تيتي تيتي مثل مارحتي جيتي .. وين المقشاع وين ؟
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 36
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    16/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,697

    استراحة تيتي تيتي مثل مارحتي جيتي .. وين المقشاع وين ؟

    بسم الله الرحمن الرحيم ..



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    تحيه طيبه وبعد ..



    تلفونات مال الشوارع بعدهن موجودات ؟

    اريد اعرف موقعهن لو سمحتوا وتحديدا في محافظة مسقط

    خلصت بطارية تلفوني وانا في الشارع واريد اجري مكالمه عاجله وظروريه يعني اروح اشحت تلفون من عند اي واحد مثلا




    كم حمّام متوفر في بلادنا الحبيبه ؟


    من اقصاها الى اقصاها ماجالي شفت حمام الا في المساجد والمحطات مال بترول وياليت حمامات نظيفه ..وبعد دايما مصكرات حتى الشواطئ مافيها حمامات
    يعني الناس في بلادنا تقدر تتحمل حالة الاضطراب المفاجئ مال ذاك الشئ مثلا؟
    عارفين بلادنا نظيفه ماقلنا حاجه .. يعني وجود الحمامات وبكثرة تشويه للمظهر العام مثلا ؟


    الليتات مال الشوارع ( اعمدة الاناره ) من صاحبها ؟



    2000 عمود اناره مكفوخات من يوم فتحوا ذاك الشارع النحيس اللي يوديكم الخوير .. من دوار بيبسي اللي قريب من اللولو مال الغبره لحد اشارات نادي عمان ليش ليش ؟ ليش ذاك الشارع شكله كذا كنّه غول
    حتى مافيه مكان على الجوانب للوقوف الاضطراري اشك انوو اللي مخطط هالشارع هو نفسه صاحب شركة اعمدة الاناره نموت مثلا ؟



    بس يسدني تذمّيره يح ارتاح فوادي
    نشوفكم على خير

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    05/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,151

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    13/11/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    50,900

    افتراضي

    وايـش دخـل الـمـوضـوع بـ العنـوان
     التوقيع 



    /
    \
    وأشْعُرُ بِتلْكَ الرّغْبَة المُلحّة، فِي سَفرٍ طوِيلٍ، أبْتَعِدُ بِه عَن كُلِّ شَيءْ . . .




  4. #4
    تاريخ الانضمام
    05/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,151

    افتراضي

    النقطة الاولى : حال الشغالات ولو انه تو نصهن عندهم موبااايل زين ما بيبي بعده عندهن خهعخهعخهعخهعهخعهخع

    النقطة الثانية : سكت عن الحمامات الناس حصة ما يبغالهم يسوالهم حمامات
    نحن من زمان كان نروح الجبل الاخضر وهناك شي حديقة ما جاهزة
    والتو من جهزت سرنالها ذيك اليوم والغم بعده جديييد وعاد الحمامات ناقفات المكان
    ما يستحقوا يسوالهم حمامات لأنه حصيين ويعاملوا الحمامات العمومية وكأنه درام بلدية
    يقدروا يخيسوا حمامات بيوتهم طبعاً لأ


    النقطة الثالثة : ما اعرف موه اناقش فيها
     التوقيع 

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    16/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عذااب مشاهدة المشاركات
    وايـش دخـل الـمـوضـوع بـ العنـوان
    عشان كلمة مقشاع يعني ؟
    بس سموجيه ف راسي عاجبني العنوان وما بغيره

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    16/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قراميص مشاهدة المشاركات
    النقطة الاولى : حال الشغالات ولو انه تو نصهن عندهم موبااايل زين ما بيبي بعده عندهن خهعخهعخهعخهعهخعهخع

    النقطة الثانية : سكت عن الحمامات الناس حصة ما يبغالهم يسوالهم حمامات
    نحن من زمان كان نروح الجبل الاخضر وهناك شي حديقة ما جاهزة
    والتو من جهزت سرنالها ذيك اليوم والغم بعده جديييد وعاد الحمامات ناقفات المكان
    ما يستحقوا يسوالهم حمامات لأنه حصيين ويعاملوا الحمامات العمومية وكأنه درام بلدية
    يقدروا يخيسوا حمامات بيوتهم طبعاً لأ


    النقطة الثالثة : ما اعرف موه اناقش فيها
    مو بيبي؟

    حموه ماموافقه يسويوا حمامات قرموصه ؟
    مازين عليش
    صاه ماكل الناس حصين

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    13/11/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    50,900

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مخلص جدا مشاهدة المشاركات


    عشان كلمة مقشاع يعني ؟
    بس سموجيه ف راسي عاجبني العنوان وما بغيره
    يـب

    عمـومـا انـا أتـفق مـع قـرمـص
     التوقيع 



    /
    \
    وأشْعُرُ بِتلْكَ الرّغْبَة المُلحّة، فِي سَفرٍ طوِيلٍ، أبْتَعِدُ بِه عَن كُلِّ شَيءْ . . .




  8. #8
    تاريخ الانضمام
    16/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عذااب مشاهدة المشاركات
    يـب

    عمـومـا انـا أتـفق مـع قـرمـص
    تتفقي معها ما شاء الله

    عب بسير اتمرّغ في ذاك التراب اللي قدام بيتنا من الفرحه اللي جاتني تو
    حرصي عليي بس نصف ساعه وبجي انزين؟
    ما بتاخر ..تمريغه بسيطه وبجي

    صاه قلت لك .. مايطلع منك شئ البر
    يعني وجودك زي عدمه

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    24/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,818

    افتراضي

    .
    .

    أعوذ بالله من الخبث والخبائث ( شفت حمامات )

    السلام عليكم


    بلدنا لاتفتقد للخدمات أكثر من فقدها لثقافة أستخدام المرافق العامة

     التوقيع 

    النجم الساااري

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    13/11/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    50,900

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مخلص جدا مشاهدة المشاركات


    تتفقي معها ما شاء الله

    عب بسير اتمرّغ في ذاك التراب اللي قدام بيتنا من الفرحه اللي جاتني تو
    حرصي عليي بس نصف ساعه وبجي انزين؟
    ما بتاخر ..تمريغه بسيطه وبجي

    صاه قلت لك .. مايطلع منك شئ البر
    يعني وجودك زي عدمه
    لـا بـلـيز سـلـيـل أنـا كـذاكـ خنـقـتـنـي الـعـبـرة ولـا بـيجـينـي رقـاد الـيوم

    الله يـكفـش يـا لـسـان
     التوقيع 



    /
    \
    وأشْعُرُ بِتلْكَ الرّغْبَة المُلحّة، فِي سَفرٍ طوِيلٍ، أبْتَعِدُ بِه عَن كُلِّ شَيءْ . . .




  11. #11
    تاريخ الانضمام
    16/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ي.العامري مشاهدة المشاركات
    .
    .

    أعوذ بالله من الخبث والخبائث ( شفت حمامات )

    السلام عليكم


    بلدنا لاتفتقد للخدمات أكثر من فقدها لثقافة أستخدام المرافق العامة

    شو داخل حمام الحبيب ؟

    وما رأيك يا أبا شنجوب .. في ان تعطينا من ذاك الكلام الغاوي حتى نتبوأ في ادغال توعوياتكم الطيبه

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    16/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عذااب مشاهدة المشاركات
    لـا بـلـيز سـلـيـل أنـا كـذاكـ خنـقـتـنـي الـعـبـرة ولـا بـيجـينـي رقـاد الـيوم

    الله يـكفـش يـا لـسـان
    خنقتش العبره خنقتش
    من هين تجيب احساس للي ما يحس

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    16/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,697

    افتراضي

    تشاو ...

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    13/11/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    50,900

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مخلص جدا مشاهدة المشاركات


    خنقتش العبره خنقتش
    من هين تجيب احساس للي ما يحس
    وهـذا انـت قـلتهـا

    يـعنـي تكـلم مـن الـيوم لـين بـاكـر وأنـا بكـون كـذا [ ]
     التوقيع 



    /
    \
    وأشْعُرُ بِتلْكَ الرّغْبَة المُلحّة، فِي سَفرٍ طوِيلٍ، أبْتَعِدُ بِه عَن كُلِّ شَيءْ . . .




  15. #15
    تاريخ الانضمام
    30/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    30,980

    افتراضي

    ماااشاااءالله مااااشااءالله....

    لو منزله ف العامه ابرك لك.....ياسيد كريرا
     التوقيع 
    Oo~What do you do when the only person
    who can make you stop crying is the person who made you cry
    ~oO

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    08/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,555

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
     التوقيع 
    يمـوت ’ الشـوق ، بـ / ضلـوعي و أنـا ارجـع مـن وفـا واحييـهـ
    واعـدّ بـ / كـل تنهيـدهـ " يجـي بكـرهـ ؛ يجـي بكـرهـ "

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    23/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    590

    افتراضي

    اقول يالاخو احسن لك تغسل يديك بفلاش من ورا و وقدام

    عجب قلت لي باغي تلفونات عموميه و ليتات و حمامات

    كان حد سوا شي تعال خبرني انزل لك راتب على حسابك

    لكن ما غلط تبرد فوادك و تزوع بو داخله
     التوقيع 

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    29/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    20,925

    افتراضي

    عاد كله ف كوم
    وحمامات اللي ف السوادي كووووووووووووووووووووووم
     التوقيع 
    كثُرَ النحيبُ وزادَت صيحات العويل
    وسمُعَ صوتٌ ينشدُ حــــــــرفاً جميل
    وظهرَت ظِلالٌ بعدَ ســـــرابٍ طويلْ
    فتجلت للعينِ ملامِحُ الطرفِ الكحيل

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    23/02/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    34,257

    افتراضي

    عمٌ تتفلسف مسلاً
     التوقيع 

    رب سامحني عندما اتذمر لشي لم تكتبة لي فأنا اجهل حكمتك !!
    الَتعمقُ فُيِ الَعلاقات مؤلَم جّدٍاً،، کْنِ سِطحيِ کْيِ تٌبقُى بًخيِر! فُالَخِذِلانِ مًميِتٌ،، وٌالَخيبًة موتٌ آخِر!!

    ()

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    05/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    20

    افتراضي

    لـــــــــــــــــــو الكــــــــــل ضميرة حي.........!!
    ما اتقد بيصير شيء يا جماعة..

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    05/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    20

    اتفاق

    لو الكل ضميرة حي...!
    ما اتعقد بيصير شيء يا جماعة

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    05/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    20

    افتراضي

    لا حووول مالها تجي حوسة هذه نوبة قصدي ((أعتقد)) ههههه

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    13/11/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    50,900

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أمان مشاهدة المشاركات
    عمٌ تتفلسف مسلاً
    أكـيـد
    هـل عـندكـِ شـك؟
     التوقيع 



    /
    \
    وأشْعُرُ بِتلْكَ الرّغْبَة المُلحّة، فِي سَفرٍ طوِيلٍ، أبْتَعِدُ بِه عَن كُلِّ شَيءْ . . .




  24. #24
    تاريخ الانضمام
    11/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,942

    افتراضي

    :ابو دار راسها:

    هذيلا التلفونات مال اول دوك الحاله شي اختراع
    اسمه شارش متنقل يركب فالسيارة

    مثاء الفل

    آخر تحرير بواسطة ماسة الكون20 : 13/06/2011 الساعة 12:00 AM
     التوقيع 
    0o0 لَمْ أجّهلِ ألحَقِيقة يَوماً وَلكٍنْيَ أتعَلمُ
    ألعَمْى بِإحْتٍرآفْ كَي أعّيشَ
    0o0

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    13/11/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    50,900

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ماسة الكون20 مشاهدة المشاركات
    :ابو دار راسها:تو التلفونات مال اول دوك الحاله شي اختراع
    اسمه شارش متنقل يركب فالسيارة

    مثاء الفل
    مـسـاء الـجوري
     التوقيع 



    /
    \
    وأشْعُرُ بِتلْكَ الرّغْبَة المُلحّة، فِي سَفرٍ طوِيلٍ، أبْتَعِدُ بِه عَن كُلِّ شَيءْ . . .




  26. #26
    تاريخ الانضمام
    29/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    498

    افتراضي

    مصدق عمرك مثلا
    ههههههه

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    08/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,952

    افتراضي

    عذآب ملانه باغية اساعدش ممكن ؟؟ ..
     التوقيع 
    تِكرَار { الحمدُ لله } .. عِلآج نَفسيّ يَجلبَ لكَ السَعَاده

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    13/11/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    50,900

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Flickr مشاهدة المشاركات
    عذآب ملانه باغية اساعدش ممكن ؟؟ ..
    تسـاعدينـي فـ هيـش؟
     التوقيع 



    /
    \
    وأشْعُرُ بِتلْكَ الرّغْبَة المُلحّة، فِي سَفرٍ طوِيلٍ، أبْتَعِدُ بِه عَن كُلِّ شَيءْ . . .




  29. #29
    تاريخ الانضمام
    11/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,942

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عذااب مشاهدة المشاركات
    مـسـاء الـجوري
    مساء البصل

    خاطري فكنتاكي
     التوقيع 
    0o0 لَمْ أجّهلِ ألحَقِيقة يَوماً وَلكٍنْيَ أتعَلمُ
    ألعَمْى بِإحْتٍرآفْ كَي أعّيشَ
    0o0

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    13/11/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    50,900

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ماسة الكون20 مشاهدة المشاركات
    مساء البصل

    خاطري فكنتاكي
    بصـل راسكـ

    أبـا بـيج مـاكـ
     التوقيع 



    /
    \
    وأشْعُرُ بِتلْكَ الرّغْبَة المُلحّة، فِي سَفرٍ طوِيلٍ، أبْتَعِدُ بِه عَن كُلِّ شَيءْ . . .




الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. تعي حادث بدبد
    بواسطة آل سراع في القسم: سبلة التعازي
    الردود: 16
    آخر مشاركة: 14/04/2011, 01:12 PM
  2. ...نور بيبي...
    بواسطة ابن من سجدت له الملائكة في القسم: سبلة الشعر والأدب
    الردود: 9
    آخر مشاركة: 15/03/2011, 12:46 PM
  3. نور بيبي ...
    بواسطة ابن من سجدت له الملائكة في القسم: سبلة الشعر الشعبي
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 06/03/2011, 10:46 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •