حشا أظن لو مرسوله هالمعاملة المريخ الرد بيكون واصل!!! رسالة الى وزارة الإسكان ومديرية الإسكان بنزوى!
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    28/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,513

    افتراضي حشا أظن لو مرسوله هالمعاملة المريخ الرد بيكون واصل!!! رسالة الى وزارة الإسكان ومديرية الإسكان بنزوى!


    السلام عليكم









    معاملة أنتظر الرد فيها منذ أكثر من شهرين والمسافة لا تتعدى ساعة بالسيارة!!

    عندي معاملة أراجع فيها الآن ما يقارب الست سنوات!!
    مراجعات متواصلة ما بين وزارة الإسكان في مسقط ومديرية الإسكان بنزوى ولا جديد في الموضوع!
    وآخر زيارة لي كانت قبل شهرين لوزارة الأسكان وقاموا بإرسال رسالة جديدة لإدارة نزوى
    يطلبوا فيها معرفة حيثيات الموضوع والى أين وصل!

    ومضى ما يقارب الشهرين وأكثر وإدارة نزوى لم يرسلوا الموضوع!!
    حشا أظن لو راسل هذه المعاملة المريخ بتكون واصلة!

    أريد أعرف الى متى هذا البطئ في تخليص معاملات المواطنين؟!!
    أين العمل بإخلاص وضمير؟؟!!
    أين الرقابة على الموظفين؟!

    ياخي اشتغلوا بأمانة




     التوقيع 
    سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر..

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    28/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,513

    افتراضي

    الموؤسسات الحكومية عندنا مثل السلحفاة في تخليص معاملات المواطنين!!!!
     التوقيع 
    سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر..

مواضيع مشابهه

  1. رسالة إلى وزارة الإسكان .. حرام عليكم ..؟!
    بواسطة أبو اليسع 74 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 18
    آخر مشاركة: 15/11/2012, 10:05 PM
  2. الردود: 7
    آخر مشاركة: 12/05/2011, 01:42 AM
  3. الردود: 20
    آخر مشاركة: 25/04/2011, 09:29 AM
  4. الردود: 7
    آخر مشاركة: 13/04/2011, 11:05 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •