- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 28 من 28
-
13/05/2011 10:07 AM #1
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 30/10/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 19
قطر تعلن انسحابها من مبادرة مجلس التعاون الخليجي بشأن الأزمة باليمن

قنا - الدوحة : أعلنت دولة قطر انسحابها من مبادرة دول مجلس التعاون الخليجى لحل الأزمة فى الجمهورية اليمنية الشقيقة, جاء ذلك فى تصريح لمصدر مسؤول بوزارة الخارجية لوكالة الانباء القطرية .
وقال المصدر المسؤول إن معالى الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثانى رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية قد أجرى اتصالا هاتفيا مساء اليوم مع سعادة الدكتور عبد اللطيف الزيانى الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وأبلغه بهذا القرار ، موضحا له بأن دولة قطر قد اتخذت هذا القرار مضطرة بسبب المماطلة والتأخير بالتوقيع على الاتفاق المقترح فى المبادرة مع استمرار حالة التصعيد وحدة المواجهات وفقدان الحكمة مما يتنافى مع روح المبادرة الهادفة إلى حل الأزمة فى اليمن فى أسرع وقت بما يحقق طموحات الشعب اليمنى الشقيق ويحفظ الأمن والاستقرار فيه .
-
مادة إعلانية
-
13/05/2011 10:37 AM #2
يبدو ان قطر مستندة الى قوة كبيرة ،
لذلك وفي الظاهر لم تعد تحسب حساب لأي أحد ، حتى لو كانت السعودية.
-
13/05/2011 11:28 AM #3
-
13/05/2011 12:56 PM #4
قطر اصبحت غير قطر المعروفه !!!!
-
13/05/2011 01:07 PM #5
قطر سياستها غريبه هالفتره
-
13/05/2011 01:40 PM #6
أمر طبيعي أن تتبدل مواقف قطر بعد إتهامات إنجلترا لها بدفعها مبالغ لرشوة أعضاء في اللجنة التنفيذية للحصول على شرف تنظيم كأس العالم - 2018
-
13/05/2011 01:48 PM #7
اذا الجرذ يوماً اراد الحياة فلابد ان تستجيب قطر ..
زعيمة العرب الى الامام _
-
13/05/2011 02:08 PM #8
سياسة جميله جداً وموقف لابد منه
قبل عده اسابيع اتهم رئيس اليمن الحكومة القطرية
بدعم المعارضة باليمن . . ولين يتم التوقيع ع اي مبادرة بها قطر
هنا تنسحب قطر لكي تزيد الخناق ع علي عبدالله صالح
فاما الحجة الان يا ظالم ..؟
-
13/05/2011 02:27 PM #9
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 25/12/2006
- المشاركات
- 5,986
السلام عليكم
ذكرت صحيفة يديعوت احرنوت الصهيونية ان رئيس الوزراء القطري حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني التقى سرا في باريس
رئيس الوزراء الصهيوني نتنياهو في باريس !!
-
13/05/2011 02:43 PM #10
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/02/2008
- المشاركات
- 647
قطر ارادت ان تفسح المجال لليمن باعادة التفكير لان مبرر انسحابها غير مبرر ولا عقلاني 00بمنظور اهل الساسة عذر واهي لهدف اخر
من الملاحظ ان جميع حكام الخليج فوق الستين الا حاكم قطر يعتبر بعده شاب لذلك اجد في بعض الاحيان التهور في التصريحات والاندفاع والتسرع
وما فعتله قناة الجزيرة في ثورة مصر واندفاعها مع الحلف اليهودي لضرب ليبيا يدل ان قطر راميه بثقلها لاهداف معينة شرق اوسطية تسرع في تحقيقها
-
13/05/2011 02:44 PM #11
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/02/2008
- المشاركات
- 647
-
13/05/2011 10:16 PM #12
انا مع موقف قطر
وعلى المجلس ان يسحب مبادرته
وان يحاكم علي صالح
-
14/05/2011 12:38 AM #13
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 09/10/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 24
قطر هي صاحبة فكرة المبادرة أساساً .
كون قطر عضو في دول الخليج ومالكة لقناة الجزيرة في نفس الوقت , هذا الأمر يجعلها في تخبط دائم .
في قادم الأيام أتوقع أن هذه الدولة ستنسحب من منظومة دول مجلس التعاون لتلتفت لما تخطط له بحرية .
-
14/05/2011 01:48 AM #14
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 21/02/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,032
في مثل يقول روحه بلا رجعه وياريت تحترم نفسها وماتدس انفها بمشاكل الدول العربية
-
14/05/2011 04:43 AM #15
لو عمان وقطر نسوي مجلس تعاون لنا بروحنا احسن و افيد لنا و لهم
-
14/05/2011 10:44 AM #16
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 10/10/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 322
يلاحظ بأن قطر أبدعت في انتهاج أساليب سياسية الثعالب المتميز في الاونه الاخيره وهذه أحد الدلائل على عمق الاستراتيجيه للنظرة المستقبلية
تقديري
-
14/05/2011 11:32 AM #17
لماذا تعتبر قطر متهورة ولا توزن قراراتها....هل يجب ان يصبر المرء على الدكتاتور فقط لان السعودية ترغب بذالك...اخي السعودية تتخبط كثيرا وارى انها سكتت عن حسني مبارك وما حدث من جرائم في ثورة شعبه ولكن الله اسقط الظالم ...والان اراها تتخبط من جديد في موضوع اليمن مع ان علي عبدالله صالح لم يقدم شي لليمن ونرى اليمنيين الان ذاقو ذرعا منه ويريدون ببساطة رحيله وارى ان معهم حق مادام اللي يحكمهم دكتاتور ويعشق كرسيه ويقتل شعبه بلا هوادة وذالنهم فيستحق ان يخلع من كرسيه فاليمن ليست شقة للايجار له لكي يتمسك بها بل هي ملك للشعب
وانا مع معظم قرارات قطر فأرى قراراتها ومواقفها ترتقي الى امال الشعوب العربية والمسلمة والخليجية خاصة
-
14/05/2011 11:32 AM #18
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 07/03/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 228
خيرا فعلت قطر
[FONT="Arial Narrow"ا
][/FONT]
قطر احسنت التصرف فهذا الرئيس الغير صالح ميع المبادره الخليجية واستغلها لقتل شعبه والتنكيل بهم واتهم قطرا والجزيرة بتمويل الثورة بدل ان يشكر دول الخليج علي مبادرتها الهادفة لحمايته وحفظ ماء وجهه وعلي جميع دول الخليج ان تسحب مبادرتها وان تترك الشعب يحاكم الفسده ويزج بهم خلف القضبان كما حصل في مصر والا تميع اهداف الشعوب في التغيير السلمي لانظمة الفساد والاستبداد......................دمتم بود
-
14/05/2011 12:18 PM #19
أصلا المبادرة الخليجية جات غلط
والمعارضة اليمنية رفضتها أساسا،، بس ما ألومهم أحيانا لأن المنطق يقول بأن يرضى الطرفين
والواقع يقول علي عبدالله صالح ما لازم يرضى ^_^
-
14/05/2011 01:48 PM #20
وفق الله الجميع للمصلحة العامة والله من وراء القصد
-
14/05/2011 02:14 PM #21
دول الخليج فقط كمسمى يتم تعليم أبناءنا في المدارس فقط..
كل دولة تتبع ما يحلو لها.. حتى المطربين ليس لهم وقت للغناء لمجلس التعاون الخليجي..
أجمل ما في اجتماعات مجلس التعاون الخليجي هو بعد البيان الختامي وهي الصورة الجماعية لحكام الخليج الله يحفظهم فقط.. أما بخصوص الإتفاق على شي يفيد المواطن الخليجي فالجواب منذ تأسيس المجلس وهي تأجل للقمة القادمة..!!!!!!!
نعم يجمعنا الدم والنسب وصلة القرابة وخليجي كرة القدم ولكن لا يجمعنا التعاون الحقيقي في العمل.. عندنا في الإمارات التوطين وفي عمان تعمين على ما أعتقد وفي البحرين بحرنه وغيرها في باقي دول الخليج.. من المستفيد من هذا..!!
لو تم فتح الباب أمام أبناء الخليج للعمل في جميع دول الخليج كمواطن وهو بالفعل مواطن طالما هو من دوله خليجية لما رأينا العمالة الوافدة وجرائمها, ولرأينا أبناء الخليج هم أصحاب الصناعات الثقيلة والخبرات المطلوبة لنا.. أفضل من أن نجلب جورج أو جونسون أو سليم الباكستاني أو آصف الهندي ونتدفع لهم الملايين وفي النهاية نكران للمعروف بعد إنهاء خدماتهم في دول الخليج..!!
-
14/05/2011 05:19 PM #22
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 21/02/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,032
-
14/05/2011 07:18 PM #23
ربما يفهم من هذا الإنسحاب بأن وراءه تدخل عسكري إمريكي غربي في اليمن مدعوماً من قبل قطر، كما يحدث في ليبيا.
-
18/09/2013 01:30 PM #24
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 18/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 200
-
18/09/2013 01:59 PM #25
-
18/09/2013 02:05 PM #26
وهل حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني لا يزال يشغل ذات المنصب الذي كان يشغله في عهد الأمير الأب الشيخ حمد؟!
-
18/09/2013 07:29 PM #27
13/5/2011
الموضوع قدييييم
-
18/09/2013 07:56 PM #28
محظور
- تاريخ الانضمام
- 18/11/2012
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,084
بل هو عقاباً لليمن بعد تلك الحشود التي خرجت منددة بقطر ومن معها في حملتهم الرامية لتمويل الضربة الأمريكية العسكرية ضد الحبيبة سوريا.
وبعد زيارة الوفود اليمنية لمبنى القصر الرئاسي الجمهوري في سوريا وبعد نقلهم تحيات وتضامن الشعب اليمني ممثلاً في بعض الأحزاب والمستقلين في اليمن.
مواضيع مشابهه
-
مجلس التعاون الخليجي ماذا حقق للمواطن الخليجي
بواسطة البيطار في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 30آخر مشاركة: 11/05/2011, 09:25 AM -
طلب - المواطنين العاملين في دول مجلس التعاون الخليجي
بواسطة jun10 في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 2آخر مشاركة: 09/03/2011, 07:12 PM -
سلطنة عمان ودول مجلس التعاون الخليجي
بواسطة Ali albulushi في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّوليةالردود: 77آخر مشاركة: 22/12/2010, 05:24 PM -
خطاب مفتوح إلى حكومات دول مجلس التعاون .. الأزمة السياسية في دول الخليج العربي دلالاتها ومآلاتها
بواسطة alnader في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّوليةالردود: 10آخر مشاركة: 21/12/2010, 07:15 AM -
مجلس التعاون الخليجي
بواسطة single في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 6آخر مشاركة: 05/12/2010, 11:24 PM








رد باقتباس
