- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 28 من 28
-
26/10/2011 07:13 AM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 28/12/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 182
أنصفنا يا جلالة السلطان..من الإسكان ووكيل الإسكان!!!!!
أنصفنا يا جلالة السلطان من وزارة الإسكان..ووكيلها الموقر!!
إليكم حكايتنا....وكلي أمل أن تصل إلى صاحب القلب الرحيم...
بين مراجعة من صحار إلى مسقط والعكس أصبح موضوعنا بل عنون بالرفض دون وجه حق انا هنا لا أطلب أن يُبنى لنا البيت أتدرون لماذا؟ لأن صاحب العلاقة قد إنتقل إلى رحمة الله
يعني ليس بحاجة إلى مساعدة بعد الآن ..
إليكم الموضوع
قدم الوالد .. طلب مساعدة بناء بيت بتاريخ 3/9/1991م وإلى الآن لم نرى شيئا ..عندما جاء وقت المعاينة والنظر في موضوعه تقريبا بين 2006و2007 كان قد طلق زوجته وبذلك أصبح حالة فردية!! أي لا يحق له المساعدة علما أنه لم يكن الوحيد الذي يسكن بالبيت بالإضافة إلى ان حالة البيت سيئة جدا فهو لا يحتمل الصمود أمام قطرات المطرـ يقطر أيام موسم سقوط الأمطارـ بالإضافة إلى وجود تصدعات وتشققات به .. وأيضا مطلقته تسكن بالبيت بموجب المرسوم السلطاني الذي يقض بالمطلقة أن تعيش ببيت طليقها مع أولادها (لا تملك مكان للسكن).. لا ندري لما تم رفضه هل لإنه حالة فردية؟ !! إن كان كذلك أليس مواطنا عمانيا يعيش على هذه الأرض ويحمل الجواز العماني أي له الحق أن يحيا الحياة الكريمة التي تحترم كرامته وإنسانيته !!..
لقاء مع وكيل الوزارة //
عند مراجعة وكيل الوزارة بمسقط سألنا بضع أسئلة دون حتى النظر إلى وجه من قدم الرسالة هل تعملين ؟؟ وجاء الرد مني لا أعمل وإن كنت أعمل فلن تجدني أمامك استجدي معاينة طلب الوالد والنظر في موضوعه .. خط بضع عبارات غير موفهومه على وجه الرسالة التي قدمتها بعدها أخبروني أنه سيتم الرد علي لاحقا إنتظرت الرد ليأتي بإنه تم تحويل الموضوع مرة آخرى إلى صحار إستبشرنا خيرا ولكن بعد مراجعة مديرية الإسكان بصحار لم نجد شيئا حتى الموظف المسؤول عن طلبات ولاية الخابورة ليس موجود وزملائه لا يعلمون أين ذهب!! إنتظرنا وأخذ زميله يتابع الموضوع إلى أن أتى الموظف المسؤول لم يعتذر عن تأخره وتابع الموضوع بتثاقل يشكر عليه!!!!..بين أخذ ورد أخبرونا بإن الموضوع رفض ولا فائدة من المطالبه فسوف نتعب من مراجعة الوزارة بين مسقط وصحار لإنه حالة فردية ..رجعنا بخفي حنين والألم يعتصرنا ليس بيدي حيلة أن أبني لأبي بيتا لإني لا أعمل ولا باليد حيلة فالحق مسلوب ...أملنا الوحيد كان مقابلة الوزير ولكن مكتب الموزير في الشهر الفضيل لم يكن مفتوح قلنا ننتظر إلى بعد العيد ولكن المنية وافت صاحب العلاقة في أواخر الشهر المبارك ليعلن أنه لا يحتاج إلى مساعدة من أحد بل بحاجة إلى رحمة ومغفرة من رب الأرض السماء ..
بعد ذلك قدمت الرسالة إلى مكتب الوزير بعد عيد الفطر مباشرة علني أقابله !!وإلى الآن لم أقابل أحدا!!
هذا جزء بسيط حاولت أن ألملمه لكم وكلي حزن ..أنا هنا لا أريد شيئا سوى أن يصل موضوعنا إلى جلالة السلطان ويعلم ما يجري خلف مكاتب الوزارات من ظلم مجحف وعبارات مجحفة يعنونون بها ويختمون بها رسائل المراجعين المواطنين.. لك الله يا والدي وغفر لك ..ولكم الله أيها المسؤلون .
إبنة صاحب الحالة الفردية
-
مادة إعلانية
-
26/10/2011 07:20 AM #2
محظور
- تاريخ الانضمام
- 15/10/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 31
مشكلته
-
26/10/2011 07:25 AM #3
الله يعينك أختي ......................
-
26/10/2011 07:26 AM #4
هذه الحاشية اللي مخربه البلاد
أعانكِ الله عليهم
الله يفك كُربتك وييسر أمرك
-
26/10/2011 07:28 AM #5
هلا
كم عدد افراد الاسره القاطنه في البيت
المطلقه وكم ابن وابنه؟
-
26/10/2011 07:33 AM #6
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 28/12/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 182
-
26/10/2011 07:34 AM #7
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 28/12/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 182
-
26/10/2011 07:34 AM #8
معالى الوزير شخصا يحب المساعدة فأن وصل صوتك وثبت بالبحث بأنكم من المستحقين فانه سيتدخل بالامر
أتمنى لك التوفيق
-
26/10/2011 07:35 AM #9
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 28/12/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 182
-
26/10/2011 07:41 AM #10
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 28/12/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 182
-
26/10/2011 07:47 AM #11
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 28/12/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 182
-
26/10/2011 07:54 AM #12
اللة يكون ف عونك
-
26/10/2011 08:22 AM #13
السلام عليكم اخي الفاضل موضوعك مثير للاهتمام وعسى ربي يحل مشكلتك..وان شااااء الله يوصل صوتك للاخوان في وزارة الاسكان وان شااااء الله ما بيقصروا والتفاعل منهم طيب فالسبله..تأمل خير بس
اتمنالك التوفيق
-
26/10/2011 08:30 AM #14
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 11/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 192
عسي ربي يساعدك الغالي
واتمني من مجلس الوزراء لنه بصراحة الوزير ..ما راح يعمل شي انو يلغو مبدا القرعة .لذوي الاعاقة عند تقديم طلبات الاراضي ..وشاكرين للحكومة . العفو عن سداد قيمة الارض المستحقة
وان لا يتم توزيعنا ..في مناطق بعيدة ..تكون قريبة من أماكن عملنا وحكومة قادة على هذا الشي .
موجه لمجلس الوزراء
دام مولانا بخير وعافية
-
26/10/2011 08:32 AM #15
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 28/12/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 182
-
26/10/2011 08:35 AM #16
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 17/11/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,855
اتمنى يتم خصخصة وزارة الاسكان الى شركات ساعتها ما يقدر الموظفين يتلاعبوا لان الشركه تدفع للي يشتغل
-
26/10/2011 08:44 AM #17
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 28/12/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 182
وعليكم السلام
مشكور على إهتمامك ومتابعتك لموضوعي
الرسالة الآن موجه إلى جلالة السلطان..لأني أدرك أن الحق لن يضيع أبدا إن وصلت رسالتي إلى صاحب الجلالة ...
أما عن الوزارة فقد لمسنا منها ما إستطاعت أن تفعله!!! وهو أن ترفض الطلب وتعنونه بأنه حالة فردية دون النظر إلى من يقطن بالبيت وإلى حالة البيت عندي صور للبيت بين تصدعات وتشققات وأيضا تسرب للماء على الجدران واضح للعيان
الله المعين
-
26/10/2011 09:06 AM #18
وفقك الله ...
-
26/10/2011 09:07 AM #19
-
26/10/2011 09:14 AM #20
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 09/02/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,084
حاشى لله ما نريد ننصف
خلنا نعيش ولو حتى بلا سكن
وارض
السلطان عادل ما يسمع كلامك
-
26/10/2011 09:20 AM #21
كل من لدية مقدرة بتوصيل رسالة اختنا الى معالى الوزير فله الاجر والثواب من الله
نتمنى ان تتضافر الجهود لمساعدتك
-
26/10/2011 09:43 AM #22
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 18/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 93
وكيل الاسكان
نرجوا النظر في موضوع الاخت بعين الرأفة ، وإنجاز موضوعها بأسرع ما يمكن ان كانت مستوفية للشروط والافراج عن جميع المواضيع التي في مكتبكم التي تخص المواطنين المكتملة والمستوفية للشروط
-
26/10/2011 10:40 AM #23
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 28/12/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 182
كل الشكر لكل من قرأ رسالتي وتفاعل مع الموضوع....
ويظل الأمل أن تصل رسالتي إلى جلالة السلطان...
-
26/10/2011 08:45 PM #24
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 28/12/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 182
-
26/10/2011 08:46 PM #25
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 28/12/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 182
-
26/10/2011 08:47 PM #26
ووزير الاسكان ووكيل الاسكان معا
-
26/10/2011 09:00 PM #27
الله يعينك ويسهلك امورك يارب
-
يغلق الطرح مؤقتا
وهناك متابعة لهذا ألأمر من قبل من يهمهم الأمر
ونرجو من العزيز الطارح التواصل معنا عبر الخاص ..
داعين المولى عزوجل بأن يفرج من همكم قريبا أنه سميع مجيب ..
مواضيع مشابهه
-
حل مشكلة الإسكان إلغاء وزراة الإسكان
بواسطة فضائي في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 13آخر مشاركة: 18/09/2011, 01:01 PM -
حشا أظن لو مرسوله هالمعاملة المريخ الرد بيكون واصل!!! رسالة الى وزارة الإسكان ومديرية الإسكان بنزوى!
بواسطة أنا وعمان في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 1آخر مشاركة: 25/08/2011, 12:02 AM -
الإسكان وما أدراك ما الإسكان 000
بواسطة سحاب الشمال في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 5آخر مشاركة: 04/07/2011, 01:54 PM -
الإسكان ترد على "بلاغ "فساد" ضد مديرية الإسكان بنزوى :الرسومات المساحية المنشورة في التحقيق غير صحيح
بواسطة جرح الزمن2007 في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 20آخر مشاركة: 25/04/2011, 09:29 AM -
يا جماعة ونحن في عام 2011 : البريد الداخلي في الإسكان يآخذ اسبوعين من دوائر الإسكان إلى الوزارة
بواسطة عبدالله الربخي في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 7آخر مشاركة: 13/04/2011, 11:05 AM












