إتجاه الحكومه لإغلاق الأنديه الصحيه
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 30
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    15/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    594

    افتراضي إتجاه الحكومه لإغلاق الأنديه الصحيه

    اتجاه لعدم الترخيص لأندية صحية جديدة وإلغاء المخالفة

    كتب ـ مصطفى بن أحمد القاسم:
    علمت (الوطن) أن النية تتجه ومن خلال الدراسات التي قامت وتقوم بها كل من وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه وبلدية مسقط إلى عدم منح أي تراخيص لافتتاح أندية صحية جديدة وكذلك إغلاق الأندية الصحية المخالفة للاشتراطات.

    وفق دراسات ميدانية للبلديات الإقليمية وبلدية مسقط
    التوصية بعدم منح أي تراخيص جديدة لافتتاح أندية صحية وإلغاء الأندية المخالفة للاشتراطات

    كتب ـ مصطفى بن أحمد القاسم:
    علمت "الوطن" ان النية تتجه ومن خلال الدراسات التي قامت وتقوم بها كل من وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه وبلدية مسقط إلى عدم منح أي تراخيص لافتتاح أندية صحية جديدة في كل من محافظة مسقط والمحافظات والولايات الأخرى من السلطنة.
    وأفادت مصادر مطلعة لـ " الوطن " أن هناك دراسات ميدانية جادة ومعمقة في هذا المجال من قبل مختصين حيث تشير هذه الدراسات إلى أنه سيتم إغلاق الأندية الصحية التي لا تلتزم بالاشتراطات الصحية والشروط الواجب اتباعها خلال عمليات التشغيل الفعلي لهذه الأندية وأي إخلال بالاشتراطات والشروط يؤدي بالنادي الصحي إلى الإغلاق الفوري وعدم العودة إلى العمل مرة أخرى.
    وأشارت المصادر إلى أن جميع الجهات المعنية لدى وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه وبلدية مسقط تتابع الأندية الصحية من خلال حملات تفتيشية فجائية ودون سابق إنذار حيث يتم الاطلاع عن كثب على سير العمل اليومي بهذه الأندية الصحية ودون أن يكون هناك علم بأعضاء الحملة حيث يدخلون الى النادي كزائرين للاستفادة من خدماته وفي حال اكتشاف أي خلل في تطبيق الاشتراطات والشروط الخاصة فإنه على الفور سيتم إبلاغ مدير النادي بالإجراءات القانونية المتبعة في حال عدم التطبيق الفعلي والحرفي لكافة الشروط.




    المصدر: جريدة الوطن
    خبر جيد فهل سنرى صداه على أرض الواقع؟

    آخر تحرير بواسطة وطن الآمال : 12/06/2011 الساعة 08:37 AM
     التوقيع 
    لكل شيء إذا ماتم نقصانفلا يغر بطيب العيش إنسان
    هي الأمور كما شاهتها دولمن سره زمن ساءته أزمان

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    23/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    45,813
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    خبر جيد وأتمنى أن تكون هناك متابعة لتنفيذه .
     التوقيع 
    دَعِ الأَيّـــامَ تَـفـعَـلُ مــا تـشـاءُ ... وَطِـب نَـفساً إِذا حَـكَمَ القَضاءُ
    وَلا تَــجـزَع لِـحـادِثَـةِ الـلَـيالي ... فَــمـا لِــحَـوادِثِ الـدُنـيا بَـقــاءُ
    وَكُن رَجُلاً عَلى الأَهوالِ جَلداً ... وَشـيمَتُكَ الـسَمـاحَةُ وَالـوَفــاءُ

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    09/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    598

    افتراضي

    أن شاء الله خير
     التوقيع 
    هو قلمي يكتب ما يريد يعبر عن رأيي وضعت له خطوطاً حمراء لا يتجاوزها
    ليس لآى كان سلطة عليه , ليس المهم أن يرضى الناس
    الأهم أن يرضي ضميري

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    09/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    888

    افتراضي

    وهذا المطلوب التشديد والمعاقبه وغلقها في غنى عنها وعن المفاسد

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    31/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    805

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبدالله الرباش مشاهدة المشاركات
    خبر جيد وأتمنى أن تكون هناك متابعة لتنفيذه .
    تنفيذ أيش أخ عبدالله

    يقولك توجد نيه

    ماشئ قرار ملزم من الجهات المختصة

    واللي يرفضوا طلبه بيلجأ للمحكمه وبيكسب القضية لأن المحكمه تحكم بالقوانين وليس بالنية

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    06/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,215

    افتراضي

    وياليت بعد يغلقوا العيادات الطب الصيني الشعبي والأعشاب الطبيعيه
     التوقيع 
    لدينا فلل ومنازل و شقق وغرف للايجار في مسقط ولدينا مباني و منازل وفلل واراضي سكنية وتجارية للبيع في مسقط وجميع انحاء السلطنة 99219333

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    14/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,856

    إشارة

    نعــم من حق الدولـــــه ان تتخــــذ هكــــذا خطوات لحماية مجتمعهـــا من شتى الأمـــراض والعلل ألأخلاقيــــة والصحيــــة السقيمه ولتوفير مصاريف ألأدويــــــة العلاجيه .
    نشـــــكر الجهات المختصة الكريمــــة ازاء تلكم الخطـــــوة المباركة متمنيـــا تكثيف الحملات والتفتيش ومنح العناصـــر القائمـــة بالتفتيش شتى الحـــوافز الماليـــة المشجعـــه لأجل التنافس على المتابعــــــة الجادة وعدم طمس الحقائق والبلاغات المخالفــــه .. لربمــا هناك من يسعـــون الى تعطيل سير المراقبـــة الجــاده خلال الرشاوى الماليه فعليكم الانتباه ياأبناء الوطن الأوفيـــاء الذين لاتتســــاومون من أجل مصلحة الوطن العليا الصحيــــة والأخلاقيه فالوطــن وأبناؤه أمانـــة في أعناقكم في مثل تلك المهــام وفق اللــــه تعالى جهودكــــم الخيرة لكل خير عميم.
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
    أناشــــد الجهات المختصـــة الكريمـــة تقضلها نفس الاجـــــراء لمحلات بيع التبغ وما ألحقت من ضـــرر فادح لدى العـــديد من الشباب وألأحداث وبعض طلاب المـــدارس تكثيف المراقبه عليها وعلى محلات بيع المـــواد الغذائيه والمقاهي التي وجدت بعضهــــا ضالتها في هكــــذا تسويق ومبيعـــات.

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    08/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,102

    افتراضي

    عســــــــى انهم يسويوا ما بس كلام ..............

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    24/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    501

    افتراضي

    نريد عمل وفعل مع النية

    وعندي تفاؤل بالنية الحسنة الصادرة الآن
     التوقيع 
    علموها الرقص والغنـــا... خرجوها البنت فنانه
    دربوها كيف تتجنـــــى... تلعب الجمباز شيطانه
    وفرو لها العود والفنــا... وهي مثل الأرض عطشانة
    يوم هذا العلم هونــــــا... اكره الله العلم واعوانه
    الولد قاصر من الحنــــا... ايعجن وايخضب ابنانه
    ان بدى بالمشي يتثنى... الشعر طايح على امتانه
    هايم في الخمر مدمنــا... نايم والبطل في احضانه
    هوب هذا ريب اوطنـــا ... شئ يشاهد بالاعيانه
    هوب منكم الخطا منـــا... من ولاة الأمر تعبانه
    علموها الرقص والغنــا... خرجوها البنت فنانه

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    09/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    132

    افتراضي

    أنا أشك في كذا نيات .... عموماً النية طيبة بس الله يعين من البديل اللى يكون بعد هالأندية....

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    23/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    45,813
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة hotnews مشاهدة المشاركات
    تنفيذ أيش أخ عبدالله

    يقولك توجد نيه
    ماشئ قرار ملزم من الجهات المختصة
    واللي يرفضوا طلبه بيلجأ للمحكمه وبيكسب القضية لأن المحكمه تحكم بالقوانين وليس بالنية
    أعلم جيدا .
    ولكن النية تعتبر بادرة وعلينا نحن المواطنين بالباقي والمطالبة بغلقها بأي شكل من الأشكال فوجودها خطر كبير وتجاهل الخطر يعني مباركة مساعي المفسدين ومن يعثون الفساد في الأرض .
     التوقيع 
    دَعِ الأَيّـــامَ تَـفـعَـلُ مــا تـشـاءُ ... وَطِـب نَـفساً إِذا حَـكَمَ القَضاءُ
    وَلا تَــجـزَع لِـحـادِثَـةِ الـلَـيالي ... فَــمـا لِــحَـوادِثِ الـدُنـيا بَـقــاءُ
    وَكُن رَجُلاً عَلى الأَهوالِ جَلداً ... وَشـيمَتُكَ الـسَمـاحَةُ وَالـوَفــاءُ

  12. #12

    افتراضي

    قرار صائب وتشكر الجهات المذكورة على هذا الاهتمام.

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    01/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    137

    افتراضي

    الحمد لله هذا هو المطلوب إن شاء الله سيكون قرار الوقف بعد صدوره تأثيره الايجابي على المجتمع واتمنى بعد ذلك تقييم اوضاع الاندية القائمة .

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    13/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    680

    افتراضي

    أشك في تطبيق القرار.

    و الله الاندية الصحية تعج ب الزناء و الواط. اللهم أرحمنا

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    12/02/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    309

    افتراضي

    حرااااام ليش نحن لما يكون في مشروع ناجح نستغله ونديره بشكل خاطيء يعني النادي الصحي اذا تمت ادارته بالشكل الصحيح وحقق الهدف منه اكيد الكل بيشهد بنجاحه ولكن للاسف اغلب الناس اللي يفتحوا مثل هذا المشروع يستغلوة كستار لعمليات مشبوهه

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    14/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    566

    افتراضي

    يارب يجي ذاك اليوم الي نشوف فيه مسقط وبقية الولايات طاهرة من مثل هذه الأندية التي اصبحت مرتعا خصبا للشباب للانحراف والضياع ..............

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    25/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,744

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة كلمة خير مشاهدة المشاركات

    أناشــــد الجهات المختصـــة الكريمـــة تقضلها نفس الاجـــــراء لمحلات بيع التبغ وما ألحقت من ضـــرر فادح لدى العـــديد من الشباب وألأحداث وبعض طلاب المـــدارس تكثيف المراقبه عليها وعلى محلات بيع المـــواد الغذائيه والمقاهي التي وجدت بعضهــــا ضالتها في هكــــذا تسويق ومبيعـــات.
    وأنا معك في هذه النقطة ايضا
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده ...... سبحان الله العظيم

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    15/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    594

    افتراضي

    شكرا على التفاعل الفذ إخواني وأخواتي


    هذه الآفه لا بد أن تدحر من بلادنا

    والحمدلله أن هناك تحرك من قبل الجهات المعنيه لأن بعض المواطنين فقدوا الأمل في قيام الجهات الحكوميه بإغلاق هذه الأماكن


    نريد نقدا بناءا وكتابات أخرى
     التوقيع 
    لكل شيء إذا ماتم نقصانفلا يغر بطيب العيش إنسان
    هي الأمور كما شاهتها دولمن سره زمن ساءته أزمان

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    20/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,991

    افتراضي

    خبر جيد وأتمنى أن تكون هناك متابعة لتنفيذه
     التوقيع 
    آهـــــــــات من طول العنا طاولتني..ونفسي من الفرقا وحالي سخيفه.. جارت علي امن الفراق وقصتني..غـزت ولكـن مانوت بالنكيفـه
    ...
    خبـــــــــروه إني على وصله حييت ..وإن تفارقنا ..ترى مــــــــــــــــــوتي دنى..لي حبيب يوم روح ما سليتـ..يعلم الله تو ما ذقت العنا
    ...
    مــــــــــاني بميت لي نسيتي غرامي ..ببكي عليه ايام لحد ما انســـــــــــــــاه عهد علي اني لتمم كلامي ..وأرد قلبي عن طواريه وانهاه
    ...
    ليش أنت مبعد عن عيوني ومجفني..يانور عين بشوفك كنت تحليها..حتى أتصالك وصوتك منقطع عني..وأعد الأيام ليت تعود لي فيها...
    .
    .
    .

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    01/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,077

    افتراضي

    ان شاء الله ينطبقب هذا الكلام
     التوقيع 
    إذا أغلق الشتاء أبواب بيتك ...وحاصرتك تلال الجليد من كل مكان فانتظر قدوم الربيع وافتح نوافدك لنسمات الهواء النقي ..ف
    سوف ترى الشمس وهي تلقي خيوطها الذهبية فوق أغصان الشجر لتصنع لك عمرا جديدا وحلما جديدا وقلبا جديدا

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    07/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    799

    افتراضي

    اخواني الاعزاء ان هذه الاوكار او ما يدعى بالاندية الصحية ما هي الا اوكار فساد تنخر جسد المجتمع وتفككه وهي عامل خراب وفساد على المجتمع من كافة النواحي وهي ايضا من الامور التي تسبب غضب الخالق عزوجل وانا لا اقول هذا الكلام هكذا من باب التحامل لا من باب الملاحظة البسيطه والتي تاتي فقط بالصدفه من خلال مروري بسيارتي قرب احد هذه الاندية اثناء ذهابي الى التسوق او العمل او اي مكانا اخر شاهدت امورا تثير في نفسي الشك والريبة ومن هذه الامور التالي :

    1- خروج اشكال تثير الريبة اناس متشبهون بالنساء من هذه الاندية .

    2- تردد سيارات واشخاص بسيارت غريبة كاملة التعتيم اشكالهم تثير الريبة والشك فتتسال ماذا جاء يفعل هؤلا الى هذا المكان وخروجهم ووقوفهم الى جوانب سيارات اخرى يلتقون بها خلف العمارات التي يوجد بها هذه الاندية خلسة عن الناس.

    3- تردد سيارات بلوحات لدول اخرى الى هذه الاماكن وايضا هي سيارات غريبة كاملة التعتيم .

    فاذا انا مواطن عادي ولاحظت هذه الامور فاين الاجهزة الامنية منها لماذا لا يتم مداهمت هذه الاماكن واغلاقها نهائيا وليس ترتيب امورها فلقد رتبت من قبل والنتيجة اسوأ من ذي قبل


    ثانيا بالنسبة للابناء المجتمع واخص بالذكر فئتين :

    1- اصحاب البنايات الذين يرضون على انفسهم تأجير حثالة المجتمعات الاخرى والذين جاؤا من بلدانهم بعد ان رفضتهم الى بلادنا الغالية لينشروا الرذيلة والفاحشة والفساد بكافة انواعه هل ترضون على انفسكم وابنائكم اكل المال الذي يقوم بدفعه اليكم هؤلا نظير المكان المؤجر.

    اصحاب السجلات الذين يقومون بكفالة واستجلاب هؤلاء الاشخاص الى بلادنا هل ترضون على انفسكم مقابل المال الحرام الذي يدفعه اليكم هؤلاء هل ترضون خراب وفساد مجتمعكم .

    واذكر بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم حيث قال (كل لحم نبت من سحت فالنار أولى به)

    واذكر بقوله تعالى وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْقُرَى آمَنُواْ وَاتَّقَواْ لَفَتَحْنَا عَلَيْهِم بَرَكَاتٍ مِّنَ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ )الآيات .
    قوله سبحانه وتعالى { وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْقُرَى } هذا خطاب وخبر من الله سبحانه وتعالى لكل من يسكن قرية أو مدينة أو أي موطن من المواطن ، إخبار منه سبحانه وتعالى أن أهل القرية إذا آمنوا واتقوا الله سبحانه وتعالى فتح عليهم من بركات السماء والأرض مما لا يحتسبوه

    فلذلك نرجوا اغلاق هذه الاماكن نهائيا وطرد الاشخاص الذين يعملون بها خارج السلطنة
     التوقيع 
    يقول الامام الشافعي رحمه الله :
    قالوا سكت وقد خوصمت قلت لهم ....... إن الجواب لباب الشر مفتاح .
    والصمت عن جاهل أو أحمق شرف .... .. وفيه أيضا لصون العرض إصلاح.
    فالاسد تخشى وهي صامتة .............والكلب يخسى لعمري وهو نباح.



  22. #22
    تاريخ الانضمام
    21/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,330

    افتراضي

    اخاف يعجبهم الوضع المفتشين ويسون مساج
     التوقيع 
    !!!

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    16/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,541

    افتراضي

    الخبر في صوب و الموضوع في صوب

    الخبر يقول: النية تتجه لعدم إعطاء تصاريح لفتح أنديه صحية جديده
    والموضوع : إغلاق الأنديه الصحيه

    أما نغمة الأندية المخالفه للإشتراطات فهذي النغمه قديمه
    اللي ما قدرت افهمة الحين إيش دخل البلديات الإقليمية و موارد المياه في الموضوع

    آخر تحرير بواسطة إبن الشرق : 12/06/2011 الساعة 12:15 PM
     التوقيع 
    ((لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين))

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    20/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    726

    افتراضي

    اذا أغلقت الأندية و أوكار الدعارة الموجودة في المعبيلة الجنوبية
    عندها سوف نعلم حقيقة هذه الدراسات أهي مجرد دعاية أو عمل قيد التنفيذ


    عارفه الزدجاليه
     التوقيع 
    هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    10/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    116

    افتراضي

    للأسف سمعنا منه هالكلام واجد بس عشان يسكتوا الناس اللي ينتقدوهم ... ومثل ما قال المثل (يوم يشيب الغراب)

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    06/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,161

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سيح الزمايم مشاهدة المشاركات
    اخاف يعجبهم الوضع المفتشين ويسون مساج

    صدقت والله


     التوقيع 

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    01/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,464
    مشاركات المدونة
    21

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة oman11011 مشاهدة المشاركات
    أشك في تطبيق القرار.

    و الله الاندية الصحية تعج ب الزناء و الواط. اللهم أرحمنا
    اخي الغالي
    فلنثق بتلك القرارت والنوايا ولنتساعد جميعا في تطبيقها
    الجميع مسؤول عن توفر تلك الاندية وازدياد اعدادها
    يجب نشر الوعي بين افراد المجتمع لتجنب زيارة تلك الاماكن المشوبة
     التوقيع 
    اللــهم اشفــني وعــآفيني أنــت الشــآفي لا شــفاء إلا شــفاؤك
    اللــهم أجــعل القــرآن الكــريــم شفــائي ودوائــي
    فــأنا العــليل وأنــت المــداوي


  28. #28
    تاريخ الانضمام
    01/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,464
    مشاركات المدونة
    21

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سيح الزمايم مشاهدة المشاركات
    اخاف يعجبهم الوضع المفتشين ويسون مساج
    فلنترفع عن هذه الردود اخي العزيز
     التوقيع 
    اللــهم اشفــني وعــآفيني أنــت الشــآفي لا شــفاء إلا شــفاؤك
    اللــهم أجــعل القــرآن الكــريــم شفــائي ودوائــي
    فــأنا العــليل وأنــت المــداوي


  29. #29
    تاريخ الانضمام
    15/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    594

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الغريب-77777 مشاهدة المشاركات
    اخواني الاعزاء ان هذه الاوكار او ما يدعى بالاندية الصحية ما هي الا اوكار فساد تنخر جسد المجتمع وتفككه وهي عامل خراب وفساد على المجتمع من كافة النواحي وهي ايضا من الامور التي تسبب غضب الخالق عزوجل وانا لا اقول هذا الكلام هكذا من باب التحامل لا من باب الملاحظة البسيطه والتي تاتي فقط بالصدفه من خلال مروري بسيارتي قرب احد هذه الاندية اثناء ذهابي الى التسوق او العمل او اي مكانا اخر شاهدت امورا تثير في نفسي الشك والريبة ومن هذه الامور التالي :

    1- خروج اشكال تثير الريبة اناس متشبهون بالنساء من هذه الاندية .

    2- تردد سيارات واشخاص بسيارت غريبة كاملة التعتيم اشكالهم تثير الريبة والشك فتتسال ماذا جاء يفعل هؤلا الى هذا المكان وخروجهم ووقوفهم الى جوانب سيارات اخرى يلتقون بها خلف العمارات التي يوجد بها هذه الاندية خلسة عن الناس.

    3- تردد سيارات بلوحات لدول اخرى الى هذه الاماكن وايضا هي سيارات غريبة كاملة التعتيم .

    فاذا انا مواطن عادي ولاحظت هذه الامور فاين الاجهزة الامنية منها لماذا لا يتم مداهمت هذه الاماكن واغلاقها نهائيا وليس ترتيب امورها فلقد رتبت من قبل والنتيجة اسوأ من ذي قبل


    ثانيا بالنسبة للابناء المجتمع واخص بالذكر فئتين :

    1- اصحاب البنايات الذين يرضون على انفسهم تأجير حثالة المجتمعات الاخرى والذين جاؤا من بلدانهم بعد ان رفضتهم الى بلادنا الغالية لينشروا الرذيلة والفاحشة والفساد بكافة انواعه هل ترضون على انفسكم وابنائكم اكل المال الذي يقوم بدفعه اليكم هؤلا نظير المكان المؤجر.

    اصحاب السجلات الذين يقومون بكفالة واستجلاب هؤلاء الاشخاص الى بلادنا هل ترضون على انفسكم مقابل المال الحرام الذي يدفعه اليكم هؤلاء هل ترضون خراب وفساد مجتمعكم .

    واذكر بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم حيث قال (كل لحم نبت من سحت فالنار أولى به)

    واذكر بقوله تعالى وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْقُرَى آمَنُواْ وَاتَّقَواْ لَفَتَحْنَا عَلَيْهِم بَرَكَاتٍ مِّنَ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ )الآيات .
    قوله سبحانه وتعالى { وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْقُرَى } هذا خطاب وخبر من الله سبحانه وتعالى لكل من يسكن قرية أو مدينة أو أي موطن من المواطن ، إخبار منه سبحانه وتعالى أن أهل القرية إذا آمنوا واتقوا الله سبحانه وتعالى فتح عليهم من بركات السماء والأرض مما لا يحتسبوه

    فلذلك نرجوا اغلاق هذه الاماكن نهائيا وطرد الاشخاص الذين يعملون بها خارج السلطنة

    جميل والأجمل ردك أخي
     التوقيع 
    لكل شيء إذا ماتم نقصانفلا يغر بطيب العيش إنسان
    هي الأمور كما شاهتها دولمن سره زمن ساءته أزمان

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    07/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    799

    افتراضي

    للرفع
     التوقيع 
    يقول الامام الشافعي رحمه الله :
    قالوا سكت وقد خوصمت قلت لهم ....... إن الجواب لباب الشر مفتاح .
    والصمت عن جاهل أو أحمق شرف .... .. وفيه أيضا لصون العرض إصلاح.
    فالاسد تخشى وهي صامتة .............والكلب يخسى لعمري وهو نباح.



مواضيع مشابهه

  1. الحكومه الحكومه الحكومه؟؟كرهت هذا الاسم
    بواسطة للحياه عنوان في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 21
    آخر مشاركة: 17/10/2011, 12:50 PM
  2. الردود: 6
    آخر مشاركة: 20/04/2011, 12:41 PM
  3. نعم لإغلاق السبلة وبشكل عاجل جدا جدا جدا
    بواسطة متفاني في حب الوطن في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 32
    آخر مشاركة: 13/03/2011, 04:16 PM
  4. العمله الخليجيه الموحده سنة 2012 م
    بواسطة 9 العكس صحيح 6 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 86
    آخر مشاركة: 24/12/2010, 06:37 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •