اعراض ارتفاع ضغط الدم!!
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    30/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    163

    افتراضي اعراض ارتفاع ضغط الدم!!

    السلام عليكم
    اريد اعرف اعراض ارتفاع ضغط الدم لو سمحتوا؟
    وكيف ممكن الواحد يعرف انه مصاب بارتفاع ضغط الدم؟
    ومشكورين

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    04/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    909

    افتراضي

    صداع فضيع على شكل نبضات من المقدمة إلى كل الرأس وضعف عام في الجسم وألم بالعينين وفقدان الشهية
     التوقيع 
    "يا أمة ضحكت من جهلها الأمم"
    " إذا الشعب يوما أراد الحياة فلابد أن يستجيب القدر
    ولا بد لليل أن ينجلي ولابد للقيد أن ينكسر "

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    10/12/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,480

    افتراضي

    افضل شي تقيس ضغطك عشان تتأكد اكثر

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    18/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,260

    افتراضي

    صداع وحرقه في العيون
    ولكن الافضل متابعه القياسات باستمرار
    والشخص يعرف ان فيه ضغط لما يتبع القياسات وتكون مرتفعه وما تنزل
    وبالشفاء
     التوقيع 
    من كربلاء قد أخذنا الدروس --وعلمتنا كيف نفدي النفوس

    للعدل للحق لنهج التقى-نعطي دماء من جراح الرؤوس

    أن حرموا الصدر بلطم الكفوف- رؤوسنا نلطمها بالسيوف

    وهذهِ الأسياف مرفوعة- وكل أرض هي أرض الطفوف

مواضيع مشابهه

  1. لاتزال أسعار الأسماك في ارتفاع مستمر . ما هو الحل ,. ؟؟؟؟
    بواسطة معاذ2007 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 11
    آخر مشاركة: 27/07/2011, 04:09 PM
  2. دم في البول + كولوسترول +ارتفاع في ضغط الدم
    بواسطة عمان عاليه40 في القسم: قسم الاستفسارات الطبية
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 16/02/2011, 08:07 AM
  3. دم في البول + كولوسترول +ارتفاع في ضغط الدم
    بواسطة عمان عاليه40 في القسم: قسم مواضيع التثقيف الصحي والمعلومات الطبية
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 11/02/2011, 12:14 AM
  4. قشر البطيخ يقي من ارتفاع ضغط الدم و التهاب الكلى
    بواسطة علي عادل في القسم: السبلة العامة
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 09/01/2011, 08:25 AM
  5. ماذا يعني ارتفاع lymphocytes وانخفاض Neutrophils في الدم؟
    بواسطة شتتني غيابك في القسم: قسم الاستفسارات الطبية
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 08/01/2011, 10:42 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •