- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 4 من 4
الموضوع: اعراض ارتفاع ضغط الدم!!
-
19/11/2011 03:11 PM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 30/07/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 163
اعراض ارتفاع ضغط الدم!!
السلام عليكم
اريد اعرف اعراض ارتفاع ضغط الدم لو سمحتوا؟
وكيف ممكن الواحد يعرف انه مصاب بارتفاع ضغط الدم؟
ومشكورين
-
مادة إعلانية
-
19/11/2011 03:20 PM #2
صداع فضيع على شكل نبضات من المقدمة إلى كل الرأس وضعف عام في الجسم وألم بالعينين وفقدان الشهية
-
20/11/2011 12:16 AM #3
افضل شي تقيس ضغطك عشان تتأكد اكثر
-
20/11/2011 09:30 AM #4
صداع وحرقه في العيون
ولكن الافضل متابعه القياسات باستمرار
والشخص يعرف ان فيه ضغط لما يتبع القياسات وتكون مرتفعه وما تنزل
وبالشفاء
مواضيع مشابهه
-
لاتزال أسعار الأسماك في ارتفاع مستمر . ما هو الحل ,. ؟؟؟؟
بواسطة معاذ2007 في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 11آخر مشاركة: 27/07/2011, 04:09 PM -
دم في البول + كولوسترول +ارتفاع في ضغط الدم
بواسطة عمان عاليه40 في القسم: قسم الاستفسارات الطبيةالردود: 7آخر مشاركة: 16/02/2011, 08:07 AM -
دم في البول + كولوسترول +ارتفاع في ضغط الدم
بواسطة عمان عاليه40 في القسم: قسم مواضيع التثقيف الصحي والمعلومات الطبيةالردود: 1آخر مشاركة: 11/02/2011, 12:14 AM -
قشر البطيخ يقي من ارتفاع ضغط الدم و التهاب الكلى
بواسطة علي عادل في القسم: السبلة العامةالردود: 4آخر مشاركة: 09/01/2011, 08:25 AM -
ماذا يعني ارتفاع lymphocytes وانخفاض Neutrophils في الدم؟
بواسطة شتتني غيابك في القسم: قسم الاستفسارات الطبيةالردود: 7آخر مشاركة: 08/01/2011, 10:42 AM








رد باقتباس