- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 13 من 13
-
05/09/2011 12:08 PM #1
هل الصلاة ثقيلة على البعض ولا يقدروا ان يصبروا عليها
الكل يعرف ان الصلاة ركن من أركان الإسلام الخمسة وفريضة من فرائضه
صراحة من خلال مشاهدتي لاشخاص في بداية الامر وكانهم تابوا ورجعوا الى الله وتفرح عندما تشاهدهم يصلوا في المسجد في جماعه ويستمروا لكن الغريب في الامر يصيلوا اسبوع اسبوعين وبعدها يتركوا المسجد وكانهم لم يصبروا على الاستمرار على الصلاة وكانهم لم يقدروا على الصبر على الاستمرار على طاعة الله
ولو حسبنا ان الصلاة في جماعة فقط اقل تقدير 7 دقائق او كثر على 10 دقائق
اما اللهو واللعب تستمر لساعات طويلة وفيها التعب والمشقة
فهل تغلبنا الصلاة بان نؤديها في جماعة في المسجد ونصبر على طاعة الله الى ان نرحل عن هذه الدنيا
-
مادة إعلانية
-
05/09/2011 12:15 PM #2
كلامك فعلا في عين الصحةأخوي
بس الشيطاان مأذنهم أول ما يدخلوا المسجد عااد الا فووقهم
-
05/09/2011 12:18 PM #3
نعم هذه حقيقة مؤسفة جدا
الكثير من الناس الصلاة ثقيلة عليهم
ولا يعرفون قيمته وثمرتها وأثرها على النفس
فبلا شك هؤلاء عندهم الصلاة عادة لا عبادة
فقط عندما يحين الآذان يدخلون المسجد ومجرد سجود وركوع وأنتهت الصلاة
لا خشوع ولا خضوع ولا تقديس للمولى عز وجل وجل أفكارهم عن الشغل والسيارة والراتب
والمباراة والتجارة وغيرها من الأمور
وللأسف تجد الكثيرين يتسابقون فيمن ينهي صلاته أول ويخرج من المسجد وكأن الصلاة اصبحت
أمر مزعج وممل أستغر الله
من غير الإلتفات والسهو والتفكير والحركات الخارجة عن الصلاة
الله يهديهم
-
05/09/2011 12:19 PM #4
الله يهدي الجميع
-
05/09/2011 12:20 PM #5
الله يهدي الجميع
شكرا ع الموضوع
-
05/09/2011 12:21 PM #6
-
05/09/2011 12:21 PM #7
صح كلامك
-
05/09/2011 12:25 PM #8
والبعض لا يصلي مع الجماعة اذا كانوا يصليوا 4 ركعات حضرته لانه مسافر ويستكادو يصلي 4
يريدهن 2 * 2
في شهر رمضان شاهدت موظفين جالسين في المصلى والجماعة يصيلوا
ما يردوا يصليوا 4 ركعات باغين ركعتين لانهم مسافرين ثقيلة عليهم 4 ركعات
-
05/09/2011 12:25 PM #9
أنا هذا الي مستغرب منه الصلاه أكثر وقت اذا خذت 10 دقايق والافلام بساعات توصل وتشوف الواحد مندمج مع الفيلم
-
05/09/2011 12:30 PM #10
-
05/09/2011 12:37 PM #11
-
05/09/2011 01:44 PM #12
هذه صفة من صفات المنفاقين
كسالى اذا قامو الى الصلاة
نعوذ بالله من هذه الصفات
-
05/09/2011 02:20 PM #13
السلام عليكم والرحمة
موضوع جميل ولي فية مداخلة
أنتم الرجال محظوضين بذهابكم الى المساجد والصلاة جماعة لما ذهبت الى العمرة ,انا أصلي جماعة تحس براحة غير وخاصة لما يقرا الامام وخاصة اذا كان صوتة رئع وتبكي بخشوع
الله يهدي جميع الشباب الى الصلاة في المساجدسبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب اليك
مواضيع مشابهه
-
نريد توضيح حول المعرفات الجديدة تتأخر لدى البعض و بضغطة زر لدى البعض الآخر!!!
بواسطة جغرافي سياسي في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفساراتالردود: 11آخر مشاركة: 24/07/2011, 04:55 PM -
تدعي أنها تم حرمانها من الصلاة في الوقت التي لا تجوز لها الصلاة
بواسطة ainamq في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 11آخر مشاركة: 06/04/2011, 09:28 PM -
كارثة اليابان بصوررررررررر ( الله يسترنا )
بواسطة سعي الحديثة في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 41آخر مشاركة: 25/03/2011, 11:46 AM -
عندما يعطى البعض .. ويحرم البعض!! مولاي أعد النظر (أبنائك الطلاب الذين يدرسون على نفقتهم)
بواسطة ضوء خافت في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 27آخر مشاركة: 28/02/2011, 09:09 PM








رد باقتباس

