- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 30
الموضوع: إتجاه الحكومه لإغلاق الأنديه الصحيه
-
12/06/2011 07:57 AM #1
إتجاه الحكومه لإغلاق الأنديه الصحيه
اتجاه لعدم الترخيص لأندية صحية جديدة وإلغاء المخالفة
كتب ـ مصطفى بن أحمد القاسم:
علمت (الوطن) أن النية تتجه ومن خلال الدراسات التي قامت وتقوم بها كل من وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه وبلدية مسقط إلى عدم منح أي تراخيص لافتتاح أندية صحية جديدة وكذلك إغلاق الأندية الصحية المخالفة للاشتراطات.
وفق دراسات ميدانية للبلديات الإقليمية وبلدية مسقط
التوصية بعدم منح أي تراخيص جديدة لافتتاح أندية صحية وإلغاء الأندية المخالفة للاشتراطات
كتب ـ مصطفى بن أحمد القاسم:
علمت "الوطن" ان النية تتجه ومن خلال الدراسات التي قامت وتقوم بها كل من وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه وبلدية مسقط إلى عدم منح أي تراخيص لافتتاح أندية صحية جديدة في كل من محافظة مسقط والمحافظات والولايات الأخرى من السلطنة.
وأفادت مصادر مطلعة لـ " الوطن " أن هناك دراسات ميدانية جادة ومعمقة في هذا المجال من قبل مختصين حيث تشير هذه الدراسات إلى أنه سيتم إغلاق الأندية الصحية التي لا تلتزم بالاشتراطات الصحية والشروط الواجب اتباعها خلال عمليات التشغيل الفعلي لهذه الأندية وأي إخلال بالاشتراطات والشروط يؤدي بالنادي الصحي إلى الإغلاق الفوري وعدم العودة إلى العمل مرة أخرى.
وأشارت المصادر إلى أن جميع الجهات المعنية لدى وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه وبلدية مسقط تتابع الأندية الصحية من خلال حملات تفتيشية فجائية ودون سابق إنذار حيث يتم الاطلاع عن كثب على سير العمل اليومي بهذه الأندية الصحية ودون أن يكون هناك علم بأعضاء الحملة حيث يدخلون الى النادي كزائرين للاستفادة من خدماته وفي حال اكتشاف أي خلل في تطبيق الاشتراطات والشروط الخاصة فإنه على الفور سيتم إبلاغ مدير النادي بالإجراءات القانونية المتبعة في حال عدم التطبيق الفعلي والحرفي لكافة الشروط.
المصدر: جريدة الوطن
خبر جيد فهل سنرى صداه على أرض الواقع؟
آخر تحرير بواسطة وطن الآمال : 12/06/2011 الساعة 08:37 AM
-
مادة إعلانية
-
خبر جيد وأتمنى أن تكون هناك متابعة لتنفيذه .
-
12/06/2011 08:02 AM #3
أن شاء الله خير
-
12/06/2011 08:03 AM #4
وهذا المطلوب التشديد والمعاقبه وغلقها في غنى عنها وعن المفاسد
-
12/06/2011 08:04 AM #5
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 31/10/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 805
-
12/06/2011 08:08 AM #6
وياليت بعد يغلقوا العيادات الطب الصيني الشعبي والأعشاب الطبيعيه
-
12/06/2011 08:26 AM #7
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 14/01/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 19,856
نعــم من حق الدولـــــه ان تتخــــذ هكــــذا خطوات لحماية مجتمعهـــا من شتى الأمـــراض والعلل ألأخلاقيــــة والصحيــــة السقيمه ولتوفير مصاريف ألأدويــــــة العلاجيه .
نشـــــكر الجهات المختصة الكريمــــة ازاء تلكم الخطـــــوة المباركة متمنيـــا تكثيف الحملات والتفتيش ومنح العناصـــر القائمـــة بالتفتيش شتى الحـــوافز الماليـــة المشجعـــه لأجل التنافس على المتابعــــــة الجادة وعدم طمس الحقائق والبلاغات المخالفــــه .. لربمــا هناك من يسعـــون الى تعطيل سير المراقبـــة الجــاده خلال الرشاوى الماليه فعليكم الانتباه ياأبناء الوطن الأوفيـــاء الذين لاتتســــاومون من أجل مصلحة الوطن العليا الصحيــــة والأخلاقيه فالوطــن وأبناؤه أمانـــة في أعناقكم في مثل تلك المهــام وفق اللــــه تعالى جهودكــــم الخيرة لكل خير عميم.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
أناشــــد الجهات المختصـــة الكريمـــة تقضلها نفس الاجـــــراء لمحلات بيع التبغ وما ألحقت من ضـــرر فادح لدى العـــديد من الشباب وألأحداث وبعض طلاب المـــدارس تكثيف المراقبه عليها وعلى محلات بيع المـــواد الغذائيه والمقاهي التي وجدت بعضهــــا ضالتها في هكــــذا تسويق ومبيعـــات.
-
12/06/2011 08:28 AM #8
عســــــــى انهم يسويوا ما بس كلام ..............
-
12/06/2011 08:30 AM #9
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/02/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 501
نريد عمل وفعل مع النية
وعندي تفاؤل بالنية الحسنة الصادرة الآن
-
12/06/2011 08:33 AM #10
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/08/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 132
أنا أشك في كذا نيات .... عموماً النية طيبة بس الله يعين من البديل اللى يكون بعد هالأندية....
-
-
12/06/2011 08:53 AM #12
قرار صائب وتشكر الجهات المذكورة على هذا الاهتمام.
-
12/06/2011 08:55 AM #13
الحمد لله هذا هو المطلوب إن شاء الله سيكون قرار الوقف بعد صدوره تأثيره الايجابي على المجتمع واتمنى بعد ذلك تقييم اوضاع الاندية القائمة .
-
12/06/2011 09:17 AM #14
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 680
أشك في تطبيق القرار.
و الله الاندية الصحية تعج ب الزناء و الواط. اللهم أرحمنا
-
12/06/2011 10:04 AM #15
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 12/02/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 309
حرااااام ليش نحن لما يكون في مشروع ناجح نستغله ونديره بشكل خاطيء يعني النادي الصحي اذا تمت ادارته بالشكل الصحيح وحقق الهدف منه اكيد الكل بيشهد بنجاحه ولكن للاسف اغلب الناس اللي يفتحوا مثل هذا المشروع يستغلوة كستار لعمليات مشبوهه
-
12/06/2011 10:33 AM #16
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 566
يارب يجي ذاك اليوم الي نشوف فيه مسقط وبقية الولايات طاهرة من مثل هذه الأندية التي اصبحت مرتعا خصبا للشباب للانحراف والضياع ..............
-
12/06/2011 10:41 AM #17
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 25/05/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,744
-
12/06/2011 10:45 AM #18
شكرا على التفاعل الفذ إخواني وأخواتي
هذه الآفه لا بد أن تدحر من بلادنا
والحمدلله أن هناك تحرك من قبل الجهات المعنيه لأن بعض المواطنين فقدوا الأمل في قيام الجهات الحكوميه بإغلاق هذه الأماكن
نريد نقدا بناءا وكتابات أخرى
-
12/06/2011 10:46 AM #19
خبر جيد وأتمنى أن تكون هناك متابعة لتنفيذه
-
12/06/2011 11:09 AM #20
مشرف سابق
- تاريخ الانضمام
- 01/10/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 9,077
ان شاء الله ينطبقب هذا الكلام
-
12/06/2011 11:10 AM #21
اخواني الاعزاء ان هذه الاوكار او ما يدعى بالاندية الصحية ما هي الا اوكار فساد تنخر جسد المجتمع وتفككه وهي عامل خراب وفساد على المجتمع من كافة النواحي وهي ايضا من الامور التي تسبب غضب الخالق عزوجل وانا لا اقول هذا الكلام هكذا من باب التحامل لا من باب الملاحظة البسيطه والتي تاتي فقط بالصدفه من خلال مروري بسيارتي قرب احد هذه الاندية اثناء ذهابي الى التسوق او العمل او اي مكانا اخر شاهدت امورا تثير في نفسي الشك والريبة ومن هذه الامور التالي :
1- خروج اشكال تثير الريبة اناس متشبهون بالنساء من هذه الاندية .
2- تردد سيارات واشخاص بسيارت غريبة كاملة التعتيم اشكالهم تثير الريبة والشك فتتسال ماذا جاء يفعل هؤلا الى هذا المكان وخروجهم ووقوفهم الى جوانب سيارات اخرى يلتقون بها خلف العمارات التي يوجد بها هذه الاندية خلسة عن الناس.
3- تردد سيارات بلوحات لدول اخرى الى هذه الاماكن وايضا هي سيارات غريبة كاملة التعتيم .
فاذا انا مواطن عادي ولاحظت هذه الامور فاين الاجهزة الامنية منها لماذا لا يتم مداهمت هذه الاماكن واغلاقها نهائيا وليس ترتيب امورها فلقد رتبت من قبل والنتيجة اسوأ من ذي قبل
ثانيا بالنسبة للابناء المجتمع واخص بالذكر فئتين :
1- اصحاب البنايات الذين يرضون على انفسهم تأجير حثالة المجتمعات الاخرى والذين جاؤا من بلدانهم بعد ان رفضتهم الى بلادنا الغالية لينشروا الرذيلة والفاحشة والفساد بكافة انواعه هل ترضون على انفسكم وابنائكم اكل المال الذي يقوم بدفعه اليكم هؤلا نظير المكان المؤجر.
اصحاب السجلات الذين يقومون بكفالة واستجلاب هؤلاء الاشخاص الى بلادنا هل ترضون على انفسكم مقابل المال الحرام الذي يدفعه اليكم هؤلاء هل ترضون خراب وفساد مجتمعكم .
واذكر بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم حيث قال (كل لحم نبت من سحت فالنار أولى به)
واذكر بقوله تعالى
وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْقُرَى آمَنُواْ وَاتَّقَواْ لَفَتَحْنَا عَلَيْهِم بَرَكَاتٍ مِّنَ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ )الآيات .
قوله سبحانه وتعالى { وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْقُرَى } هذا خطاب وخبر من الله سبحانه وتعالى لكل من يسكن قرية أو مدينة أو أي موطن من المواطن ، إخبار منه سبحانه وتعالى أن أهل القرية إذا آمنوا واتقوا الله سبحانه وتعالى فتح عليهم من بركات السماء والأرض مما لا يحتسبوه
فلذلك نرجوا اغلاق هذه الاماكن نهائيا وطرد الاشخاص الذين يعملون بها خارج السلطنة
-
12/06/2011 11:57 AM #22
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 21/07/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,330
اخاف يعجبهم الوضع المفتشين ويسون مساج
-
12/06/2011 12:09 PM #23
الخبر في صوب و الموضوع في صوب
الخبر يقول: النية تتجه لعدم إعطاء تصاريح لفتح أنديه صحية جديده
والموضوع : إغلاق الأنديه الصحيه
أما نغمة الأندية المخالفه للإشتراطات فهذي النغمه قديمه
اللي ما قدرت افهمة الحين إيش دخل البلديات الإقليمية و موارد المياه في الموضوع
آخر تحرير بواسطة إبن الشرق : 12/06/2011 الساعة 12:15 PM
-
12/06/2011 12:35 PM #24
اذا أغلقت الأندية و أوكار الدعارة الموجودة في المعبيلة الجنوبية
عندها سوف نعلم حقيقة هذه الدراسات أهي مجرد دعاية أو عمل قيد التنفيذ
عارفه الزدجاليه
-
12/06/2011 12:39 PM #25
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 10/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 116
للأسف سمعنا منه هالكلام واجد بس عشان يسكتوا الناس اللي ينتقدوهم ... ومثل ما قال المثل (يوم يشيب الغراب)
-
12/06/2011 12:50 PM #26
-
-
-
13/06/2011 09:16 AM #29
-
13/06/2011 03:47 PM #30
للرفع
مواضيع مشابهه
-
الحكومه الحكومه الحكومه؟؟كرهت هذا الاسم
بواسطة للحياه عنوان في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 21آخر مشاركة: 17/10/2011, 12:50 PM -
نطالب الحكومه بايقاف النوادي الصحيه المدمره لشباب العماني وعمل صندوق لزواج
بواسطة ma7rooom في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 6آخر مشاركة: 20/04/2011, 12:41 PM -
نعم لإغلاق السبلة وبشكل عاجل جدا جدا جدا
بواسطة متفاني في حب الوطن في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 32آخر مشاركة: 13/03/2011, 04:16 PM -
العمله الخليجيه الموحده سنة 2012 م
بواسطة 9 العكس صحيح 6 في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 86آخر مشاركة: 24/12/2010, 06:37 AM








رد باقتباس

