وين أفضل الأماكن في فوكت ( تايلند )
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    18/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    266

    افتراضي وين أفضل الأماكن في فوكت ( تايلند )

    مساء الخير شباب :
    بتوفيق من الله تعالى ناوي على السفر إلى تايلند 2/7 وحاجز فترة أسبوع في جزيرة فوكت ، فإذا أحد يخبرني عن أفضل الأماكن فيها لشهر العسل أكون شاكر لكم ؟؟
    وبعد أنا ناوي أحجز من بانكوك ل فوكت لما أوصل بانكوك في نفس اليوم ، بكم تتوقعوا قيمة التذاكر لشخصين ؟

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    05/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    49

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أولا الف مبروك وزواج سعيد بأذن الرحمن. بنسبة لبوكت فيها أماكن سياحية جميلة أولا لازم تقوم برحلة بحرية على متن مركب كبير ينقل الركاب من بوكت ويجوب بهم جزر "بانغا باي" ا. ولسان بحر يؤمه العاشقين في ساعات الغروب للتمتع بأجمل مناظر الغروب في العالم وهو "بوكت تاو". إلى جانب الأسواق المليئة بالسلع الجميلة ,ثانيا الجولة على ظهور الفيلة - مسرح "بوكت فانتزي "ثالثا حديقة بوكيت للأحياء المائية ومزرعة الافاعي,واذا كنت من محبى ركوب الخيل انصحك بذهاب الى نادي ركوب الخيل,أنصحك بعد بركوب مع المدام الدراجة المائية والبرشوت..............،واذا كانت المدام مثلى من عشاق المجوهرات أنصحك بإلقاء نظرة على اللؤلؤ الأسود المعروض في المحلات الموجودة بمطار "بوكت". مع العلم أنه يوجد في بوكت مزرعة مشهورة ب للؤلؤ.
    وبخصوص التذاكر صراحة ما عندى فكرة بس ما أتوقع غالية.

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    10/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    245

    افتراضي

    مبروك مقدماً
    1-جزيرة جيمس بوند(إذا ما زرتها ما كأنك رحت تايلند)
    2-بي بي آيلاند
    3-الفنتازيا


    وسعر التذاكر توصل في حدود 70 ريال للشخصين

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    18/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    266

    افتراضي

    شاكر لك على الإفادة ...
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لؤلؤة أبوها مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أولا الف مبروك وزواج سعيد بأذن الرحمن. بنسبة لبوكت فيها أماكن سياحية جميلة أولا لازم تقوم برحلة بحرية على متن مركب كبير ينقل الركاب من بوكت ويجوب بهم جزر "بانغا باي" ا. ولسان بحر يؤمه العاشقين في ساعات الغروب للتمتع بأجمل مناظر الغروب في العالم وهو "بوكت تاو". إلى جانب الأسواق المليئة بالسلع الجميلة ,ثانيا الجولة على ظهور الفيلة - مسرح "بوكت فانتزي "ثالثا حديقة بوكيت للأحياء المائية ومزرعة الافاعي,واذا كنت من محبى ركوب الخيل انصحك بذهاب الى نادي ركوب الخيل,أنصحك بعد بركوب مع المدام الدراجة المائية والبرشوت..............،واذا كانت المدام مثلى من عشاق المجوهرات أنصحك بإلقاء نظرة على اللؤلؤ الأسود المعروض في المحلات الموجودة بمطار "بوكت". مع العلم أنه يوجد في بوكت مزرعة مشهورة ب للؤلؤ.
    وبخصوص التذاكر صراحة ما عندى فكرة بس ما أتوقع غالية.

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    18/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    266

    افتراضي

    مشكوووور...
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قديم الزمان مشاهدة المشاركات
    مبروك مقدماً
    1-جزيرة جيمس بوند(إذا ما زرتها ما كأنك رحت تايلند)
    2-بي بي آيلاند
    3-الفنتازيا


    وسعر التذاكر توصل في حدود 70 ريال للشخصين

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    13/04/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    720

    افتراضي

    رحلة موفقة
    العام الماضي رحت بوكت
    حبيت عرض الفنتازيا شو بس نصيحة لا تاخذ بكج بس خذ تذكرة الدخول للعرض بس لا تاخذ للمطعم لأنه غالي ب 5 ل 7 ريال للشخص بس لما تروح هناك تدفع للعشاء بحدود ريالين للشخص فيه بوفيه عالمي ومكان يتسع الف أو أكثر بس ما أتذكر - روح العصر علشان تتمشو في المكان وتتعشوا بدري لأنه المطعم يسكر بدريز

    - خذوا بكج للجزر يوم كامل من الصبح للمغرب رائع - لكن لا تروح بي بي أيلاند ما تصلح للعوائل

    قبل لا تحجز أسال أكثر من مكان-مكتب سياحي- الأسعار تتفاوت للنص وفي النهاية هذي المكاتب عليها تاخذك من الفندق وتوصلك للميناء وهناك الكل بيركب نفس القارب

    - سعر التذاكر إحنا نحجز في اير أسيا في حدود 20 ريال للشخص وأذا تحجز من ألحين يكون في عروض بس أنتبه للتوقيت خلي مجال 3 ساعات من وقت الوصول لمطار بانكوك لركوب الطيارة لبوكت

    أتمنالكم رحاة موفقة

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    18/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    266

    افتراضي

    مشكور يا الطيب ما قصرت

    QUOTE=juhinah;25742004]رحلة موفقة
    العام الماضي رحت بوكت
    حبيت عرض الفنتازيا شو بس نصيحة لا تاخذ بكج بس خذ تذكرة الدخول للعرض بس لا تاخذ للمطعم لأنه غالي ب 5 ل 7 ريال للشخص بس لما تروح هناك تدفع للعشاء بحدود ريالين للشخص فيه بوفيه عالمي ومكان يتسع الف أو أكثر بس ما أتذكر - روح العصر علشان تتمشو في المكان وتتعشوا بدري لأنه المطعم يسكر بدريز

    - خذوا بكج للجزر يوم كامل من الصبح للمغرب رائع - لكن لا تروح بي بي أيلاند ما تصلح للعوائل

    قبل لا تحجز أسال أكثر من مكان-مكتب سياحي- الأسعار تتفاوت للنص وفي النهاية هذي المكاتب عليها تاخذك من الفندق وتوصلك للميناء وهناك الكل بيركب نفس القارب

    - سعر التذاكر إحنا نحجز في اير أسيا في حدود 20 ريال للشخص وأذا تحجز من ألحين يكون في عروض بس أنتبه للتوقيت خلي مجال 3 ساعات من وقت الوصول لمطار بانكوك لركوب الطيارة لبوكت

    أتمنالكم رحاة موفقة[/QUOTE]

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    21/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,396

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة خلك راقي مشاهدة المشاركات
    مشكور يا الطيب ما قصرت

    QUOTE=juhinah;25742004]رحلة موفقة
    العام الماضي رحت بوكت
    حبيت عرض الفنتازيا شو بس نصيحة لا تاخذ بكج بس خذ تذكرة الدخول للعرض بس لا تاخذ للمطعم لأنه غالي ب 5 ل 7 ريال للشخص بس لما تروح هناك تدفع للعشاء بحدود ريالين للشخص فيه بوفيه عالمي ومكان يتسع الف أو أكثر بس ما أتذكر - روح العصر علشان تتمشو في المكان وتتعشوا بدري لأنه المطعم يسكر بدريز

    - خذوا بكج للجزر يوم كامل من الصبح للمغرب رائع - لكن لا تروح بي بي أيلاند ما تصلح للعوائل

    قبل لا تحجز أسال أكثر من مكان-مكتب سياحي- الأسعار تتفاوت للنص وفي النهاية هذي المكاتب عليها تاخذك من الفندق وتوصلك للميناء وهناك الكل بيركب نفس القارب

    - سعر التذاكر إحنا نحجز في اير أسيا في حدود 20 ريال للشخص وأذا تحجز من ألحين يكون في عروض بس أنتبه للتوقيت خلي مجال 3 ساعات من وقت الوصول لمطار بانكوك لركوب الطيارة لبوكت

    أتمنالكم رحاة موفقة
    [/QUOTE]

    تذاكر ايراسيا من موقعهم ذهاب واياب انا حاجزهم 60 ريال موعد السفر 15/6 ومستحيل تحصلها بعشرين ريال
     التوقيع 
    ان الرياح اذا أشتدت عواصفها رمت من الاشجار اعاليها

  9. #9

    افتراضي

    تذاكر ايراسيا من موقعهم ذهاب واياب انا حاجزهم 60 ريال موعد السفر 15/6 ومستحيل تحصلها بعشرين ريال[/QUOTE]


    حاجزهم الشاعر.. نصيحه لا تروح يوم الاربعاء بيجي الاعصار.. وبتتسرقفوا
     التوقيع 
    حين نخنق أصوات الأخرين سيأتي يوم نختنق بهم


    إن الأستمرار في مجاملة التخلف والفساد سيؤدي الى نتائج كارثيه في الحياة

مواضيع مشابهه

  1. الدليل السياحيي إلى تايلند ..
    بواسطة أبوأحمد العامري في القسم: قسم تقارير السياحة الخارجية
    الردود: 66
    آخر مشاركة: 25/02/2012, 12:29 AM
  2. أنا مـــعــك في كل الأماكن !!
    بواسطة صحراءالقلب في القسم: سبلة الشعر والأدب
    الردود: 22
    آخر مشاركة: 17/04/2011, 11:23 PM
  3. الأماكن السياحية في مدينة الرياض؟؟
    بواسطة الأمير اليماني في القسم: قسم الاستفسارات السياحية
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 09/03/2011, 07:49 PM
  4. استفسار عن الأماكن السياحية في السلطنة
    بواسطة kitty في القسم: قسم السياحة في ربوع عمان
    الردود: 9
    آخر مشاركة: 26/12/2010, 07:53 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •