وانا اقول برنامج يخلي المودم واير لس ل مجموعة كمبيوترات بكل سهوله
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    08/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    646

    اتفاق وانا اقول برنامج يخلي المودم واير لس ل مجموعة كمبيوترات بكل سهوله

    برنامج ممتاز
    من ملاحظاتي انه شغال على 32بت ويندوز7

    تفضلوا هذا البرنامج مع العلم اني ناقل هذا البرنامج من موضوع احد الاخوات في السبلة وقصدي اللي فاته هالبرنامج

    http://www.4shared.com/file/QVZ7UWmg...gin-setup.html

  2. #2

    افتراضي

    بزيك واي فاي

    جربته مره وحده ومنها مااشتغل
     التوقيع 
    null

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    27/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,955

    افتراضي

    مشكوور جاري التجربة
     التوقيع 
    گــنت اقــدر .. احــگم " العــالم " .. بـس [ الوالدة ] ! قــالت گمــل ( دراســة ) ..؟

    أڼ ڵمْ تڪڼٍ ذِئبٱٲ عٱٲدْي !ڪڼْ خږۈف ٲِشٍفًيْهً ٱٲڵَخږؤفُ! ڪيؤْت ۈشعږْهًًٍ ڪًيْږَڵُـي..


    آمس آلصبحٌ .. بّعد آلعصِر .. في أخر آللُيَل ضَحكت بَحزن .. فرٌحآنّ مَنُ ضَيِق صَدِريّ
    رد:البارحة وأنا نـاايم .. ما جاني نوم ..أعد نجوم السماء .. والشمس تحرقني!!


    من رااقب الناس صار مشرف

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    08/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    646

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ضي القلوب مشاهدة المشاركات
    بزيك واي فاي

    جربته مره وحده ومنها مااشتغل
    بالعكس فنان - انا مره فرمت جهازي على 64بت ومشتغل- واشتغل معي على 32بت

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    08/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    646

    افتراضي

    لاشكر على واجب
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Rustaq Lover مشاهدة المشاركات
    مشكوور جاري التجربة

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    21/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    226

    افتراضي

    شكرا على البرنامج وإن شاء الله بجربــــه .. وعسى يشتغل

    بارك الله فيك .. تسلم
     التوقيع 
    سبحـان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    26/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    441

    افتراضي

    تسلم
    أحسن الله خاتمتك
     التوقيع 
    نحن لا نرضى بمصادرة
    الفكر...أبدا...أبدا...أبدا

    لماذا لا تكره اسرائيل؟

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    26/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    441

    افتراضي شكر

    تسلم
    أحسن الله خاتمتك
     التوقيع 
    نحن لا نرضى بمصادرة
    الفكر...أبدا...أبدا...أبدا

    لماذا لا تكره اسرائيل؟

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    28/06/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,788

    افتراضي

    تــم التحميـل .. شـكــــــراً ..
     التوقيع 
    .
    .
    .
    .


    [ . . . . ] .. ~


    [ SQU كِــش ملِكْ ]

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    06/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,351

    افتراضي

    البـــرنامج كنت استخدمــه فلابي الآخر ذو الــ 32 بت البرنامج رآئع ولكن فبعــض الأحيــــان ما يشتغـــل
    لحيـــن عندي لاب ذو 64 بت ولللأســـف لا يعمــل عليه !!
    اذا حد يعـــرف برنامج آخر يعمـــل على الــ 64 بت .. زين يخبرنـــي
     التوقيع 

مواضيع مشابهه

  1. فرصة مخزن به مجموعة أجهزة كمبيوترات شاشات كراسي رخيييييييصة
    بواسطة sunrise1 في القسم: سوق الخدمات الأخرى
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 11/08/2011, 06:25 AM
  2. الردود: 40
    آخر مشاركة: 24/01/2011, 08:51 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •