ملف مدمج كافة مواضيع ((( قضية المعلمون ... الأعتصامات ... ألأضراب عن العمل ))) (1)
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 41
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    08/09/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10

    افتراضي حليمة السعدية في السويق في وقفة أخوة مع معلمي الباطنة جنوب

    وقفت معلمات مدرسة حليمة السعدية في لحظات اعتصام حازمة مع معلمي الباطنة الجنوب لرد كرامتهم والافراج عن المعتقلين وسيستمر الاعتصام غدا بمشيئة الله..

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    23/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    160

    افتراضي

    شكرا لشقائق الرجال ...

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    11/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    529

    افتراضي لا تـسـتـعـضـموا ضرب المعلم،،،،،،،،،، فالحرية ثمنها غالِ

    مغبون من يعتقد أنه سيصل للأماني والأحلام بطريق مفروش بالورد، الطريق للحرية
    بداء بجماليات المكان من صحار وطاف بعدها بربوع عمان قاطبة.

    عودة للظلام، يقوم رجال الأمن بضرب عدد من المعلمين المطالبين بضرورة تحقيق
    مطالب سابقة، رجال الأمن يكررون خطأ شرطة صحار في تعاملها الأول مع المتضاهرين.

    عودة للضياء، يواصل اليوم أغلب معلموا عمان إعتصامهم يتحقيق مطالب هي ستنعكس
    بالصالح العالم على كافة الطلاب وأولياء الأمور.

    لا تستعضموا ضرب المعلم، فهذه سياسة تنزل على الجميع بدم بارد من الأجهزة الأمنية
    ولكن من قال لنا ولكم : أن طريق الحرية مفروش بالورود؟

    الحرية، من سطوة الأمن والحرية من المتاجرة بحب الوطن والحرية من التهديد والوعيد

    لكم الله وقلوبنا والأحرار كافة ايها المعلمون الرائعون المكافحون السائرون على الطريق.
     التوقيع 


    دامَ عِزُّك يا وطني


  4. #4
    تاريخ الانضمام
    13/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    73

    افتراضي اهالي المعلمين المعتقلين بعد الظهيرة سوف يتوجهون إلى سمائل..بإذن ربي


    حسب المخطط له سوف يقوم مجموعة كبيرة من اهالي الرستاق الذي تم اعتقال ابنائهم المعلمين إلى التوجه ل سمائل حصن الباستيل الذي يعتقل فيه المجرم مع البريء
    والمفكر مع المخرب

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    16/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,115

    افتراضي

    غلط غلط ما قام به رجال الامن هذا امرا يجب ان يدفعوا ثمنه لانه اهانه المعلم امر خطير للغاية
     التوقيع 
    سبحانك اللهم اني كنت من الظالمين ...
    استغفرك ربي من كل ذنب .. يا رب ألطف بعبادك وارحمنا انك انت السميع العليم
    ...............................

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    24/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    752

    افتراضي

    ٩٠٪ ممن ينتسبون لمهنة التعليم لا يستحقون هذا الشرف. لا علم ولا تربية. لذا لا تستغرب ان حصل ما حصل
     التوقيع 
    ومن يك راحما فليقس أحيانا على من يرحم

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    وفقهم ربي
    وفك قيود ابطال اصلاح التعليم

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    10/09/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,445

    افتراضي

    التصرف كان غلط ...

    محد حكيم

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    13/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    73

    افتراضي

    نعم هم ابطال الاصلاح وبإذن ربي ثورة مثقفي الرستاق سوف تجنى ثمارها قريبا والحكومة تعلم مدى ثقل هذه الحادثة

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    05/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,258

    افتراضي

    الله يعينهم
     التوقيع 
    [ لست الأفـــضل ..... ولكــن لي أسلوبـــي]
    سأظل دائمـــا أتقبـل رآي النــاقد والـحاســـد

    فالأول [ يصحح مســاري ] والـثــانــــي [ يزيد مــن إصـراري ]

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    08/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,351

    افتراضي

    خلكم في بيوتكم أحسن ودعوا القانون يأخذ مجراه

    وللعلم السحب تغطي المنطقة بكثافه ومتوقع هطول أمطار غزيرة جداً
     التوقيع 
    قال الله تعالى :

    " وَفِي السَّمَاء رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ"

    صدق الله العظيم

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    16/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,115

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة another person مشاهدة المشاركات
    ٩٠٪ ممن ينتسبون لمهنة التعليم لا يستحقون هذا الشرف. لا علم ولا تربية. لذا لا تستغرب ان حصل ما حصل

    وانت فاشل وجاهل وهذه النسبة نسبة جهللك لما حولك
     التوقيع 
    سبحانك اللهم اني كنت من الظالمين ...
    استغفرك ربي من كل ذنب .. يا رب ألطف بعبادك وارحمنا انك انت السميع العليم
    ...............................

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    15/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,990

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة another person مشاهدة المشاركات
    ٩٠٪ ممن ينتسبون لمهنة التعليم لا يستحقون هذا الشرف. لا علم ولا تربية. لذا لا تستغرب ان حصل ما حصل
    حسبي الله ونعم الوكيل
     التوقيع 
    ((اللهم اِجعل همي الآخره))

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    11/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    529

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة another person مشاهدة المشاركات
    ٩٠٪ ممن ينتسبون لمهنة التعليم لا يستحقون هذا الشرف. لا علم ولا تربية. لذا لا تستغرب ان حصل ما حصل
    عسى تتوفر معك إحصائيات بالنسبة التي ذكرتها؟

    انا لا انتمى لحقل التربية والتعليم ابدا، ولكنني لا اسمح لنفسي ان اذكر أمام إبني ان المعلمين لا يستحقون الإنتساب لمهنة التعليم
     التوقيع 


    دامَ عِزُّك يا وطني


  15. #15
    تاريخ الانضمام
    23/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    45,813
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي كافة مواضيع ((( قضية المعلمون ... الأعتصامات ... ألأضراب عن العمل ))) (1)

    كافة مواضيع ((( قضية المعلمون ... الأعتصامات ... ألأضراب عن العمل ))) (1)
     التوقيع 
    دَعِ الأَيّـــامَ تَـفـعَـلُ مــا تـشـاءُ ... وَطِـب نَـفساً إِذا حَـكَمَ القَضاءُ
    وَلا تَــجـزَع لِـحـادِثَـةِ الـلَـيالي ... فَــمـا لِــحَـوادِثِ الـدُنـيا بَـقــاءُ
    وَكُن رَجُلاً عَلى الأَهوالِ جَلداً ... وَشـيمَتُكَ الـسَمـاحَةُ وَالـوَفــاءُ

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    13/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,853

    افتراضي

    أخي العزيز ,,

    سوف يعتذر من أهان كرامتنا عاجلا أم آجلا ,,

    ونحن من سيجبره على ذلك ..
     التوقيع 

    كن متفائلا ترى الوجود جميلا


    أهداء ( )
    |{البرنابيو}ترى مثلك بهالدنيا وربي في البشر نادر}|

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    05/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,011

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حميد الحجري مشاهدة المشاركات
    مغبون من يعتقد أنه سيصل للأماني والأحلام بطريق مفروش بالورد، الطريق للحرية
    بداء بجماليات المكان من صحار وطاف بعدها بربوع عمان قاطبة.

    عودة للظلام، يقوم رجال الأمن بضرب عدد من المعلمين المطالبين بضرورة تحقيق
    مطالب سابقة، رجال الأمن يكررون خطأ شرطة صحار في تعاملها الأول مع المتضاهرين.

    عودة للضياء، يواصل اليوم أغلب معلموا عمان إعتصامهم يتحقيق مطالب هي ستنعكس
    بالصالح العالم على كافة الطلاب وأولياء الأمور.

    لا تستعضموا ضرب المعلم، فهذه سياسة تنزل على الجميع بدم بارد من الأجهزة الأمنية
    ولكن من قال لنا ولكم : أن طريق الحرية مفروش بالورود؟

    الحرية، من سطوة الأمن والحرية من المتاجرة بحب الوطن والحرية من التهديد والوعيد

    لكم الله وقلوبنا والأحرار كافة ايها المعلمون الرائعون المكافحون السائرون على الطريق.
    صدقت اخي في كلامك

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    المشاركات
    9,525

    افتراضي

    لانقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    15/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,247

    افتراضي

    الله يساعدهم ويفك إسرهم

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    13/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,853

    افتراضي

    وفقهم الله ..

    ونحن لن نظل مكتوفي الأيدي..

    سوف نعتصم الى أن يتم افراجهم
     التوقيع 

    كن متفائلا ترى الوجود جميلا


    أهداء ( )
    |{البرنابيو}ترى مثلك بهالدنيا وربي في البشر نادر}|

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    03/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,628

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حميد الحجري مشاهدة المشاركات
    عسى تتوفر معك إحصائيات بالنسبة التي ذكرتها؟

    انا لا انتمى لحقل التربية والتعليم ابدا، ولكنني لا اسمح لنفسي ان اذكر أمام إبني ان المعلمين لا يستحقون الإنتساب لمهنة التعليم
    كلمات تشكر عليها ودعك ممن لا يعي من القول إلا ما لا يتجاوز أذنيه...
     التوقيع 
    حدث العاقل بما لا يُعقل فإن صدق فلاعقل له!
    إن صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي ... ولكن مايدور حولي لا يستحق الكلام
    ------------------------------
    زيادة القول تحكي النقص في العملِ
    و منطق المرء قد يهديه للزللِ
    إن اللسان صغير جرمه و له
    جرم كبير كما قد قيل في المثلِ
    فكم ندمت على ماكنت قلت به
    و ما ندمت على ما كنت لم أقلِ
    ------------------------------

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    15/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    330

    افتراضي

    الله يوفقهم
     التوقيع 
    لا إله إلا الله العدل اليقين،

    لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين،

    سبحانك إني كنت من الظالمين،

    لا إله إلا الله وحده لا شريك له،

    له الملك وله الحمد يُحيي ويُميت وهو حي لا يموت، بيده الخير وإليه المصير، وهو على كل شيء قدير.

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    21/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,502

    افتراضي

    ٩٠٪ ممن ينتسبون لمهنة التعليم لا يستحقون هذا الشرف. لا علم ولا تربية. لذا لا تستغرب ان حصل ما حصل
    حال مو 90 % كملها وقول 100%100
     التوقيع 
    .



    إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك.



    اللهم أرزقني حسن الخاتمة

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    01/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    809

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شبح الصحراء 2008 مشاهدة المشاركات
    خلكم في بيوتكم أحسن ودعوا القانون يأخذ مجراه

    وللعلم السحب تغطي المنطقة بكثافه ومتوقع هطول أمطار غزيرة جداً
    أي قانون الذي سيأخذ مجراه ؟
    هل القوانين التي تقرأ وتكتب في عمان تسمى قوانين ؟

    سنذهب ولن يمنعنا أي شيء
    واللي كاتبه ربك راضيين عليه
     التوقيع 
    التسامح ليس ضعفا لكنه عز ورفعة

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    03/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,139

    افتراضي

    التوفيق للجميع وأن شاء الله يظهر الحق في أقرب وقت
     التوقيع 
    اللهم صل على محمد وآل محمد

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    30/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,768

    افتراضي

    أرجوا من جميع الأهالي عدم السكوت على ما آل إليه أبناهم من الطبقة الراقية رغم أنف المغتاضين من هذه الكلمة
     التوقيع 
    يقول الشيخ عائض القرني في كتاب " لاتحزن":
    من رحل لن يعود
    ومن ضرك سيضره شخص ما ذات يوم
    ومن أبكاك سيجد من يبكيه ,
    الأرض دائرية والصفعة التي يهديها اليوم ستعود له بنفس الحِدة غداً..
    لا تَظلموا فتُظلموا

    وقل للشامتين صبرا فإن نوائب الدنيا تدور
    إلى ديان يوم الدين نمضي وعند الله تجتمع الخصوم .


  27. #27
    تاريخ الانضمام
    15/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    330

    افتراضي

    مغبون من يعتقد أنه سيصل للأماني والأحلام بطريق مفروش بالورد، الطريق للحرية
    بداء بجماليات المكان من صحار وطاف بعدها بربوع عمان قاطبة.

    عودة للظلام، يقوم رجال الأمن بضرب عدد من المعلمين المطالبين بضرورة تحقيق
    مطالب سابقة، رجال الأمن يكررون خطأ شرطة صحار في تعاملها الأول مع المتضاهرين.

    عودة للضياء، يواصل اليوم أغلب معلموا عمان إعتصامهم يتحقيق مطالب هي ستنعكس
    بالصالح العالم على كافة الطلاب وأولياء الأمور.

    لا تستعضموا ضرب المعلم، فهذه سياسة تنزل على الجميع بدم بارد من الأجهزة الأمنية
    ولكن من قال لنا ولكم : أن طريق الحرية مفروش بالورود؟

    الحرية، من سطوة الأمن والحرية من المتاجرة بحب الوطن والحرية من التهديد والوعيد

    لكم الله وقلوبنا والأحرار كافة ايها المعلمون الرائعون المكافحون السائرون على الطريق.
    كلامك عين العقل ونتمنى للمعلمين كل التوفيق في كل خير
     التوقيع 
    لا إله إلا الله العدل اليقين،

    لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين،

    سبحانك إني كنت من الظالمين،

    لا إله إلا الله وحده لا شريك له،

    له الملك وله الحمد يُحيي ويُميت وهو حي لا يموت، بيده الخير وإليه المصير، وهو على كل شيء قدير.

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    30/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,768

    افتراضي

    جميعنا معكم أبطال العلم


    وندعوا من قلوبنا على كل من يريد أذية المعلمين أيا كانت وسيلته
     التوقيع 
    يقول الشيخ عائض القرني في كتاب " لاتحزن":
    من رحل لن يعود
    ومن ضرك سيضره شخص ما ذات يوم
    ومن أبكاك سيجد من يبكيه ,
    الأرض دائرية والصفعة التي يهديها اليوم ستعود له بنفس الحِدة غداً..
    لا تَظلموا فتُظلموا

    وقل للشامتين صبرا فإن نوائب الدنيا تدور
    إلى ديان يوم الدين نمضي وعند الله تجتمع الخصوم .


  29. #29
    تاريخ الانضمام
    09/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,284

    افتراضي

    يكفي أن أقول ...
    " إذا عمل أحدكم عملاً فليتقنه "
    صدق رسولنا الكريم
     التوقيع 

    -
    الحمدُّ لله حقَّ حَمده* !

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    15/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    443

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة another person مشاهدة المشاركات
    ٩٠٪ ممن ينتسبون لمهنة التعليم لا يستحقون هذا الشرف. لا علم ولا تربية. لذا لا تستغرب ان حصل ما حصل
    ما دليلك على هذه النسبة ومن أي كتاب إحصائي جأت بها أم إنك تبقبق على الفاضي فقط
     التوقيع 
    من معادن الرجال
    لا يرتضي الذل أن ينزل به أبدا & إلا الجبان الوضيع النفس والشـــيم
    ولا يقر على ضيم سوى رجــل & لم يدر ما المجد في معنى ولا كــلم

    نعمة العقل
    إذا أكمل الرحمن للمرء عقـله & فقد كملت أخلاقــــه ومــآربه
    يشين الفتى في الناس قلة عقله & وإن كرمت أعراقه ومناسبه
    صورة المنافق
    يريك النصيحة عند اللقاء & ويبريك في السر بري القلم
    فبتّ حبالك من وصــــله & ولا تكثرن عليه النــــــــــدم

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 2041
    آخر مشاركة: 10/10/2011, 02:52 PM
  2. ما سبب اغلاق موضوع البنت الي توفت بالباص مع العلم هي صارت قضية رائ عام
    بواسطة متزن في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفسارات
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 24/09/2011, 10:51 PM
  3. [ ملف مدمج ] ... مواضيع تتحدث عن معضلة في الحساب البنكي للباحثين عن العمل
    بواسطة أنوار النهضة في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 152
    آخر مشاركة: 29/03/2011, 12:26 AM
  4. الردود: 23
    آخر مشاركة: 02/02/2011, 01:14 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •