- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 65
الموضوع: اتحاد الكرة - الشركات - رجال الاعمال .. توفير وسائل نقل لحضور مباراة المنتخب امام السعوديـــة
-
12/11/2011 08:46 AM #1
اتحاد الكرة - الشركات - رجال الاعمال .. توفير وسائل نقل لحضور مباراة المنتخب امام السعوديـــة
نداء لاتحاد الكرة وللشركات ورجال الاعمــــــــال ...
بشأن توفير وسائل نقل ( استئجار طائرة مثلاً) لنقل الجمهور الراغب في موازرة المنتخب بعد العرض المشرف امام استراليا وباعتبار ان الامل لا زال موجود للصعود للنهائيات .. وليكن هذا الفوز اهداء لهذا البلد الحبيب في ظل الاحتفال بالعيـــــــــد الوطني.
دمتم بـــــود ،،،
-
مادة إعلانية
-
12/11/2011 08:51 AM #2
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 11/12/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,613
سلامتك يا خوي ما اظن فيه بوادر خير لمثل هذي الاعمال عندنا
-
12/11/2011 09:24 AM #3
فكرة طيبه
واستاد الملك فهد بينفجر عن بكرة أبيه من الجماهير السعوديه
والله يعين المنتخب على المباراة
ومنصورين بإذن الله
-
نتمى من الاتحاد توفير على الاقل طائرتين لنقل الجماهير العمانيه لمساندة المنتخب
-
12/11/2011 10:08 AM #5
االله يسمع منك عزيزي
-
12/11/2011 10:25 AM #6
في المشمش
مستحيل يصير هذا الشي في عمان
-
12/11/2011 10:55 AM #7
زين الطيران العماني شوي يتكرم ويسير طايرتين ع حسابه
اخافه يسير اصغر طايرات عنده
المهم الله يعين المنتخب خاصه ان المنتخب السعودي موعود بمكافات اذا فاز
-
12/11/2011 11:20 AM #8
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/10/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 153
عسى خير
-
12/11/2011 12:18 PM #9
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 09/05/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,504
على اتحاد الكره التحرك في هذا الجانب
-
12/11/2011 12:21 PM #10
فكرة تم فعلها مع المنتخب الكويتي اثناء خليجي 19 وايضا بالمثل للمنتخب السعودي
هل سيفعلها القائمون على الرياضة العمانية والمنتخب بشكل خاص لمؤازرة الأحمر في استاد الملك فهد ؟! سؤال يبحث عن اجابة
-
12/11/2011 12:59 PM #11
يالله يا تحاد ويا وزاره الشباب متحمسين وماعتقد توفير طياره بالشئ المستحيل !!
-
12/11/2011 01:02 PM #12
الاتحاد ما بيقصر اذا بمقدوره
الله يوفق المنتخب
-
12/11/2011 01:05 PM #13
الله يوفقكم .!
-
12/11/2011 01:12 PM #14
عسى خير
لكن ما اتوقع بيصير هذا عندنا،،،
-
12/11/2011 01:22 PM #15
-
12/11/2011 02:00 PM #16
الخليلي والزواوي والشنفري والزبير والحارثي وبهوان كل واحد منهم يتبرع بطائرة لنقل الجماهير الى السعودية لموازرة المنتخب في مباراة المهمة مع السعودية
-
12/11/2011 02:43 PM #17
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 361
-
12/11/2011 02:44 PM #18
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 361
هنا عمان
-
12/11/2011 07:12 PM #19
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 04/06/2007
- المشاركات
- 701
-
12/11/2011 07:28 PM #20
اصحاب الشركات والاموال عندنا بس فالحين ينهبوا خيرات هذي البلاد وبدون ما يقدموا اي شي يذكر للمجتمع
في دول اوروبا يتسابقوا عشان يقوموا باعمال خيرية للمجتمع عشان يرفعوا من سمعتهم امام الناس .. لكن عندنا احنا .. انسى يا بابا
-
12/11/2011 07:53 PM #21
انا ناوي اروح يوم الثلاثاء

حد يعرف كم سعر التذكره
-
12/11/2011 08:03 PM #22
متي سوف تقام المبارة
-
12/11/2011 08:08 PM #23
محظور
- تاريخ الانضمام
- 21/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,951
والدوام يوم الاربعاء وش ترتيبه
-
12/11/2011 10:57 PM #24
-
13/11/2011 08:19 AM #25
محظور
- تاريخ الانضمام
- 21/08/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 4,344
مطالبة الجماهير العمانية للجهات بتسيير رحلات لتشجيع المنتخب@@
لقد سمعنا كثير من الأخوه لديهم نيه للتوجه الى المملكه العربيه السعوديه عن طريق سيارتهم الخاصه وعن طريق الطائرات من أجل أداء مناسك العمره وتشجيع المنتخب في مهمته الصعئبه وليست المستحيله عندما يلاقي المنخب السعودي في مبارة كسر الععظم كما يقال ، فمنتخبنا الوطني لوفاز على المنتخب السعودي أو تعادل فأن طريقه سوف يكون أقرب من أجل خطف أحدى بطاقات التأهل عن هذه المجموعه ، وخاصه أن مبارته الأخيره في شهر فبراير أمام المنتخب التايلندي الذي من المتوقع لوفاز المنتخب أو تعادل مع السعوديه سوف الجماهير العمانيه عن بكرة أبيها من الصباح الباكر وتملي مجمع السطان قابوس وتتوشح باللون الأحمر ، وخاصه أيضا سوف يعلم الجميع نتيجة مبارة السعوديه وأستراليا من وقت مبركر كونها تلعب في وقت الظهيره بتوقيت السلطنه (( توقعات كاشف الحروز (تعادل دون أهداف )..
-
13/11/2011 08:23 AM #26
بالتوفيق للمنتخب ان شاء الله ...
بس عاااد هالجماهير العمانية الكبيرة وين حصلتهم ..؟؟
-
13/11/2011 08:23 AM #27
بالتوفيق لمنتخبنا
-
13/11/2011 08:29 AM #28
محظور
- تاريخ الانضمام
- 21/08/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 4,344
-
13/11/2011 08:48 AM #29
المفترض الاتحاد يتحرك بهذا الصدد وعلى الاقل يسيروا طائره للسعوديه تحمل مشجعين لمؤازرة المنتخب وايضا تحمل رابطة مع المنتخب
جماهير السعودية رهيبة بصراحة
-
13/11/2011 09:05 AM #30
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 13/10/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 52
مواضيع مشابهه
-
نتيجة مباراة المنتخب الأول مع المنتخب الكويتي
بواسطة عين على الدمقراطية في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 212آخر مشاركة: 28/08/2011, 06:39 AM -
أعذروني يا اتحاد الكرة حمد العزاني لايصلح لقيادة المنتخب الاوليمبي
بواسطة نديم صلالة في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 95آخر مشاركة: 14/08/2011, 11:01 AM -
نطالب باقامة مباراة المنتخب مع المنتخب السعودي في صحار
بواسطة صاحب مبدأ في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 42آخر مشاركة: 11/08/2011, 08:37 AM -
شكرا وزير الاعلام فقد صرنا نعتمد على وسائل الاعلام الاجنبية لمعرفة اخبار البلد !
بواسطة والت ويتمان في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 18آخر مشاركة: 04/04/2011, 12:27 AM -
من تخبطات اتحاد الكرة المستمرة....وأثر الشغب في مباراة مجيس وفنجاء,,,نائب رئيس نادي فنجاء يعلنها ...
بواسطة فنجاوي11 في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 91آخر مشاركة: 27/12/2010, 08:06 PM








رد باقتباس




