ألفاظك تميزك في قلوب البشر ..
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    311

    افتراضي ألفاظك تميزك في قلوب البشر ..

    ألفاظك تميزك في قلوب البشر ..


    أليست الألفاظ الحسنة تدل على أن صاحبه
    ذو ذوق أدبي ورقي فكري ؟!
    بلى..
    ماأوضح الفرق بين من ينضح حديثه بالخشونة
    والالفاظ الجافة والمعاني الجارحة
    وبين من يقطر حديثه رقة وعذوبة !!


    *سلمت يداك ؛
    *تعبتك معاي ؛
    *الله يعطيك العافيه ؛
    *الله يرضى عليك ؛
    *ما عليك أمر ؛
    *الله لايحرمك الأجر ؛
    *جزاك الله خير

    وغيرها كثير من الألفاظ العذبة؛
    الراقية ؛ الجميلة
    الا ترون معي كم نفتقدها في مفردات أحاديثنا اليومية ؟!


    قالو قديما: قلبك دليلك ؛
    لكنهم الآن يقولون وبقوة : لفظك دليلك ..
    فهل هناك أبلغ من تعبيرك وامتنانك لأمك أو لأختك
    أو لزوجك أو لصديقك
    الا أن تقول :
    أحبك..
    أشكرك ..
    أقدر معروفك معي ..
    الله يسعدك ؟!
    أن طريقة حديثك مع الأخرين
    تكشف كثيرا من جوانب شخصيتك
    ولو كان لقاؤك بهم قد حدث مرة واحدة

    فالكلمات الحلوة واللبقة كفيلة بأن تفتح لك
    في قلوب الأخرين دروباً واسعة من الحب ؛
    ونظرات جمة من الود والاعجاب
    أذن هل تعجز أن تصنع من لسانك ألفاظا عذبة
    وحروفاً رقيقة
    تضف على
    شخصيتك الكثير من التفرد والتميز؟
    أنا لا أدعوك الى المجامله
    لكن اسئلك ألا يمكن أن تعود لسانك على النطق بمثل
    تلك الألفاظ الناعمة

    اجعلها تنساب من شفتيك
    كما تنساب القطرة من السقاء...
    عذبة ندية
    كنداوة حبات المطر...
    حاول ..
    وستجد النتيجة..
    رائــــــــــــعه ....



    كل لحظه وألفاظكم عذبة
    وقلوبكم أعذب
    آمين،،،،،

    المصدر : منتدى فونام

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    10/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    93

    افتراضي

    الدين المعاملة. وخالق الناس بخلق حسن.
    جميل الموضوع.

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    11/10/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    435

    افتراضي

    كلام رائع...
     التوقيع 
    لـــن أجعل مشاعري أرضا يداس عليــــــــها


    بل سأجعلها سحابة يتمنى الآخرون الوصول إليــــــــــــها


    .................................................. ...


    (( دمـــــــــــــــــوع الخوافي ))

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    311

    افتراضي

    اللهم صلي وبارك على سيدنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم..

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    19/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    609

    افتراضي

    راح زمن اطيب والاحسان
    هين ايام زمان لما كنا صغار
    والحين كل شي تغير
     التوقيع 
    ساكتبها على جبين المجد عنوانا .... من لايعشق البرشا ليس انسانا

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    16/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,480

    افتراضي

    موضوع جميل أختي

    الكلمة الطيبة صدقة
    وربما تغير نفوسا وتزيل الأحقاد بين الناس وتصلح من فسد
     التوقيع 
    ‏"بعض العطر يوجع لا صار بشمته ذكرى "

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    29/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    461

    افتراضي

    الله يعطيك العافية
    تسلمي ع الموضوع الرائع
     التوقيع 
    اللهم إني أستغفرك من ذنب يعقب الحسرة ويورث الندامه ويحبس الرزق ويرد الدعاء...

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    14/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,936

    افتراضي

    بالفعل المعامله الحسنه تدل ع صاحبهاا


    مشكوره خيتوو

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    01/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    511

    افتراضي

    انا من الناس اللي احترم جدا من هو راقي بتعامله واسلوبه
    وابتعد قدر الامكان من الشخص جاف الاسلوب ولا ادانيه ابد
     التوقيع 
    يامدور الهين ترى الكايد أحلى.........اسأل مغنّـي كايـدات الطـروق

    الزين غالي لكن الأزين أغلـى..........ولكل شـرايٍ بضاعـة وسـوقِ

    النوّ عالي والسما فوقـه أعلـى........... لا فاق علـمٍ جـاه علـمٍ يفـوقِ

    الصعب هلاّ قلت ياصعب سهلا......دامك تبيني فانت ياصعب شـوقِ

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    27/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,874

    افتراضي

    الكلمه الطيبه هي المفتاح لدخول قلوب الناس
    هي أحد اسباب تاليف القلوب والعكس صحيح

    موضوع بارك الله فيك
     التوقيع 


    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلأَ انْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ



    مـَا أَحْلَمَ اللهَ عَني حَيْثُ أَمْهَلَني *** وقَدْ تَمـادَيْتُ في ذَنْبي ويَسْتُرُنِي



    وداعاً

مواضيع مشابهه

  1. ضاعت الرحمة من قلوب البشر؟؟من مجتمعنا
    بواسطة kareemy1988 في القسم: السبلة العامة
    الردود: 23
    آخر مشاركة: 13/01/2012, 02:20 AM
  2. ألفاظك تميزك بقلوب البشر ..
    بواسطة حنين الدهر في القسم: السبلة العامة
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 20/11/2011, 10:33 AM
  3. ألفاظك تميزك بقلوب البشر
    بواسطة المنيبه لله في القسم: السبلة العامة
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 30/04/2011, 11:24 AM
  4. ¨ ¨ ¨ الفاظك تميزك في قلوب البشر *_^
    بواسطة المنيبه لله في القسم: السبلة العامة
    الردود: 19
    آخر مشاركة: 21/04/2011, 06:29 PM
  5. الردود: 28
    آخر مشاركة: 14/02/2011, 12:58 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •