- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 4 من 4
-
21/06/2011 11:42 AM #1
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 13/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 77
موضوع جاد لنقاش.........يهم شريحه واسعه من الموظفين
هلا اخواني
ليوم حبيت اطرح عليكم موضوع مهم جدا هو يمس شريحه واسعه من المجتمع بشكل مباشر او غير مباشر
تسجيل الحضور والانصراف عن طريق البصمه
هل له تأثير سلبي على الموظف ام لا؟
الاجابه نعم تأثير سلبي على الموظف والمجتمع الذي يعيش فيه
سأروي لكم قصه واقعيه رواها لي صديق من "الفيس بك" قال لي ان الموئسسه الذي يشتغل فيها مصابون بلافلونزا الحاده وسبب هي البصمه .
سألته وانا مستغرب كيف كذاك؟؟
قالي ان كل موظف يحضر يحط اصبعه على الماسح الضوئي "البصمه" ويسجل حضوره
فأذا كان احد الموضفين مصاب بمرض اذا سمح الله فأنه راح يعدي كل الموظفين الي يستخدمو البصمه
وبينقلو هذا المرض لبيوتهم.
اخواني انا ماضد البصمه بس حبيت اطرح هذا الموضوع ليحذر الجميع عند استخدام البصمه
علما ان اغلب الأمراض تنتقل عن طريق اللمس المباشر او الغير مباشر.
السؤال الذي يطرح حاليا ماهو البديل للبصمه؟؟
ارجو تثبيت الموضوع
-
مادة إعلانية
-
21/06/2011 11:55 AM #2
هلا أخي أكيد عندك حساسية ضد البصمة أو تتهرب من الدوام
-
21/06/2011 11:58 AM #3
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 05/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 167
يلغوها احسن والمهم الضميررررررررررررر
-
21/06/2011 12:09 PM #4
مالها داعي نهائيا
لأن الموظف ممكن يجي يبصم وبعدها يطلع برا الدائره ويروح يتمشى وإذا حد سألها بيقول عنده شغل ويرجع من مشواره ويبصم بصمة إنصراف. يعني العمل لازم يكون بين الأنسان وربه وظميره وصدقوني معظم المخالفات تحدث والتسيبات مع المدير المتشدد من حيث الدخول والأنصراف فتحصل بعض الموظفين يحب يتحدى ويحب يشوف موهبته في التملص من الشغل أما المسؤل اللي يعطي أعذار ويسمح للموظف أن يستأذن وقت ما احتاج هذا المدير يفرض إحترامه على موظفيه ويستحيل حد يطلع من مكانه بدون إذنه.
وسلامتكم
مواضيع مشابهه
-
)))))))موضوع لنقاش))))))))))
بواسطة أيهم3366 في القسم: السبلة الاجتماعيةالردود: 3آخر مشاركة: 11/06/2011, 06:10 PM -
موضوع لنقاش !
بواسطة بكلريوس خبال في القسم: السبلة الاجتماعيةالردود: 25آخر مشاركة: 30/01/2011, 04:24 PM -
موضوع لنقاس
بواسطة abinbisya في القسم: السبلة العامةالردود: 10آخر مشاركة: 03/01/2011, 02:00 PM -
موضوع لنقاش
بواسطة مرسى الامال في القسم: السبلة الاجتماعيةالردود: 61آخر مشاركة: 22/12/2010, 03:20 PM -
موضوع لنقاش!!
بواسطة الملهمة في القسم: السبلة العامةالردود: 25آخر مشاركة: 14/12/2010, 12:39 PM








رد باقتباس