- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 2 من 2
الموضوع: حشا أظن لو مرسوله هالمعاملة المريخ الرد بيكون واصل!!! رسالة الى وزارة الإسكان ومديرية الإسكان بنزوى!
-
24/08/2011 10:45 PM #1
حشا أظن لو مرسوله هالمعاملة المريخ الرد بيكون واصل!!! رسالة الى وزارة الإسكان ومديرية الإسكان بنزوى!
السلام عليكم
معاملة أنتظر الرد فيها منذ أكثر من شهرين والمسافة لا تتعدى ساعة بالسيارة!!
عندي معاملة أراجع فيها الآن ما يقارب الست سنوات!!
مراجعات متواصلة ما بين وزارة الإسكان في مسقط ومديرية الإسكان بنزوى ولا جديد في الموضوع!
وآخر زيارة لي كانت قبل شهرين لوزارة الأسكان وقاموا بإرسال رسالة جديدة لإدارة نزوى
يطلبوا فيها معرفة حيثيات الموضوع والى أين وصل!
ومضى ما يقارب الشهرين وأكثر وإدارة نزوى لم يرسلوا الموضوع!!
حشا أظن لو راسل هذه المعاملة المريخ بتكون واصلة!
أريد أعرف الى متى هذا البطئ في تخليص معاملات المواطنين؟!!
أين العمل بإخلاص وضمير؟؟!!
أين الرقابة على الموظفين؟!
ياخي اشتغلوا بأمانة
-
مادة إعلانية
-
25/08/2011 12:02 AM #2
الموؤسسات الحكومية عندنا مثل السلحفاة في تخليص معاملات المواطنين!!!!
مواضيع مشابهه
-
رسالة إلى وزارة الإسكان .. حرام عليكم ..؟!
بواسطة أبو اليسع 74 في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 18آخر مشاركة: 15/11/2012, 10:05 PM -
رسالة موجهة الى سعادة وكيل وزارة الإسكان المحترم:هل باب مكتبكم مفتوح ليوم واحد فقط ؟!
بواسطة ملك الصداقات في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 7آخر مشاركة: 12/05/2011, 01:42 AM -
الإسكان ترد على "بلاغ "فساد" ضد مديرية الإسكان بنزوى :الرسومات المساحية المنشورة في التحقيق غير صحيح
بواسطة جرح الزمن2007 في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 20آخر مشاركة: 25/04/2011, 09:29 AM -
يا جماعة ونحن في عام 2011 : البريد الداخلي في الإسكان يآخذ اسبوعين من دوائر الإسكان إلى الوزارة
بواسطة عبدالله الربخي في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 7آخر مشاركة: 13/04/2011, 11:05 AM








رد باقتباس