شركه ايتورو ..
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
أخبار سبلة الأوراق المالية والإستثمار
 
رؤية النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: شركه ايتورو ..

  1. #1
    تاريخ الانضمام
    11/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    297

    افتراضي شركه ايتورو ..

    اهلين ..


    انا مشارك ف موقع ايترو واتاعمل معاه تقريبا من سنه ...
    وانا من الصفر بديت .. وللحين خسرت 455$

    بس هل هذه مواقع موثوقه

    واللي عنده موقع ومشارك فيه ..
    وفيه تحليلات ياريت يحطه هني ..

    وانا طبعا للحين ما ربحت كله اخسر

    بس هالمره مسوي ..
    كملت اسبوعين متكاملين اول مره
    يعني اخسر واربح اخسر واربح


    واللي عنده فكره عن فوريكس اونلاين ياريت يتكلم شوي
     التوقيع 
    منتديات عصام البلوشي

    حيث المعرفة والفن الهادف

    http://www.issam-mj.com/vb

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    04/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    541

    افتراضي

    شوف المواضيع المثبته للاخ ليوون...فيه كثير نقاشات عن الشركات وغيره من المواضيع....وعسى تستفيد
    الله يوفقك وتربح ان شاء الله...
     التوقيع 
    كود PHP:
    اللهم اني أسألك العزة من غير بطر وأعوذ بك من الذلة والمسكنه 

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    26/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    13,353

    افتراضي

    اولا حسب ما سمعت هالشركه اسرائيليه
    بس انت من سنه ولا دخلت شي كله خساره ؟؟

    طيب ما سالت نفسك شو الاسباب ؟؟

    ولا انت بس دخلت الفوركس كذا خذوه ف غلوه بدون تدريب ولا تجريب؟
     التوقيع 
    هناا رااحة الباال




    سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    11/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    297

    افتراضي

    لا انا
    خلت الفوريكس من وانا ما اعرف شي ابدا .. عشان كذا

    شكرا بشاير راح اجرب
     التوقيع 
    منتديات عصام البلوشي

    حيث المعرفة والفن الهادف

    http://www.issam-mj.com/vb

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 46
    آخر مشاركة: 24/08/2011, 11:32 PM
  2. الى كل عامل في شركه
    بواسطة مفارج احبابه في القسم: السبلة العامة
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 05/01/2011, 05:31 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •