نعم ،،، لقد تسببتم يا مستشفى جامعة السلطان قابوس بموت والدي رحمة الله عليه
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 142
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    30/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    134

    افتراضي نعم ،،، لقد تسببتم يا مستشفى جامعة السلطان قابوس بموت والدي رحمة الله عليه



    بسم الله الرحمن الرحيم
    سأبدا موضوعي مُباشرة وقلبي يعصره الألم على فراق من ضحى بالغالي والنفيس لإعالة أبنائه البالغ عددهم تسعة، إنه والدي العزيز ( سالم بن سليمان الغليبي) رحمة الله عليه وتغمده الله بواسع رحمته بتاريخ 2 /5 /2011 أي قبل عدة أيام من يومنا هذا

    ومثل ما أشرت في عنواني أعيدها وأكررها
    نعم لقد تسبب مدير خدمات المرضى في مستشفى جامعة السلطان قابوس والسلطان عنهم براء في وفاة والدي

    سأروي القصة في هذا المنبر والموثقة ضد المسؤولين المُتسببين في زهق روح بريئة وقد تكون أرواح بريئة في الطريق إن لم تكن زهقت

    تعرض والدي رحمة الله عليه لـ حادث دهس بتاريخ 16 / 2 / 2010 م ، وتم نقله مُباشرة لمستشفى الجامعة ، وأدى الحادث لفقدانه للوعي وغيبوبة والتقارير المرفقة في هذا الموضوع توضح ذلك.

    بعد أن مضى والدي الثلاثة أشهر الآولى إنهالت علينا المكالمات من المُستشفى ومن مدير خدمات المرضى بالمستشفى على وجه التحديد مفادها بأن لا مكان لوالدكم في المُستشفى ويحب عليكم أن تأخذوه ليواصل غيبوبته في المنزل
    تفاجأنا من هكذا طلب !! وكيف لنا أنا نعتني به وهو يتنفس عن طريق إنبوب مُمرر عبر رقبته !! كيف لنا الإعتناء به وهو في حالة تصعب علينا التعامل معها !!
    طلبنا وترجينا منهم إبقاء والدي في المستشفى من أجل الإطمئنان عليه بما أن العناية على مدار الساعة هُناك وعلى أمل أن يصحى من غيبوبته في يوم من الأيام لترجع الإبتسامة لمنزلنا الذي فارقه الفرح مُنذ الحادث المشؤوم

    إضطررنا لتجاهل الإتصالات من المستشفى وتجنب الرد عليها بما أن مقصدها معلوم مُسبقاً، وبقينا على هذه الحالة من الكر والفر لقرابة السنة

    وفي الأشهر الثلاثة الأخيرة كثر الإلحاح من المسؤولين بالمستشفى والإشارة هذه المرة إلى أن المُستشفى لا يستوعب والدي وإنه أصبح عبئاً على المستشفى ولا يمكنهم تحمله وبأن الأسرّة مزدحمة ولا يوجد مُتسع لـ سرير يوضع فيه جسد والدي الهامد بالرغم من أن المكان هناك شبه فارغ أثناء زيارتنا لوالدي ونستغرب من الإلحاح بأن المكان لم يعد يتحمله
    كيف لا يتحملوه ونحن نعيش في أرضنا الحبيبة عمان !! أرضنا التي ننتمي إليها ونشأ بها آبائنا وأجدادنا من قبل!! أم أن المُستشفيات لا تستقبل ضعفاء الحال والحيلة أمثالنا نحن البسطاء وتتسع جنباتها للمسؤولين والوجهاء وعلية القوم !!

    إنهالت وتوالت المكالمات المُلحة للحضور لإستلامه وتوقعنا بعد آخر مُحادثة بأنهم سيلقون به خارج المُستشفى إذا لم نذهب وننتشله من أروقة مُستشفى الجامعة ووعدوا بأنهم سيوفروا جهاز للتنفس الإصطناعي وأجهزة أخرى ضرورية لإبقاءه حياً

    وذلك ما حدث ، ذهبت لإستلام والدي بتاريخ 30/ 4/ 2011 وإذا بـ طبيب (عربي الجنسية) يبلغني أن حالة والدي حرجة ومحال أن يتواجد بالمنزل من دون تواجد مُمرض برفقته للإشراف عليه لمعرفة قياس ضغطه ونسبة السكر لديه وتفاصيل أخرى لا تحضرني الآن، وإتجهت بالدكتور لمدير خدمات المرضى بالمستشفى ولكن الأخير أقنع الطبيب أن قرار ترخيص والدي لا رجعة به

    أحضرت والدي للمنزل ومعه كومة من الأدوية لا ندرك كيفية إعطاءه لها ، حيث إكتفوا بالإشارة لوقتها اليومي،
    مضى اليوم الأول وباليوم الثاني ساءت حالة والدي، إتصلنا بالمستشفى ولكنهم تجاهلونا ولم يكترثوا بـ نداءنا، وإضطررنا للإتصال بطوارئ الشرطة من أجل المُساعدة ولكنهم ردوا بأن الموضوع لا يخصهم والمختص هو المستشفى المشار إليه، وما أن بزغت شمس اليوم الثالث إلا وفارق والدي الحياة، إتصلنا بعدها بـ طوارئ الشرطة ووعدونا بالقدوم بما أنا الحالة هي حالة وفاة، بالرغم من أنهم تجاهلوا اليوم السابق نداءنا لهم.

    هل كان الإلحاح لخروجه مبتغاه أن يلقى ربه وأن يفارق الحياة ؟ ألا يؤمن هؤلاء المسؤولون بالمستشفى بالأمل وبأن الله كريم رحيم لطيف بعباده وبأن هناك بصيص من الأمل أن يفيق والدي من غيبوبته ليعود إلينا يوماً ما؟ ألا يعلم هؤلاء المسؤولون الذين أوكلت لهم مسؤولية العناية بأرواح الناس أن لوالدي قيمة لا يعلموها ولا نساوم بها مال قارون؟ ألا يعلم هؤلاء المسؤولون أنهم تسببوا في موت والدي ، قد يكون بالنسبة إليهم مريض طال مرضه على سريره ولكنه بالنسبة لنا الفرح والسرور.

    ويتصل المسؤولون بالمستشفى الآن طالبين منا إرجاع الأجهزة التي وفروها لنا، هل هناك أرواح أبرياء سيتم إستخدام الأجهزة ذاتها لها لتفارق الحياة مثل ما حدث مع والدي ؟؟؟

    ويجب الإشارة إلى أن شركة الصقر للتأمين هي المُتحملة لمصاريف علاج والدي في المستشفى بما أنها الشركة المؤمنة للمركبة الداهسة لوالدي، والله أعلم ما إذا كان من وراء إخراجه أمر لا نعلمه.

    عرضت موضوعي اليوم والحزن والحسرة والقهر تغمرني ، ولإستشارة من هم أعلم وأفهم مني بمثل هذه الأمور
    وكلت أمري لله عز وجل وأقول حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله

    وفي الأخير
    أنادي من هذا المنبر وأخاطب الضمائر الحية بمد يد العون لي سواءاً بالمشورة أو النصح أو التوجيه ومعرفة أقل ما يستحقه المسؤولين المتورطين المُتسببين بموت والدي
    وأنا ومن هذا المنبر أرغب في معرفة الطرق التي يجب علي إتخاذها ومتأكد أن الكثيرين من قراء هذا المنبر على معرفة ودراية بالطرق الأسرع والأجدر بإتخاذها ولذلك أرجو منكم المشورة والمساعدة في إيصال قضيتنا ومصيبتنا أو حتى تبنيها، ولعل ذلك سيُساعد أبرياء هم الآن على مشارف الموت المُتسبب به، بسبب الإهمال والإستهتار من بعض من أوكلت لهم بعض السُلطة.

    لدي جميع الوثائق الطبية الصادرة من المستشفى عن حالة المرحوم وغيرها من تقارير.

    أيمن بن سالم الغليبي


    ملاحظة"
    حاولت مراراً التسجيل في السبلة ولكني لم أتمكن وأنشر الموضوع هذا اليوم بمستخدم bayern وهو عائد لأحد أصحابي جزاه الله خيراً

    آخر تحرير بواسطة bayern : 25/05/2011 الساعة 02:50 AM

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    14/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,937

    افتراضي

    لا حول ولا قوة الا بالله ..
    ..
    الله يرحم والدك ويسكنه فسيح جناااته ..
     التوقيع 
    اللهمّ لا تحرمني وأنا أدعوك، ولا تخيّبني وأنا أرجوك.

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    11/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,267
    مشاركات المدونة
    11

    افتراضي

    مرحبا بك سيدي الكريم ورحم الله والدك
    هل لك أن تطلعنا على التقارير الطبية وبإذن الله سأعقب على كل الموضوع برمته بعد أن أجمع كافة المعلومات وبإذن الله سنصل لنقطة الخلل
    دمت بخير
     التوقيع 
    أم قسورة و حيدرة

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    04/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,445

    افتراضي

    ارفع عليهم دعوى ووكل لك محام شاطر . واختصم وزير الصحة بصفته
     التوقيع 
    وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ
    مطلوب اراضي في ولاية شناص

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    12/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    78

    افتراضي

    لا حول ولا قوة الا بالله

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    30/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,117

    افتراضي

    الله يرحمه
     التوقيع 
    هدف حياتي طلع تسلل

    .... وقت المصالح تأتي الكلاب مشتاقة,,,,




  7. #7
    تاريخ الانضمام
    19/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,974

    افتراضي

    لا رحمة لديهم ... لماذا العمانيين يغادرون للخارج للعلاج ؟؟؟
     التوقيع 

    مبرمج

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    19/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,974

    افتراضي

    أتمنى التثبيت حتى نعرف رد المستشفى ووزارة الصحة لهذه الحالة
    لماذا هذا كله ؟؟؟ هل وصل الحال لأن يخرج المريض وهو بحالة حرجه جدا لمجرد........... ؟

    الغرب يعالجون الحيوانات لآخر نفس من الحياة ... ونحن .. !!
    أتمنى النظر لهذه الحالة ..فهنالك ربما الكثير من الحالات !!

    آخر تحرير بواسطة المحلل الفني : 25/05/2011 الساعة 01:41 AM
     التوقيع 

    مبرمج

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    20/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,991

    افتراضي

    لا حول ولا قوة الا بالله ..
    ..
    الله يرحم والدك ويسكنه فسيح جناااته ..
     التوقيع 
    آهـــــــــات من طول العنا طاولتني..ونفسي من الفرقا وحالي سخيفه.. جارت علي امن الفراق وقصتني..غـزت ولكـن مانوت بالنكيفـه
    ...
    خبـــــــــروه إني على وصله حييت ..وإن تفارقنا ..ترى مــــــــــــــــــوتي دنى..لي حبيب يوم روح ما سليتـ..يعلم الله تو ما ذقت العنا
    ...
    مــــــــــاني بميت لي نسيتي غرامي ..ببكي عليه ايام لحد ما انســـــــــــــــاه عهد علي اني لتمم كلامي ..وأرد قلبي عن طواريه وانهاه
    ...
    ليش أنت مبعد عن عيوني ومجفني..يانور عين بشوفك كنت تحليها..حتى أتصالك وصوتك منقطع عني..وأعد الأيام ليت تعود لي فيها...
    .
    .
    .

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    03/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,337

    افتراضي

    الله يرحمه ويغمد روحه الجنة... والله يصبركم في مصابكم ان شاءالله.. اخي ارفق وثائقك وانتظر الرد من بسمة أنين وان شاءالله ما بتقصر معاك بحكم معرفتها وعملها في المجال الطبي....

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    23/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    45,813
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بسمة أنين مشاهدة المشاركات
    مرحبا بك سيدي الكريم ورحم الله والدك
    هل لك أن تطلعنا على التقارير الطبية وبإذن الله سأعقب على كل الموضوع برمته بعد أن أجمع كافة المعلومات وبإذن الله سنصل لنقطة الخلل
    دمت بخير
    وإضافة إلى ما تفضلت به أختي الكريمة بسمة ..

    أتوجه إليكم أخي ايمن بالسؤال هل توجهت إلى معالي وزير الصحة حول هذا الأمر ؟؟؟؟
    وهل تؤكد التقارير الصحية حالة الوالد والملحة ببقاءه في المستشفى .؟؟ وهل يوجد ما يؤكد أن المستشفى تعمد أخراج الوالد وحالته حرجة ؟؟؟؟
     التوقيع 
    دَعِ الأَيّـــامَ تَـفـعَـلُ مــا تـشـاءُ ... وَطِـب نَـفساً إِذا حَـكَمَ القَضاءُ
    وَلا تَــجـزَع لِـحـادِثَـةِ الـلَـيالي ... فَــمـا لِــحَـوادِثِ الـدُنـيا بَـقــاءُ
    وَكُن رَجُلاً عَلى الأَهوالِ جَلداً ... وَشـيمَتُكَ الـسَمـاحَةُ وَالـوَفــاءُ

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    30/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    134

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبدالله الرباش مشاهدة المشاركات
    وإضافة إلى ما تفضلت به أختي الكريمة بسمة ..

    أتوجه إليكم أخي ايمن بالسؤال هل توجهت إلى معالي وزير الصحة حول هذا الأمر ؟؟؟؟
    وهل تؤكد التقارير الصحية حالة الوالد والملحة ببقاءه في المستشفى .؟؟ وهل يوجد ما يؤكد أن المستشفى تعمد أخراج الوالد وحالته حرجة ؟؟؟؟

    نعم تؤكد التقارير حالة الوالد الصحية الحرجة والمُلحة ببقاءه في المستشفى وسأدرجها في وقت لاحق من هذا اليوم

    لم نتوجه لأحد لغاية الآن بهذا الخصوص
    وأشار لي البعض أن موضوع مستشفى الجامعة لا يختص بـ وزارة الصحة أو وزير الصحة
    لا أعرف صحة هذا الكلام من عدمه

    وأرجو منكم تثبيت الموضوع إذا أمكن

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    08/12/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,595

    افتراضي

    لانه كله متدربين

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    23/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,827

    افتراضي

    اخي العزيز مافيه واحد ما راح عنه شخص غالي بسبب غلط طبي وانا واحد خسرت والدي بسبب غلط طبي فمستشفى صحار

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    11/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,267
    مشاركات المدونة
    11

    افتراضي

    الرجاء من الأعضاء عدم إلقاء التهم دون اكتمال التقارير وبعدها لكل حادث حديث ... من خلال قرائتي للكلمات أعلاه هناك خطأ واقع علي الطرفين فقط أناشد الأخ الفاضل بتزويدنا بالتقارير حتي يكون الرد منصفا
    دمتم بخير
     التوقيع 
    أم قسورة و حيدرة

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    23/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    45,813
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة bayern مشاهدة المشاركات
    نعم تؤكد التقارير حالة الوالد الصحية الحرجة والمُلحة ببقاءه في المستشفى وسأدرجها في وقت لاحق من هذا اليوم

    لم نتوجه لأحد لغاية الآن بهذا الخصوص
    وأشار لي البعض أن موضوع مستشفى الجامعة لا يختص بـ وزارة الصحة أو وزير الصحة
    لا أعرف صحة هذا الكلام من عدمه

    وأرجو منكم تثبيت الموضوع إذا أمكن
    ننتظر من شخصكم الكريم أخي أيمن عرض التقارير حتى يكون الموضوع واضحا في كل معانيه أمام كافة الجهات المسؤلة ومدعما بتفاصيل حقيقة تساند الطرح وتمنحه القوة للمناشدة الحقيقية . .
     التوقيع 
    دَعِ الأَيّـــامَ تَـفـعَـلُ مــا تـشـاءُ ... وَطِـب نَـفساً إِذا حَـكَمَ القَضاءُ
    وَلا تَــجـزَع لِـحـادِثَـةِ الـلَـيالي ... فَــمـا لِــحَـوادِثِ الـدُنـيا بَـقــاءُ
    وَكُن رَجُلاً عَلى الأَهوالِ جَلداً ... وَشـيمَتُكَ الـسَمـاحَةُ وَالـوَفــاءُ

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    15/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,790

    افتراضي

    الارواح البشريه في مستشفياتنا الحكوميه رخييييييصه
    ابن خالي صار له حادث وتوفي في المستشفي نزوى بسبب ان الاشعه لا تعمل من اكثر ثلاثه اشهر مما ادى نزيف داخلي بسبب عدم تشخيصه بالاشعه لمعرفه الخلل
    لا زلنا نقولها بصوت عااااالي
    ً ارواحنا رخيصه ً يا وزير الصحه ً
    بسبب ادارتكم الفاشله واهمالكم للمواطن الفقير لا حيله له ولا قوة
    ًحسبي الله ونعم الوكيل
    المفسدون في الارض
     التوقيع 
    يوجد لدينا اجود انواع البخور الاصلية وبسعر مناسب في متناول الجميع
    http://avb.s-oman.net/showthread.php...4#post35357804

    ولاعه فحم غير النوعيه الممتازة تصلح للرحلات . للمنازل . للمحلات . والخ .....
    http://avb.s-oman.net/showthread.php...2#post35358272

    مصاربشعار ( تاج وخنجر ) السعر 25 ريال نص ترمه
    http://avb.s-oman.net/showthread.php...7#post35356737

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    04/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,722

    افتراضي

    الله يرحمه ويشفي كل المرضى
    تقبل مني خالص العزاء

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    23/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,239

    افتراضي

    الله يرحمه ويصبركم أخي..

    أحسن الله عزاكم..

    في انتظار التقرير ولا أستغرب أن يكونوا مخطئين..
     التوقيع 
    كفى ظلما للفئات الطبية المساعدة يا وزارة الصحة!

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    05/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,779

    افتراضي

    الله يرحمه ويغمد روحه الجنة

    ربما زادت الفاتورة على شركة التأمين !!!

    كيف يتصرف المستشفى بهذه الطريقة والمعروف هو العكس !!! المعروف أن الشخص إذا اراد أن أن يخرج من المستشفى وحالة لا تسمح فعليه توقيع تعهد بتحمل كامل المسئولية ،،،

    لا تسكت عن هكذا قضية أبدا ابدا ،،، وأحفظ مكالمات الهاتف إن تمكنت من ذلك ، أحتفظ بكل صغيرة وكبيرة بالموضوع ، وأطلب من الدكتور الذي اخبرك بأن حالة والدك يرحمه الله لا تسمح بالخروج ، أطلب منه الشهادة بما قال
     التوقيع 
    [CENTER][CENTER][CENTER]
    Si voleu futbol real, únic rellotge de Barcelona

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    28/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    810

    افتراضي

    انا بنت عمي طفلة عمرها سبع سنوات
    جتها حمى وفمستشفى الجامعه قالوا انه عندها ثقب في القلب وعطوها حبوب بالكيلو من كثره ولازم يسوولها عملية طارئة بس ابوها ما رضى وسفرها الهند وهناك ضحك الدكتور الهندي من خاطره لما قرا التقارير وسوو فحوصات جديدة وفي النهاية طلعت البنت بصحة وعافية وان اللي فيها طبيعي للأطفال اللي ف سنها

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    18/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    386

    افتراضي

    ما أقراه مما كتبت أخي بايرن يكفي لوضع التهمة على المقصرين في مستشفى قابوس والسبب بسيط : هل مدة 3 أشهر تنويم في المستشفى بسبب غيبوبة تعتبر كافية لنقله إلى المنزل دون وجود من لديه الخبرة ليرعاه...... لم نسمع بمثل هذه الحالة من قبل ففي أسوء الحالات يوفرون ممرض وذلك بعد ان تمضي سنة أو أكثر..... نتمنى رؤية التقارير ومكتب معالي وزير الصحة مفتوح حتى نتفادا حدوث ذلك ونحاسب المقصر...
    رحم الله والدك واسكنه فسيح جناته
     التوقيع 
    طلبت المســتقر بكل أرضٍ ******* فلم أجد لي بأرضٍ مستقرا
    فنلتُ من الزمان ونال مني****** وكان مناله حلواً ومـــــــرا

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    19/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,974

    افتراضي

    أستغرب الصراحه ....
    مكتوب حالته الصحية من غير المحتمل ان تتحسن ..
    وبالتالي أخروجوه من المستشفى وكأن لديهم علم الغيب ؟!!

    آخر تحرير بواسطة المحلل الفني : 25/05/2011 الساعة 03:00 AM
     التوقيع 

    مبرمج

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    14/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    70

    افتراضي

    لا حول ولا قوة إلا بالله.
    الله يرحم والدك ويسكنه فسيح جناته.
     التوقيع 
    " قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاء وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاء وَتُعِزُّ مَن تَشَاء وَتُذِلُّ مَن تَشَاء بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ " (آل عمران، 26)

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    30/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    134

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبدالله الرباش مشاهدة المشاركات
    ننتظر من شخصكم الكريم أخي أيمن عرض التقارير حتى يكون الموضوع واضحا في كل معانيه أمام كافة الجهات المسؤلة ومدعما بتفاصيل حقيقة تساند الطرح وتمنحه القوة للمناشدة الحقيقية . .
    لقد عرضت أحد التقارير وأأسف لعدم ورودها مُرتبة حسبما يجب

    وأرغب بالتنويه إلى أن والدي قضى بالمستشفى قرابة السنة والشهرين، وأشرت بأن الإتصالات المُلحة بضرورة إخراجه من المستشفى بدأت من قبل المسؤولين مُنذ الشهر الثالث لتواجده هُناك

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    11/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,267
    مشاركات المدونة
    11

    افتراضي

    سيدي الكريم سأعود لأعقب على موضوعك صباحا وبإذن الله سنتعرف على الخلل أين يكمن وبعدها سيقوم المشرفون باللازم وبما هو مناسب وتثبيت الموضوع
    وأرجو من الأعضاء الكرام التريث قليلا في تحليل الأمور فهناك قوانين متعارف عليها طبيا
    وافر الإحترام لكم
    دمتم بصحة وسلامة
     التوقيع 
    أم قسورة و حيدرة

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    05/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,123

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة السبسوب مشاهدة المشاركات
    ارفع عليهم دعوى ووكل لك محام شاطر . واختصم وزير الصحة بصفته
    انا معك

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    04/12/2006
    المشاركات
    2,502

    افتراضي

    المسؤولين في وزارة الصحه ما عندهم وقت

    ما في يوم ما اشوف ف الجريده انهم يرعوا احتفالات
     التوقيع 
    ولا يمنعك قضاءٌ قضيتَه بالأمس- فراجعت فيه عقلك، وهديت لرشدك- أن ترجع إلى الحق، فإن الحق قديمٌ ومراجعةُ الحقِّ خيرٌ من التمادي في الباطل.

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    01/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,948

    افتراضي

    يحق لك رفع دعوى عليهم وان تقيد ضدهم بلاغ في ادعاء الخوض وذلك ضد كلا من :
    1) مدير خدمات المرضى بمستشفى جامعة السلطان قابوس
    2) الطبيب الذي قام بالتوقيع على اخراجه من المستشفى
    وموضوع الاتهام (قتل المجني عليه ......................... عمدا )
    وقوم بكتابة كل ما حصل وتذكر عدد اتصالاتهم مثل ما صغته في القصة وارفاق تقرير طبي يوضح سبب الوفاه
    ملاحظه :
    لا يرجع مستشفى جامعة السلطان قابوس اختصاصيا تحت امرت وزير الصحة وانما تحت ادارة رئاسة جامعة السلطان قابوس
     التوقيع 
    التوقيع لازم يكون شئ عنك تبي الكل يفهمه بطريقه غير مباشره

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    27/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    402

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بسمة أنين مشاهدة المشاركات
    سيدي الكريم سأعود لأعقب على موضوعك صباحا وبإذن الله سنتعرف على الخلل أين يكمن وبعدها سيقوم المشرفون باللازم وبما هو مناسب وتثبيت الموضوع
    وأرجو من الأعضاء الكرام التريث قليلا في تحليل الأمور فهناك قوانين متعارف عليها طبيا
    وافر الإحترام لكم
    دمتم بصحة وسلامة
    بارك الله فيك أختـــي...والله يرحم المتوفى..

الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 1
    آخر مشاركة: 22/05/2011, 05:51 AM
  2. من يرغب في الإنتقال من جامعة السلطان قابوس أو من مستشفى جامعة السلطان قابوس إلى وزارة الإعلام
    بواسطة الراعي2009 في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عمل
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 08/05/2011, 02:29 PM
  3. الردود: 11
    آخر مشاركة: 23/04/2011, 12:15 PM
  4. كارثة في مستشفى جامعة السلطان قابوس
    بواسطة عيون عسلية في القسم: قسم الاستفسارات الطبية
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 17/04/2011, 01:51 AM
  5. بسرعة ............... مستشفي جامعة السلطان قابوس
    بواسطة ود صقر في القسم: السبلة العامة
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 22/02/2011, 11:17 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •