- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 161
الموضوع: بالصور و الفيديو شوفو الشارع العام بولاية شناص ( راقي بكل معنى الكلمة) لا تفوت و شاركنا التعليق
-
10/12/2011 10:54 AM #1
بالصور و الفيديو شوفو الشارع العام بولاية شناص ( راقي بكل معنى الكلمة) لا تفوت و شاركنا التعليق
إخواني الأعزاء أبناء هذا الوطن الغالي ___ إرفعوا مشاركتي إذا كان الموضوع يهمكم وإذا في صور أوضح لهذا الشارع الرجاء إرفاقها في مشاركاتكم
أشكركم جزيل الشكر
يقولون : صورة خير من ألف كلمة ولن أعلق وسأترك الصور تتكلم




و هذا الفيديو صورته وأنا أقود السيارة
قولو شو رايكم في الشارع و هل يستحق إعادة الرصف ؟؟؟
آخر تحرير بواسطة boamzen : 18/12/2011 الساعة 10:06 PM
-
مادة إعلانية
-
10/12/2011 10:55 AM #2
كأنه شارع خط صلاله !!
-
10/12/2011 10:58 AM #3
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 04/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 442
نزين الشارع الي من البوابة الى دوار الكره الارضيه تسواله صيانة سنوية
-
10/12/2011 11:00 AM #4
هذا طريق منتهي عمره الافتراضي من زماااااااااااااان بس في عمان كل شي مشي حالك ... شكرا راعي بلادي
-
10/12/2011 11:01 AM #5
عاد م شارع
شارع درجه اولى
-
10/12/2011 11:02 AM #6
بعد شوي بتشوف المطبيلين
يدقو طبولهم
-
10/12/2011 11:03 AM #7
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 21/12/2006
- المشاركات
- 4,687
ويقولوا مواصفات عالمية
-
10/12/2011 11:04 AM #8
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 04/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,710
أقل شي صلحوا الأجزاء المتضرره..... يوم ماتعيدوا رصفه من جديد...
-
10/12/2011 11:05 AM #9
نعم هذا الشارع ما تقدر تمشي علية من كثر الحفر والتشققات وتحصل السيارات ما شية في خط التجاوز .
الغريبة ان هذا الموقع قريب بيت الوزير الفطيسي وايكد يمر علية ويعرف عنه .
-
10/12/2011 11:08 AM #10
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/07/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 179
نطلب من المسؤولين بوزارة النقل والمواصلات عمل اللازم ........ وشكراً
-
10/12/2011 11:08 AM #11
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/02/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 362
قول الحمد لله انك بتروح على شارع في دول مافيها شوارع
-
10/12/2011 11:09 AM #12
ع الله ..........
-
10/12/2011 11:09 AM #13
ابوي عندنا في نزوى نفس شي اعتبر هذه الشوارع من التراث
-
10/12/2011 11:11 AM #14
-
10/12/2011 11:16 AM #15
محظور
- تاريخ الانضمام
- 12/10/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 245
الله يعين
-
10/12/2011 11:21 AM #16
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 02/06/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,769
الله يعينا بس ^.^
-
10/12/2011 11:22 AM #17
الله يعين ع هالشوارع
اول امس رحنا نخل والشارع تعبان ع الاخر
والرصيف شبه مختفي
ولما راجعين شفنا سيارة منقلبة بعيد عن الشارع
وكل هذا بسبب الشوارع التعبانه معنا
وين المسؤليين؟؟
-
10/12/2011 11:23 AM #18
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 03/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 26
الحمد لله 40 ونحنا نعمل البنيه التحتية وانتظر أخوي 40سنة غير وبتحاول الحكومة الرشيدة ترصف الطريق! !!!!!!؟؟؟؟؟
الطريق يبي صيانه وبس عمان بكبرها يبالها سيرفس! !!!!؟؟؟
الحمد لله والشكر
-
10/12/2011 11:28 AM #19
البركة في الحكومة
-
10/12/2011 11:28 AM #20
الله كريم
-
10/12/2011 11:32 AM #21
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 04/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,710
-
10/12/2011 11:32 AM #22
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 10/01/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 44
الله يعينكم ... معظم شوارعنا كذا لا تستغرب وفي شوارع جديدة وجودتها وتصميمها تعبان
-
10/12/2011 11:44 AM #23
الأمن والأمااان
-
10/12/2011 11:46 AM #24
-
10/12/2011 11:52 AM #25
أتمنى أن أرى بحثاً مقارناً بين السلطنة وماليزيا .. من حيث :
= الإيرادات والمصروفات
= البنى التحتية
= تكاليف المشاريع
= كثافة السكان
= المساحة
وما إلى ذلك من جوانب البحث الهامة .. لنعلم مدى إهدار المال العام لدينا ..
-
10/12/2011 11:57 AM #26
شارع مخضرم
-
10/12/2011 11:59 AM #27
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 29/10/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2
أحسن شارع
المفروض يخلونه حق سباق الراليات
-
10/12/2011 12:02 PM #28
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 16/12/2006
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,435
-
10/12/2011 12:03 PM #29
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 20/10/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 296
للأسف الشديد أن يأتي البعض ويكتب مثل هذه المواضيع التي هدفها الصيد في الماء العكر، أخي أحمد ربك، هذا معناه أن الحكومة بنت لكم هذا الشارع منذ فترة طويلة وقدمت لكم تلك الخدمات، غيرك ماعنده مثل تلك الطرقات وشاكر وقانع، الله يهديكم بس،أذهب إلى الإمارات أو السعودية وشوف شوارعهم معظمعا حالتها ردئية.
-
10/12/2011 12:05 PM #30
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 01/04/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,252
وين فلوس مكي الي كان ياخذهن على المواطنين عند الحدود بواسطة شركة والهدف منه حسب قولة صيانة الطرق والمشاريع








رد باقتباس



