- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 10 من 10
-
09/08/2011 03:03 AM #1
وانا اقول برنامج يخلي المودم واير لس ل مجموعة كمبيوترات بكل سهوله
برنامج ممتاز
من ملاحظاتي انه شغال على 32بت ويندوز7
تفضلوا هذا البرنامج مع العلم اني ناقل هذا البرنامج من موضوع احد الاخوات في السبلة وقصدي اللي فاته هالبرنامج
http://www.4shared.com/file/QVZ7UWmg...gin-setup.html
-
مادة إعلانية
-
09/08/2011 03:44 PM #2
بزيك واي فاي
جربته مره وحده ومنها مااشتغل
-
09/08/2011 05:11 PM #3
مشكوور جاري التجربة
-
10/08/2011 02:24 AM #4
-
10/08/2011 02:25 AM #5
-
11/08/2011 08:42 PM #6
شكرا على البرنامج وإن شاء الله بجربــــه .. وعسى يشتغل
بارك الله فيك .. تسلم
-
10/09/2011 01:58 PM #7
تسلم
أحسن الله خاتمتك
-
10/09/2011 02:10 PM #8
شكر
تسلم
أحسن الله خاتمتك
-
11/09/2011 01:30 PM #9
تــم التحميـل .. شـكــــــراً ..
-
15/09/2011 09:31 PM #10
البـــرنامج كنت استخدمــه فلابي الآخر ذو الــ 32 بت البرنامج رآئع ولكن فبعــض الأحيــــان ما يشتغـــل

لحيـــن عندي لاب ذو 64 بت ولللأســـف لا يعمــل عليه !!
اذا حد يعـــرف برنامج آخر يعمـــل على الــ 64 بت .. زين يخبرنـــي
مواضيع مشابهه
-
فرصة مخزن به مجموعة أجهزة كمبيوترات شاشات كراسي رخيييييييصة
بواسطة sunrise1 في القسم: سوق الخدمات الأخرىالردود: 2آخر مشاركة: 11/08/2011, 06:25 AM -
[ تقرير فني ] وانا اقول ليش مواضيع هيواندي كوبيه جاينسيس زادت!! ( من عملي)
بواسطة silver bullet في القسم: سبلة السياراتالردود: 40آخر مشاركة: 24/01/2011, 08:51 AM








رد باقتباس




