- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 7 من 7
الموضوع: النزول الاسود
-
10/06/2011 04:37 PM #1
النزول الاسود
مساء الخير
معانا احد من الاهل فيه النزول الاسود بالعين
كيف العلاج هيرانل هو مضمون العمليه
وهل تنصحويني بالسفر الى ايران
-
مادة إعلانية
-
18/06/2011 03:23 PM #2
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 22/01/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 52
أخي الكريم
من الأفضل الذهاب إلى إيران لتلقي العلاج لأن إيران مختصة بعلاج النزول الأسود
أتمنى الذهاب سريعا لأن النزول الأسود يشكل خطرا على العين ؛ أي أن العملية فقط تزيل المرض ( النزول )
اللهم اشفه وعافه يا أرحم الراحمين
-
19/06/2011 12:37 AM #3
الله يعافيه تابع الخاص أخي
-
19/06/2011 04:07 PM #4
مساء النور
النزول الأسود هو ضمور في عصب العين (ولذلك انخفاض في الرؤية) ناتج عن ارتفاع ضغط العين.
العلاج هو خفض ضغط العين للمعدل الطبيعي. الأفضل بالقطور مبدأيا، لأن عمليات العين ليست بسيطة وقد تكون لها مضاعفات. في حال لم يتمكن من خفض ضغط العين ليكون في المعدل الطبيعي، يتم اللجوء للعملية. العملية تعالج ضغط العين وذلك لتجنب ازدياد في ضمور العصب، ولكنها لا تساعد على تقوية النظر. لأن العصب اذا ضمر لا ينمو لما كان عليه.
تحياتي
-
19/06/2011 04:13 PM #5
-
19/06/2011 04:15 PM #6
-
19/06/2011 04:25 PM #7
مواضيع مشابهه
-
مؤسسة أبها العربية - جميع العمالة المنزلية و سرعة في الوصول - الدفع بعد الوصول
بواسطة new hot في القسم: خدمات جلب عمال وعاملات المنازلالردود: 134آخر مشاركة: 22/01/2020, 08:41 PM -
تم رفض الوصول
بواسطة flatro في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنيةالردود: 20آخر مشاركة: 30/01/2011, 11:58 AM








رد باقتباس
