معروض للاخــــــلاء . . . . . محــل بمحطـة بتـرول المهــا بالحيــل على الشـارع العـــام
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 26 من 26
  1. #1

    اتفاق للاخــــــلاء . . . . . محــل بمحطـة بتـرول المهــا بالحيــل على الشـارع العـــام

    للاخــــــلاء . . . . . محــل بمحطـة بتـرول المهــا بالحيــل الجنــوبيــة على الشـارع العـــام (شـارع السرور - الخدمـات) ..


    الموقع: محطة المها لتعبئة الوقود على الشارع العام (ما بين تقاطع الموالح و تقاطع الخوض - خط الباطنة) أو شارع الخدمات (شارع السرور) ..

    النشاط السابق: تركيب و تصليح مسجلات السيارات ..

    سبب الاخلاء: انتقال المحل للفرع الجديد بسوق السيب (مساحة أكبر) ..

    الايجار: يتم التفاهم عليه مع صاحب البناية ..

    المساحة: تقريبا 30 متر مربع ..

    مكونات المحل: ارفف خشبية و مكيف سبيلت ماركة هاير ..

    نشاط المحلات المجاورة بنفس المبنى: اطارات و ميزانية السيارات , كهربائي سيارات , حلاق رجالي , اكسسوارات السيارات ..

    سعر الاخلاء : يتم التفاوض هاتفيا ..



    للتواصل : يرجى الاتصال على الهاتف النقال بالخاص ..
     التوقيع 

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    13/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,139

    افتراضي

    الله يوفقك
     التوقيع 
    موقع لتحفيظ الأطفال القرآن......‏
    http://harfkids.com/quraan.aspx

    اللهم ان كااان رزقنا في السماء فانزله ,, وان كان في الارض فاخرجه ,,وان كان بعيدا فــقربه,, وان كان قريبا فعجله ,, وان كان قليلا فاكثره ,, وان كان كثيرا فبارك لنا فيه

    لا تحزن فمع العسر يكون اليسر ومع الشدة يكون الفرج
    لو تأملت في حالك لوجدت أن الله أعطاك أمور وأشياء دون أن تطلبها فثق أن الله لم يمنع عنك حاجة رغبتها إلا ولك في المنع خيراً تجهل

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    13/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,490

    افتراضي

    بالتوفيق أخي

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    26/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,380

    افتراضي

    موووووفق
     التوقيع 
    " قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ " (الزمر، 9)

  5. #5

    افتراضي

    thank you
     التوقيع 

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,818

    افتراضي

    موفق اخي

  7. #7

    افتراضي

    thenk you
     التوقيع 

  8. #8

    افتراضي

    للرفع
     التوقيع 

  9. #9

    افتراضي

    للرفع
     التوقيع 

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    29/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,361

    افتراضي

    ممكن سعرك عالخاص

  11. #11

    افتراضي

    للرفع
     التوقيع 

  12. #12

    افتراضي

    للرفع
     التوقيع 

  13. #13

    افتراضي

    للرفع
     التوقيع 

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    02/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    235

    افتراضي

    للرفع من أجل الشريك
     التوقيع 

  15. #15

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Auto Tech مشاهدة المشاركات
    للرفع من أجل الشريك

    thanks partner
     التوقيع 

  16. #16

    افتراضي

    Up Up Up
     التوقيع 

  17. #17

    افتراضي

    للرفع
     التوقيع 

  18. #18

    افتراضي

    للرفع
     التوقيع 

  19. #19

    افتراضي

    UP UP UP
     التوقيع 

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    02/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    235

    افتراضي

    فوووووووووووق مرة ثانية للشريــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ك
     التوقيع 

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    02/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    235

    افتراضي

    Up Up Up
     التوقيع 

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    14/04/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    555

    افتراضي

    ما هو نشاط المحل اللي تريد تبيعه اخوي

    ارجو التواصل معي على الهاتف انا جاد اريد المحل

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    14/04/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    555

    افتراضي

    هل يصلح المحل لبيع الفواكه الخضار والفوااكه
    وما هو النشاط السابق في المحل وكم الايجار ؟


    حاةل تتواصل معي على الهاتف


    شكرا

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    11/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    506

    افتراضي

    السلام عليكم

    كم المطلوب للاخلاء؟

    وكم كان الايجار السابق للمحل؟

    للتواصل رقمي في الملف الشخصي


    /*/**/*/*/*/*/*/*/*/*/*/

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    06/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,087

    افتراضي

    اخوي طالما المحل على الشارع فأنا ناوي آخذه علشان اسوي محل بيع :
    شاي كرك
    دال وبراتا
    وخفايف مال الريوق
    لأن الشباب بالصباح يروحوا الدوامات ما متريقين ولما نفتح المحل بتشوف الكدسه قدامه من اول الصباح .
    هاه مو قلت .. وإذا باغي تشاركني فأنا ما عندي مانع ... رد علي على الخاص .. وعن تفشلني على العام
     التوقيع 
    تشوفني بين الصحاري والوديان

  26. #26

    افتراضي

    Up Up Up
     التوقيع 

مواضيع مشابهه

  1. [ تصميم ] شعار ( لا فالنتــاين هذا العـــام )
    بواسطة محارب الجهل في القسم: سبلة التصميم
    الردود: 53
    آخر مشاركة: 14/02/2011, 01:58 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •