موضوع جاد لنقاش.........يهم شريحه واسعه من الموظفين
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    13/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    77

    افتراضي موضوع جاد لنقاش.........يهم شريحه واسعه من الموظفين

    هلا اخواني
    ليوم حبيت اطرح عليكم موضوع مهم جدا هو يمس شريحه واسعه من المجتمع بشكل مباشر او غير مباشر
    تسجيل الحضور والانصراف عن طريق البصمه
    هل له تأثير سلبي على الموظف ام لا؟
    الاجابه نعم تأثير سلبي على الموظف والمجتمع الذي يعيش فيه
    سأروي لكم قصه واقعيه رواها لي صديق من "الفيس بك" قال لي ان الموئسسه الذي يشتغل فيها مصابون بلافلونزا الحاده وسبب هي البصمه .
    سألته وانا مستغرب كيف كذاك؟؟

    قالي ان كل موظف يحضر يحط اصبعه على الماسح الضوئي "البصمه" ويسجل حضوره


    فأذا كان احد الموضفين مصاب بمرض اذا سمح الله فأنه راح يعدي كل الموظفين الي يستخدمو البصمه
    وبينقلو هذا المرض لبيوتهم.
    اخواني انا ماضد البصمه بس حبيت اطرح هذا الموضوع ليحذر الجميع عند استخدام البصمه
    علما ان اغلب الأمراض تنتقل عن طريق اللمس المباشر او الغير مباشر.
    السؤال الذي يطرح حاليا ماهو البديل للبصمه؟؟
    ارجو تثبيت الموضوع

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    26/12/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,586

    افتراضي

    هلا أخي أكيد عندك حساسية ضد البصمة أو تتهرب من الدوام
     التوقيع 
    وطني الحبيب على صفحات حبك تتبعثر الكلمات وفي أركان جغرافيتك تستفيق المشاعر ، أحبك ليس لأنك وطني ولكن أحبك لأنك وطن الجميع ..وليس لأني انتمي لك فحسب .. فكلما أشرقت شمس يوم جديد وتنفس فجر صبح سعيد .. أحبك بأناملي وبأوردتي وبكل أمنياتي ..فكم وقفت شامخاً بين أعاصير الحاقدين
    وكم هزمت مكر كل عابث معتد مريب ونفث كل شيطان مريد ، وطني الحبيب أحببتك بكل عفويتي وبكل طوعي وبكل اعتزازي ..وسأبقى أحبك إلى أن أخرج من جدثي ..وسأعلم أبنائي حبك ولغات عشقك ووسامة إشراقك ..رسالتي إليك اليوم يا وطني رسالة شوق برغم تواجدي على ترابك النقي فأنا أتنفس أشواقك وحبك وعشقي لك ..فقط امنحني الفرصة تلو الفرصة كي أثبت لك ولائي فأنت أحب من نفسي إلى أنفاسي ..فهل تقبل روحي وقطرات دمي التزام عهد ووفاء لك مني

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    05/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    167

    افتراضي

    يلغوها احسن والمهم الضميررررررررررررر
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده...
    سبحان الله العظيم....

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    11/11/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,855

    افتراضي

    مالها داعي نهائيا

    لأن الموظف ممكن يجي يبصم وبعدها يطلع برا الدائره ويروح يتمشى وإذا حد سألها بيقول عنده شغل ويرجع من مشواره ويبصم بصمة إنصراف. يعني العمل لازم يكون بين الأنسان وربه وظميره وصدقوني معظم المخالفات تحدث والتسيبات مع المدير المتشدد من حيث الدخول والأنصراف فتحصل بعض الموظفين يحب يتحدى ويحب يشوف موهبته في التملص من الشغل أما المسؤل اللي يعطي أعذار ويسمح للموظف أن يستأذن وقت ما احتاج هذا المدير يفرض إحترامه على موظفيه ويستحيل حد يطلع من مكانه بدون إذنه.

    وسلامتكم
     التوقيع 
    كن بابا.. يدخل منه الخير. فإن لم تستطع فنافذة ينفذ منها الضوء. فإن لم تستطع فجدارا يسند رؤوس المتعبين.
    لا تنسى دائما أن تحمل معك " بعض الخير" تنثره أينما ذهبت.. ولا تلتفت له.. فعبق عبيره سيتبعك أينما ذهبت.....

مواضيع مشابهه

  1. )))))))موضوع لنقاش))))))))))
    بواسطة أيهم3366 في القسم: السبلة الاجتماعية
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 11/06/2011, 06:10 PM
  2. موضوع لنقاش !
    بواسطة بكلريوس خبال في القسم: السبلة الاجتماعية
    الردود: 25
    آخر مشاركة: 30/01/2011, 04:24 PM
  3. موضوع لنقاس
    بواسطة abinbisya في القسم: السبلة العامة
    الردود: 10
    آخر مشاركة: 03/01/2011, 02:00 PM
  4. موضوع لنقاش
    بواسطة مرسى الامال في القسم: السبلة الاجتماعية
    الردود: 61
    آخر مشاركة: 22/12/2010, 03:20 PM
  5. موضوع لنقاش!!
    بواسطة الملهمة في القسم: السبلة العامة
    الردود: 25
    آخر مشاركة: 14/12/2010, 12:39 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •