين الفكر مشاهدة المشاركات
    نزين الشارع الي من البوابة الى دوار الكره الارضيه تسواله صيانة سنوية
    هذا الشارع لازم يسووله صيانة
    تعرف هناك (.....؟؟....)
     التوقيع 
    كقبضة اليد.. قلبي في مساحته
    لكنه بحجم الكون " في محبتكم "

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    06/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,097

    افتراضي

    أتمنى أن أرى بحثاً مقارناً بين السلطنة وماليزيا .. من حيث :

    = الإيرادات والمصروفات
    = البنى التحتية
    = تكاليف المشاريع
    = كثافة السكان
    = المساحة

    وما إلى ذلك من جوانب البحث الهامة .. لنعلم مدى إهدار المال العام لدينا ..
     التوقيع 
    غالباً نرى للأشياء كما نحن عليه وليس كما هي عليه
    فريق نزوى الخيري (بصمة في حب الوطن)

    زوروني
    https://www.youtube.com/channel/UCv40hs-MJjG5S080C4Epxfg?view_as=subscriber

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    04/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,526

    افتراضي

    شارع مخضرم
     التوقيع 
    Never test the depth of water with both feet

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    29/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2

    افتراضي

    أحسن شارع
    المفروض يخلونه حق سباق الراليات

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    16/12/2006
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,435

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة كوس الجنوب مشاهدة المشاركات
    قول الحمد لله انك بتروح على شارع في دول مافيها شوارع
    بدا بو الشباب ايطبل !!!!
     التوقيع 
    فضلا وليس امرا اضغط على الرابط

    http://www.onbux.com/?r=ksksks

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    20/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    296

    افتراضي

    للأسف الشديد أن يأتي البعض ويكتب مثل هذه المواضيع التي هدفها الصيد في الماء العكر، أخي أحمد ربك، هذا معناه أن الحكومة بنت لكم هذا الشارع منذ فترة طويلة وقدمت لكم تلك الخدمات، غيرك ماعنده مثل تلك الطرقات وشاكر وقانع، الله يهديكم بس،أذهب إلى الإمارات أو السعودية وشوف شوارعهم معظمعا حالتها ردئية.

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    01/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,252

    افتراضي

    وين فلوس مكي الي كان ياخذهن على المواطنين عند الحدود بواسطة شركة والهدف منه حسب قولة صيانة الطرق والمشاريع

الصفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •