جلالة السلطان يترأس اليوم الانعقاد السنوي لــ "مجلس عُمان"
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 169
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    14/04/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,543

    افتراضي جلالة السلطان يترأس اليوم الانعقاد السنوي لــ "مجلس عُمان"


    منح ــ الزمن:
    جلالة السلطان يشمل برعايته السامية اليوم الانعقاد السنوي لمجلس عمان
    مسقط - العمانية :
    يتفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم فيشمل برعايته السامية الكريمة اليوم الانعقاد السنوي لمجلس عمان وذلك بحصن الشموخ بولاية منح بمحافظة الداخلية ، وسيلقي جلالة عاهل البلاد المفدى بمشيئة الله تعالى خلال انعقاد المجلس كلمة سامية يستعرض فيها جلالته مسيرة العمل والتنمية التي تحققت في ربوع السلطنة وأبرز ملامحها في الحاضر وآفاقها الرحبة تحقيقا للأهداف التي رسمها سلطان البلاد المفدى للنهضة العمانية الحديثة باعتبارها تنمية مستدامة ذات مسارات وخطوات راسخة وانجازات متصاعدة تحقق الرفاهية والخير وترسخ الأمن والاستقرار لهذا الوطن العزيز وأبنائه الأوفياء .
    ويحضر الانعقاد السنوي لمجلس عمان أصحاب السمو ورئيسا مجلسي الدولة والشورى والوزراء والمستشارون وقادة قوات السلطان المسلحة وشرطة عمان السلطانية وأعضاء مجلس الدولة وأعضاء مجلس الشورى ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدون لدى السلطنة وعدد من أعيان البلاد ورؤساء تحرير وكالة الأنباء العمانية والصحف المحلية وعدد من رؤساء تحرير الصحف وممثلي وسائل الإعلام في الدول الشقيقة والصديقة

    آخر تحرير بواسطة سلطنة الخير : 31/10/2011 الساعة 01:20 AM
     التوقيع 
    سيدي قابوس يامجدنا وفخرنا في كل العصور

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    14/04/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,543

    افتراضي

    حفظ الله القائد جلالة السلطان واطال في عمره داعين المولى عز وجل أن يحفظ جلالتكم ويديم نعمه الصحه والعافية والعمر المديد ...
    بإذن الله تعالى سيعم الخير على البلاد تحت ظل راية السلطان قابوس بن سعيد .. حفظه الله ورعاه ..
    دامت عمان ودام قائدها المفدى
     التوقيع 
    سيدي قابوس يامجدنا وفخرنا في كل العصور

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    314

    افتراضي

    الساعه كم سيبث الحدث؟

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    10/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    107

    افتراضي

    الله يحفظ مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم ويمد في عمره

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    16/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,456

    افتراضي

    بالتوفيق له

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    14/04/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,543

    افتراضي






     التوقيع 
    سيدي قابوس يامجدنا وفخرنا في كل العصور

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    10/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,022

    افتراضي

    ما شاء الله صور رائــعه ..

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    14/04/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,543

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قصيم مشاهدة المشاركات
    الساعه كم سيبث الحدث؟
    يَوْمُ الاِثْنَيْنِ
     التوقيع 
    سيدي قابوس يامجدنا وفخرنا في كل العصور

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    11/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,903

    افتراضي

    بانتظار طلة مولانا وابانا حفظه الله فنحن متشوقون لرؤيته
    على العموم نأمل ان يكون خطابا تاريخيا تزامنا مع المراسيم والقرارات التاريخيه
     التوقيع 
    بسم الله الرحمن الرحيم
    " قَالَ يَا قَوْمِ أَرَأَيْتُمْ إِن كُنتُ عَلَىَ بَيِّنَةٍ مِّن رَّبِّي وَرَزَقَنِي مِنْهُ رِزْقاً حَسَناً وَمَا أُرِيدُ أَنْ أُخَالِفَكُمْ إِلَى مَا أَنْهَاكُمْ عَنْهُ إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ " (هود، 88)
    صدق الله العظيم

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اعتقد ان الاجتماع يوم الاثنين ...

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    14/04/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,543

    افتراضي

    الان بعد الساعة 12 بعد منتصف الليل
     التوقيع 
    سيدي قابوس يامجدنا وفخرنا في كل العصور

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    08/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    207

    افتراضي

    انا الي عرفته انه يوم الاثنين بكون اجتماع مجلس عمان

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    14/04/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,543

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    اعتقد ان الاجتماع يوم الاثنين ...
    نعم بإذن الله تعالى
     التوقيع 
    سيدي قابوس يامجدنا وفخرنا في كل العصور

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    10/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,325

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قصيم مشاهدة المشاركات
    الساعه كم سيبث الحدث؟
    بحدود التسعه والنصف والعاشرة صباحا لكن اعتقد البث بيبدأ قبل
     التوقيع 
    لا لفساد

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    03/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,433

    افتراضي

    حفظه الله في حله وترحاله وفقه الله في حياته وادام الله عليه الصحه والعااافيه وجعله تاااج ع راس كل عماااااااني قابوس لك الحب ولولئ

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    14/04/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,543

    افتراضي

    حفظ الله تعالى جلالة سلطان البلاد المفدى في حله وترحاله

    وأدام عليه نعمة الصحة والهناء وأيده بعونه وتوفيقه وسدد

    على طريق الخير خطاه لخير شعبه وأمته .
     التوقيع 
    سيدي قابوس يامجدنا وفخرنا في كل العصور

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    14/04/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,543

    افتراضي

     التوقيع 
    سيدي قابوس يامجدنا وفخرنا في كل العصور

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    14/04/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,543

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فتى صحار مشاهدة المشاركات
    الله يحفظ مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم ويمد في عمره
    اللهم اللهم آمـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــيـــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــن
     التوقيع 
    سيدي قابوس يامجدنا وفخرنا في كل العصور

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    10/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,325

    افتراضي

    القنوات اللي راح تبث الخطاب السلطاني:_

    قناة عمان الاولى والبرانمج الثاني

    قناة ابوظبي

    القناة اليمنية

    القناة السعودية

    قناة الجزيرة

    قناة العربية

    قناة الكويت

    قناة الاردن

    وربما هناك قنوات اخرى سنعرفها غدا عن قرب

    وطبعا في جرائد ومجلات و وسائل اعلام عالمية راح تتابع الحدث وراح تنقل تفاصيله
     التوقيع 
    لا لفساد

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    14/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    171

    افتراضي

    الله يحفظ سلطان البلاد والشعب دوما...
    كلنا في انتظار كلمة قائدنا وبد انعقاد مجلس عمان...
    الخير بك يا قائدنا وبالشعب يستمر وينتشر الخير...

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    22/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    536

    افتراضي

    اللهم احفظ سلطان البلاد المفدى

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    14/04/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,543

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ارض جو22 مشاهدة المشاركات
    القنوات اللي راح تبث الخطاب السلطاني:_

    قناة عمان الاولى والبرانمج الثاني

    قناة ابوظبي

    القناة اليمنية

    القناة السعودية

    قناة الجزيرة

    قناة العربية

    قناة الكويت

    قناة الاردن

    وربما هناك قنوات اخرى سنعرفها غدا عن قرب

    وطبعا في جرائد ومجلات و وسائل اعلام عالمية راح تتابع الحدث وراح تنقل تفاصيله
    شكرا على الاضافة
     التوقيع 
    سيدي قابوس يامجدنا وفخرنا في كل العصور

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    24/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,687

    افتراضي

    الجميع ينتظر هذا الخطاب

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    20/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    857

    افتراضي

    هيبة ملك

    الي يعجبني في السلطان انه كلامه قليل جداً وهذا الي يخلينا ننتظر فرصة يتحدث فيها

    بعكس بعض القادة 24 ساعة في التلفزيون وتصريحات وكلام فاضي ماله داعي

    حفظ الله عاهل البلاد المفدى
     التوقيع 

  25. #25

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    20/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,728

    افتراضي

    مولاي صاحب الجلالة اعزه الله

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    10/02/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,545

    افتراضي

    متى الحين ؟؟

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    29/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,096

    افتراضي

    ربي يحفظه ف حله وترحاله "
     التوقيع 
    لا يحس بالوحده الا من فارقه خليله

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    26/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    412

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سلطنة الخير مشاهدة المشاركات






    الصور حلوه ما شاء الله
     التوقيع 
    قسموا أحلامكم
    إياكم أن تضعوها في سلة واحدة
    ادفنوها في أماكن متعددة
    خبئوها تحت وسائدكم
    القوا بها إلى البحر
    اقذفوا بها إلى السماء
    بعثروها قدر استطاعتكم
    لكن.. احذروا أن تضعوها في سلة واحدة
    فنحن في زمن لا يحمي الأنقياء ولا ينصف الأوفياء !!!

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    21/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    333

    افتراضي

    الله يحفظك لشعبك ولعمان ويديمك يارب

    هذا الأنسان نعمة من نعم رب العالمين لأهل عمان

    شوف لما كانت أحداث صحار لمقتل متظاهر يقيل حكومة بأكملها
     التوقيع 
    لا يصل الناس إلى حديقة النجاح دون أن يمروا بمحطات
    التعب والفشل واليأس، وصاحب الإرادة القوية لا يطيل
    الوقوف في هذه المحطات

الصفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. جلالة السلطان يترأس اجتماع مجلس الوزراء
    بواسطة السفيان في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 28
    آخر مشاركة: 24/10/2011, 10:38 PM
  2. الردود: 23
    آخر مشاركة: 13/10/2011, 11:14 AM
  3. جلالة السلطان المعظم يترأس اجتماع مجلس الوزراء
    بواسطة ملك صحار في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 02/05/2011, 10:52 PM
  4. من نص خطاب صاحب الجلالة بمناسبة الانعقاد السنوي لمجلس عُمان لعام 2008م
    بواسطة samhan22 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 27/03/2011, 11:54 AM
  5. جلالة السلطان يترأس اجتماع مجلس الوزراء يتاريخ 9-3-2011
    بواسطة عماني وكلي فخر في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 10
    آخر مشاركة: 10/03/2011, 01:46 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •