إدانات حقوقية لقتل القذافي ونجله//الناتو قادم للنفط..فقالها القذافي بعد موتي ستنقسم ليبيا على اوروبا
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 13 من 13
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    19/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,979

    تعجب إدانات حقوقية لقتل القذافي ونجله//الناتو قادم للنفط..فقالها القذافي بعد موتي ستنقسم ليبيا على اوروبا

    إدانات حقوقية لقتل القذافي ونجله


    أدانت منظمات حقوقية عملية قتل العقيد الليبي معمر القذافي وابنه المعتصم بعد القبض على كل منهما حيا في مدينة سرت، وطالبت بالتحقيق في ملابسات مقتلهما.

    واستنكر بيان للتحالف الدولي لملاحقة مجرمي الحرب (إيكاوس) بشدة "الطريقة التي تمت بها تصفية القذافي وابنه المعتصم"، وأكد بيان صادر عن التحالف أنه "من خلال ما توفر لديه من أدلة مصورة وشهادات موثقة، فإن جريمة قتل القذافي وابنه المعتصم هي جريمة حرب يعاقب عليها القانون الدولي ويستحق كل من شارك فيها أن يحاسب أمام المحكمة الجنائية الدولية".

    وذكر التحالف أن المجتمع الدولي أوكل منذ عام تقريبا كل التصرفات والأفعال في النزاع الليبي إلى المحكمة الجنائية الدولية، مشيرا إلى أن القذافي وابنه يخضعان لبنود اتفاقية جنيف الأولى والثانية التي تختص بالتعامل الإنساني مع الفرقاء في حالة العنف، والتي تنصّ على ضرورة معاملة الأسير أو المعتقل بطريقة إنسانية لائقة، وألا يتعرض للإهانة أو الحط من كرامته وإنسانيته.

    وقال بيان التحالف إن "ما توفر لدينا من أدلة يشير إلى توفر شروط القتل العمد والانتقام من موقوفين عُزل حيث إن عملية اعتقال وقتل القذافي ونجله المعتصم وقعت بها العديد من الخروقات للقانون الدولي وأخلاقيات الحرب ومبادئ حقوق الإنسان، وأخلاقيات الإعلام كذلك، ومشاهد اعتقال القذافي وتعرضه للضرب والصفع والبصق في وجهه وهو جريح من المخالفات الخطيرة للقانون الدولي ومبادئ حقوق الإنسان، غير أن المخالفة الأخطر هي قتله بعد اعتقاله حيًّا، بالإضافة إلى أنه تعرض للتمثيل بجثته، وتصويرها بما يتنافى مع كافة الأخلاقيات الإنسانية وتعاليم الأديان السماوية".



    بالتالي نستخلص المقال بان الناتو سيقوم بمحاسبة ليبيا عن فعلها الشنيع وبالتالي راح نفطكم يا ليبيين وضحكت عليكم امريكا قامت بتزويد قنوات الاعلام بالمال حتى تكون لجانبكم .. وقامت بتزويد المرتزقه من الليبين بالطعام والسلاح حتى فازت

    فلستم انتم الفائزين يا من تضحكون بالامس على انفسكم وتحتفلون بل المحتفل امريكا وحزب الناتو تبعها

    ووداعا يا شهيد وبطل العرب القذافي ,,



    مصدر المقال الجزيرة

    http://www.aljazeera.net/NR/EXERES/F...1CDA55F59B.htm

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    22/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    115

    افتراضي

    الله يرحمه ويغفر له

    ليس كل الحق له وليس كل الخطأ لغيرة
     التوقيع 
    أمـــــــات الـــــحب عشاقـــــآ
    وحـبـــــك انــتــــي احيــانــــي
    ولـــو خـــيـــرت في وطـــــــن
    لـقــلت هـــــــــــواك اوطــاني

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    20/12/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,330

    افتراضي

    الله يرحم القذافي و اولاده و
    الله يجمع شمل الليبيين و يوحد صفوفهم

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    03/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,721

    افتراضي


    هل هذه ثوره !!!!!
     التوقيع 
    ألهي عشقت الحياة وأنت فانيها..
    وأشتهي الجنان وأنت بانيها..
    فارزقني الرشاد كي أكون من ساكنيها..
    وأهدي لي نفسي
    فقد عجزت أن أداويها ، ربنا...
    إن كان لنا مكان في جنتك فثبتنا حتى نلقاك وإن كان غير ذلك فاهدنا.. ثم اهدنا.. ثم اهدنا
    وطهر قلوبنا ، وردنا إليك ردا جميلا !
    اَللهمّ لآ تَجعلنآ من الذينَ ضل سَعيهمّ. في "الحيآة الدنيآ " وهمْ يحسبون أنهم يُحسنون صُنعآ !

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    21/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,951

    افتراضي

    هههه وقعو في الفخ " الثيران "

    لي مافيه اخلاق الاسلام .. تعلمه امريكا الاخلاق ..

    الليبين بس يرقصو في الشوارع .. والله مافاهمين السالفه ؟؟ لسه

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    21/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,032

    افتراضي

    واخيرا انكشف المستور قوه بريطانيه خاصه هي من اصابت القذافي وسلمته للثيران حسب مصادر في الاعلام البريطاني والتي اكدت وجود قوات خاصه بريطانيه على الارض في سرت

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    21/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,079

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أقول الحق مشاهدة المشاركات

    هل هذه ثوره !!!!!
    هولاء الذين تراهم مساكين ومظلومين في المقطع..هولاء مرتزقه ادخلهم القذافي بواسطة كتائبه من الدول الأفريقيه المجاوره ليحموا نظامه ويقتلوا في الشعب الليبي العربي لأنهم لديهم عنصريه وكره وحقد ضد المسلم الأصيل وضد العرب ولكن ( ان ربك لبالمرصاد ) وانتصر العرب الليبيون وتم دحر المرتزقه والمعتدين بأذن لله
     التوقيع 
    الخيل والليل والبيداء تعرفني والسيف والرمح والقرطاس والقلم
    " سُنَّةَ اللَّهِ الَّتِي قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلُ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلاً " (الفتح، 23)
    " اسْتِكْبَاراً فِي الْأَرْضِ وَمَكْرَ السَّيِّئِ وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ فَهَلْ يَنظُرُونَ إِلَّا سُنَّتَ الْأَوَّلِينَ فَلَن تَجِدَ لِسُنَّتِ اللَّهِ تَبْدِيلاً وَلَن تَجِدَ لِسُنَّتِ اللَّهِ تَحْوِيلاً " (فاطر، 43)
    " وَمَا مَنَعَ النَّاسَ أَن يُؤْمِنُوا إِذْ جَاءهُمُ الْهُدَى وَيَسْتَغْفِرُوا رَبَّهُمْ إِلَّا أَن تَأْتِيَهُمْ سُنَّةُ الْأَوَّلِينَ أَوْ يَأْتِيَهُمُ الْعَذَابُ قُبُلاً " (الكهف، 55)
    " قُل لِلَّذِينَ كَفَرُواْ إِن يَنتَهُواْ يُغَفَرْ لَهُم مَّا قَدْ سَلَفَ وَإِنْ يَعُودُواْ فَقَدْ مَضَتْ سُنَّةُ الأَوَّلِينِ " (الأنفال، 38)
    " وَقَضَيْنَا إِلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ فِي الْكِتَابِ لَتُفْسِدُنَّ فِي الأَرْضِ مَرَّتَيْنِ وَلَتَعْلُنَّ عُلُوّاً كَبِيراً " (الإسراء، 4)

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    21/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,079

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أقول الحق مشاهدة المشاركات

    هل هذه ثوره !!!!!
    هولاء هم مرتزقة القذافي من الدول الأفريقيه المجاوره الذين صالوا وجالوا تقتيلا وتنكيلا بالشعب الليبي العربي في بداية الثوره..لما لم تذكر ما فعله القذافي ومرتزقته في الليبيين في البدايه ؟ الايعتبر ما حدث ردة فعل ثأريه ؟ الا يعتبر ما حدث عقاب رباني للطغاه ؟ هل تستطيع اعادة القذافي ومرتزقته الى الحياه ؟ هل تعترض على أرادة الله ؟
     التوقيع 
    الخيل والليل والبيداء تعرفني والسيف والرمح والقرطاس والقلم
    " سُنَّةَ اللَّهِ الَّتِي قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلُ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلاً " (الفتح، 23)
    " اسْتِكْبَاراً فِي الْأَرْضِ وَمَكْرَ السَّيِّئِ وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ فَهَلْ يَنظُرُونَ إِلَّا سُنَّتَ الْأَوَّلِينَ فَلَن تَجِدَ لِسُنَّتِ اللَّهِ تَبْدِيلاً وَلَن تَجِدَ لِسُنَّتِ اللَّهِ تَحْوِيلاً " (فاطر، 43)
    " وَمَا مَنَعَ النَّاسَ أَن يُؤْمِنُوا إِذْ جَاءهُمُ الْهُدَى وَيَسْتَغْفِرُوا رَبَّهُمْ إِلَّا أَن تَأْتِيَهُمْ سُنَّةُ الْأَوَّلِينَ أَوْ يَأْتِيَهُمُ الْعَذَابُ قُبُلاً " (الكهف، 55)
    " قُل لِلَّذِينَ كَفَرُواْ إِن يَنتَهُواْ يُغَفَرْ لَهُم مَّا قَدْ سَلَفَ وَإِنْ يَعُودُواْ فَقَدْ مَضَتْ سُنَّةُ الأَوَّلِينِ " (الأنفال، 38)
    " وَقَضَيْنَا إِلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ فِي الْكِتَابِ لَتُفْسِدُنَّ فِي الأَرْضِ مَرَّتَيْنِ وَلَتَعْلُنَّ عُلُوّاً كَبِيراً " (الإسراء، 4)

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    12/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,460

    افتراضي

    أنا عندي إقتراح بسيط .. ممكن تطالبوا بجثة القذافي وتدفنوه وتشيدوا عليه جامع ومسجد تسموه مسجد (الجماهيرية الإشتراكية الشعبية الديموقراطية) وتقرأوا الكتاب الأخضر على روحه كل ليلة جمعه !!

    أما آن لكم أن تتركوا الشأن الليبي للشعب الليبي .. الذي لا نرى منه سوى الفرح !!

    أما آن لكم أن تكفوا عن مقارنة ليبيا بالعراق .. فالعراق قاومت إحتلالا غربيا مدحوض الحجة وإستمرت بالقتال حتى التحرير .. بينما القذافي حارب ضد شعبه بحجة أنهم جرذان وهو القط الشرعي الوصي عليهم إلى يوم يحشرون .. ولا يحق لأي قط غربي أو عربي أن يلتهم جرذانه قبله .. !!

    ألا يكفيكم يا صحاة الضماير أنه قال (طز فيكم يا عرب) .. سبحان الله في هذه الأمة التي تمجد من يركلها !!

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    10/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,459

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق الكامارو مشاهدة المشاركات
    أنا عندي إقتراح بسيط .. ممكن تطالبوا بجثة القذافي وتدفنوه وتشيدوا عليه جامع ومسجد تسموه مسجد (الجماهيرية الإشتراكية الشعبية الديموقراطية) وتقرأوا الكتاب الأخضر على روحه كل ليلة جمعه !!

    أما آن لكم أن تتركوا الشأن الليبي للشعب الليبي .. الذي لا نرى منه سوى الفرح !!

    أما آن لكم أن تكفوا عن مقارنة ليبيا بالعراق .. فالعراق قاومت إحتلالا غربيا مدحوض الحجة وإستمرت بالقتال حتى التحرير .. بينما القذافي حارب ضد شعبه بحجة أنهم جرذان وهو القط الشرعي الوصي عليهم إلى يوم يحشرون .. ولا يحق لأي قط غربي أو عربي أن يلتهم جرذانه قبله .. !!

    ألا يكفيكم يا صحاة الضماير أنه قال (طز فيكم يا عرب) .. سبحان الله في هذه الأمة التي تمجد من يركلها !!
    يحليلك انت ما عارف شو يصير غير متابعة قنوات تمولها امريكا عشان تكون لجانبها
    وقالها وانا اشهد لكن قالها لكل من يوقف بجانب امريكا وهذا اذا ماتعرف بطل العرب والله يرحمه وانت وغيرك مجرد عميلين لأمريكا لا اكثر ولا اقل
    خصوصا تلك المرتزقه من الليبين في ليبيا اللي ماتعرف ولا تفقه الاسلام شئ لو فيهم خير ما مثلو بجثة ميت
    والرسول حرم التمثيل بجثة الكافر ف كيف مسلم؟
    لكن باذن الله نار جهنم تاكلهم

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    21/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,032

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Leonardo Dafenshy مشاهدة المشاركات
    يحليلك انت ما عارف شو يصير غير متابعة قنوات تمولها امريكا عشان تكون لجانبها
    وقالها وانا اشهد لكن قالها لكل من يوقف بجانب امريكا وهذا اذا ماتعرف بطل العرب والله يرحمه وانت وغيرك مجرد عميلين لأمريكا لا اكثر ولا اقل
    خصوصا تلك المرتزقه من الليبين في ليبيا اللي ماتعرف ولا تفقه الاسلام شئ لو فيهم خير ما مثلو بجثة ميت
    والرسول حرم التمثيل بجثة الكافر ف كيف مسلم؟
    لكن باذن الله نار جهنم تاكلهم
    احسنت الرد

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    29/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    43,598

    افتراضي

    شعب متخلف من يتصرف بهذة الهمجية !! في طريقة لمحسابتة واقول للشعب الليبي مبرووك عليكم العراق الجديد ! حلف الناتو ادار الثورة مش لسواد عينيكم وانما لسواد بترولكم
     التوقيع 
    رحل واحد نعم واحد ولاكنه يساوي قوم

    وقف نبض المسا فجاه وفجاه كل شي مهموم

    رحل سعود بهوان رحل والليل يتساءل بعد هاليوم

    صباحج كيف يا بلاد شعبها كلهم أيتام أأأه يابومحمد يرحمك ربي

    منهو الذي من حزننا ينتشلنا ولي نحبه في التراب صار مدفون

  13. #13

    افتراضي

    نار تاكل حطب
     التوقيع 
    منتديات وصال عمان لخدمة الاعلانات
    1- نشر الاعلان في 2200 بريد اكتروني
    2- بنر في منتديات وصال عمان ورئيسية الموقع
    3-نشر الاعلان في 50 منتدى عماني + الرفع يوميا في سبلة عمان
    +إرسال 40 رسالة خاصةيوميا في سبلة عمان
    4- النشر في الفيسبوك وتويتر يوميا
    لمدة شهر كامل

    كل هذا بــ 25 ريال تفضل بالحجز برسالة sms إلى رقم 99060257

مواضيع مشابهه

  1. بعد مقتل القذافي أتمنى اماطة اللثام عن قضية اختفاء الامام موسى الصدر في ليبيا سريعا
    بواسطة final call في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 21/10/2011, 10:36 AM
  2. القذافي : حماية الناتو لن تدوم !
    بواسطة اوفير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 23
    آخر مشاركة: 21/09/2011, 02:41 PM
  3. ليبيا تنفي خبر مقتل نجل القذافي
    بواسطة السبيل الى الحق في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 05/08/2011, 10:56 PM
  4. ليبيا تعلن مقتل نجل القذافي سيف العرب بغارة جوية
    بواسطة ali asaidi في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 02/05/2011, 06:19 PM
  5. ليبيا تعلن مقتل نجل القذافي سيف العرب بغارة جوية
    بواسطة ali asaidi في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 02/05/2011, 05:09 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •