لقاء مع موسى الفرعي المدير العام للسبلة و محمد الكعبي في برنامج على السحور
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
أخبار سبلة الفن والإعلام
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 34
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    07/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,186

    مقال لقاء مع موسى الفرعي المدير العام للسبلة و محمد الكعبي في برنامج على السحور

    في اليوم بتاريخ 9 / 8 / 2011 م الساعة الوحداة مساءً
    قد عرض في التلفاز بقناة عمان الفضائية لقاء مع موسى الفرعي المدير العام بسبلة عمان و محمد الكعبي الذي يناقش في حماية المستهلك
    و كان الموضوع ممتاز جدا
    وتشاهدون اللقاء في هذه الصورة


     التوقيع 



    ||||||||||||||||||||||||||||||||
    ||||||*||||
    |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
    |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||



  2. #2
    تاريخ الانضمام
    22/05/2007
    المشاركات
    6,520

    افتراضي

    موسى صار مذيع؟!
     التوقيع 
    أن تكون غائبا حاضرا أفضل من أن تكون حاضرا غائبا!

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    19/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,082

    افتراضي

    ما جابوا شي جديد .

    كله كلام فاضي ومامنه فايدة
     التوقيع 
    حُسْنُ الخلق يذيب الخطايا كما تذيب الشمس الجليد

    ،،،،،،،،،، سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم ،،،،،،،،،،


    " كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ " (آل عمران، 185)

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    07/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,186

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة القائد السلطاني مشاهدة المشاركات
    ما جابوا شي جديد .

    كله كلام فاضي ومامنه فايدة
    اخي لا تقول كذا في كلام عن الاسعار صرحاء انا من كلامهم استفدت كثير
     التوقيع 



    ||||||||||||||||||||||||||||||||
    ||||||*||||
    |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
    |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||



  5. #5
    تاريخ الانضمام
    19/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,082

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة السيف النار مشاهدة المشاركات
    اخي لا تقول كذا في كلام عن الاسعار صرحاء انا من كلامهم استفدت كثير
    شو استفدت بالضبط
     التوقيع 
    حُسْنُ الخلق يذيب الخطايا كما تذيب الشمس الجليد

    ،،،،،،،،،، سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم ،،،،،،،،،،


    " كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ " (آل عمران، 185)

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    31/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,311

    افتراضي

    فاتني م شفته
     التوقيع 
    لو عرفنآ نهآيآت [حكآيآتنآ] لمآ بدآنآهآ ~!!

    لم يفهموآ مآ بدآخلنآ فــ[ بدآوآ بآلتآليف ] #

    16years

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    01/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    53

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الجمر الملتهب مشاهدة المشاركات
    موسى صار مذيع؟!
    صار مذيع

    ما تعرف

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    02/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,451

    افتراضي

    هذا شي جميل ....

    لقاء راااائع بصرااااحه ...

    شكرا ع الطرح .......
     التوقيع 
    لا يضيرني ان لم يكن على رأسي تاج ما دام في يدي قلم

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    19/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,082

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة علي السعيدي مشاهدة المشاركات
    صار مذيع

    ما تعرف
    مجرد مساعد فقط
     التوقيع 
    حُسْنُ الخلق يذيب الخطايا كما تذيب الشمس الجليد

    ،،،،،،،،،، سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم ،،،،،،،،،،


    " كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ " (آل عمران، 185)

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    22/05/2007
    المشاركات
    6,520

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة علي السعيدي مشاهدة المشاركات
    صار مذيع

    ما تعرف
    شئ طيب ...
    مو قال تراني ماعندي تلفزيون تو؟!
     التوقيع 
    أن تكون غائبا حاضرا أفضل من أن تكون حاضرا غائبا!

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    07/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,186

    افتراضي

    ما ادري اذا صار مذيع ولا لا
    هم يقولوا انهم معهم في البرنامج وانا ما جالي شفته يذيع في برنامج ثاني
     التوقيع 



    ||||||||||||||||||||||||||||||||
    ||||||*||||
    |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
    |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||



  12. #12
    تاريخ الانضمام
    07/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,107

    افتراضي

    ما شاء الله على موسى انسان مثقف بمعنى الكلمة ينتقي الكلمات بحذر ويضعها في المكان المناسب
    لو يترشح مجلس الشورى اتوقع بيوصل لمرتب كبير بالدولة! - سلامي ودمتم بود

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    28/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    13,721

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة خضراوي 771 مشاهدة المشاركات
    ما شاء الله على موسى انسان مثقف بمعنى الكلمة ينتقي الكلمات بحذر ويضعها في المكان المناسب
    لو يترشح مجلس الشورى اتوقع بيوصل لمرتب كبير بالدولة! - سلامي ودمتم بود
    وبيسوي نفس اللي يسوه المرشحين

    موسى من طريقة كلامه بصراحة نفس السيد خالد بن حمد
    راقي في كلامه

    بس مو سالفة ع السحور عاد هذي المره 2 اللي يطلعوا فيها موسى في برنامجهم
    حتى رمضان الماضي كان معهم

    فيه إن
     التوقيع 
    من يقول أن الموظف العماني في القطاع الخاص " لا يعاني "

    متى أصير من ((((( آل ســـعـــيـــد )))))
    سبحان الله والحمدلله وﻻ إله إﻻ الله والله أكبر ولله الحمد وﻻ حول وﻻ قوة إﻻ بالله
    """ ::اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكن أسألك اللطف فيه ::"""
    أنا لا جاتني الزلة من الجاهل وهو كذاب
    تركت القافلة تمشي وراها تنبح كلابه
    ((((( *****كـــــلاس F2-D فصل 2009 بكلية MECIT لن أنساكم أبدا ما حييت***** )))))
    ((((( لست عديم الجواب ولكن ما من أسد يجيب على الكلاب )))))

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    01/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    53

    افتراضي

    هو مذيع على السحور كل يوم يطلع

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    19/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,082

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شاعر مبدع ومتميز مشاهدة المشاركات
    وبيسوي نفس اللي يسوه المرشحين

    موسى من طريقة كلامه بصراحة نفس السيد خالد بن حمد
    راقي في كلامه

    بس مو سالفة ع السحور عاد هذي المره 2 اللي يطلعوا فيها موسى في برنامجهم
    حتى رمضان الماضي كان معهم

    فيه إن
    ترى موسى الفرعي معهم في الاعداد في برنامج على السحور ........... وبما انه هو من ضمن الي يعدوا الاسئلة فلما يجيبوا المسؤولين هو يكون مع المذيعة عايدة يطرح بعض الاسئلة
     التوقيع 
    حُسْنُ الخلق يذيب الخطايا كما تذيب الشمس الجليد

    ،،،،،،،،،، سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم ،،،،،،،،،،


    " كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ " (آل عمران، 185)

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    19/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,082

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة علي السعيدي مشاهدة المشاركات
    هو مذيع على السحور كل يوم يطلع
    لا طبعا

    من بدأ رمضان اعتقد بس طلع 3 مرات لما يستضيفوا المسؤولين فقط
     التوقيع 
    حُسْنُ الخلق يذيب الخطايا كما تذيب الشمس الجليد

    ،،،،،،،،،، سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم ،،،،،،،،،،


    " كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ " (آل عمران، 185)

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    20/02/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    183

    افتراضي

    أنا معاك أعتقد يطلع بس لما يكوون في مسؤلين ووزاراء
    كان موجود بعد في حلقة مع وزير التنمية الاجتماعية
     التوقيع 
    [ لا يأس مع الحياه ]

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    18/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    195

    افتراضي

    ما عندي خبر من متى موسى صار مذيع
    وانا اشوف كل يوم يطلع
    كل شي جائز بالدنيا
    زين لو ينفرد برنامج خاص له ويسميه "سوالف موسى"
    اسميه بيضرب

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    07/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,186

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة alwaha مشاهدة المشاركات
    ما عندي خبر من متى موسى صار مذيع
    وانا اشوف كل يوم يطلع
    كل شي جائز بالدنيا
    زين لو ينفرد برنامج خاص له ويسميه "سوالف موسى"
    اسميه بيضرب
    ههه سوالف موسى اذا فعلوه البرنامج يكون برنامج مميز
     التوقيع 



    ||||||||||||||||||||||||||||||||
    ||||||*||||
    |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
    |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||



  20. #20
    تاريخ الانضمام
    07/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,186

    افتراضي

    وتقريبا ايضا عندما يستضيفوا الرجال يظهر هو على الشاشة
     التوقيع 



    ||||||||||||||||||||||||||||||||
    ||||||*||||
    |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
    |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||



  21. #21
    تاريخ الانضمام
    21/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,578

    افتراضي

    تو انتو منزلين موضوع عن المقابله والا عن موسى؟؟؟

    بصراحه المقابله قمه في الوضوح وما قصر رئيس الهيئه اوضح كل حاجه ووعدكم بالمستجدات ولا تستبقوا الاحداث وما شالله عليه انسان كثقف ومتدين ويبشر بالخير ...
    وفقه الله ..

    اما الجانبالثاني المنشطر في الموضوع وهو موسى ..

    واضح من شخصيته بانه مثقف وواثق من كلامه في انتقاء الكلام المناسب في الموقف المناسب..

    وهو ليس مذيع ثابت وانما دوره في الحوار المشترك مع المذيعه في استضافة الشخصيات..

    وفقك الله يا موسى..

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    15/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,246

    افتراضي

    حتى أنا استغربت من شفته يقد البرنامج
    الله يوفقه
     التوقيع 
    كـــن مـــع الله ولا تبـالــــي
    أنشر الرابط لكل أصدقائك http://www.msa3.net/azkar.htm

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    15/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,246

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اسطورة رجل مشاهدة المشاركات
    تو انتو منزلين موضوع عن المقابله والا عن موسى؟؟؟

    بصراحه المقابله قمه في الوضوح وما قصر رئيس الهيئه اوضح كل حاجه ووعدكم بالمستجدات ولا تستبقوا الاحداث وما شالله عليه انسان كثقف ومتدين ويبشر بالخير ...وفقه الله ..

    اما الجانبالثاني المنشطر في الموضوع وهو موسى ..

    واضح من شخصيته بانه مثقف وواثق من كلامه في انتقاء الكلام المناسب في الموقف المناسب..

    وهو ليس مذيع ثابت وانما دوره في الحوار المشترك مع المذيعه في استضافة الشخصيات..

    وفقك الله يا موسى..
    بالنسبة اللي باللون الاحمر بيخلص رمضان وما بعد رمضان وما بنشوف شئ جديد لحماية المستهلك ، فالدول الاخرى المنتج المحلي أرخص من أي منتج آخر
    أما في بلادنا العكس المنتج المحلي أغلى من اي منتج
    المفروض يعملوا على حماية المستهلك من أول ما صدر المرسوم
     التوقيع 
    كـــن مـــع الله ولا تبـالــــي
    أنشر الرابط لكل أصدقائك http://www.msa3.net/azkar.htm

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    19/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,082

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبير المحبة مشاهدة المشاركات
    أنا معاك أعتقد يطلع بس لما يكوون في مسؤلين ووزاراء
    كان موجود بعد في حلقة مع وزير التنمية الاجتماعية
    صحيح وانا تابعت هالحلقة
     التوقيع 
    حُسْنُ الخلق يذيب الخطايا كما تذيب الشمس الجليد

    ،،،،،،،،،، سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم ،،،،،،،،،،


    " كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ " (آل عمران، 185)

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,263

    افتراضي

    مافيه جديد

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    09/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,054

    افتراضي

    انزين ولشو بيوصل ؟
     التوقيع 
    ((أحذروا بأن لا تتقربوا مني وألأ سوف يؤدي معرفك للحظر))
    كلنا تحت راية علم السلطنة عاشت بلادي
    (( سلطنة عمان ))
    وفـي طيبة أهـل [ بلادي ] ألقــآلك عـلآمــــات وأثـر ..~

    =|||=
    \\//

    ((^ _____ ^))

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    07/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,186

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ذئب السلطنة55 مشاهدة المشاركات
    انزين ولشو بيوصل ؟
    هيش قصدك يعني
     التوقيع 



    ||||||||||||||||||||||||||||||||
    ||||||*||||
    |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
    |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||



  28. #28
    تاريخ الانضمام
    07/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,186

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ذئب السلطنة55 مشاهدة المشاركات
    انزين ولشو بيوصل ؟
    هيش قصدك يعني
     التوقيع 



    ||||||||||||||||||||||||||||||||
    ||||||*||||
    |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
    |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||



  29. #29
    تاريخ الانضمام
    09/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    549

    افتراضي

    عزيزي صاحب الموضوع اسم رئيس الهيئة سعيد و ليس محمد
    ارجوا تعديلها
     التوقيع 
    حيث يوجد الفكر , يوجد المستقبل ,...

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    19/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    490

    افتراضي

    ............

    عيل انا ماشفت غير جمود في البرنامج وتزويق للكلام ، وبسرعة والله بدلت القناة \ حتى الأهل عـــلّــقوا على النقطة نفسها ...

    كنت مسبقا اشوف برنامج على السحور لما "باسمة الراجحي" تقدمه ... أما ألحين ............

    الله يعين بس \ اقترح يبحثوا عن مذيعين صح للبرنامج
     التوقيع 
    27\5\2010

    Senior Eng

    وانتهى المطاف

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 7
    آخر مشاركة: 06/08/2011, 09:37 AM
  2. الردود: 6
    آخر مشاركة: 05/08/2011, 11:29 PM
  3. رساله الي المدير العام ( موسى الفرعي ) مني انا شخصيا ارجو دخول الاعضاء( ارجو تثبيت الموضوع)
    بواسطة البادي وكلي فخر في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفسارات
    الردود: 22
    آخر مشاركة: 03/02/2011, 07:49 PM
  4. الردود: 0
    آخر مشاركة: 02/02/2011, 09:32 AM
  5. المدير الفرعي موسى
    بواسطة الفن في الحركة في القسم: السبلة العامة
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 30/12/2010, 01:28 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •