حرااااااااااااااااااام والله حرررررررررررررام وين الاخلاص فالعمل وين المصداقية ناس يدخلوا ويتم قبولهم ع حساب ناس,,, طالب مهمل ويتسلح بالواسطة ويتم قبوله فالمقابل طالب سهر واجتهد و ثابر ويتم رفضه..................تخيل 3 من نفس العائلة يدخلوا هذا الصرح التعليمي بواسطة تم تخريج طالبين منهم وتوظيفهم والثالث تم الترتيب له في الفترة الاخيرة وعلى حساب مين الطالب الاحق و الاجدر الله عليكم كيف ترضون ظلم المجتهدين واصحاب الحق ...تخيلوا حتى نسبهم لا تدخلهم فالمنافسة و فالنهاية تسمع انه تم قبولهم في معهد التمريض وين انت من عذاب ربنا يا من ترضى بالتوسط في مثل هذي الامور مقابل عزيمة و وجبة غداء دسمه وفي نهاية العزيمة ظرف مشمع به مبلغ (((حقير و حرام))) تطعم به عائلتك التي لا علم لها بالمصدر...
الرجاء تثبيت الموضوع للمصلحه العامة....