وين احسن مكان لجلب عاملات اندونيسيات في حدود مسقط
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    24/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    301

    افتراضي وين احسن مكان لجلب عاملات اندونيسيات في حدود مسقط

    حبيت استفسر - من تجاربكم الشخصية-

    اريد اجلب عاملة منزل اندونيسيه فحابة استفسر وين احسن مكتب فمسقط ممكن اتعامل معاه
    ابحث عن المصداقية والضمير
    يعني ما يقولولي الشغاله بتيي بعد شهر وانتظر شهرين

    سمعت عن مكتب ترس الخليج فمدينة السلطان قابوس... حد جربهم؟؟

    ولكم جزيل الشكر..
     التوقيع 
    ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ
    كل شئ إذا كثر رخص إلا الأدب فإنه إذا كثر غلا
    ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ

  2. #2

    افتراضي

    بصراحه تعاملت مع الميلادي عام 2000 و كانوا تمام و بعدها العام 2005 تعاملت مع الموسوي اللي مقابل مجمع بوشر الرياضي و كان تعاملهم جداً راقي

    و اللحين اتعامل مع ابها العربية في الخوض نفس بناية البيتزا هت و أجمل و تعامل جيد بس بعدني ما اقدر أأكد على التعاملات الآخرى معاهم لأني جديد معاهم و موعد وصول الشغاله ما وصل

    اذا وصلت الشغاله بالموعد راح اخبركم و اذا قبل الموعد راح اخبركم
     التوقيع 
    أمي أنت سر وجودي
    -----------
    كلمات أعجبتني
    بعض البشر طبعه مقدر و محشوم ,,, و بعض البشر عيب عليك إحترامه
    اللي ستر عيبه عن الناس بهدوم ,,, ويش يستره لا صار عيبه كلامه

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    04/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    192

    افتراضي

    ترس الخليج معاملتهم ممتازة
    واسعارهم جيدة ايضا
    بالتوفيق

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    23/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    209

    افتراضي

    عندي لك شغالة ممتازة
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1362463
     التوقيع 
    إذا همسنا جميعاً معاً سنصم الآذان

  5. #5

    افتراضي

    انا تعاملي كان مع ابها العربية وما انصح حد يروح عندهم بسبب تعاملهم وتضيعيهم لوقت الزبون
    غير التعامل الوقح من الوافده اللي تشتغل معهم هم صح مسويين تسويق ممتاز ان الزبون ما يدفع لما تصل العاملة
    لكن طبعا الموضوع ما بالسهل صح ما دافع لكن عاد استحمل بو يجيك والوعود وتضييع الوقت وساير جاي عليهم وفي النهايه فشوش
    ترس الخليج عن خبرة ممتازين في التعامل مع الزبون ومع العاملات حتى لو انتهى وقت الضمان للعامله تقدرو ترجعوها عندهم عشان ما يخسرو الزبون وحتى لو وثقتي فيهم انهم يختارو العامله وحدهم امان تعطيهم مواصفاتش
    وبالتوفيق
     التوقيع 

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    24/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    301

    افتراضي

    شكرا لكل من رد
    وشو رايكم فمكتب المميز
     التوقيع 
    ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ
    كل شئ إذا كثر رخص إلا الأدب فإنه إذا كثر غلا
    ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ

  7. #7

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبد السلام التميمي مشاهدة المشاركات
    بصراحه تعاملت مع الميلادي عام 2000 و كانوا تمام و بعدها العام 2005 تعاملت مع الموسوي اللي مقابل مجمع بوشر الرياضي و كان تعاملهم جداً راقي

    و اللحين اتعامل مع ابها العربية في الخوض نفس بناية البيتزا هت و أجمل و تعامل جيد بس بعدني ما اقدر أأكد على التعاملات الآخرى معاهم لأني جديد معاهم و موعد وصول الشغاله ما وصل

    اذا وصلت الشغاله بالموعد راح اخبركم و اذا قبل الموعد راح اخبركم
    مثل ما وعدتكم بالأحمر

    فالمكتب قال لي 3 أسابيع بالكثير و قد وصلت العالمة أمس يعني 3 اسابيع و مع وجود إجازة عيد الأضحى المبارك في أندونيسيا بلد العاملة و كذلك هنا

    و إلى الآن من وجهة نظري ايضاً مكتب ابها العربيه من المكاتب الجيده التي تعاملت معاها
     التوقيع 
    أمي أنت سر وجودي
    -----------
    كلمات أعجبتني
    بعض البشر طبعه مقدر و محشوم ,,, و بعض البشر عيب عليك إحترامه
    اللي ستر عيبه عن الناس بهدوم ,,, ويش يستره لا صار عيبه كلامه

مواضيع مشابهه

  1. عندنا باص وندور ع عقد توصيل لاي مكان في حدود محافظة مسقط
    بواسطة alhoqani في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عمل
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 19/10/2011, 01:04 PM
  2. مطلوب شخص ينسق لجلب عاملات من اثيوبيا
    بواسطة أنا واحد بس في القسم: خدمات جلب عمال وعاملات المنازل
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 29/09/2011, 08:06 AM
  3. الردود: 1
    آخر مشاركة: 05/06/2011, 09:59 AM
  4. استفسار عاملات اندونيسيات وفلبينيات
    بواسطة أبو حوراء2011 في القسم: خدمات جلب عمال وعاملات المنازل
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 13/05/2011, 03:08 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •