- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 41
-
11/10/2011 12:42 PM #1
حليمة السعدية في السويق في وقفة أخوة مع معلمي الباطنة جنوب
وقفت معلمات مدرسة حليمة السعدية في لحظات اعتصام حازمة مع معلمي الباطنة الجنوب لرد كرامتهم والافراج عن المعتقلين وسيستمر الاعتصام غدا بمشيئة الله..
-
مادة إعلانية
-
11/10/2011 12:44 PM #2
شكرا لشقائق الرجال ...
-
11/10/2011 12:46 PM #3
لا تـسـتـعـضـموا ضرب المعلم،،،،،،،،،، فالحرية ثمنها غالِ
مغبون من يعتقد أنه سيصل للأماني والأحلام بطريق مفروش بالورد، الطريق للحرية
بداء بجماليات المكان من صحار وطاف بعدها بربوع عمان قاطبة.
عودة للظلام، يقوم رجال الأمن بضرب عدد من المعلمين المطالبين بضرورة تحقيق
مطالب سابقة، رجال الأمن يكررون خطأ شرطة صحار في تعاملها الأول مع المتضاهرين.
عودة للضياء، يواصل اليوم أغلب معلموا عمان إعتصامهم يتحقيق مطالب هي ستنعكس
بالصالح العالم على كافة الطلاب وأولياء الأمور.
لا تستعضموا ضرب المعلم، فهذه سياسة تنزل على الجميع بدم بارد من الأجهزة الأمنية
ولكن من قال لنا ولكم : أن طريق الحرية مفروش بالورود؟
الحرية، من سطوة الأمن والحرية من المتاجرة بحب الوطن والحرية من التهديد والوعيد
لكم الله وقلوبنا والأحرار كافة ايها المعلمون الرائعون المكافحون السائرون على الطريق.
-
11/10/2011 12:48 PM #4
محظور
- تاريخ الانضمام
- 13/09/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 73
اهالي المعلمين المعتقلين بعد الظهيرة سوف يتوجهون إلى سمائل..بإذن ربي
حسب المخطط له سوف يقوم مجموعة كبيرة من اهالي الرستاق الذي تم اعتقال ابنائهم المعلمين إلى التوجه ل سمائل حصن الباستيل الذي يعتقل فيه المجرم مع البريء
والمفكر مع المخرب
-
11/10/2011 12:49 PM #5
غلط غلط ما قام به رجال الامن هذا امرا يجب ان يدفعوا ثمنه لانه اهانه المعلم امر خطير للغاية
-
11/10/2011 12:49 PM #6
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/09/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 752
٩٠٪ ممن ينتسبون لمهنة التعليم لا يستحقون هذا الشرف. لا علم ولا تربية. لذا لا تستغرب ان حصل ما حصل
-
11/10/2011 12:50 PM #7
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
وفقهم ربي
وفك قيود ابطال اصلاح التعليم
-
11/10/2011 12:51 PM #8
التصرف كان غلط ...
محد حكيم
-
11/10/2011 12:52 PM #9
محظور
- تاريخ الانضمام
- 13/09/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 73
نعم هم ابطال الاصلاح وبإذن ربي ثورة مثقفي الرستاق سوف تجنى ثمارها قريبا والحكومة تعلم مدى ثقل هذه الحادثة
-
11/10/2011 12:52 PM #10
الله يعينهم
-
11/10/2011 12:52 PM #11
خلكم في بيوتكم أحسن ودعوا القانون يأخذ مجراه
وللعلم السحب تغطي المنطقة بكثافه ومتوقع هطول أمطار غزيرة جداً
-
11/10/2011 12:53 PM #12
-
11/10/2011 12:53 PM #13
-
11/10/2011 12:53 PM #14
-
كافة مواضيع ((( قضية المعلمون ... الأعتصامات ... ألأضراب عن العمل ))) (1)
كافة مواضيع ((( قضية المعلمون ... الأعتصامات ... ألأضراب عن العمل ))) (1)
-
11/10/2011 12:54 PM #16
أخي العزيز ,,
سوف يعتذر من أهان كرامتنا عاجلا أم آجلا ,,
ونحن من سيجبره على ذلك ..
-
11/10/2011 12:54 PM #17
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 05/11/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,011
-
11/10/2011 12:54 PM #18
لانقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل
-
11/10/2011 12:55 PM #19
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 15/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 4,247
الله يساعدهم ويفك إسرهم
-
11/10/2011 12:56 PM #20
وفقهم الله ..
ونحن لن نظل مكتوفي الأيدي..
سوف نعتصم الى أن يتم افراجهم
-
11/10/2011 12:56 PM #21
-
11/10/2011 12:57 PM #22
الله يوفقهم
-
11/10/2011 12:57 PM #23
حال مو 90 % كملها وقول 100%100٩٠٪ ممن ينتسبون لمهنة التعليم لا يستحقون هذا الشرف. لا علم ولا تربية. لذا لا تستغرب ان حصل ما حصل
-
11/10/2011 12:58 PM #24
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 01/07/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 809
-
11/10/2011 01:05 PM #25
التوفيق للجميع وأن شاء الله يظهر الحق في أقرب وقت
-
11/10/2011 01:09 PM #26
أرجوا من جميع الأهالي عدم السكوت على ما آل إليه أبناهم من الطبقة الراقية رغم أنف المغتاضين من هذه الكلمة
-
11/10/2011 01:10 PM #27
كلامك عين العقل ونتمنى للمعلمين كل التوفيق في كل خيرمغبون من يعتقد أنه سيصل للأماني والأحلام بطريق مفروش بالورد، الطريق للحرية
بداء بجماليات المكان من صحار وطاف بعدها بربوع عمان قاطبة.
عودة للظلام، يقوم رجال الأمن بضرب عدد من المعلمين المطالبين بضرورة تحقيق
مطالب سابقة، رجال الأمن يكررون خطأ شرطة صحار في تعاملها الأول مع المتضاهرين.
عودة للضياء، يواصل اليوم أغلب معلموا عمان إعتصامهم يتحقيق مطالب هي ستنعكس
بالصالح العالم على كافة الطلاب وأولياء الأمور.
لا تستعضموا ضرب المعلم، فهذه سياسة تنزل على الجميع بدم بارد من الأجهزة الأمنية
ولكن من قال لنا ولكم : أن طريق الحرية مفروش بالورود؟
الحرية، من سطوة الأمن والحرية من المتاجرة بحب الوطن والحرية من التهديد والوعيد
لكم الله وقلوبنا والأحرار كافة ايها المعلمون الرائعون المكافحون السائرون على الطريق.
-
11/10/2011 01:11 PM #28
جميعنا معكم أبطال العلم
وندعوا من قلوبنا على كل من يريد أذية المعلمين أيا كانت وسيلته
-
11/10/2011 01:13 PM #29
يكفي أن أقول ...
" إذا عمل أحدكم عملاً فليتقنه "
صدق رسولنا الكريم
-
11/10/2011 01:28 PM #30
مواضيع مشابهه
-
[ ملف مدمج ] ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات
بواسطة ayah2020 في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 2041آخر مشاركة: 10/10/2011, 02:52 PM -
ما سبب اغلاق موضوع البنت الي توفت بالباص مع العلم هي صارت قضية رائ عام
بواسطة متزن في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفساراتالردود: 7آخر مشاركة: 24/09/2011, 10:51 PM -
[ ملف مدمج ] ... مواضيع تتحدث عن معضلة في الحساب البنكي للباحثين عن العمل
بواسطة أنوار النهضة في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 152آخر مشاركة: 29/03/2011, 12:26 AM -
ما أكثر (( الخطار من رواد السبلة في مواضيع تثير الشعب)) بعد قضية اعلان خلية التجسس !!!!
بواسطة العروبي في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 23آخر مشاركة: 02/02/2011, 01:14 PM











