- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 142
-
25/05/2011 01:16 AM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 30/04/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 134
نعم ،،، لقد تسببتم يا مستشفى جامعة السلطان قابوس بموت والدي رحمة الله عليه
بسم الله الرحمن الرحيم
سأبدا موضوعي مُباشرة وقلبي يعصره الألم على فراق من ضحى بالغالي والنفيس لإعالة أبنائه البالغ عددهم تسعة، إنه والدي العزيز ( سالم بن سليمان الغليبي) رحمة الله عليه وتغمده الله بواسع رحمته بتاريخ 2 /5 /2011 أي قبل عدة أيام من يومنا هذا
ومثل ما أشرت في عنواني أعيدها وأكررها
نعم لقد تسبب مدير خدمات المرضى في مستشفى جامعة السلطان قابوس والسلطان عنهم براء في وفاة والدي
سأروي القصة في هذا المنبر والموثقة ضد المسؤولين المُتسببين في زهق روح بريئة وقد تكون أرواح بريئة في الطريق إن لم تكن زهقت
تعرض والدي رحمة الله عليه لـ حادث دهس بتاريخ 16 / 2 / 2010 م ، وتم نقله مُباشرة لمستشفى الجامعة ، وأدى الحادث لفقدانه للوعي وغيبوبة والتقارير المرفقة في هذا الموضوع توضح ذلك.
بعد أن مضى والدي الثلاثة أشهر الآولى إنهالت علينا المكالمات من المُستشفى ومن مدير خدمات المرضى بالمستشفى على وجه التحديد مفادها بأن لا مكان لوالدكم في المُستشفى ويحب عليكم أن تأخذوه ليواصل غيبوبته في المنزل
تفاجأنا من هكذا طلب !! وكيف لنا أنا نعتني به وهو يتنفس عن طريق إنبوب مُمرر عبر رقبته !! كيف لنا الإعتناء به وهو في حالة تصعب علينا التعامل معها !!
طلبنا وترجينا منهم إبقاء والدي في المستشفى من أجل الإطمئنان عليه بما أن العناية على مدار الساعة هُناك وعلى أمل أن يصحى من غيبوبته في يوم من الأيام لترجع الإبتسامة لمنزلنا الذي فارقه الفرح مُنذ الحادث المشؤوم
إضطررنا لتجاهل الإتصالات من المستشفى وتجنب الرد عليها بما أن مقصدها معلوم مُسبقاً، وبقينا على هذه الحالة من الكر والفر لقرابة السنة
وفي الأشهر الثلاثة الأخيرة كثر الإلحاح من المسؤولين بالمستشفى والإشارة هذه المرة إلى أن المُستشفى لا يستوعب والدي وإنه أصبح عبئاً على المستشفى ولا يمكنهم تحمله وبأن الأسرّة مزدحمة ولا يوجد مُتسع لـ سرير يوضع فيه جسد والدي الهامد بالرغم من أن المكان هناك شبه فارغ أثناء زيارتنا لوالدي ونستغرب من الإلحاح بأن المكان لم يعد يتحمله
كيف لا يتحملوه ونحن نعيش في أرضنا الحبيبة عمان !! أرضنا التي ننتمي إليها ونشأ بها آبائنا وأجدادنا من قبل!! أم أن المُستشفيات لا تستقبل ضعفاء الحال والحيلة أمثالنا نحن البسطاء وتتسع جنباتها للمسؤولين والوجهاء وعلية القوم !!
إنهالت وتوالت المكالمات المُلحة للحضور لإستلامه وتوقعنا بعد آخر مُحادثة بأنهم سيلقون به خارج المُستشفى إذا لم نذهب وننتشله من أروقة مُستشفى الجامعة ووعدوا بأنهم سيوفروا جهاز للتنفس الإصطناعي وأجهزة أخرى ضرورية لإبقاءه حياً
وذلك ما حدث ، ذهبت لإستلام والدي بتاريخ 30/ 4/ 2011 وإذا بـ طبيب (عربي الجنسية) يبلغني أن حالة والدي حرجة ومحال أن يتواجد بالمنزل من دون تواجد مُمرض برفقته للإشراف عليه لمعرفة قياس ضغطه ونسبة السكر لديه وتفاصيل أخرى لا تحضرني الآن، وإتجهت بالدكتور لمدير خدمات المرضى بالمستشفى ولكن الأخير أقنع الطبيب أن قرار ترخيص والدي لا رجعة به
أحضرت والدي للمنزل ومعه كومة من الأدوية لا ندرك كيفية إعطاءه لها ، حيث إكتفوا بالإشارة لوقتها اليومي،
مضى اليوم الأول وباليوم الثاني ساءت حالة والدي، إتصلنا بالمستشفى ولكنهم تجاهلونا ولم يكترثوا بـ نداءنا، وإضطررنا للإتصال بطوارئ الشرطة من أجل المُساعدة ولكنهم ردوا بأن الموضوع لا يخصهم والمختص هو المستشفى المشار إليه، وما أن بزغت شمس اليوم الثالث إلا وفارق والدي الحياة، إتصلنا بعدها بـ طوارئ الشرطة ووعدونا بالقدوم بما أنا الحالة هي حالة وفاة، بالرغم من أنهم تجاهلوا اليوم السابق نداءنا لهم.
هل كان الإلحاح لخروجه مبتغاه أن يلقى ربه وأن يفارق الحياة ؟ ألا يؤمن هؤلاء المسؤولون بالمستشفى بالأمل وبأن الله كريم رحيم لطيف بعباده وبأن هناك بصيص من الأمل أن يفيق والدي من غيبوبته ليعود إلينا يوماً ما؟ ألا يعلم هؤلاء المسؤولون الذين أوكلت لهم مسؤولية العناية بأرواح الناس أن لوالدي قيمة لا يعلموها ولا نساوم بها مال قارون؟ ألا يعلم هؤلاء المسؤولون أنهم تسببوا في موت والدي ، قد يكون بالنسبة إليهم مريض طال مرضه على سريره ولكنه بالنسبة لنا الفرح والسرور.
ويتصل المسؤولون بالمستشفى الآن طالبين منا إرجاع الأجهزة التي وفروها لنا، هل هناك أرواح أبرياء سيتم إستخدام الأجهزة ذاتها لها لتفارق الحياة مثل ما حدث مع والدي ؟؟؟
ويجب الإشارة إلى أن شركة الصقر للتأمين هي المُتحملة لمصاريف علاج والدي في المستشفى بما أنها الشركة المؤمنة للمركبة الداهسة لوالدي، والله أعلم ما إذا كان من وراء إخراجه أمر لا نعلمه.
عرضت موضوعي اليوم والحزن والحسرة والقهر تغمرني ، ولإستشارة من هم أعلم وأفهم مني بمثل هذه الأمور
وكلت أمري لله عز وجل وأقول حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله
وفي الأخير
أنادي من هذا المنبر وأخاطب الضمائر الحية بمد يد العون لي سواءاً بالمشورة أو النصح أو التوجيه ومعرفة أقل ما يستحقه المسؤولين المتورطين المُتسببين بموت والدي
وأنا ومن هذا المنبر أرغب في معرفة الطرق التي يجب علي إتخاذها ومتأكد أن الكثيرين من قراء هذا المنبر على معرفة ودراية بالطرق الأسرع والأجدر بإتخاذها ولذلك أرجو منكم المشورة والمساعدة في إيصال قضيتنا ومصيبتنا أو حتى تبنيها، ولعل ذلك سيُساعد أبرياء هم الآن على مشارف الموت المُتسبب به، بسبب الإهمال والإستهتار من بعض من أوكلت لهم بعض السُلطة.
لدي جميع الوثائق الطبية الصادرة من المستشفى عن حالة المرحوم وغيرها من تقارير.
أيمن بن سالم الغليبي
ملاحظة"
حاولت مراراً التسجيل في السبلة ولكني لم أتمكن وأنشر الموضوع هذا اليوم بمستخدم bayern وهو عائد لأحد أصحابي جزاه الله خيراً
آخر تحرير بواسطة bayern : 25/05/2011 الساعة 02:50 AM
-
مادة إعلانية
-
25/05/2011 01:18 AM #2
لا حول ولا قوة الا بالله ..
..
الله يرحم والدك ويسكنه فسيح جناااته ..
-
مرحبا بك سيدي الكريم ورحم الله والدك
هل لك أن تطلعنا على التقارير الطبية وبإذن الله سأعقب على كل الموضوع برمته بعد أن أجمع كافة المعلومات وبإذن الله سنصل لنقطة الخلل
دمت بخير
-
25/05/2011 01:25 AM #4
ارفع عليهم دعوى ووكل لك محام شاطر . واختصم وزير الصحة بصفته
-
25/05/2011 01:25 AM #5
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 12/12/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 78
لا حول ولا قوة الا بالله
-
25/05/2011 01:32 AM #6
الله يرحمه
-
25/05/2011 01:34 AM #7
لا رحمة لديهم ... لماذا العمانيين يغادرون للخارج للعلاج ؟؟؟
-
25/05/2011 01:35 AM #8
أتمنى التثبيت حتى نعرف رد المستشفى ووزارة الصحة لهذه الحالة
لماذا هذا كله ؟؟؟ هل وصل الحال لأن يخرج المريض وهو بحالة حرجه جدا لمجرد........... ؟
الغرب يعالجون الحيوانات لآخر نفس من الحياة ... ونحن .. !!
أتمنى النظر لهذه الحالة ..فهنالك ربما الكثير من الحالات !!
آخر تحرير بواسطة المحلل الفني : 25/05/2011 الساعة 01:41 AM
-
25/05/2011 01:36 AM #9
لا حول ولا قوة الا بالله ..
..
الله يرحم والدك ويسكنه فسيح جناااته ..
-
25/05/2011 01:36 AM #10
الله يرحمه ويغمد روحه الجنة... والله يصبركم في مصابكم ان شاءالله.. اخي ارفق وثائقك وانتظر الرد من بسمة أنين وان شاءالله ما بتقصر معاك بحكم معرفتها وعملها في المجال الطبي....
-
-
25/05/2011 01:47 AM #12
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 30/04/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 134
نعم تؤكد التقارير حالة الوالد الصحية الحرجة والمُلحة ببقاءه في المستشفى وسأدرجها في وقت لاحق من هذا اليوم
لم نتوجه لأحد لغاية الآن بهذا الخصوص
وأشار لي البعض أن موضوع مستشفى الجامعة لا يختص بـ وزارة الصحة أو وزير الصحة
لا أعرف صحة هذا الكلام من عدمه
وأرجو منكم تثبيت الموضوع إذا أمكن
-
25/05/2011 01:48 AM #13
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 08/12/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 3,595
لانه كله متدربين
-
25/05/2011 01:49 AM #14
اخي العزيز مافيه واحد ما راح عنه شخص غالي بسبب غلط طبي وانا واحد خسرت والدي بسبب غلط طبي فمستشفى صحار
-
الرجاء من الأعضاء عدم إلقاء التهم دون اكتمال التقارير وبعدها لكل حادث حديث ... من خلال قرائتي للكلمات أعلاه هناك خطأ واقع علي الطرفين فقط أناشد الأخ الفاضل بتزويدنا بالتقارير حتي يكون الرد منصفا
دمتم بخير
-
-
25/05/2011 01:56 AM #17
الارواح البشريه في مستشفياتنا الحكوميه رخييييييصه
ابن خالي صار له حادث وتوفي في المستشفي نزوى بسبب ان الاشعه لا تعمل من اكثر ثلاثه اشهر مما ادى نزيف داخلي بسبب عدم تشخيصه بالاشعه لمعرفه الخلل
لا زلنا نقولها بصوت عااااالي
ً ارواحنا رخيصه ً يا وزير الصحه ً
بسبب ادارتكم الفاشله واهمالكم للمواطن الفقير لا حيله له ولا قوة
ًحسبي الله ونعم الوكيل
المفسدون في الارض
-
25/05/2011 02:04 AM #18
محظور
- تاريخ الانضمام
- 04/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,722
الله يرحمه ويشفي كل المرضى
تقبل مني خالص العزاء
-
25/05/2011 02:06 AM #19
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 23/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,239
الله يرحمه ويصبركم أخي..
أحسن الله عزاكم..
في انتظار التقرير ولا أستغرب أن يكونوا مخطئين..
-
25/05/2011 02:22 AM #20
الله يرحمه ويغمد روحه الجنة
ربما زادت الفاتورة على شركة التأمين !!!
كيف يتصرف المستشفى بهذه الطريقة والمعروف هو العكس !!! المعروف أن الشخص إذا اراد أن أن يخرج من المستشفى وحالة لا تسمح فعليه توقيع تعهد بتحمل كامل المسئولية ،،،
لا تسكت عن هكذا قضية أبدا ابدا ،،، وأحفظ مكالمات الهاتف إن تمكنت من ذلك ، أحتفظ بكل صغيرة وكبيرة بالموضوع ، وأطلب من الدكتور الذي اخبرك بأن حالة والدك يرحمه الله لا تسمح بالخروج ، أطلب منه الشهادة بما قال
-
25/05/2011 02:31 AM #21
انا بنت عمي طفلة عمرها سبع سنوات
جتها حمى وفمستشفى الجامعه قالوا انه عندها ثقب في القلب وعطوها حبوب بالكيلو من كثره ولازم يسوولها عملية طارئة بس ابوها ما رضى وسفرها الهند وهناك ضحك الدكتور الهندي من خاطره لما قرا التقارير وسوو فحوصات جديدة وفي النهاية طلعت البنت بصحة وعافية وان اللي فيها طبيعي للأطفال اللي ف سنها
-
25/05/2011 02:48 AM #22
ما أقراه مما كتبت أخي بايرن يكفي لوضع التهمة على المقصرين في مستشفى قابوس والسبب بسيط : هل مدة 3 أشهر تنويم في المستشفى بسبب غيبوبة تعتبر كافية لنقله إلى المنزل دون وجود من لديه الخبرة ليرعاه...... لم نسمع بمثل هذه الحالة من قبل ففي أسوء الحالات يوفرون ممرض وذلك بعد ان تمضي سنة أو أكثر..... نتمنى رؤية التقارير ومكتب معالي وزير الصحة مفتوح حتى نتفادا حدوث ذلك ونحاسب المقصر...
رحم الله والدك واسكنه فسيح جناته
-
25/05/2011 02:55 AM #23
أستغرب الصراحه ....
مكتوب حالته الصحية من غير المحتمل ان تتحسن ..
وبالتالي أخروجوه من المستشفى وكأن لديهم علم الغيب ؟!!
آخر تحرير بواسطة المحلل الفني : 25/05/2011 الساعة 03:00 AM
-
25/05/2011 02:57 AM #24
لا حول ولا قوة إلا بالله.
الله يرحم والدك ويسكنه فسيح جناته.
-
25/05/2011 02:57 AM #25
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 30/04/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 134
-
سيدي الكريم سأعود لأعقب على موضوعك صباحا وبإذن الله سنتعرف على الخلل أين يكمن وبعدها سيقوم المشرفون باللازم وبما هو مناسب وتثبيت الموضوع
وأرجو من الأعضاء الكرام التريث قليلا في تحليل الأمور فهناك قوانين متعارف عليها طبيا
وافر الإحترام لكم
دمتم بصحة وسلامة
-
25/05/2011 03:13 AM #27
-
25/05/2011 03:14 AM #28
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 04/12/2006
- المشاركات
- 2,502
المسؤولين في وزارة الصحه ما عندهم وقت
ما في يوم ما اشوف ف الجريده انهم يرعوا احتفالات
-
25/05/2011 03:19 AM #29
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 01/05/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,948
يحق لك رفع دعوى عليهم وان تقيد ضدهم بلاغ في ادعاء الخوض وذلك ضد كلا من :
1) مدير خدمات المرضى بمستشفى جامعة السلطان قابوس
2) الطبيب الذي قام بالتوقيع على اخراجه من المستشفى
وموضوع الاتهام (قتل المجني عليه ......................... عمدا )
وقوم بكتابة كل ما حصل وتذكر عدد اتصالاتهم مثل ما صغته في القصة وارفاق تقرير طبي يوضح سبب الوفاه
ملاحظه :
لا يرجع مستشفى جامعة السلطان قابوس اختصاصيا تحت امرت وزير الصحة وانما تحت ادارة رئاسة جامعة السلطان قابوس
-
25/05/2011 03:58 AM #30
مواضيع مشابهه
-
من يرغب في الإنتقال من جامعة السلطان قابوس أو من مستشفى جامعة السلطان قابوس إلى وزارة التنميه الاجتم
بواسطة الراعي2009 في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عملالردود: 1آخر مشاركة: 22/05/2011, 05:51 AM -
من يرغب في الإنتقال من جامعة السلطان قابوس أو من مستشفى جامعة السلطان قابوس إلى وزارة الإعلام
بواسطة الراعي2009 في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عملالردود: 2آخر مشاركة: 08/05/2011, 02:29 PM -
شكرا لكم في مستشفى جامعة السلطان قابوس: مجرد خطوات وأنتم في الرياده ..سيروا ونحن خلفكم بعون الله
بواسطة خندق مسقط في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 11آخر مشاركة: 23/04/2011, 12:15 PM -
كارثة في مستشفى جامعة السلطان قابوس
بواسطة عيون عسلية في القسم: قسم الاستفسارات الطبيةالردود: 12آخر مشاركة: 17/04/2011, 01:51 AM -
بسرعة ............... مستشفي جامعة السلطان قابوس
بواسطة ود صقر في القسم: السبلة العامةالردود: 1آخر مشاركة: 22/02/2011, 11:17 AM













