- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 4 من 4
الموضوع: شركه ايتورو ..
-
26/08/2011 07:07 AM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 11/07/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 297
شركه ايتورو ..
اهلين ..
انا مشارك ف موقع ايترو واتاعمل معاه تقريبا من سنه ...
وانا من الصفر بديت .. وللحين خسرت 455$
بس هل هذه مواقع موثوقه
واللي عنده موقع ومشارك فيه ..
وفيه تحليلات ياريت يحطه هني ..
وانا طبعا للحين ما ربحت كله اخسر
بس هالمره مسوي ..
كملت اسبوعين متكاملين اول مره
يعني اخسر واربح اخسر واربح
واللي عنده فكره عن فوريكس اونلاين ياريت يتكلم شوي
-
مادة إعلانية
-
26/08/2011 11:13 AM #2
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 04/10/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 541
شوف المواضيع المثبته للاخ ليوون...فيه كثير نقاشات عن الشركات وغيره من المواضيع....وعسى تستفيد
الله يوفقك وتربح ان شاء الله...
-
28/08/2011 04:09 PM #3
اولا حسب ما سمعت هالشركه اسرائيليه
بس انت من سنه ولا دخلت شي كله خساره ؟؟
طيب ما سالت نفسك شو الاسباب ؟؟
ولا انت بس دخلت الفوركس كذا خذوه ف غلوه بدون تدريب ولا تجريب؟
-
29/08/2011 08:47 AM #4
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 11/07/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 297
لا انا
خلت الفوريكس من وانا ما اعرف شي ابدا .. عشان كذا
شكرا بشاير راح اجرب
مواضيع مشابهه
-
تعال شوف ظلم المواطن من شركه الصفاء لخدمات البيئيه والفنيه كونتركتر مع شركه تنميه نفط عمان الاطفاء
بواسطة رونقه الحياه86 في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 46آخر مشاركة: 24/08/2011, 11:32 PM -
الى كل عامل في شركه
بواسطة مفارج احبابه في القسم: السبلة العامةالردود: 14آخر مشاركة: 05/01/2011, 05:31 PM








رد باقتباس