حسبي الله ونعم الوكيل
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    02/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,616

    افتراضي حسبي الله ونعم الوكيل

    حسبي الله ونعم الوكيل على كل وزير في هذه الحكومه التي يرى مصالحه الشخصيه عن العامه ويتسبب في حرمان الشعب عن كل فلس يامر به صاحب الجلاله للشعب اين هم الوزراء الجدد التي تم تعينهم اين هم هل هم اكتفو بتحسين اوضاعهم
     التوقيع 
    من أقوال القائد الأعلى وتوجيهاته
    "نريد لشبابنا أن يتسلح بالثقافة العمانية ويعتز بتراث بلده وتقاليده
    ويحرص على دينه "

    وهناك أمر هام يجب على جميع المسؤولين في حكومتنا أن يجعلوه نصب أعينهم, ألا وهو أنهم ‏جميعاً خدم لشعب هذا الوطن العزيز , وعليهم أن يؤدوا هذه الخدمة بكل إخلاص وأن يتجردوا ‏من جميع الأنانيات وأن تكون مصلحة الأمة قبل أي مصلحة شخصية, إذ إننا لن نقبل العذر من ‏يتهاون في أداء واجبه المطلوب منه في خدمة هذا الوطن ومواطنيه, بل سينال جزاء تهاونه ‏بالطريقة التي نراها مناسبة

    الى موظفي الخدمة المدنية .. شعارنا نقتبسه من كلمات السلطان عندما قال : "ان الظلم ظلمات ونحن ضد الظلم والظلام ومع النور والحقيقة "


    صفحة مطالب موظفي الخدمة المدنية على الفيس بوك https://www.facebook.com/DoCSE.2012

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    19/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    512

    افتراضي

    ما يصير تدعي على كل وزير يمكن تكون ظلمتهم ورمضان جاي
    لا أحد يعلم هل كل الوزراء نفس الضمير لابد من وجود الزين والشين بالحياه
    محد ما يحب الفلوس يا ريت لو ما كان فيه فلوس في العالم
     التوقيع 

    الزمن يجرح وقاسي فهل سوف تزهر الزهور بزماني

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    23/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    45,813
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    أخي الأعز .
    أكرمكم الله كان حريا بكم أن تكتب موضوعا شماملا وواضحا هوضا عن التعميم
    دون أن يكون هناك مغزى واضح .. أعتذر منكم وغلق الموضوع .
     التوقيع 
    دَعِ الأَيّـــامَ تَـفـعَـلُ مــا تـشـاءُ ... وَطِـب نَـفساً إِذا حَـكَمَ القَضاءُ
    وَلا تَــجـزَع لِـحـادِثَـةِ الـلَـيالي ... فَــمـا لِــحَـوادِثِ الـدُنـيا بَـقــاءُ
    وَكُن رَجُلاً عَلى الأَهوالِ جَلداً ... وَشـيمَتُكَ الـسَمـاحَةُ وَالـوَفــاءُ

مواضيع مشابهه

  1. حسبي الله ونعم الوكيل ‏
    بواسطة Bunny86 في القسم: خدمات جلب عمال وعاملات المنازل
    الردود: 10
    آخر مشاركة: 20/07/2011, 11:04 AM
  2. حسبي الله ونعم الوكيل
    بواسطة Faisal 4248 في القسم: السبلة الاجتماعية
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 13/06/2011, 03:18 PM
  3. ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
    بواسطة اجراس القلوب في القسم: السبلة العامة
    الردود: 37
    آخر مشاركة: 10/03/2011, 03:41 PM
  4. حسبي الله ونعم الوكيل
    بواسطة شهاب الافق في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 05/03/2011, 04:29 PM
  5. حسبي الله ونعم الوكيل
    بواسطة مرنيف في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 16
    آخر مشاركة: 19/02/2011, 08:25 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •