النزول الاسود
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: النزول الاسود

  1. #1
    تاريخ الانضمام
    30/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    450

    افتراضي النزول الاسود

    مساء الخير
    معانا احد من الاهل فيه النزول الاسود بالعين

    كيف العلاج هيرانل هو مضمون العمليه
    وهل تنصحويني بالسفر الى ايران

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    22/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    52

    افتراضي

    أخي الكريم
    من الأفضل الذهاب إلى إيران لتلقي العلاج لأن إيران مختصة بعلاج النزول الأسود
    أتمنى الذهاب سريعا لأن النزول الأسود يشكل خطرا على العين ؛ أي أن العملية فقط تزيل المرض ( النزول )
    اللهم اشفه وعافه يا أرحم الراحمين

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    07/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,598

    افتراضي

    الله يعافيه تابع الخاص أخي
     التوقيع 
    روي عن الإمام علي عليه السلام أنه قال : ( مثل الدنيا كمثل الحية ، لين مسّها والسم الناقع في جوفها . يهوي إليها الغِرُّ الجاهل ويحذرها ذو اللبِّ العاقل )

    My Facebook
    ألا أيها الموت الذي ليس تاركي***أرحني فقد أفنيت كل خليل
    My Twitter
    الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام

  4. #4

    افتراضي

    مساء النور

    النزول الأسود هو ضمور في عصب العين (ولذلك انخفاض في الرؤية) ناتج عن ارتفاع ضغط العين.
    العلاج هو خفض ضغط العين للمعدل الطبيعي. الأفضل بالقطور مبدأيا، لأن عمليات العين ليست بسيطة وقد تكون لها مضاعفات. في حال لم يتمكن من خفض ضغط العين ليكون في المعدل الطبيعي، يتم اللجوء للعملية. العملية تعالج ضغط العين وذلك لتجنب ازدياد في ضمور العصب، ولكنها لا تساعد على تقوية النظر. لأن العصب اذا ضمر لا ينمو لما كان عليه.

    تحياتي
     التوقيع 
    اللهم إني أسألك الصبر عند القضاء ومنازل الشهداء ، وعيش السعداء والنصر على الأعداء ، ومرافقة الأنبياء والفوز بالجنة ، والنجاة من النار يا رب العالمين

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    20/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,289

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دكتور مشاهدة المشاركات
    مساء النور

    النزول الأسود هو ضمور في عصب العين (ولذلك انخفاض في الرؤية) ناتج عن ارتفاع ضغط العين.
    العلاج هو خفض ضغط العين للمعدل الطبيعي. الأفضل بالقطور مبدأيا، لأن عمليات العين ليست بسيطة وقد تكون لها مضاعفات. في حال لم يتمكن من خفض ضغط العين ليكون في المعدل الطبيعي، يتم اللجوء للعملية. العملية تعالج ضغط العين وذلك لتجنب ازدياد في ضمور العصب، ولكنها لا تساعد على تقوية النظر. لأن العصب اذا ضمر لا ينمو لما كان عليه.

    تحياتي
    النزول الاسود=glucoma???

  6. #6

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Zantac مشاهدة المشاركات
    النزول الاسود=glucoma???
    نعم glaucoma
     التوقيع 
    اللهم إني أسألك الصبر عند القضاء ومنازل الشهداء ، وعيش السعداء والنصر على الأعداء ، ومرافقة الأنبياء والفوز بالجنة ، والنجاة من النار يا رب العالمين

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    20/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,289

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دكتور مشاهدة المشاركات
    نعم glaucoma
    لقد..رايت مريضا..لديه النزول الاسود+vitrous hemorrage>>>

    الطبيب قاله...احسن ننتظر 3شهور..ليش..؟؟؟

مواضيع مشابهه

  1. مؤسسة أبها العربية - جميع العمالة المنزلية و سرعة في الوصول - الدفع بعد الوصول
    بواسطة new hot في القسم: خدمات جلب عمال وعاملات المنازل
    الردود: 134
    آخر مشاركة: 22/01/2020, 08:41 PM
  2. تم رفض الوصول
    بواسطة flatro في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنية
    الردود: 20
    آخر مشاركة: 30/01/2011, 11:58 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •