- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 7 من 7
-
26/10/2011 11:38 AM #1
وين احسن مكان لجلب عاملات اندونيسيات في حدود مسقط
حبيت استفسر - من تجاربكم الشخصية-
اريد اجلب عاملة منزل اندونيسيه فحابة استفسر وين احسن مكتب فمسقط ممكن اتعامل معاه
ابحث عن المصداقية والضمير
يعني ما يقولولي الشغاله بتيي بعد شهر وانتظر شهرين
سمعت عن مكتب ترس الخليج فمدينة السلطان قابوس... حد جربهم؟؟
ولكم جزيل الشكر..
-
مادة إعلانية
-
26/10/2011 12:01 PM #2
بصراحه تعاملت مع الميلادي عام 2000 و كانوا تمام و بعدها العام 2005 تعاملت مع الموسوي اللي مقابل مجمع بوشر الرياضي و كان تعاملهم جداً راقي
و اللحين اتعامل مع ابها العربية في الخوض نفس بناية البيتزا هت و أجمل و تعامل جيد بس بعدني ما اقدر أأكد على التعاملات الآخرى معاهم لأني جديد معاهم و موعد وصول الشغاله ما وصل
اذا وصلت الشغاله بالموعد راح اخبركم و اذا قبل الموعد راح اخبركم
-
26/10/2011 03:16 PM #3
ترس الخليج معاملتهم ممتازة
واسعارهم جيدة ايضا
بالتوفيق
-
27/10/2011 01:29 AM #4
عندي لك شغالة ممتازة
http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1362463
-
27/10/2011 07:28 AM #5
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 15/12/2006
- المشاركات
- 888
انا تعاملي كان مع ابها العربية وما انصح حد يروح عندهم بسبب تعاملهم وتضيعيهم لوقت الزبون
غير التعامل الوقح من الوافده اللي تشتغل معهم هم صح مسويين تسويق ممتاز ان الزبون ما يدفع لما تصل العاملة
لكن طبعا الموضوع ما بالسهل صح ما دافع لكن عاد استحمل بو يجيك والوعود وتضييع الوقت وساير جاي عليهم وفي النهايه فشوش
ترس الخليج عن خبرة ممتازين في التعامل مع الزبون ومع العاملات حتى لو انتهى وقت الضمان للعامله تقدرو ترجعوها عندهم عشان ما يخسرو الزبون وحتى لو وثقتي فيهم انهم يختارو العامله وحدهم امان تعطيهم مواصفاتش
وبالتوفيق
-
28/10/2011 03:13 PM #6
شكرا لكل من رد
وشو رايكم فمكتب المميز
-
21/11/2011 04:22 PM #7
مواضيع مشابهه
-
عندنا باص وندور ع عقد توصيل لاي مكان في حدود محافظة مسقط
بواسطة alhoqani في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عملالردود: 0آخر مشاركة: 19/10/2011, 01:04 PM -
مطلوب شخص ينسق لجلب عاملات من اثيوبيا
بواسطة أنا واحد بس في القسم: خدمات جلب عمال وعاملات المنازلالردود: 2آخر مشاركة: 29/09/2011, 08:06 AM -
باص للبنات الكلية توصيل من حدود السيب الى اي مكان فحدود مسقط او لراحلات
بواسطة messi mc في القسم: نقل الأفرادالردود: 1آخر مشاركة: 05/06/2011, 09:59 AM -
استفسار عاملات اندونيسيات وفلبينيات
بواسطة أبو حوراء2011 في القسم: خدمات جلب عمال وعاملات المنازلالردود: 2آخر مشاركة: 13/05/2011, 03:08 PM








رد باقتباس



