أنصفنا يا جلالة السلطان..من الإسكان ووكيل الإسكان!!!!!
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 28 من 28
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    28/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    182

    افتراضي أنصفنا يا جلالة السلطان..من الإسكان ووكيل الإسكان!!!!!

    أنصفنا يا جلالة السلطان من وزارة الإسكان..ووكيلها الموقر!!

    إليكم حكايتنا....وكلي أمل أن تصل إلى صاحب القلب الرحيم...

    بين مراجعة من صحار إلى مسقط والعكس أصبح موضوعنا بل عنون بالرفض دون وجه حق انا هنا لا أطلب أن يُبنى لنا البيت أتدرون لماذا؟ لأن صاحب العلاقة قد إنتقل إلى رحمة الله
    يعني ليس بحاجة إلى مساعدة بعد الآن ..

    إليكم الموضوع
    قدم الوالد .. طلب مساعدة بناء بيت بتاريخ 3/9/1991م وإلى الآن لم نرى شيئا ..عندما جاء وقت المعاينة والنظر في موضوعه تقريبا بين 2006و2007 كان قد طلق زوجته وبذلك أصبح حالة فردية!! أي لا يحق له المساعدة علما أنه لم يكن الوحيد الذي يسكن بالبيت بالإضافة إلى ان حالة البيت سيئة جدا فهو لا يحتمل الصمود أمام قطرات المطرـ يقطر أيام موسم سقوط الأمطارـ بالإضافة إلى وجود تصدعات وتشققات به .. وأيضا مطلقته تسكن بالبيت بموجب المرسوم السلطاني الذي يقض بالمطلقة أن تعيش ببيت طليقها مع أولادها (لا تملك مكان للسكن).. لا ندري لما تم رفضه هل لإنه حالة فردية؟ !! إن كان كذلك أليس مواطنا عمانيا يعيش على هذه الأرض ويحمل الجواز العماني أي له الحق أن يحيا الحياة الكريمة التي تحترم كرامته وإنسانيته !!..


    لقاء مع وكيل الوزارة //
    عند مراجعة وكيل الوزارة بمسقط سألنا بضع أسئلة دون حتى النظر إلى وجه من قدم الرسالة هل تعملين ؟؟ وجاء الرد مني لا أعمل وإن كنت أعمل فلن تجدني أمامك استجدي معاينة طلب الوالد والنظر في موضوعه .. خط بضع عبارات غير موفهومه على وجه الرسالة التي قدمتها بعدها أخبروني أنه سيتم الرد علي لاحقا إنتظرت الرد ليأتي بإنه تم تحويل الموضوع مرة آخرى إلى صحار إستبشرنا خيرا ولكن بعد مراجعة مديرية الإسكان بصحار لم نجد شيئا حتى الموظف المسؤول عن طلبات ولاية الخابورة ليس موجود وزملائه لا يعلمون أين ذهب!! إنتظرنا وأخذ زميله يتابع الموضوع إلى أن أتى الموظف المسؤول لم يعتذر عن تأخره وتابع الموضوع بتثاقل يشكر عليه!!!!..بين أخذ ورد أخبرونا بإن الموضوع رفض ولا فائدة من المطالبه فسوف نتعب من مراجعة الوزارة بين مسقط وصحار لإنه حالة فردية ..رجعنا بخفي حنين والألم يعتصرنا ليس بيدي حيلة أن أبني لأبي بيتا لإني لا أعمل ولا باليد حيلة فالحق مسلوب ...أملنا الوحيد كان مقابلة الوزير ولكن مكتب الموزير في الشهر الفضيل لم يكن مفتوح قلنا ننتظر إلى بعد العيد ولكن المنية وافت صاحب العلاقة في أواخر الشهر المبارك ليعلن أنه لا يحتاج إلى مساعدة من أحد بل بحاجة إلى رحمة ومغفرة من رب الأرض السماء ..

    بعد ذلك قدمت الرسالة إلى مكتب الوزير بعد عيد الفطر مباشرة علني أقابله !!وإلى الآن لم أقابل أحدا!!

    هذا جزء بسيط حاولت أن ألملمه لكم وكلي حزن ..أنا هنا لا أريد شيئا سوى أن يصل موضوعنا إلى جلالة السلطان ويعلم ما يجري خلف مكاتب الوزارات من ظلم مجحف وعبارات مجحفة يعنونون بها ويختمون بها رسائل المراجعين المواطنين.. لك الله يا والدي وغفر لك ..ولكم الله أيها المسؤلون .

    إبنة صاحب الحالة الفردية

  2. #2

    افتراضي

    مشكلته

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    23/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    275

    افتراضي

    الله يعينك أختي ......................
     التوقيع 
    انت يا تاج الروؤس .... سيدي قااااااابوس ..

  4. #4

    افتراضي

    هذه الحاشية اللي مخربه البلاد

    أعانكِ الله عليهم


    الله يفك كُربتك وييسر أمرك

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    24/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,735

    افتراضي

    هلا

    كم عدد افراد الاسره القاطنه في البيت

    المطلقه وكم ابن وابنه؟
     التوقيع 
    لنخلص لأجل الوطن والسلطان

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    28/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    182

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الحكومه الخاصة VIP مشاهدة المشاركات
    مشكلته
    شكرا على المرور والمعاينة

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    28/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    182

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة CONTINENTAL مشاهدة المشاركات
    الله يعينك أختي ......................
    يعين الجميع بإذن الله

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    02/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    277

    افتراضي

    معالى الوزير شخصا يحب المساعدة فأن وصل صوتك وثبت بالبحث بأنكم من المستحقين فانه سيتدخل بالامر

    أتمنى لك التوفيق
     التوقيع 
    إلهي ليس لي علم بموضع رزقي وانا اطلبه بخطرات تخطر على قلبي فأجول في طلبه البلدان فأنا فيما انا طالب كالحيران لا ادري افي سهل هو ام في جبل ام في ارض ام في سماء ام في بر ام في بحر وعل يديّ من ومن قبل من ؟ وقد علمت ان علمه عندك واسبابه بيدك وانت الذي تقسمه بلطفك وتسببه برحمتك ؛ واجعل يا رب رزقك لي واسعا ومطلبه سهلا ومأخذه قريبا لا تعييني بطلب ما لم تقدر لي فيه رزقا فأنك غني عن عذابي وانا فقير الى رحمتك ، وجد على عبدك بفضلك انك ذو فضل عظيم وصل اللهم على محمد وآل محمد .


    ‎لا تشكو للناس جرحاً أنت صاحبه لا يعرف الجرح إلا من به ألم ‏‎
    ‎‎

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    28/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    182

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ألماس143 مشاهدة المشاركات
    هذه الحاشية اللي مخربه البلاد

    أعانكِ الله عليهم


    الله يفك كُربتك وييسر أمرك
    وأعانك على الخير

    ما نحتاجة هو وقفه صادقه من المسؤول

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    28/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    182

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مواطن بلا مآوى مشاهدة المشاركات
    معالى الوزير شخصا يحب المساعدة فأن وصل صوتك وثبت بالبحث بأنكم من المستحقين فانه سيتدخل بالامر

    أتمنى لك التوفيق
    سمعت عن حبه للمساعدة وتمنيت أن أقابله شخصيا وأضع بين يديه الرسالة ولكن للأسف لم يتم تحديد الموعد بعد مع أني قدمت طلب الموعد بعد شهر رمضان اللمبارك مباشرة...وأتمنى أن أحظى بفرصة مقابلته

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    28/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    182

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بيت العز مشاهدة المشاركات
    هلا

    كم عدد افراد الاسره القاطنه في البيت

    المطلقه وكم ابن وابنه؟

    عددهم 6 أفراد

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    13/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    424

    افتراضي

    اللة يكون ف عونك

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    26/08/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    268

    افتراضي

    السلام عليكم اخي الفاضل موضوعك مثير للاهتمام وعسى ربي يحل مشكلتك..وان شااااء الله يوصل صوتك للاخوان في وزارة الاسكان وان شااااء الله ما بيقصروا والتفاعل منهم طيب فالسبله..تأمل خير بس
    اتمنالك التوفيق
     التوقيع 
    اذا أحببت طيرا فأطلقه حرا فأن عاد اليك فقد أحبك وان لم يعد فحاول نسيانه

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    11/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    192

    افتراضي

    عسي ربي يساعدك الغالي

    واتمني من مجلس الوزراء لنه بصراحة الوزير ..ما راح يعمل شي انو يلغو مبدا القرعة .لذوي الاعاقة عند تقديم طلبات الاراضي ..وشاكرين للحكومة . العفو عن سداد قيمة الارض المستحقة
    وان لا يتم توزيعنا ..في مناطق بعيدة ..تكون قريبة من أماكن عملنا وحكومة قادة على هذا الشي .

    موجه لمجلس الوزراء

    دام مولانا بخير وعافية

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    28/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    182

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مهاجر عمان مشاهدة المشاركات
    اللة يكون ف عونك
    ونعم بالله ويكون في عون كل مواطن مظلوم

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    17/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,855

    افتراضي

    اتمنى يتم خصخصة وزارة الاسكان الى شركات ساعتها ما يقدر الموظفين يتلاعبوا لان الشركه تدفع للي يشتغل
     التوقيع 
    من لم يستطع الوقوف بعرفة .. فليقف عند حدود الله الذي عرفه.
    ومن لم يستطع المبيت بمزدلفة .. فليبت على طاعة الله ليقربه ويزلفه.
    ومن لم يقدر على ذبح هديه بمنى .. فليذبح هواه ليبلغ به المنى.
    ومن لم يستطع الوصول للبيت لأنه بعيد .. فليقصد رب البيت فإنه أقرب إليه من حبل الوريد
    إن لم تجد عدلا في محكمة الدنيا فارفع ملفك لمحكمة الآخرة فان الشهود ملائكة والدعوى محفوظة
    والقاضي أحكم الحاكمين فقد قال تعالى (وقفوهم إنهم مسئولون)
    وقال الله تعالى ( انما عليك البلاغ وعلينا الحساب)
    وقال المصطفى صل الله عليه وسلم (يا فاطمة بنت محمد, يا صفية بنت عبدالمطلب, يابني عبد المطلب إني لا أملك لكم من الله شيئاً).

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    28/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    182

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الوهم55 مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم اخي الفاضل موضوعك مثير للاهتمام وعسى ربي يحل مشكلتك..وان شااااء الله يوصل صوتك للاخوان في وزارة الاسكان وان شااااء الله ما بيقصروا والتفاعل منهم طيب فالسبله..تأمل خير بس
    اتمنالك التوفيق
    وعليكم السلام
    مشكور على إهتمامك ومتابعتك لموضوعي
    الرسالة الآن موجه إلى جلالة السلطان..لأني أدرك أن الحق لن يضيع أبدا إن وصلت رسالتي إلى صاحب الجلالة ...
    أما عن الوزارة فقد لمسنا منها ما إستطاعت أن تفعله!!! وهو أن ترفض الطلب وتعنونه بأنه حالة فردية دون النظر إلى من يقطن بالبيت وإلى حالة البيت عندي صور للبيت بين تصدعات وتشققات وأيضا تسرب للماء على الجدران واضح للعيان

    الله المعين

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    04/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    16,903

    افتراضي

    وفقك الله ...
     التوقيع 
    ان الاداء الحكومي الجيد في مختلف القطاعات وخدمة الوطن والمواطنين بكل امانة واخلاص
    ووضع المصلحة العامة فوق كل اعتبار من الاركان الضرورية لكل تنمية يراد لها الدوام والاستمرار ،،،
    من النطق السامي لجلالة السلطان - أعزه الله

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    04/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    16,903

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الشؤون الإدارية مشاهدة المشاركات
    عسي ربي يساعدك الغالي

    واتمني من مجلس الوزراء لنه بصراحة الوزير ..ما راح يعمل شي انو يلغو مبدا القرعة .لذوي الاعاقة عند تقديم طلبات الاراضي ..وشاكرين للحكومة . العفو عن سداد قيمة الارض المستحقة
    وان لا يتم توزيعنا ..في مناطق بعيدة ..تكون قريبة من أماكن عملنا وحكومة قادة على هذا الشي .

    موجه لمجلس الوزراء

    دام مولانا بخير وعافية
    اللهم أميين
     التوقيع 
    ان الاداء الحكومي الجيد في مختلف القطاعات وخدمة الوطن والمواطنين بكل امانة واخلاص
    ووضع المصلحة العامة فوق كل اعتبار من الاركان الضرورية لكل تنمية يراد لها الدوام والاستمرار ،،،
    من النطق السامي لجلالة السلطان - أعزه الله

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    09/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,084

    افتراضي

    حاشى لله ما نريد ننصف

    خلنا نعيش ولو حتى بلا سكن
    وارض

    السلطان عادل ما يسمع كلامك

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    11/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,459

    افتراضي

    كل من لدية مقدرة بتوصيل رسالة اختنا الى معالى الوزير فله الاجر والثواب من الله

    نتمنى ان تتضافر الجهود لمساعدتك
     التوقيع 
    كثر الخطأ ما كل عذرا يغطية ..مثل التعازي ما ترد مصيبة

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    18/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    93

    افتراضي وكيل الاسكان

    نرجوا النظر في موضوع الاخت بعين الرأفة ، وإنجاز موضوعها بأسرع ما يمكن ان كانت مستوفية للشروط والافراج عن جميع المواضيع التي في مكتبكم التي تخص المواطنين المكتملة والمستوفية للشروط

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    28/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    182

    افتراضي

    كل الشكر لكل من قرأ رسالتي وتفاعل مع الموضوع....


    ويظل الأمل أن تصل رسالتي إلى جلالة السلطان...

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    28/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    182

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة وادي النخر مشاهدة المشاركات
    حاشى لله ما نريد ننصف

    خلنا نعيش ولو حتى بلا سكن
    وارض

    السلطان عادل ما يسمع كلامك
    عهدناه عادلا منصفا إن وصلت إليه الشكوى ووضعت بين يديه

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    28/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    182

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة alalwi2010 مشاهدة المشاركات
    كل من لدية مقدرة بتوصيل رسالة اختنا الى معالى الوزير فله الاجر والثواب من الله

    نتمنى ان تتضافر الجهود لمساعدتك
    أتمنى أن يرفع الله كربة كل مواطن محتاج

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    19/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,982

    افتراضي

    ووزير الاسكان ووكيل الاسكان معا
     التوقيع 
    الطموح: ليس هو ان تمتلك وظيفة و منزل و سيارة.

    انما الطموح: هو ان تبدع او تخترع او تبتكر شيئا يخلد اسمك وينفع البشر.

    *الحمد لله
    عُــــــــــــــمان

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    02/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,293

    افتراضي

    الله يعينك ويسهلك امورك يارب
     التوقيع 
    فـــأنا أؤمن بأن الحــب ليس كلمة

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    23/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    45,813
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    يغلق الطرح مؤقتا
    وهناك متابعة لهذا ألأمر من قبل من يهمهم الأمر
    ونرجو من العزيز الطارح التواصل معنا عبر الخاص ..
    داعين المولى عزوجل بأن يفرج من همكم قريبا أنه سميع مجيب ..
     التوقيع 
    دَعِ الأَيّـــامَ تَـفـعَـلُ مــا تـشـاءُ ... وَطِـب نَـفساً إِذا حَـكَمَ القَضاءُ
    وَلا تَــجـزَع لِـحـادِثَـةِ الـلَـيالي ... فَــمـا لِــحَـوادِثِ الـدُنـيا بَـقــاءُ
    وَكُن رَجُلاً عَلى الأَهوالِ جَلداً ... وَشـيمَتُكَ الـسَمـاحَةُ وَالـوَفــاءُ

مواضيع مشابهه

  1. حل مشكلة الإسكان إلغاء وزراة الإسكان
    بواسطة فضائي في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 13
    آخر مشاركة: 18/09/2011, 01:01 PM
  2. الردود: 1
    آخر مشاركة: 25/08/2011, 12:02 AM
  3. الإسكان وما أدراك ما الإسكان 000
    بواسطة سحاب الشمال في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 04/07/2011, 01:54 PM
  4. الردود: 20
    آخر مشاركة: 25/04/2011, 09:29 AM
  5. الردود: 7
    آخر مشاركة: 13/04/2011, 11:05 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •